الربح من موقع 500px (تعلم كيف تبيع الصورة 1$)

الربح من موقع 500px سنضع بين أيديكم في هذا المقال إحدى أفضل طرق الربح من المواقع الإلكترونية إذ سبق وتحدثنا عن طرق الربح من كتابة المدونات والربح من التسويق الإلكتروني وبيع الصور الحصرية

وغيرها الكثير من الطرق التي تضمن لك تحقيق أرباحاً عالياً وتضمن لك هذه المواقع ذات السحب المضمون ملأ محفظتك في بايير وغيرها من العملات لكن اليوم نحن في صدد الحديث عن طريقة أخرى للربح

وهي الربح من موقع بيع الصور الرقمية والصور الفوتوغرافية والتي تصل لأرباح طائلة تتجاوز في بعض الأحيان 500$ لذلك دعونا نتحدث بشيء من التفصيل عن هذه الطريقة لنبدأ على بركة اللّه حول كيفية الربح من بيع الصور على الإنترنت:

الربح من موقع 500px

الربح من موقع 500px؟

انتشرت مهنة بيع الصور الرقمية في الأونة الأخيرة عبر أفضل المنصات للربح من بيع الصور بشكل كبير ، نتيجة للأرباح العالية التي حققها المصورون من بيع الصور في هذه المنصات التي تختص بعرض الصور الرقمية والصور الفوتوغرافية وقد بحثنا جاهدين عن أفضل هذه المواقع ربحاً ووضعناهم على شكل قائمة بأشهرهم وإليك أهم هذه المواقع الربحية :

شرح موقع 500px الشهير للربح من بيع الصور:

  • يعد هذا الموقع من أفضل مواقع بيع الصور الفوتوغرافية وأضخم المواقع في الوطن العربي بالتخصص في عرض الصور إذ يضم أكثر من 200 ألف صورة لعدد كبير من المصورين والتي تكون معروضة للبيع والتي يحقق أصحابها أرباحاً طائلة من عملية بيعها إذ وصلت أسعار بعض اللوحات في هذه المنصة لأكثر من 1000$.
  • يقوم أصحاب الذوق الرفيع والراغبين باقتناء أجمل الصور بزيارة هذا الموقع والتمتع بمشاهدة وانتقاء أجمل الصور المعبرة والتي تأخذك برحلة حول الزمن بسبب تعدد ثقافة المصورين والرسامين الذين يقومون بالنشر في هذا الموقع
  • فبعضهم تتحدث لوحاته عن الواقع في مناطق أمريكا اللاتينية وبعضهم يأخذك في رحلة نحو الهند والحضارات القديمة وغيرها الكثير من التفاصيل التي يضمها هذا الموقع.
  • كيفية التسجيل في مواقع بيع الصور والتمتع بأجمل المناظر وحتى بيع وعرض لوحاتكم من خلال الرابط التالي: أدخلوا من هنا.

شرح موقع Alamy لبيع الصور

  • يعد من أشهر موقع NFT لبيع الصور يعتبر هذا الموقع معرضاً ضخماً لبيع وشراء الصور ومن أقدم المواقع في هذا التخصص إذ تأسس هذا الموقع عام 2009 معلناً بدء حقبة جديدة في عالم التواصل والتسوق اون لاين باختصاصه ببيع الصور واللوحات الفنية لأصحابها.
  • يقوم الموقع بخصم عمولة بسيطة تلقاء كل عملية بيع تتم من خلاله إذ ان العدد الكبير من اللوحات وحركو البيع الكبيرة التي شهدها هذا الموقع أدت إلى نمو رأس ماله بشكل كبير وتحقيقه لقفزة نوعية في الربح من الإنترنت.
شاهد أيضاً:
  • إن هذا الموقع يعد من أشهر موقع سعودي لبيع الصور منظم بشكل كبير ومقسم على أقسام عديدة حسب نوع اللوحات والصور الاي يضمها فنجد قسماً خاصاً بالصور الطبيعية والتي تضم أفضل الصور الخاصة بالطبيعة وقسم أخر لصور الحيوانات والتي تجسد أغرب وأجمل الصور الملتقطة في عالم الحيوان والعديد غيرها من الأقسام الرائعة.

للتسجيل في موقع Alamy أدخلوا من هنا.

شرح موقع shutterstock

  • تعد هذه المنصة من أقوى مواقع بيع الصور والمنصات في عالم بيع والربح أونلاين والربح من الصور تأسست بخبرات أمريكية لتطلق في مجال العمل الرائع والخدمات المميزة في عرض الصور بطريقة احترافية وبشكل جذاب جداً كسبت من خلاله هذه المنصة سمعة طيبة جداً في أمريكا وامتدت سمعتها إلى كل دول العالم.
  • يحرص هذا الموقع الذي هو من ضمن مواقع بيع الصور الرقمية ومن خلال القائمين عليه من انتقاء أفضل الصور والتي تخضع لدراسة من جوانب متعددة ومعايير خاصة بهذا الموقع ليتم قبول نوع ما من الصور وعرضه على هذا الموقع.
  • وتمتاز حركة البيع والشراء في هذه المنصة بقوتها وسلاستها والتي أدت إلى لجوء عدد كبير من المصورين للتعامل معها وبيع صورهم الرقمية من خلالها وأيضاً بسبب العمولة المنخفضة التي يتقاضاها هذا الموقع من خدمة البيع هذه.

يمكنكم الدخول بكل سهولة إلى الموقع من خلال ارابط تعلم كيفية بيع الصور على Shutterstock : أدخلوا من هنا

كيفية التسجيل في موقع 500px؟

  • من بعد إطلاعك على طرق الربح من موقع 500px عليك الآن بدء التسجيل في مواقع بيع وشراء الصور عبر موقع هو من ضمن قائمة أفضل 10 مواقع لبيع الصور يأخذ بشكل عام طريقة واحدة وبروتوكول معين

  • فعندما تقوم بالضغط على رابط معين خاص بأحد هذه المواقع يقودك إلى أيقونة عليها عدد من الخيارات التي يجب ملأها بالمعلومات المطلوبة.

  • فأولاً يجب عليك إدخال اسمك الثلاثي باللغة الأجنبية مع التفاصيل العادية كرقم الهاتف وعنوانك التفصيلي وتاريخ الميلاد الخاص بك.
  • بعدها تقوم بملأ الخانة المخصصة لوضع بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك ليتم بعدها مباشرةً إرسال كود التفعيل إليك ويجب أيضاً أن تضع في الحقل المخصص لطريقة الدفع مثلاً محفظتك البايير ليتم تحويل الأرباح مباشرةً عليها.
  • بعد إتمام هذه المعلومات تقوم بالضغط على أيقونة تسجيل عندها يفتح أمامك متجر المليء بالصور الخاص بالموقع والذي يسمح لك بالتنقل ومشاهدة أقسامه والاطلاع عليها كافة.

هل موقع 500px مضمون للربح وموثوق؟

  • بالطبع فموقع 500px من المواقع الشهيرة والموثوقة والتي لم تنشأ أمس بل إنها ضليعة بشكل كبير في هذا المجال وتمتاز بالأمانة والنزاهة في التعامل وعدم حدوث أي عملية غش ضمن هذه المنصة.
  • وقد نال هذا الموقع على الإشادة والإطراء من أغلب العملاء والمصورين الذين تعاملوا مع هذا الموقع ووجدوا الخدمة المميزة والراحة في إنشاء شراكة عمل على هذه المنصة.

ماهي مسابقة ناشونال جيوغرافيك للتصوير؟

  1. تقوم قناة ناشونال أبو ظبي في كل عام بإطلاق مسابقة ناشونال جيوغرافيك للتصوير الفوتوغرافي وهي من أفضل مسابقة تصوير تعنى بتقديم جائزة مالية ضخمة لأفضل صورة ناهيك عن التكريم الذي يحظى به الفائزوحقيقة الشهرة على مستوى العالم.
  2. يشارك في هذه المسابقة سنوياً عدداً ضخماً من أفضل المصورين في الوطن العربي ويقومون بتقديم صورهم ليتم الحكم عليها والتفضيل بينها من خلال لجنة تقيم متخصصة في معايير الجمال وجودة الصور وكمية التخاطب التي تقوم بإنشائها مع المشاهد.

إلى هنا يا أعزائي نكون وصلنا وإياكم لختام حديثنا الرائع عن الربح من موقع 500px وهو من أفضل مواقع ومنصات العمل الحر في مجال بيع وشراء الصور واللوحات الفنية، ليتسنى لكم الربح من الإنترنت من دون احتكار أو أي عملية احتيال لتضمن لكم هذه المواقع حقكم والربح الذي تستحقونه لقاء أتعابكم ومواهبكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: