كم زائر تحتاج لتربح 100 دولار (الربح من المدونات)

كم أرباح المدونة: أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم كيفية كم دولار مقابل كل ألف مشاهدة وبالإضافة لمعرفة كم زائر تحتاج لتربح 100 دولار؟ يدور هذا السؤال في أذهان العديد من الناس الراغبين في دخول مجال التدوين على جوجل وعمل مقالات غوغل احترافية تجعل الناس يقوم بقراءتها ومشاهدة المحتوى الخاص بهم

وتعد هذه الوسيلة إحدى وسائل الكسب من الإنترنت الأكثر انتشاراً في البلاد الغربية ولكن مع تطور العصر فإن في السنتين الأخيرتين قد احتل مجال التدوين على جوجل مرتبة عالية في مجالات الكسب عبر الإنترنت

ويهم كل شخص أن يعرف طرق الكسب من التدوين على جوجل والمبالغ المكتسبة من خلاله ومقدار الجهد الذي يجب وضعه ونوع الأعمال المطلوبة.

كم زائر تحتاج لتربح 100 دولار ؟

كيف تربح من جوجل 100 دولار يوميا ؟

  • بالطبع كما نعلم عن موقع جوجل الفني عن التعريف هو أنه عندما تقوم بكتابة كلمات ذات تسلسل معين بغرض البحث عن موضوع معين على الإنترنت فإنك تجد العديد من النتائج ذات الصلة بالجملة التي قمت بكتابتها
  • وأحياناً تجد الجملة ذاتها في نتائج البحث وهذه الميزة دليل على أن موقع جوجل يحوي كم هائل من المعلومات والمواضيع التي تهم الناس من مختلف التوجهات الاجتماعية والسياسية والثقافية والفكرية.

ما هي المدونات الموجودة على جوجل ؟

    • تختلف أرباح المواقع العربية من ادسنس والمدونات الربحية ، فمنها ما يختص بمواضيع ثقافية ومنها ما يختص بمواضيع فنية ومنها ما يعالج قضايا مجتمعية وغيرها من الاختلافات.
    • مدونة اجتماعية تكون هذه المدونات مختصة بالقضايا النفسية والمجتمعية داخل المجتمع الثقافي.
    • وتعالج أبرز القضايا التي تهم المجتمع الدولي ككل مثلاً قضايا المرأة مثل تعنيف المرأة وحقها في العمل والتصويت وقيادة السيارة وغيرها من الحقوق وتواكب هذه المدونات هذه التغيرات على الصعيد العالمي
    • وتقدم للقراء أهم المستجدات على الساحات الأجتماعية كلها وقد تختص هذه المدونات بالصحة النفسية للقارئ وكيفية علاج الكثير من الأمراض النفسية الأكثر انتشاراً في المجتمع وتحصل هذه المدونات على أسعار جوجل ادسنس عالية.
    • يمكنك الربح من زوار موقعك مدونات لها علاقة بالمطبخ ويقوم كتاب هذه المقالات بشكل دائم بكتابة العديد من المقالات التي لها علاقة بأفضل الوصفات العالمية والعربية وتجريب وصفات جديدة في العديد من المطابخ وأكثر الأصناف التي تلقى رواج من هذه المدونات هي تلك التي تختص بالمطبخ الإيطالي ويوجد على جوجل بلوجر أشهر هذه المدونات وإن معدل الربح من بلوجر يصل لبعض المدونات لما يقارب 2000$ شهرياً.
    • مدونات اخباري إن أخبار المواقع الإخبارية من أكثر الأخبار التي تحصل على عدد زيارات كبيرة نتيجة لعدد الناس الموجودين على الشبكة التي تهمهم هذه المعلومات ويهتم ن بسماع الأخبار العالمية بشكل يومي
    • لذلك يقومون بفتح المدونة يومياً مما يزيد فرص الربح من إعلانات جوجل عبرعدد الزيارات الشهرية عليها شهرياً وتكون نسبة الربح من جوجل ادسنس عالية في هذه المواقع.

    ما هي سبل الربح من المدونات وكيف تحصل على أرباح قدرها 100 دولار ؟

    • يتلخص موضوع الحصول على أرباح من مدونات مربحة بعدد الزيارات التي تحل عليها المدونة شهرياً فقد أعلنت غوغل عن سعر الزيارت الموجودة في المواقع وسعر الزيارة الواحدة الكي يختلف بحسب الجولة التي جاء منها
    • وبحسب كم الإعلانات الموجودة ونوعيتها وإيجار إعلان ونشر كل منها والشركة المسؤولة عن الإعلان ان كانت من كبرى الشركات أو لا.
    • تختلف أسعار الزيارات من دولة لأخرى مثلاً الزيارة الواحدة في مصر تصل إلى سعر 0.03 دولار يومياً والزياره الواحدة في المغرب تصل إلى سعر 0.05 في اليوم ويختلف أيضاً سعر الزيارت للإعلانات وعدد الظهور الموجود عليها فلكل ألف طائر تحقق ما يقارب 3 دولارات. 
    • إذا حتى تصل إلى مئة دولار عليك تحقيق 50 ألف مشاهدة لذا على المدونة الخاصة بك.

    كيف تربح من جوجل 100 دولار يومياً ؟

    • لتحقيق هكذا ربح يومي يحتاج المبتدئين للقيام ببعض المهام التي يجب عليك القيام بها للحصول على المكافأة المادية.
    • توافق الموقع الذي تقوم بتصميمه مع كافة المقاييس والمعايير الموجودة وأن يكون منشئ بشكل أحترافي وكامل على شبكة الإنترنت وموافق مع أحكام المدونات الالكترونية.
    • من خلال موقعك الإلكتروني على الشبكة يمكنك التقدم للحصول على حسابك الخاص من ادسنس.
    • من أسهل الطرق للإستفادة من حسابك في جوجل ادسنس هي قيامك بإنشاء مدونة وورد بريس وأن تكون هذه المدونة مجانية بشكل كامل ومرتاحة للجميع على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشاركتك للرابط الخاص بها
    • وأن تكون هذه المدونة مرتبطة بشكل وثيق وملائمة مع قناة يوتيوب خاصة بك على يوتيوب تواكب هذه المدونة والأعمال والمقالات الموجودة فيها وهذا لتحقيق خدمة منوعة للزبائن وهي تحقيق الدعم المدونة من خلال الفيديوهات التي تقوم بتنزيلها على المجموعة.

    ما هو متوسط الأرباح التي يمكن أن تحصل عليه من جوجل ادسنس؟ 

    • أن تكون المدونة الخاصة بك ملائمة بشكل كبير المحتوى الموجود على شبكة الإنترنت أمر مهم للغاية فمدى اهتمامك بالمدونة الخاصة بك يعكس مدى اهتمامك بالمواضيع التي تهم القراء حول العالم بشكل كبير.
    • إن سرعة ظهور الإعلانات على الموقع ذات أهمية كبيرة في تحديد قدر الإعلانات التي تظهر على الموقع وكل ما كانت الإعلانات أسرع كل ما كان هذا أفضل. 
    • إن تفاعل الزوار مع المدونة يشكل نسبة كبيرة من الرباح عليها فكل ما كان هناك تفاعل على المدونة وعدد نقران أكثر كل ما كانت نسبة الوصول لهذه المدونة أسرع ويصل إلى عدد كبير من المستخدمين وان تصدر المقالة الخاصة بك لمراتب على محركات البحث يعد أمر جيد ومميز للمقالات الخاصة بك يكسبها أرباح عالية.

    حكم الربح من المدونات

    يعتمد على نوعية المحتوى الخاص بك والجودة التي تقدمها بشكل بحت.

    وفي ختام مقالنا اليوم عن كم أرباح المدونة والذي تحدثنا فيه عن كم زائر تحتاج لتربح 100 دولار عبر المدونات الرقمية وكيفية تحقيق الأرباح من هذه المدونات وسعر النقرات الموجودة في كل بلد وكيف تستفاد من وصول المقالة الخاصة بك إلى أوائل نتائج البحث على شبكة الإنترنت العالمية

    ووصولها إلى أكبر قدر من الزوار والمشاهدين للإعلانات الخاصة بك وسعر الإعلانات الموجودة في السوق والأساليب الصحيحة لإنشاء مدونات على الشبكة والتفاصيل الخاصة بها وأنواع المدونات الموجودة على الشابكة.

    مواضيع ذات صلة: