أسماء 6 شركات استيراد وتصدير في الإمارات (ينصح بها)

شركات استيراد الفواكه والخضروات في الإمارات: أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم أشهر أسماء شركات تجارية في دبي وبشكل عام أشهر أسماء شركات استيراد وتصدير في الإمارات والتي ضمت عدد من الوكالات التي اختصت في تجارة المواد الغذائية بالجملة في الإمارات مع وقوع عاتق نقل المواد الغذائية وعليهم وحصراً من وإلى الإمارات العربية المتحدة.

وذلك للقيام بعملية استيراد مواد غذائية من شركات استيراد سعودية ومن خلال دول العرب أو استيراد مواد غذائية من الصين وليتم هذا الأمر فهو بحاجة إلى دليل شركات الاستيراد والتصدير في الإمارات الذي يقع عليه مهمة إنهاء المستندات الجمركية على الحدود وغيرها من المستندات الأخرى.

أسماء شركات استيراد وتصدير في الإمارات

ماهي خدمات أسماء شركات استيراد وتصدير في الإمارات ؟

  • تعمل شركات استيراد المواد الغذائية على إحضار أفضل المنتجات من المواد الغذائية من الدول المصنعة لها بأقل التكاليف مع القيام بالطرف المقابل بتصدير المنتجات التي تقوم شركات ومصانع الإمارات بإنتاجها.
  • وتعمل هذه الوكالات على تصدير المنتجات التي يتم إنتاجها وفقاً لقواعد وأسس كيميائية مدروسة والمعايير الدولية الموضوعة من قبل لجنة التموين والتجارة الداخلية في الإمارات.
  • وتقع على عاتق هذه الوكالات مسؤولية إنهاء جميع الأمور المتعلقة بالجمارك على الحدود إضافة إلى إنهاء الأمور المالية بسرعة دون تعرض إلى أي تفصيل.

ماهي أفضل أسماء شركات استيراد وتصدير في الإمارات ؟

يوجد شركة استيراد وتوزيع مواد غذائية وعدة وكالات التي يتوجب ذكرها في مجال استيراد وتصدير المواد الغذائية في الإمارات ولكن سنقوم بذكر أهمها وأفضلها وأجود منتجاتها والتي تحمل تاريخ في عمليات الاستيراد والتصدير لخارج وداخل المملكة:

1- وكالة الهلال الفضي التجارية :

تقوم هذه الوكالة بعمليات الاستيراد والتصدير المختلفة في الإمارات مع القيام بخدمات أخرى.

  • فتقوم بتصدير واستيراد العسل والخضروات والرز والشاي والسكر والزيت الأصلي والحليب المجفف والطماطم والفلفل والزيت والسمن النباتي وجميع أنواع الفواكه والعصير الطبيعي والطحين.
  • من خدمات هذه الوكالة هي أفضل شركات بيع المواد الغذائية بالجملة في دبي والقيام بإنهاء المعاملات الورقية والسماحيات الجمركية على الحدود في كلا عمليات الاستيراد والتصدير إضافة إلى إنهاء المعاملات الخاصة بالبنك ودفع كل الأموال المطلوبة.

2- وكالة شركة الحوامدة لتجارة المواد الغذائية :

  • تعد هي أشهر شركات بيع المواد الغذائية بالجملة في دبي وتعتبر الوكالة الأقدم والتي لها تاريخ حافل في الإنجازات والعديد من الأسواق تتعامل معها هي فقط وحتى هذه اللحظة وذلك بسبب الخدمات التي تقدمها بشكل مستمر.
  • قامت بأعمالها وذلك اتباعاً لشروط والأحكام الموضوعة من قبل الحكومة في الإمارات واعتماداً على أسس ومعايير جمركية وتموينية مفروضة من وزارة الخارجية وحماية المستهلك.
  • لديها واجهة عن المنتجات الأفضل لتغطية حاجة السوق إضافة إلى واجهة عن البدائل لكل منتج متوفر في السوق.
إقرأ ايضاً :

3- وكالة شركة الهاشمي التجارية للاستيراد والتصدير :

  • وهي من أفضل شركات توريد مواد غذائية للمطاعم في الإمارات العربية المتحدة ولها للتأثير العالمي الذي يستحق الكتابة عنه وذلك بسبب التعامل الكبير مع معظم الوكالات الموجودة في العالم ويطلق على هذه الوكالة باسم دليل الاستيراد في الإمارات.
  • تعمل على تسهيل عمليات الاستيراد للمواد الغذائية مع تجهيز عدة شاحنات جاهزة على استقبال البضائع.
  • والجدير بالذكر بأنه تقع على مسؤولية هذه الوكالة القيام بعملية تفريغ المستودعات ونقلها إلى الأسواق.
  • تقوم هذه الوكالة باختيار المنتجات التي تريدها بنفسها من أي وكالة تريد الاستيراد منها إضافة إلى مراعاة حاجة الأسواق للمنتجات والبضائع وإلى الطلب عليها.
  • ولا يقتصر عملها عند عمليات شركات استيراد وتصدير دبي إلا أنها تملك لمسة بارزة في عمليات التصدير بشكل جيد وضمن الشروط العالمية المتفق عليها من قبل الشركات والحكومة في الإمارات.

4- وكالة شركة أحمد مسعود التجارية :

  • من أشهر شركات استيراد الفواكه والخضروات في الإمارات وتقوم هذه الوكالة بدور شركات توريد مواد غذائية للمطاعم والفنادق وفق قوانين الاستيراد والتصدير في الإمارات بشكل قانوني وهذا ما جعلا أرباحها تتضاعف إلى حد كبير وذلك لأن حاجة المطاعم والفنادق لا تكتفي بقدر صغير وإنما الطلب كبير ويومي وبالأخص في أيام العطل.
  • وتمكنت من كونها مورد مواد غذائية للأسواق في المملكة الإمارات مون مراعاة طلب السوق والسكان وطرح المنتجات المطلوبة بشكل كبير ، ولهذا حصلت على لقب أشهر شركات استيراد الخضار والفواكه في الإمارات العربية المتحدة اليوم.
  • واهتمت هذه الوكالة في الاستيراد من الإمارات إلى السعودية وبشحن مواد غذائية معينة مثل السكر والرز والشاي والعسل والمعكرونة والزعتر والعصائر الطبيعية.
  • وتعمل على استيراد مواد غذائية من الصين والدول الأجنبية الأخرى وذلك بسبب السماحيات الكبيرة والواسعة المقدمة إليها من الإمارات.

5- وكالة جميل العالمية لتجارة المواد الغذائية :

  • تستقر هذه الوكالة في مدينة الرياض وتعمل في عمليات الاستيراد والتصدير وتجارة الجملة ضمن الإمارات والدول المجاورة المتواجدة في قارة أسيا.
  • تملك الكثير من المخازن الممتلئة بالمواد الغذائية قسم منها خاص بعمليات التصدير وقسم آخر لعمليات الاستيراد وقسم متجهز لتلبية حاجة السوق.
  • تمتاز هذه الوكالة في استيراد بضائع من دبي إلى السعودية وبأن جميع المنتجات مسجلة بماركات عالمية وضمن جودة ممتازة ومحققة لحاجة الأسواق.
  • وتساعدك على أخذ استشارة اقتصادية في مجالات عملها وتوفر فرص عمل للكثير من المواطنين السعوديين.
  • وتعمل على إنهاء جميع التفاصيل التي تحتاجها عمليات الاستيراد والتصدير في الإمارات بسرعه ، بالإضافة إلى أن أسعار الشحن من الامارات الى السعودية جداً منخفضة لديها.

6- وكالة المدينة للاستيراد والتصدير للمواد الغذائية :

  • تعتبر هي ارخص شركة شحن للامارات وتستقر هذه الشركة في المدينة المنورة وتعتبر وكالة كبيرة تضم عدد من العمال والموظفين والتي أغلبهم نخبة من المهندسين الغذائيين الذين يملكون واجهة عن الأمور التي تتعلق بالمواد ومعايير الإنتاج وعن تاريخ انتهاء صلاحية المنتجات.
  • تمتلك ارخص شركة شحن للامارات عدد من المخازن وعدد من الشاحنات لكي تقوم بنقل المنتجات من وإلى الإمارات إلى مكان التصريف والاستهلاك البشري.

وختام حديثنا عن أشهر أسماء شركات استيراد وتصدير في الإمارات ولما سبق الذي عرضنا به تفاصيل مفصلة عن شركات استيراد وتصدير مواد غذائية في الإمارات والتي أغلبها كان عالمياً ومعروف على جميع الأصعدة وقادر على إنهاء الأوراق الجمركية والمالية بقدر كبير من السرعة.

وذلك بسبب الخبرة المتراكمة المتكونة عندها إضافة إلى طرق التسديد المالي بشكل إلكتروني في جميع الشركات الموجودة في دليل شركات الاستيراد والتصدير في الإمارات وسلام لجميع القراء زوار مدونتنا الرائعة دمتم بألف خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: