أرخص شركات استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا

استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا هذا ما سوف نذكره لكم في السطور أدناه بالإضافة إلى كل ما يخص ملابس بلجيكا وطرق الشراء أون لاين عبر شركات سوق الجملة في بلجيكا الرخيصة ، حيث لقد أثر وجود الملابس البالية في الأسواق العالميَّة بشكل كبير جداً نتيجة الفروقات الشاسعة في الأسعار بينها وبين الملابس الجديدة لذلك قامت العديد من الدول أهمها:

بلجيكا والسعودية وأمريكا وسورية وتونس ومصر بإستيراد وتصدير هذه الملابس عبر معامل البالة في بلجيكا لزيادة في معدلات الرفع الإقتصادي لذلك كان لإستيراد الملابس المستعملة من بلجيكا أثراً كبير ولا بدّ من ذكره في مقالنا لهذا اليوم وسنذكر لكم سعر طن الملابس المستعملة في بلجيكا.

استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا
سعر البالة في بلجيكا

ما فوائد إستيراد الألبسة المستعملة من بلجيكا؟

  • ساهمت ملابس مستعملة للبيع بالطن في وجود نوع جديد بأسعار منافسة يحقق أرباح طائلة كبيرة ناتجة من عمليات الإستيراد والتصدير.
  • لقد تم تقديم صنف جديد للفقراء اثناء تسوق اون لاين بلجيكا للذين لا يستطيعون تحمل أعباء الغلاء الفاحش الموجود في الألبسة الحديثة.
  • زادت من أهميَّة بلجيكا بشكل كبير جداً فقامت برفد الإقتصاد ورفع معدل الإنتاج فيها.
  • زادت حركة أسواق هذه الملابس القديمة نظراً لأسعارها القليلة فساهمت في تحفيز الكثير من التجار بالتعامل مع هذه الملابس.
  • ومن جهة مهمَّة بأنَّها ملابس بالية قديمة لا تستحق وضعها بإحترام وبأكياس باهظة الثمن بل من خلال بل تتم عملية تعبئة كل مئة كيلو في وعاء لا يتجاوز ثمنه 0.2 دولار فشجعت عمليات الشحن والشراء والتصدير إلى أغلب البلدان العربية.
  • حققت وبشكل كبير صداقة مطلقة مع البيئة فبدلاً من جَمعها وحرقها وتلوث الوسط المحيط في الهواء الطلق قامت بلجيكا بفكرة ذكية بإعادة تدويرها بطريقة إحترافية من خلال بيعها ففتحت شركات كبيرة وعديدة فيها فقط تختص بعمليات تصدير الملابس المستعملة.
  • أمّنت شركات ملابس مستعملة من اوروبا فرص عمل في بلجيكا بشكل كبير لمن لا عمل له.
  • حفزت وشجعت في تقوية الملابس الحديثة وإصدار دفعات كبيرة من ملابس الموضة والازياء في متاجر تسوق اون لاين بلجيكا لتزيد عمليات الشراء ولتبقى قافلة التجارة تسري في كل أنحاء بلجيكا.
شاهد أيضاً:

البنود الأساسية لشراء الملابس المستعملة من ميناء بلجيكا ؟

  • لكل من يتساءل عن كيفية استيراد ملابس بالة من بلجيكا يوجد في الميناء شركات شحن ومتاجر خاصة بالشركات التي تقدِّم الملابس المستعملة فيحب بداية أن تعقد إتفاقاً بينك وبين أحد الأفرع التي تريد شراء ملابسه وشحنها إلى البلد أو الوجهة التي تريدها من خلال وجود هذه الوثيقة مكتوبة ليتم إرفاقها حين طلبها.
  • حتى تتمكن من استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا يلزم أن تقدم لك أصحاب المحلات التجارية في الميناء هوية معينة بحيث تثبت هويتها ليتم التعامل معها بشكل صحيح لأنه ستمر دوريات متعددة فتطلب إظهار هذه البطاقة وبالتالي الحصول عليها ضروري جداً.
  • يلزمك أن تقدِّم معلومات كاملة عن المتجر الذي تتعامل معه بكل تفاصيله ووثوقيته وخاصة كموقعه والمعلومات الخاصة به في المؤسسة المسؤولة عن العقارات من رقمه في الديوان والعديد من التفاصيل الآخرى.
  • يجب تحديد وبكل دقَّة تفاصيل مهمَّة حول الشركة الشحن التي تتعامل معها وتفاصيل حولها.
  • يلزم أن تكون تمتلك حساب يحتوي على نقود لكي تتمكن في المرحلة الاولى الدفع من خلاله ثم عند قيامك بتصدير هذه البضائع أن تصل أموالك وأرباحك إلى حسابك نظراً للتطور الهائل الذي وصلنا له من خلال جعل كل عمليات التجارة الإلكترونية متاحة من كل النواحي بشكل أون لاين.

أفضل شركات إستيراد الملابس من بلجيكا ؟

1- EL SAIED Company

  • من أفضل شركات التسوق عبر الإنترنت في بلجيكا مرونة فهي تسعى إلى الحصول على ألبسة متعددة وتقوم بعمليات الفرز إلى فئات فالنوع الأوَّل تكون أكثر جودة وتميز بالسعر عن باقي الأنواع.
  • تقوم بعملية فرز بإختيار الألبسة ذات الجودة العالية ويمكن الإستفادة منها بأسعار منافسة نظراً لكثرة الشركات في هذا المجال.
  • حاولت وبشكل كبير على دعم الذين يقومون بعملية الإستيراد منها فقدمت لهم تحفيزات ومساعدتهم في رأس المال لتتم عملية الإنطلاق في العمل بقوة.
  • لكل من يسأل عن كيفية استيراد ملابس استوكات يمكنك الإتصال والإستفسارات ومعرفة تفصيل مميز من خلال عنوان هذه الشركة :

أدخلوا من هنا

2- RAKITEX SPRL Company

  • شركة عالميَّة في مراكز التسوق عبر الإنترنت في بلجيكا عملاقة كبيرة اهتمت بشكل كبير في كسب جمهور كبير من أجل تحسين حركة الإستيراد منها.
  • طبعاً تقوم بشكل عشوائي في عملية البيع لكن بأسعار متافسة جداً أي لا تقوم بتعريب الملابس الجيدة أو عديمة الأهمية بل يتم وضع الكل مع بعض.
  • قامت بحركة نوعية توسيعية فوسّعت وبشكل ملحوظ أنواع كبيرة وعديدة من البضائع مثل الاحذية بكل أنواعها الرياضية والأحذية المخصصة للأطفال والشباب سواء لاستعمالها في الحفلات أو في الدوام اليومي لهم.
  • طبعاً من ناحية الجودة فهي موجودة نظراً لأن أغلب هذه البضائع تعود لعلامات تجارية رائعة وبأفضل المعامل وبأحسن المصانع.
  • تستطيع القيام بعمليات الإتصال والإستفسارات ومعرفة كل تفصيل مميز من خلال رابط العنوان التابع لهذه الشركة : أدخلوا من هنا

3- JHF BELGIUM Company

  1. الشركة الأوروبيَّة الألمانيَّة البلجيكية الرائعة التي حققت قولاً وفعلاً ريادة عظمى ومطلقة فقامت بتوسيع مساحتها حتى امتدت الفروع الخاص بها لعدة دول فإهتمت بتحسين إسمها وسمعتها في جميع الأسواق عبر وضع سعر البالة في بلجيكا بقيمة رخيصة.
  2. قدمت أفضل الألبسة الأوربية التي تم استخدامها بشكل قليل لذلك حاولت شراء وجمع الملابس من الأماكن التي يعيش سكانها حالة رفاهية لكي يستطيعون تأمين أفضل جودة وأحسن تصنيع.
  3. وسّعت كل أنواعها التجاريَّة لتشمل جميع الملابس بكافة أنواعها وماركاتها بالإضافة إلى شحن أطنان من الأحذية على مستوى العالم.
  4. تجعلك قادر على تنفيذ مهامها من خلال الإتصال ومعرفة التفاصيل بشكل كامل ومميز من خلال رابط العنوان التالي لهذه الشركة : أدخلوا من هنا

4- SHADI TRADING Company

من أهم مصادر ملابس البالة في العالم شركة ألمانيّة مقرها في بلجيكا ظهر منها إهتمام شاسع وكبير وخاصة في عرض أفضل ما عندها من اختيار أجمل الماركات وأفضل الأنواع والترويج لنفسها عبر مواقع التواصل لتحقق المرتبة الأولى في عملية التسويق والمبيعات الضخمة.

لقد بنت العديد من المخازن التي تحتوي آلاف الأطنان من الملابس والأحذية المستعملة.

حققت أرباح مالية ضخمة كبيرة وهذا شيء معقول لوجود مئات الشركات التي تسعى للتجارة بهذه الملابس.

تستطيع يا عزيزي التواصل بشكل أون لاين على العنوان التالي : أدخلوا من هنا

أصدقائي الأعزاء لقد عرضنا لكم مصادر ملابس البالة في هذا المقال وأرخص شركات استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا أهم وأفضل الشركات التي حققت تنافس عالمي في الأسواق فس إستيراد الملابس المستعملة من ميناء بلجيكا

آملين أن تكونوا إن شاء الله وسطاء ووكلاء لإستيراد الملابس والتجارة بها لأنها تجلب آلاف الدولارات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: