تحويل من coinbase إلى PayPal (سحب أرباح البيتكوين)

أعزائي زوار موقع ميديا وورد سنقدم لكم في هذا المقال طرق تحويل من coinbase إلى PayPal التي تعد أسهل بكثير من تحويل من Binance إلى PayPal حيث أصبح بلا شك الإنترنت في أهم الأدوات والوسائل التي نستخدمها في حياتنا اليومية وما تقدمه من خدمات عديدة ووفيرة تساعدنا في إتمام مهامنا اليومية وعملياتنا الهامة لدفع الفواتير وخدمات التواصل الاجتماعي ومن هنا انطلقت الحاجة لتحويل العملات الرقمية للأموال حقيقية

وهناك العديد من الطرق التي نهدف من خلالها إلى تحويل عملة البيتكوين الرقمية إلى كاش وبالنظر إلى التداول الواسع لهذه العملة الرقمية بين الأشخاص في جميع أنحاء العالم ظهر نتيجة لهذا التداول الضخم لهذه العملة الرقمية العديد من مواقع الويب التي تهدف لمعالجة معضلة كبيرة واجهة مستخدمي هذه العملة عالمياً

وأيضا أنشئت المنصات العالمية التي من خلالها يتمكن الشخص المالك للعملة الرقمية من تحويل هذه العملة الرقمية إلى أموال حقيقية وسنقدم بواسطة مقالنا اليوم عرضاً تفصيلياً وموضح عن طرق تحويل هذه العملة الرقمية إلى أموال حقيقية.

تحويل من coinbase إلى PayPal

ماهي أهم المواقع لتحويل البيتكوين إلى أموال حقيقية ؟

  1. موقع Coinbase 
  2. موقع Cex
  3. موقع Bit local

  • قم بإجراء أول معاملة تحويل من coinbase إلى PayPal لك من خلال إدخال مبلغ الذي تريد شراءه في الحقل تم الإرسال والضغط على الزر "شراء" في منصة Coinbase أو Coinbase Pro وهذا هو الأمر شراء قياسياً في السوق
  • مما سيتيح لك شراء عملات البيتكوين بأرخص الأسعار بصرف النظر عن ذلك يمكنك وضع أمر معلق معين والذي يسمح للمستثمرين في العمل على تحديد السعر الذي ترغب في دفعه مقابل البيتكوين الخاص بك ولن تتم المعاملة إلا
  • إذا ظهر هذا المبلغ بهذا السعر وفي رأيي هذه هي أربح طريقة لجمع وتداول البيتكوين والربح السريع منه وبمجرد اكمال عملية الشراء سيتم نقل بيتكوين الجديد إلى محافظ البيتكوين Coinbase للحفظ
  • ويجب عليك بعد ذلك البحث عن فرصة لتحويل تحويل الأموال من blockchain الى PayPal او هذه الأموال إلى عنوان محفظتك Bitcoin الذي أنشأته خارج البورصة ستحتاج أيضاً إلى دفع رسوم رمزية للقيام بذلك لكنها جزء لا يتجزأ من تحويلات البيتكوين.

ما هي مميزات الجديدة التي أطلقتها شركة coinbase إلى PayPal ؟

شركة coinbase هي شركة تحويل العملات الرقمية إلى دولار عالمية ذات شهرة كبيرة منتشرة بأكثر من 190 دولة حول العالم لإتمام عمليات تبادل العملات الرقمية إما بين الشركات بصفقات العمل أو بين الأشخاص بقصد شراء

أو بيع السلع التجارية عبر الإنترنت وذلك بقصد تسهيل الأمر وتوفير السرعة والسهولة للعمل التجاري وأحياناً يحتاج الأشخاص إلى تحويل هذه الأموال إلى أموال حقيقية بعمولات مختلفة عالمياً.

إقرأ أيضاً :

ماهي خطوات تحويل من coinbase إلى PayPal ؟

  1. الخطوة الأولى: كل ما تحتاج لفعله هو القيام بعملية تسجيل الدخول إلى موقع coinbase وتسجيل الدخول المباشر إلى حسابك على هذا الموقع.
  2. الخطوة الثانية: القيام بربط حساب ال PayPal الخاص بك أيضا بحساب ال coinbase وذلك عبر الميزة الجديدة التي قدمتها شركة coinbase لمستخدميها.
  3. ثالثا: قم بضبط إعدادات بنك باي بال يدعم خيار الدفع بالأموال الحقيقية وهذا يمكن المستخدم من سحب رصيدك بشكل مباشر وسريع.

ماهي أهمية استخدام هذه الميزة الجديدة من شركة coinbase ؟

عدم تأثر هذه المنصات بالهبوط الحاد الذي شهده سوق العملات الرقمية بهذه الفترة فقد كان أكبر هبوط في تاريخ العملات الرقمية وشكل أزمة كبيرة لمستخدميه العملة.

استخدام المنصة لميزة هامة في عالم العملات الرقمية وهي خاصة البلوك تشين حيث تهتم هذه الخدمة بحماية تبادل العملات الرقمية.

ما هي الخطوات للقيام بعملية تحويل coinbase ؟

على المستخدمين إتباع مجموعة من خطوات كيفية تحويل الأموال من حساب باي بال إلى آخر سأذكرها لكم على الشكل التالي :

  • يوجد في الصفحة الرئيسية للمنصة أيقونة تعبر عن خيار التحويل العملات الرقمية قم بالضغط عليها.
  • يوجد هنا لديك خيارين متاحين بالطبع أنت ستختار الخيار الخاص بالتحويل عبر المنصة أو بطرق أخرى.
  • بعد القيام بالخطوتين السابقتين عليك تحديد المبلغ الذي ترغب به بالدولار الأمريكي بشرط عدم تجاوز هذا المبلغ 15 ألف دولار ولا يقل عن 5 دولار.
  • بعد القيام بعملية تحديد المبلغ المراد تحويله ولنقل إنه يبلغ 700 دولار أمريكي سوف يظهر لك في أسفل الصفحة كم يساوي هذا المبلغ بالعملات الرقمية على فرض كانت العملة الرقمية هي بيتكوين.
  • بعد القيام بجميع الخطوات السابقة عن البيتكوين وليس من الضروري أن تكون البيتكوين لوحدها فيمكنك اختيار العملة الرقمية التي ترغب بها وسوف يظهر المبلغ المالي المقابل بالعملة الرقمية.
  • بعد ذلك قم بتحديد الحساب وتحديد عملة التداول الرقمية سوف يظهر زر هو زر المتابعة قم بالضغط عليه.
  • الخطوة التالية هي عبارة عن اختيار بطاقة رقمية مناسبة للعملية وعلى البطاقة أن تكون جديدة.
  • بعد اختيار البطاقة الائتمانية عليك إدخال جميع معلومات الخاصة بالبطاقة مثل رقم وتاريخ البطاقة وصلاحية البطاقة ورمزها الخاص cvv.
  • الان عليك تحديد مكان تواجدك الجغرافي على الخريطة مثل بلد ومدينة وشارع ورمز بريدي خاص بالمدينة.
  • بعد القيام بتحديد الحساب وتحديد عملة التداول الرقمية وتحديد مكان البطاقة والرقم الخاص بالبطاقة سوف يظهر زر هو زر المتابعة قم بالضغط عليه.
  • لأن قم بإضافة البطاقة التي أدخلت بياناتها من خلال زر اختيار بطاقة وعليك اختيار بطاقة الدفع PayPal.
  •  الأن سوف تنبثق في نافذة المتصفح الخاص بك من اجل تحويل من حساب بنكي إلى باي بال وهي صفحة مخصصة لتأكيد الطلب المخصص للتحويل تتضمن جميع التفاصيل الخاصة بالدفع ونوع البطاقة والحساب صاحب البطاقة المستخدمة وكمية المبلغ المستخدم وكمية ربح عملات رقمية المحولة إلى أموال حقيقية طبعاً توضع رسوم.
  • قم بالضغط على زر المتابعة شوف تتكون صفحة بالموقع مترابطة مع صفحة بطاقتك الائتمانية ببنك PayPal الآن أيضا سوف تتلقى رمز خاص عليك القيام بإدخال في خانة الرقم السري والضغط على زر الإرسال.

ما هي العيوب استخدام منصة coinbase ؟

  • أولاً أحد أهم العيوب للمنصة لا تقدم شرح كيفية تحويل المال إلى PayPal والتفصيل لسياسة المستعملة في تحقيق الأمان لمستخدميها وذلك بغية المحافظة على أكبر قدر من الأمان.
  • لا تتوفر خدمات هذه المنصة العالمية في جميع الدول بل تخصص مجموعة من الدول لا يتم الإستفادة من خدماتها هناك مثل الجمهورية العربية السورية والسودان والجمهورية الإسلامية الإيرانية وجمهورية العراق.
  • تعاني المنصة من عيب التبادلات ذات الطابع البطيء يعود ذلك لحرص المنصة على الأمن والأمان.
  •  لا تعطي هذه المنصة خدمة فعالة وخصوصية أي حساب إلا للسلطات القانونية والمحلية.
  • محدودة البنوك المستخدمة والمتعاونة مع المنصة وهي بنك PayPal.

تحويل من PayPal إلى Binance

موقع coinbase يعمل هذا الموقع على تحويل البيتكوين إلى حساب بايبال وهي من أشهر طريقة استقبال الأموال على الباي بال، ومن المواقع الأفضل والتي ينصح بها كثيراً في هذا المجال وتمكنت من احتلال مرتبة الأكثر أمان ووثوقية لجميع العملاء ولاستخدامها والإستفادة منها عليكم بإتباع الخطوات التالية :

  • أولاً: قم بفتح حسابك الخاص على هذه المنصة.
  • ثانياً: قم بإدخال جميع المعلومات عن سيرتك الذاتية أهمها الاسم الكامل والإيميل ورقم الجوال وعنوان صاحب الحساب والجنس والمكان.
  • ثالثاً: قم بتفعيل الحساب الخاص بك ومن ثم قم بالضغط على الرابط عملية التأكيد من نجاح العملية وسيتم إرسال إليك رسالة نصية قصيرة متضمنة نجاح العملية.
  • رابعاً: قم تحويل من باي بال إلى باي بال من خلال تحميل العنوان ومن ثم عليك الضغط على أيقونة الوديعة المتواجدة في الجانب الأيسر من الواجهة الظاهرة ودفع رسوم تحويل باي بال وباقي الخطوات كالخطوات في الأعلى.

وقد تحدثنا اليوم في مقالنا هذا على العديد من المحاور الهامة لعملية تحويل العملات الرقمية إلى بنك باي بال من منصة coinbase التي قامت بطرح هذه الخدمة الجديدة على منصاتها وذلك بعد السقوط الرهيب التي تعرضت له العملات الرقمية في الأشهر الأخيرة.

مما استدعى من المستفيدين من هذه العملات تحويل باي بال والسحب الفوري لقيمتها السوقية خوفاً من تلاشيها وقد كانت سابقة في عالم تحويل من coinbase إلى PayPal والتحويل الرقمي وعن ميزات هذا التحويل وطريقة القيام به.

مواضيع ذات صلة :