بالخطوات: الحصول على دورات مجانية بشهادات معتمدة دولياً

بيع كورسات اون لاين، أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم كيفية الحصول على شهادة من الإنترنت مجاناً ، حيث يوجد العديد من المواقع الإلكترونية التي تساعدك على كسب دورات مجانية بشهادات عبر اقتباس شهادة علمية من خلال الإنترنت ولكن للأسف أغلب هذه المواقع تكون مذيفة وغير صادقة والهدف منها هو النصب والاحتيال من خلال أخذ ثمن الدورة

ومن ثم يصبح الموقع مبهم وغير قابل للفتح لذلك سنقدم لكم قائمة من التطبيقات والمواقع شهادات مجانية معتمدة من امريكا الموثوقة والمجربة إلى حد كبير ولن اتوقف عند ذلك

وإنما سأقوم بتقديم تقرير مفصل عن شهادات مجانية معتمدة من بريطانيا ودورات مجانية بشهادات معتمدة بالعربي ودورات طبية مجانية بشهادات معتمدة 2024 والتي ساهمت كلها في الحصول على شهادة علمية متعارف عليها عالمياً

الحصول على شهادة من الإنترنت مجاناً

كيف يتم الحصول على شهادات معتمدة دوليا مجانية أونلاين؟

يوجد عدد من المواقع الإلكترونية التي ستساعدك في هذا الموضوع وذلك من خلال التقدم بطلب الإلتحاق بدورة تدريبية ومن اجتيازك للاختبار سيحدد مدى استفادتك من الخدمات المطروحة ومن ثم سيتم منحك الشهادة التي تليق بنتيجتك.

السؤال الذي يطرح نفسه في هذه الأثناء هو كيف يتم الإلتحاق بالدورة التدريبية في الحقيقة الدورة ستكون على الجوال من خلال طرح عدد من الكورسات التعليمية المفيدة.

يوجد عدد من التطبيقات التي تتيح لك إمكانية الحصول على شهادة من خلال الإنترنت وبشكل مجاني.

ماهي المواقع الإلكترونية التي تمنح شهادة من خلال الإنترنت؟

كما تحدثنا أننا سنعمل على طرح عدد من المواقع الإلكترونية الرائعة التي تساعدك على الحصول على شهادات علمية موثقة من خلال الإنترنيت وأهم هذه التطبيقات هو:

تطبيق كورسيرا

  • والذي يعتبر أفضل موقع إلكتروني يساعدك على امتلاك شهادة من خلال الإنترنيت والذي تمكن من طرح عدد كبير من الأفكار والتفاصيل العلمية المختلفة في العديد من المجالات.
  • إضافة إلى أنه تمكن من التفوق على العديد من الجامعات وإصدار عدد مذهل من الشهادات العلمية.
  • أما بالنسبة إلى تكلفة الدورة بشكل إجمالي فهي مجانية بشكل كامل.
  • وتعمل على الإعلان عن أكثر من ستة آلاف ومئتان دورة وتعتبر مدعومة من العديد من الجامعات الأجنبية المتواجدة في الدول الأوروبية والأمريكية وأهمها ستانفورد وفيلادلفيا وغيرها العديد من الجامعات الأخرى.
  • أما بالنسبة للاختصاصات التي تدعمها هذه الجامعة فلقد قدمت اهتمامات كبيرة للاختصاصات العلمية والأدبية المتنوعة.

أما بالنسبة إلى رابط تطبيق كورسيرا فهو كالتالي أدخلوا من هنا.

تطبيق edx.org

  • ليس بإمكان أي شخص التحدث عن أفضل المواقع الإلكترونية التي تساعدك على الحصول على شهادة علمية من خلال الإنترنيت وعدم الحديث عن هذا الموقع الرائع الذي تمكن من تقديم خدمات متنوعة وجديدة ومعلومات مهمة وتفاصيل جيدة.
  • إضافة إلى الشيء الجميل الذي يميز هذا الموقع أنه مجاني بالكامل فلا داعي لدفع أي قدر من المبالغ المالية للاشتراك به.
  • كذلك يعمل على عرض عدد من الدورات التدريبية عن اللغات المختلفة إضافة إلى الحديث عن الأسس البرمجية والأسس العلمية المتعلقة بكل اختصاص من اختصاصات الهندسة والطب وعلم النفس والأحياء وغيرها.

تطبيق Udemy

يعد من أشهر منصات دورات مجانية بشهادات معتمدة حيث حقق عدد كبير من المتابعين والناشطين عليه وذلك بسبب البيئة والبنية المتجهز عليها ولقد تم تصميمه بطرق رائعة تسهل على جميع المحترفين والمبتدئين التعامل الجاد والرائع به.

إضافة إلى أن الدورة ليست مجانية بالكامل إنما هي شبه مجانية من خلال القدر البسيط للغاية من المبالغ التي تطلبها وتعمل على عرض عدد كبير من الكورسات التدريبية المتعلقة بعدد كبير من الاختصاصات المتنوعة.

وإليكم الرابط الإلكتروني الخاص بهذا الموقع يوديمي ويمكنك من خلال معرفة المزيد من التفاصيل: أدخلوا من هنا.

تطبيق Lynda

  • ساهم هذا الموقع في منح عدد كبير من الأشخاص شهادات عالمية بإمكانهم التوجه بها للعمل في أي مكان من العالم إضافة إلى أن الفيديوهات المصممة في هذا الموقع مصممة على يد نخبة رائعة من الدكاترة والأساتذة الكبار الذين يدرسون في أكبر الجامعات الأوروبية.
  • يعمل هذا الموقع وبشكل كبير على طرح عدد كبير من الكورسات التي تضم عدد كبير من الفيديوهات التي تتعلق بعدد من الاختصاصات.
  • وجدير بالذكر أنها تهتم في كورسات اون لاين مجانا باللغة العربية إلى حد كبير في الاختصاصات الأدبية وباللغات كلغلة الإنجليزية والفرنسية والفارسية والأسبانية والبرتغالية والتركية والأمريكية وغيرها.

وإليكم الرابط الإلكتروني الخاص بهذا الموقع: أدخلوا من هنا.

تطبيق Microsoft

  • مواقع دورات مجانية إلكتروني مشهور عالمياً المتفرد بالروعة والتصميم إضافة إلى كونه موقع إلكتروني جميل يقدم العديد من الخدمات المفيدة.
  • موقع إلكتروني مجاني بالكامل ويقدم شهادة متعارف عليها عالمياً ويقدم الكثير من التفاصيل الرائعة.
  • ويتفرد بالبرمجة وبلغاتها المتنوعة منها الجافا والجافا سكريبت إضافة إلى البايثون ولغة السي والسي بلس بلس إضافة إلى أسس الويب المتنوعة.

تطبيق أليسون

  1. أما بالنسبة إلى موقع أليسون فهو أشهر وأفضل مواقع كورسات مجانية بشهادات معتمدة لم يقوم فقط في تقديم كورسات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة ، وبالاهتمام كباقي المواقع الإلكترونية المتواجدة على الإنترنت باللغة الأجنبية الأوروبية وبلغات البرمجة الشائعة في الآونة الأخيرة
  2. وإنما تحدث عن العديد من العلوم والمفاهيم إضافة إلى أسس القانون والجغرافيا في كل أرجاء العالم إضافة إلى علم الأحياء والفيزياء وغيرها ومن العلوم الأخرى.
  3. هذا الرابط الإلكتروني ليس للموقع وإنما لفيديو من فيديوهات الموقع التي ستساعدك على فهم جميع التفاصيل وكيفية الإستفادة من الخدمات المطروحة من موقع أليسون الإلكتروني: أدخلوا من هنا.

وبهذا نكون قد تحدثنا عن شهادات معتمدة دوليا مجانية وطرق الحصول على شهادة من الإنترنت مجانًا والعديد من المفاهيم والمصطلحات الرئيسية في هذه المقالة وأهمها كيفية الحصول على كورسات مجانية بشهادات معتمدة والإلتحاق دورات مجانية بشهادات معتمدة 2023 إضافة إلى فرصة دروات

وكيفية التقدم إلى دورات مجانية على الإنترنت مع شهادات 2024 باللغة العربية وكل هذا بغية انتشار العلم والمعرفة في جميع أرجاء الأرض سواء بالبلاد العربية أو الأجنبية وكان الحديث عن دورات مجانية بشهادة معتمدة من وزارة التربية والتعليم متصدر مقالتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: