أفضل 4 مواقع كتابة مقالات بمقابل مادي صادقة

كتابة مقالات بأجر : أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة وسنقدم لكم طريقة الربح من الموبايل عبر منصات كتابة مقالات بمقابل مادي عالم الإنترنت مليء بالتفاصيل الكثيرة التي يمكن من خلالها تحقيق الأرباح وسبق وذكرنا عبر مدونتنا هذه الكثير من الطرق للربح ومجاناً من الإنترنت

والتي عادت بالنفع على الكثير من الناس عبر طرق الربح من الكتابة بالعربية مضمونة ومجربة بعيداً عن مواقع النصب والإحتيال أمثال الصن ميديا وغيرها من المواقع التي هدفها الاستثمار وسرقة الأموال من الناس

واليوم سنكتب عن طريقة الربح من الكتابة بالعربية وهي جديدة في الربح من الهاتف التي من خلالها يمكنك أن توظف إبداعك في تسطير أجمل الكتابات والاقتباسات دعونا نشرح أكثر عن هذا الأمر ونبدأ على بركة اللّه:

كتابة مقالات بمقابل مادي

ما هي أفضل المواقع للربح من كتابة المقالات بمقابل مادي ؟

1- موقع خمسات للكتابة :

  • يعد هذا الموقع من أفضل أفضل موقع لكتابة المقالات المتخصصة في عرض خدماتك مقابل المال واستقطاب الأعمال الحرة المختلفة سواء كنت تبحث عن وظيفة برمجة أو كنت مهندساً بارعاً في الغرافيك وحتى مصمم وصاحب خبرة في برنامج الفوتوشوب.
  • أيضاً فإن كتابة المقالات لها أجر كبير في هذا الموقع وتندرج تحت ما يسمى الربح من الكتابة الإبداعية حيث تقوم بعرض خدمتك على هذا الموقع والتعريف بنفسك وما الأعمال التي يمكن أن تقدمها في حال طلب منك ذلك وطبعاً كلما كانت فترة انجازك قصيرة كلما كان هذا أفضل وارتفع التقييم لخدمتك على هذا الموقع.
  • وكاز موقع خمسات على تقدير العديد من الجهات الدولية العربية والأوروبية وأيضاً لجأ بعض الأجانب لتسجيل الدخول في خمسات وعرض خدماتهم وساهم في ذلك توفر أنواع عديدة من الخدمات الإنجليزية في خمسات كخدمات التحويل إلى الإنكليزية وجميع الأمور المرتبطة بها.
  • يمكنك الدخول إلى الرابط الخاص بهذا الموقع عن طريق الرابط الخاص بهم في محرك البحص قوقل.

2- موقع مستقل :

  • يعد من أشهر موقع لنشر كتاباتي وأيضاً من المواقع الرائعة التي تعنى في مجال العمل الحر حيث يعد هذا الموقع أكبر منصة عربية للفري لانسر ومبدأ عمله مختلف قليلاً عن عمل موقع خمسات إذا في هذا الموقع يلقى على عاتقك أنت تصفح المشاريع واختيار الموضوع الذي يناسبك.
  • وأيضاً أكثر ما يلاحظ في هذا الموقع هو سعر كتابة مقال الذي يترواح مابين 1 دولار إلى 9 دولار والإقبال الشديد من معظم شباب الوطن العربي للعمل في هذا الموقع وعرض خدماتهم إذ أصبح مسل السوق الشعبي لعرض الخدمات التي يملكونها والمهارات المختلفة.
  • بالإضافة لبعض التفاصيل التي يطب أن تختارها عند تقديم العروض كالسعر الذي تريده والوقت الذي يمكنك فيه إنجاز العمل ويقوم صاحب الطلب بمراجعة العروض المقدمة واختيار منها ما يناسبه سواء من ناحية المادة أو السعر.
  • ومن خلال استطلاع الرأي الذي أجريناه حول الأرباح التي يمكن تحقيقها من مسقل فجاءت النتائج إيجابية وروى لنا الكثير من الناس قصصهم الناجحة والتي تكللت بتسليم المشاريع المطلوبة منهم ونيل المقابل المادي الممتاز الذي جعلهم يتحفزون لإكمال ما بدأوا به وتطويره والدخول في مجالات كتابة مقالات بمقابل مادي أكثر وأكثر.

إقرأ أيضاً:

3- موقع كلامكو لكتابة المقالات :

  • من أشهر المواقع العربية في كتابة المقالات والمحتوى الابداعي حيث يمتاز هذا الموقع باستقباله كتابات الزوار في مواضيع محددة هو من يضع شروطها ليتم تقييم كتابتك واتخاذ القرار بقبولها أو رفضها حيث يتم قبولها إذا استوفت المعايير التي وضعها الموقع لكل نوع من الكتابة.
  • حيث يمكنك بالبداية كتابة مقالات بأجر عبر التسجيل بحساب جديد في الموقع وإثبات هويتك حيث يضمن هذا الموقع في نظامه الداخلي وجود مصداقية وثقة بين القارئ والكاتب مع افصاح الهوية عن الكاتب ليزداد ثقة الناس بهذا الموقع ولإعطاء صاحب المقال حقه من المديح ونيل جزاء تعبه.
  • وضعت الشركة الراعية لهذا الموقع عدداً من شروط طرق ربح المال من الكتابة الواجب امتلاكها ، لكي يتم إعطاء الضوء الأخضر لنشر هذا المقال حيث يجب أن يكون خالي تماماً من عمليات السرقة الأدبية أو الاختلاس من أي مدونة أخرى كما يجب أن يتضمن فحواه الأمور المتعلقة بعنوان البحث والتقيد بالحد الأدنى من الكلمات الخاصة بكل مقال.
  • ويوجد أنواع عديدة من المقالات التي يتحدث عنها هذا الموقع فبعضها المقالات الأثرية الإبداعية وبعضها عن المقالات التقنية التي تعنى بتقديم شروحات حول البرامج المختلفة وطريقة تنصيبها وأيضاً مقالات السيو seo الشهيرة التي يتقاضى صاحبها أجراً عالياً مقابل كتابته.

يمكنكم التسجيل في هذا الموقع من خلال الرابط التالي : أدخلوا من هنا.

4- موقع استكتيب الشهير :

يعتبر من أشهر مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة أيضاً يضاف إلى سلسلة المواقع المضلة لدي في مجال الربح عن طريق كتابة المقالات حيث يمكنك عند الدخول إلى هذا الموقع ملاحظة الأقسام الكثيرة التي يحتويها هذا الموقع والتي تشبه المكتبة الضخمة بتنوعها وغناها بالأفكار الكثيرة التي تخالط جميع الثقافات حول العالم وتشكل مزيجاً من الكتابات الرائعة بالعربية والإنجليزية.

يقدم هذا الموقع مبالغ مالية تبدأ من 1$ للمقال الواحد ويمكن أن تزيد مع مرور الوقت والمستويات العالية من الكتابة بلغات أخرى كالتابة باللغة الألمانية والفرنسية وحتى هناك قسم خاص بالربح عن طريق الترجمة

حيث يمكنك ترجمة المؤلفات المختلفة من الثقافات حول العالم وتحصيل الربح من ذلك لكن يطب أن تكون خبيراً بالترجمة وخصوصاً الترجمة السياقية.

يقوم موقع استكتب بالعديد من المسابقات للكتاب من أنحاء العالم ووضع جوائز للفائزين في هذه المسابقة من المراكز الثلاثة الأولى وهي عبارة عن مبلغ مالي وشهادة تكريم اون لاين تقديراً للفوز وإعطاء دفعة معنوية للاستمرار بهذه الكتابة وتحقيق المزيد من التقدم في هذا المجال.

يمكنكم التسجيل في هذا الموقع عن طريق الرابط أدناه والبدء بالربح من كتابة المقالات :

أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا حول كتابة مقالات بمقابل مادي والذي تحدثنا فيه عن أشهر المواقع للربح من الإنترنت والربح من كتابة المقالات الإبداعية ومقالات السيو

وغيرها كيف اصبح غنيا بدون رأس مال من مهام الترجمة التي يمكنك تقاضي الدولارات من خلالها من أي بلد كنت ونأمل أن نكون قد ساهمنا في إيصال المعلومة لكم بشكلها الصحيح وأن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :