أرخص شركات شراء شاشات اقساط بدون كفيل وفوائد

تقسيط أجهزة كهربائية بصورة البطاقة: أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنطرح لكم عدة حلول من ضمنها طرق شراء شاشات اقساط بدون كفيل وبدون فائدة على الإطلاق ، كما تعلموا في عالم التكنولوجيا ظهرت العديد من الأساليب التي يتبعها التجار من مختلف أنحاء العالم لبيع المنتجات التي لم تعد ذات الطلب الكبير في السوق العالمية لأنه ومع تطور العصر أصبح لها نصيب قليل من تفكير الفرد ومنها أجهزة التلفاز

حيث أصبح الهاتف النقال وسيلة أخرى للناس لمشاهدة البرامج والمسلسلات المفضلة وأصبحوا قادرين على الاستغناء عن التلفاز والشاشات الكبيرة ولكن لا يتخلى المتلقي عن التجربة المتميزة التي يحظى بها عند مشاهدة برامجه المفضلة على شاشة ضخمة

ولذلك وفرت العديد من الشركات أسعار منافسة للشاشات بشكل عام وأساليب الشراء وشروط أصبحت أسهل بالتأكيد ، تابعوا شرحنا للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أشهر شركات بيع اجهزة كهربائية اقساط بسعر الكاش.

شاشات اقساط بدون كفيل

ما هي تسهيلات شاشات اقساط بدون كفيل التي يقدمها التجار ؟

تعد عمليات التقسيط لشراء اجهزة كهربائية اقساط بسعر الكاش أكثر عمليات الشراء راحة بالنسبة إلى المستخدم للعديد من الأسباب وتمكن الناس من شراء الأجهزة الكهربائية التي يرغبون بها بكل سهولة مثل مكيفات أقساط على الهوية وبالنسبة إلى الوطن إلى الوطن العربي

فإن عروض التقسيط منتشرة على مدى الوطن العربي مثلاً يوجد أجهزة كهربائية بالتقسيط في الزرقاء وتتوافر العديد من العروض داخل بلاد الشام مثل كهربائيات أقساط في عمان ولا تقتصر العروض المقدمة من التجار على الأجهزة الكهربائية والشاشات ولكن هناك أيضاً تلفونات أقساط بدون كفيل ايفون.

ما هي عملية الدفع شرء شاشات بالتقسيط ؟

  • الدفع بالتقسيط هي عملية شراء تقسيط شاشات تابي او للمنتج المطلوب على دفعات بحيث يتم دفع المبلغ على عدة مراحل تفصل بينها فوارق زمنية فهذا النوع من عمليات الدفع يسمح بتأجيل دفع المبلغ دفعة واحدة
  • ويكون من أنواع منها ما يحتاج إلى كفيل ومنها لا يحتاج إلى كفيل أي شخص يضمن للشركة التي تبيع المنتج ما إذا كان الشخص سوف يدفع المبلغ وفي حال عدم دفعه للمبلغ يتم سحب المبلغ من الكفيل.

ما هي شروط بيع الشاشات بالتقسيط بدون فوائد ؟

  1. يجب توثيق عملية شراء المنتج من الشركة فاتورة نظامية تأتي بشكل مباشر من الشركة ويوافق الزبون عليها وعلى السعر الموجود عليها الذي يجب أن يكون السعر الفعلي للمنتج المباع.
  2. يتوجب على الشخص المشتري على سبيل المثال تقسيط شاشات تابي التأكد من عدة أمور وهي أن السعر الإجمالي للمنتج والسعر الموضوع في شرط التقسيط موجودات كليهما على الفاتورة.
  3. يجب أن تحتوي الفاتورة على التاريخ الصحيح التي يجب على المشتري بدء دفع المبلغ منه وعلى تاريخ ثاني عملية دفع بعد دفع الدفعة الحالية في كل مرة يتم فيها المشتري عملية دفع.
  4. يحب أن تحتوي الفاتورة سلسلة الإجراءات التي تتخذ بحق كل من لا يقوم بدفع المستحقات المالية الخاصة به.
  5. يجب أن توثق الفاتورة المبلغ المطلوب دفعه في كل دفعة مع عدد الأقساط الشهرية التي يجب دفع المبلغ خلالها.
  6. يجب أن تحتوي الفاتورة شروط إرجاع المنتج في حال كان غير مطابق للمواصفات أو في حال كان يحتوي على عيوب ووضع المعايير الواجب توافرها استرجاع المنتج.
إقرأ أيضاً :

ما هي الأماكن التي تباع فيها شاشات اقساط بدون كفيل وبدون فوائد ؟

1- شركة بي تك لبيع الشاشات

  • من أشهر شركات أجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد في الأردن والعديد من الدول بعد تحديد نوع الشاشة التي ترغب بشرائها من شركة بي تك فإنه يتم تحديد مبلغ الدفعة الأولى من الشركة وتحديد عدد الأقساط الشهرية التي يجب عليك أنت أن تقوم بدفعها
  • وكم تبلغ قيمة كل قسط منها والفوارق الزمنية المحددة بين كل دفعة وأخرى وتأكد ما إذا كان المنتج يلبي إحتياجاتك وذلك كله اعتماداً على نوع تقسيط شاشات تمارا او اي شركة أخرى أو المنتج الكهربائي الذي قمت باختياره.

ما هي مميزات التقسيط من شركة بي تك ؟

  • تسمح لك شركة بي تك شراء الشاشات بالوقت التي تريده حتى وإن كانت قد اشتريت من قبل شاشة من شاشات ها ولم تنهي بعد القسط فهي تسمح لك بتقسيط شاشة أخرى وبدون كفيل.
  • يكون مدى نظام التقسيط الموضوع من قبل شركة بي تك مريح للغاية فهو يتراوح من مدة 6 أشهر وإلى مدة أقصاها 36 شهر ويتفوق على نظام تقسيط مكيفات عبداللطيف جميل وهي فترة ليست قصيرة لمن لا يمتلك المال الكافي وعليه إلتزامات مالية تعد هذه المدة مناسبة جداً مهما بلغت قيمة الشاشة.
  • تسمح لك شركة بي تك باختيار نظام الدفع الذي ترغب به وإن كنت تريد أن تزيد مدة دفع القسط أو كنت تريد أن تنقصها بما يتناسب مع قدرتك الشرائية.
  • تسمح لك شركة بي تك بشراء أكثر من شاشة دفعة واحدة وبالتقسيط ومن دون كفيل.
  • تقدم شركة بي تك خصومات على منتجاتها تصل إلى 50% من قيمة المشتريات.
  • تتيح لك شركة بي تك القيام بفحص للشاشة التي ترغب بشرائها وذلك قبل شرائها.
  • تتيح لك شركة بي تك الذي يعد من أشهر كهربائيات اقساط في عمان العديد من الخيارات المتعلقة ب الشاشات فهي تضم مجموعة متميزة من الشاشات من مختلف الماركات العالمية الموجودة في السوق العربية.
  • تمتلك شركة بي تك العديد من الفروع حول المحافظات المختلفة.

ما هي شروط شراء شاشات اقساط بدون كفيل ؟

  • أن يمتلك الشخص للذي يرغب بشراء الشاشة دخل ثابت من الحكومة أو من أي جهة مانحة للراتب أخرى.
  • إحضار صورة عن البطاقة الشخصية وإحضار الأصل للبطاقة.
  • تواجد بعض الأوراق المطلوبة مثل إيصال الكهرباء والسكن.
  • تقديم الطلب لشراء الشاشة إلى الشركة مع إرفاقها بالمبلغ الذي يخص الدفعة الأولى.
  • تخصص شركة بي تك حد أدنى للبطاقات التي تقبل التقسيط بدون كفيل وهو 21 عاماً كحد أدنى.
  • تخصص شركة بي تك حد أدنى لقبول التقسيط على الرواتب وهو 60000 درهم كحد أدنى.
  • تكون عملية الدفع عن طريق بطاقة الصراف الآلي كما وتوفر طرق دفع أخرى عن طريق البنك.

وفي ختام مقالنا اليوم عن شركات شاشات اقساط بدون كفيل وشركات بيع أجهزة كهربائية بالتقسيط في الزرقاء وكنا قد غطينا قسم لا بأس فيه من موضوعنا اليوم وهو شاشات تباع بالقسط ومن دون كفيل كما وحددنا الشروط المترتبة على هذه العملية.

مواضيع ذات صلة: