العمل في إيطاليا بدون أوراق في المهن المطلوبة بإيطاليا

التسجيل في العمل في ايطاليا : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد هذا ما سوف نتطرق له في السطور ادناه لكل الراغبين في العمل في إيطاليا بدون أوراق تقدم الدول الأوروبية للمغتربين من مختلف الدول العربية العديد من الفرص للعمل فيها بدون شهادات خبرة ومن هذه الدول هي إيطاليا تمتلك إيطاليا اقتصاد متميز داخل الاتحاد الأوروبي

يجعلها خامس أقوى دولة من جهة الاقتصاد والتجارة والقوة العسكرية وفيها تطور تكنولوجي من العديد من الجوانب الحياتية التي تمكن الدولة من استقطاب العمال إليها وتوفر لهم عقد عمل في إيطاليا بدون الحاجة إلى شراء عقد عمل في ايطاليا على الإطلاق ويختلف سعر عقد العمل في إيطاليا بحسب الاختصاص والعمل الذي ترغب به ، تابعوا الشرح للنهاية للإطلاع على اخبار الشغل في إيطاليا.

العمل في إيطاليا بدون أوراق

كيف اجد عمل في إيطاليا ؟

تقوم للدولة الإيطالية في كل سنة بإصدار مراسيم وقوانين جديدة خاصة بعقود العمل داخلها حيث تؤمن فيزا لأكثر من ثلاثين ألف عامل للدخول إلى أراضيها بعقود عمل جديدة تمتد هذه العقود

من ثلاثة أشهر إلى تسعة أشهر حسب طلب صاحب العمل وتقول الإحصائيات الأخيرة على هذه العقود أن الأغلبية الساحة لها تحصل على عقود عمل مدتها ثلاثة أشهر والباقي يحصل على عقود عمل تبلغ مدتها 6 الى 9 أشهر.

الشروط الواجب توافرها حسب الانظمة والمواثيق الإيطالية للتقديم على عمل في المهن المطلوبة في إيطاليا 2022 هي وجود وكيل يسكن ضمن حدود إيطاليا يجب عليه التكافل التام بعملية تسجيل الطلب الخاص بك.

من دون وجود شخص داخل إيطاليا يتابع الطلب عنك لا يمكنك القيام بالإجراءات بمفردك فهذه العملية تتطلب من الشخص ال مجاراة للأوراق المطلوبة في الوقت والدقة المحددة وتختلف هذه الإجراءات عن غيرها بأنها لا توفر خاصية الدفع عبر الإنترنت.

ما هي أهم عقود العمل في إيطاليا بدون أوراق ؟

1- عقد عمل كونترا 3 أشهر إلى 6 أشهر.

  • يعد من أشهر أنواع عقود العمل في ايطاليا يكون عقدا العمل من كونترا الثلاثة أشهر والستة أشهر متشابهين من ناحية العديد من الأمور منها الميزات المقدمة في كل منهما من حيث الكفيل الموضوع من قبل الطرفين في عقد فرص عمل في إيطاليا 2022 ولكن لكل أمر عيوبه فأن هذا العقد في أغلب الأحيان
  • ,يعد وسيلة لدخول الأراضي الإيطالية من خلال عقود عمل وهمية ولكن لا يمكنك تجديد هذا العرض إلا من خلال الشخص نفسه الذي يعد رب العمل الخاص للذي قدمت على أساسه طلب الفيزا.
  • للحصول على هذا العقد يتقدم رب العمل إلى الجهات المعنية للحصول على عقد العمل للشخص الذي يرغب بتشغيله وتعد هذه الوسيلة هي الوسيلة الوحيدة للحصول على عقد الهجرة.
  • لا توفر هذه الطريقة حصول الشخص على عقد عمل داخل الأراضي الإيطالية لأكثر من سنة من الوقت بشكل مضمون ومستمر ولا تساعد في الحصول على الإقامة من وزارة الخارجية الإيطالية.
  • لا يتيح عقد الشغل في إيطاليا فرصة سفر الشخص المشاغل به إلى داخل وخارج إيطاليا أبداً ولذلك لا يعد عقد عمل في ايطاليا 2023 جيد إطلاقاً للأشخاص الراغبين بالعمل بالتجارة أو الذين يجب عليهم السفر إلى مختلف أنحاء إيطاليا.
إقرأ أيضاً :

2- عقود عمل كونترا 9 أشهر إلى السنة.

  • يعتبر هذا العقد من أشهر عقد عمل في ايطاليا 2023 مختلف بشكل كبير عن العقد الذي سبقه من حيث الحصول على الفيزا ، فإن هذا العقد يتيح لك الحصول على الفيزا المقدمة من الدولة الإيطالية لان مدة العمل فيه تمتد على مدار سنة كاملة وتطول كل ما جددت العقد لذلك يسهل الحصول على الفيزا من هذا العقد لأن مدة للحصول على الإقامة في إيطاليا.
  • يسمح لك هذا العقد عن العقد السابق بأنه يسمح لمن يعمل بموجبه التنقل بشكل حر بين مدن إيطاليا ويسمح لك بالتنقل داخل وخارج إيطاليا وتكون الفيزا التي تحصل عليها من هذا العقد هي فيزا الشنغن.
  • يمكنك هذا العقد من تجديده من قبل رب العمل الذي تقدم لك بطلب الهجرة أو أي رب عمل كان ويتم منحك تمديد مدته سنتان من الوقت وعندما تنتهي مدة العقد المجدد يمكنك أيضاً تجديده لمدة من الزمن قدرها سنتان أيضاً
  • وعند تجديدك للعقد للمرة الثالثة على التوالي يتم منحك 5 سنوات وبعد مرور عشرة سنوات على إقامتك في إيطاليا يمكنك التقدم للحصول على الجنسية الإيطالية بشكل تلقائي.
  • تكون هناك أمور لا تتبع العرف العام في الحصول على الإقامة عادة في إيطاليا وهي أن تكون عقود العمل الممنوح مشتراه من قبل الناس الذين يسافرون إلى إيطاليا بقصد العمل وذلك لقاء مبلغ قد يصل إلى 500 يورو ممنوحة إلى رب العمل الذي ترغب بالحصول على عقد عمل عنده.

ما هي أفضل الأماكن التي يمكن العمل فيها في إيطاليا ؟

  • قد يقدم العديد من الناس طلبات للعمل في أفضل عقود العمل الدائمة في ايطاليا وأماكن محددة في إيطاليا فيشاع العمل في جنوب إيطاليا لأنه المكان الأكثر شعبية للحصول على عقد عمل تبلغ مدته السنة الكاملة.
  • إن العمل في شمال إيطاليا عبر ربح عقد عمل في ايطاليا 2023 يعتبر شائع جداً بالنسبة للأطباء وذلك شروط العمل كطبيب في إيطاليا سهلة للغاية وخاصة بعد الأزمة الأخيرة لفايروس كوفد المستجد فتعد إيطاليا من أكثر الدول تضرر من هذه الازمة الصحية لذلك يتساءل الأطباء دائماً عن أخبار الإقامة في إيطاليا.

الأسباب التي تجعل إيطاليا تقوم برفض الطلب للحصول على عقد العمل داخل إيطاليا ؟

  • يرجح الخبراء الأسباب وراء عدم قبول الطلب من قبل الجهات الرسمية ووزارة الخارجية هي أن هذا الطلب بالأصل مقدم من قبل رب العمل ويمكن أن يكون رب العمل هو شركة غير قادرة على دفع رواتب العمل في إيطاليا للموظفين
  • أو هو عبارة عن شركة وهمية الاسم وغيرها من مواصفات الشركات الواجب توافرها فإنها لا تقوم بما يجب القيام به للحصول على الاقامة للعمال فيها داخل إيطاليا.
  • قد يكون رب العمل شخص يتهرب بشكل كامل من الضرائب الحكومية.
  • قد يكون رب العمل من المجرمين والمطلوب ين من قبل السلطات الإيطالية.
لكل الراغبين في التسجيل في العمل في ايطاليا بدون أوراق :
أدخلوا من هنا.

وفي ختام هذا المقال حول طرق العمل في إيطاليا بدون أوراق كنا قد وفرنا لكم شرح مفصل عن آلية التقدم للحصول على وظائف في إيطاليا بدون لغة من دون الحاجة لتقديم أوراق بشكل شخصي وأيضاً تحدثنا عن أنواع عقود العمل المطلوبة.