فرص عمل في تل أبيب مطلوبة للعرب بأجر عالي

أخواني زوار مدونتنا الكرام سنقدم لكم في هذا الشرح طريقة الحصول على فرص عمل في تل أبيب وكيفية التواصل معهم بالإضافة إلى فرص عمل في اسرائيل لاهل الضفة والتي تعتبر متوفرة بشكل كبير مما جعل عمليات البحث عن عمل في مصانع إسرائيل والعمل في إسرائيل هدف الكثير من المواطنين العرب في مصر والمغرب والسودان والأردن وغيرها

إضافة إلى أن العديد وجد صعوبة في الدخول إلى فلسطين مما أجبرهم على القيام بعملية بحث عن عمل في إسرائيل تهريب ولكن هذا ليس بالأمر السهل وإذا تم كشف الأمر من قبل السلطات الإسرائيلية سيتم فرض عقاب شديد على الأشخاص الذين قاموا بهذا الأمر، تعلن الوكالات الإسرائيلية المختلفة مطلوب شغل ومطلوب للعمل من البيت إضافة إلى وجود أعداد كبيرة من الباحثون عن عمل.

فرص عمل في تل أبيب

فرص عمل في تل أبيب التي تعلن عنها الشركات في عام 2023؟

  • توفر وكالة جاي ودورون الليفي فرص عمل في القدس عطروت 2023 ومطلوب موظفين بصفة مهندسين للعمارة والأبنية وعمليات الاستثمار وبدوام يومياً ومنسق ورقم المهنة هو 207393 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • تنشر وكالة شارون برغبتها بموظفين بصفة رئيس قسم وبدوام يومي ومنسق ورقم المهنة هو 207719 والتقدم إلى شاغر بحث عن عمل في مصنع الوكالة إلكترونياً.
  • تعلن وكالة المواد التجميلية عن موظفين بصفة عمال نقل وتعبئة وبدوام يومي ومنسق ورقم المهنة هو 205678 والتقدم إلى الوكالة إلكترونياً.
  • تطلب وكالة المواد التجميلية موظفين بصفة مسوقين وبدوام يومي في شغل في مطاعم ومطلوب منسق ورقم المهنة هو 206819 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • تخبر وكالة المواد التجميلية بحاجتها الى موظفين بصفة رئاسة أقسام وبدوام يومي ومنسق ورقم المهنة هو 200675 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • تطلب وكالة شارون موظفين بصفة محاسبين وبدوام يومي ومنسق ورقم المهنة : 235689 هو والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • تعلن وكالة تسوك عن توفير فرص عمل في اسرائيل للمغاربة وموظفين بصفة محامي وبدوام يومياً ومنسق ورقم المهنة هو : 207708 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • تطلب وكالة الأمن موظفين بصفة مقاتل وبدوام يومياً ومنسق ورقم المهنة هو : 207718 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • تطلب وكالة شارون موظفين بصفة محاسب وبدوام يومياً ومنسق ورقم المهنة هو : 200788 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • تطلب وكالة التسوك موظفين بصفة وكيل حجز وبدوام يومياً وتوفر فرص عمل للمصريين في اسرائيل ومطلوب منسق ورقم المهنة هو : 200789 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني ، والجدير بالذكر أن مرتبات المصريين في إسرائيل جداً مناسبة.
  • تطلب وكالة شارون موظفين بصفة حارس استقبال وبدوام يومياً ومنسق ورقم المهنة هو 20032767 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • توفر وكالة العامي خدمة اللاسلكي عمل جزئي في القدس لموظفين بصفة موظف اتصالات لاسلكية وبدوام يومياً ومنسق ورقم المهنة هو 2343569 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • تطلب وكالة المنافسون للمحاماة موظفين بصفة موظف محاماة وبدوام يومياً ومنسق ورقم المهنة هو 20330775 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • تطلب وكالة التطويرات المنتج الكهربائي موظفين بصفة عمال كهرباء وبدوام يومياً ومنسق ورقم المهنة هو 20044567 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • تطلب وكالة التقويم لتطوير المركبات الكهربائية موظفين بصفة عمال كهرباء وبدوام يومياً ومنسق ورقم المهنة هو 78856608 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • تطلب وكالة المانو شيبينغ أشخاص في وظائف في القدس بدون مؤهلات بصفة أعمال إدارية وبدوام يومياً ومنسق ورقم المهنة هو 288754 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • تطلب وكالة العامي موظفين بصفة أعمال إدارية وبدوام يومياً ومنسق ورقم المهنة هو 05454554 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • تطلب وكالة إسرائيل للبلاستيك موظفين بصفة عامل نقل المنتجات وبدوام يومياً ومنسق ورقم المهنة هو 4564545754 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • هنالك وظائف شاغرة في اسرائيل في وكالة حصيفة المطارية موظفين بصفة عامل مطار وبدوام يومياً ومنسق ورقم المهنة هو 7654453230 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.
  • تطلب وكالة التسوك موظفين بصفة محاسب وبدوام يومياً ومنسق ورقم المهنة هو 8613340754 والتقدم إلى الوكالة إلكتروني.

إقرأ أيضاً :

ماهي الأوراق المطلوبة للتسجيل على فرص عمل في تل أبيب ؟

أولاً الموافقة من السلطات الإسرائيلية على عمل شخص قادم من دولة عربية ما ومع إثبات ذلك بسند إقامة.

صور ذاتية إضافة إلى شهادة مهنية وخبرة سابقة وسبب في ترك الوطن الأصل وبطاقة ذاتية وغيرها.

العمل على كتابة سيرة ذاتية للخبرات والشهادات الجامعية التي لديك.

صور ذاتية وخبرة خمس سنوات في الأعمال الإدارية والمالية ورئاسة الأقسام والمشاريع.

والتقدم إلى وظائف العمل في إسرائيل يتم بشكل إلكتروني ولكن ليس بإمكاني وضع رابط لأن كل شركة يتم التقدم إليها من خلال الموقع الخاص بها.

ماهي رواتب العمل في فرص عمل في تل أبيب 2023 ؟

  • الأجور تختلف من وكالة إلى أخرى وتختلف من صفة عامل لآخر ولكن بصورة عامة الرواتب المقدمة إلى الإسرائيليين من الوكالات الإسرائيلية مرتفعة وجيدة للغاية مع وجود محفزات وامتيازات.
  • وبالنسبة إلى الرواتب المقدمة إلى العاملين من الدول العربية الأخرى كمصر والأردن والسودان والمغرب وغيرها فهي ليست مرتفعة إطلاقاً وإنما تدور بين المتوسطة والسيئة بالنسبة إلى الخبرات المقدمة من العمال العرب.

ماهي فرص عمل في تل أبيب في المنزل 2023 ؟

  1. تعبئة البضائع وتسويقها.
  2. العمل في الحلاقة الرجالية.
  3. العمل في الإعمار
  4. العمل في الخياطة.
  5. العمل في تنظيف البيوت.
  6. العمل في صناعة الكتب.
  7. العمل في تسويق البضائع إلكتروني.
  8. العمل في غسل السجاد.
  9. العمل في صناعة الدبس والمربى.
  10. العمل في صناعة الألبسة الصوفية.
  11. العمل في تعليم الطلاب.
  12. العمل في صناعة الصابون.
  13. العمل في صناعة الفخار.
  14. العمل في كتابة المقالات.
  15. العمل في زراعة الأرض.
  16. العمل في تربية الأغنام.
  17. العمل في صناعة اللبن.
  18. العمل في الحلاقة النسائية.
  19. العمل في محل تجاري للمواد الغذائية.
  20. العمل في صناعة الحلو.
  21. العمل في صناعة مربى التوت وتجارته.
  22. العمل في تربية الأبقار.
  23. العمل في تربية الأطفال.
  24. العمل في صناعة المواد التنظيفية.

بحث عن عمل في مطاعم اسرائيل

أن شركة sarmady ‏هي شركة إعلامية رقمية تأسست في مصر وتقدم وظائف خالية في فلسطين للبنات والشباب وتعد هذه الشركة من أفضل الشركات لوسائل العمل من بعد من خلال وظائف العمل الحر على الإنترنت

كما توفر هذه الشركة المختصة في تطوير المواقع الإلكترونية ومن أهم مواقع التوظيف في مصر الكثير من الوظائف للطلاب من العاطلين عن العمل من خلال المتاجر الإلكترونية وعلامة تجارية خاصة بها عبر مواقع فرص عمل للعاطلين في فلسطين وخاصة الطلبة.

للتسجيل في موقع مطلوب للعمل سرمدي وتقديم طلب توظيف :

من هنا.

وفي النهاية مقالنا عن فرص عمل في تل أبيب نكون إطلعنا على الوظائف الشاغرة في إسرائيل وفي القدس إضافة إلى نشرة الرواتب وتفاصيل مفصلة عن طبيعة العمل وقدمنا خدمة كبيرة إلى الباحثين عن عمل في إسرائيل

ويجب أن ننوه إلى أن العديد من الدول العربية أعلنت عن رغبتها في التعامل مع إسرائيل وأولها كانت الدولة المصرية وغيرها من الدول العربية كالأردن والمغرب والسودان وغيرها من الدول التي قدمت لإسرائيل دعم وجعلتها تحقق مصالحها فيها مقابل توظيف أبنائها في قطاعاتها المتنوعة وعن طبيعة الأعمال التي صرفتها إليهم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: