مواقع بيع وشراء سيارات مستعملة في بلجيكا 2023

سيارات مستعملة للبيع في بلجيكا هذا ماسوف نتطرق له بالإضافة إلى سيارات للبيع في بلجيكا تويوتا والعديد من الماركات الأخرى حيث أن الجميع من الشبان في بلجيكا والعائلات تحلم بإقتناء سيارات جميلة وبأسعار مقبولة ولكن أسعار السيارات الجديدة تشكل عقبة أمام ذلك لذلك يتجه الأغلبية لشراء سيارات مستعملة فالسيارات المستعملة ليست سيئة أو غير جيدة بالعكس تماماً

فبعض هذا السيارات الموجودة في سوق المستعمل في بلجيكا تكون نظيفة ولم يمضى على إستعمالها وثت كثير فربما إضطر صاحبها لبيعها لظرف طارئ كل هذه الأمور يحكمها المكان الذي تشتري منه فإذا كان المكان موثوق ويتمتع بالمصداقية ستجد ضالتك حتماً هناك لذلك نحن في صدد كتابة هذا المقال لنقدم لك أكثر المواقع أماناً ومصداقية لشراء سيارات مستعملة في بلجيكا لنبدأ على بركة اللّه:

سيارات مستعملة للبيع في بلجيكا

أفضل مواقع شراء سيارات مستعملة في بلجيكا ؟

1- موقع اوتو سكوت

موقع متخصص في بيع السيارات المستعملة في أكبر سوق المستعمل في بلجيكا يهتم هذا الموقع بسمعته حيث لايحتوي السيارات المعطوبة أو التي يوجد عليها أي ملاحظة في عملها والتي قد تتسبب بأي خطر على الزبون.

يضم تشكيلة واسعة من أحدث أنواع السيارات التي تكون في حالة شبه الوكالة ويحتوي الكثير من السيارات التي لا تحتوي أي خدش او عيب.

تمتلك شركة اوتو سكوت موقعاً متميزاً على الإنترنت يتيح لك شراء أي سيارة مستعملة منه وإستعراض كمية كبيرة من السيارات فيه عبر الرابط المخصص لذلك وهو من خلال الرابط التالي : من هنا

2- موقع ميمان

  • من أقدم الشركات البلجيكية لبيع وشراء السيارات المستعملة حيث تأسست هذه الشركة عام 1957 وهي من أقدم شركات سيارات مستعملة للبيع في أوروبا من مجموعة صغيرة من المهندسين البلجيكيين ما لبثت أن تطورت وأصبحت اسما عملاقاً في عالم تجارة السيارات والمعروف أن اسعار السيارات في بلجيكا مرسيدس لديها جداً مناسب للاستثمار في بلجيكا.
  • هذه الشركة تعتبر من الشركات النزيهة والتي تتحلى بالمصداقية والأمانة في تحارة السيارات.
  • أهم ما يثير الإهتمام والإعجاب بهذه الشركة هي وثيقة الكفالة التي تمنحها لك مع كل سيارة تقوم بشراءها تضمن لك الصيانة المجانية داخل إحدى فروعها ولمدة سنتين.
  • تقع هذه الشركة في السوق المفتوح بلجيكا بالعاصمة البلجيكية، حيث تتخذ منها مقراً ولديها العديد من الفروع الأخرى في الدول الأوروبية.

3- موقع جو كار

  • مواقع شراء في بلجيكا متميز وسطع إسمه في مجال تجارة السيارات المستعملة في بلجيكا بسبب الخبرات التي يملكها والكادر الإداري الذي تمتلكه الذي يقدم العديد من العروض المتميزة.
  • عبر الدخول إلى هذا الرابط التالي : أدخلوا من هنا
  • الدخول إلى الموقع الرسمي لجو كار على الإنترنت والتمتع بإستعراض تشكيلة مبهرة من السيارات المستعملة وبأرخص الأسعار في السوق.
  • تشهد هذه الشركة إقبالاً كبيراً عليها من قبل الشارع البلجيكي لإنتشار سمعتها بشكل كبير نظراً للعديد من الزبائن الذين قاموا بشراء سيارات مستعملة من هشه الشركة ووجدوا المصداقية والأمان في التعامل وبشكل فريد.
إقرأ أيضاً :

4- موقع اوتو تريندس

من أهم مواقع سيارات مستعملة للبيع في أوروبا دخلت هذه الشركة إلى عالم تجارة السيارات بشكل قوي وواثق بسبب الخبرة التي يملكها موظفو هذه الشركة وإحتوائها على أكبر كادر من الخبراء الذين يتمتعون بالنظرة الثاقبة والدقة في معاينة السيارات.

يقوم مهندسو التصميم في هذه الشركة بتقييم السيارة من كل شيء قبل شراءها ويقوم خبراء الحاسوب بفحصها على الحواسيب بشكل كامل من الإضاءة إلى نظام الهيدروليكي في السيارة والفرامل وكل ما يتعلق بالمفاصل الأساسية والحساسة في السيارة.

لدى هذه الشركة موقعاً رسمياً لها على الإنترنت تعرض فيه السيارات التي تمتلكها ومواصفات كل سيارة وتوفر صورة ثلاثية الأبعاد للسيارة عبر هذا الرابط التالي من هنا

5- موقع المونتير

  • شركة متخصصة في سيارات مستعملة في بلجيكا وبيع الشاحنات المستعملة وأكثر ما يقصد هذا الموقع هم رجال الأعمال وأصحاب شركات النقل لإمتلاك هذه الشركة أساطيلاً من الشاحنات المستعملة والتي تكون بحالة ممتازة.
  • يتوفر لدى هذه الشركة العديد من القياسات الخاصة بالشاحنات فمن أصغر قياس إلى القاطرات الكبيرة العابرة للبلدان والتي تخصص للسفر بين الحدود.
  • يمكنك الدخول بنفسك وإستعراض العدد الكبير من العربات والناقلات الموجودة ضمن معرضها الخاص عبر الرابط التالي من هنا
  • ليأخذك في جولة بين الأنواع العديدة وبأشكال وأحجام متنوعة لهذه الشاحنات.

6- شركة الاوباك

  1. هذه الشركة من الشركات العالمية ذات المنشأ الفرنسي حيث تمتلك الكثير من الأفرع داخل الدول ومن هذه الدول بلجيكا.
  2. يتميز فرع هذه الشركة في بلجيكا بمعرض كبير يضم أجمل السيارات الفرنسية المستعملة والتي تنتقى بعناية لتناسب أذواق البلجيكيين.
  3. الكثير من هذه السيارات تشبه الجديدة ذات إستعمال قليل جداً وبأسعار منافسة وعروض شتى لهذه الشركة الراقية.

ما الذي يجب عليك الإنتباه عليه قبل شراء سيارة مستعملة ؟

  • من الأفضل تقديم لك عدة نصائح فبل ذهابك لشراء سيارة مستعملة أهمها إصطحاب خبير ميكانيكي ممن تثق في خبرته لفحص السيارة بشكل كامل وتقديم المشورة اللازمة لك قبل أي خطوة.
  • الإطلاع بشكل كافي على قائمة الأسعار الخاصة بالسيارات المستعملة حسب ماركة كل سيارة ونوع كل شاحنة.

ما هي أفضل الماركات للسيارات المتوفرة في بلجيكا ؟

  1. يتوفر في هذه الشركات التي ذكرناها لك العديد من الأنواع الجميلة والفريدة والمتينة من السيارات كماركة مرسيدس وماركة أودي وشاحنات الهونداي الغنية عن التعريف.
  2. تختلف سعر كل مركبة حسب النوع الخاص بها وطرازها وسنة الصنع بشكل خاص.
  3. قد يدخل لون السيارة في بعض الماركات نظراً لندرتها في تحديد السعر الخاص بها.

هل يمكنني عند شراء سيارة من بلجيكا شحنها إلى مصر؟

  • هناك شركات كثيرة نشطة في هذا المجال تختص بعمليات الشحن بشكل عام ومنها ماهو يختص بشحن السيارات بشكل عام كشركة أجنحة الظافر المصرية التي تتكفل بذحن أي سيارة من وإلى بلجيكا.
  • فعند شراءك لأي سيارة مستعملة ماعليك سوى التواصل مع إحدى هذه الشركات والتنسيق لتتم عملية الشحن.

وفي الختام حاولنا قدر الإمكان تسليط الضوء على سوق سيارات مستعملة في بلجيكا واحدة من أهم الجوانب التي تتطلب الدقة والحذر في الإختيار وهي السيارات المستعملة وقدمنا لك أفضل شرح على الإنترنت بخصوص هذا المجال

ووضعنا أبرز شركات تجارة السيارات في بلجيكا والتي تصنف ضمن أكثر الشركات آماناً ةثقة في التعامل وبأرخص الأسعار آملين أن يكون قد نال إعجابكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: