أضمن شركات تحويل مبلغ من الإمارات إلى عمان أونلاين

أعزاءي سنشرح لكم في السطور أدناه كيفية تحويل الأموال من دولة إلى أخرى وطريقة تحويل مبلغ من الإمارات إلى عمان تحديداً، حيث يوجد الكثير من أبناء الحالية الإماراتية في عمان وبالعكس فالتبادل الثقافي والمعرفي بين البلدين حاضر وبقوة وبشكل كبير وهذا يدل على عمق الجذور المشتركة بين هذين الشعبين والعلاقات المتأصلة بينهما

وكثيراً ما يحتاج الناس في هذين البلدين إلى تحويل الأموال دوليا بنك مسقط او إرسال أو استقبال مبالغ مالية أو حوالات أو أغراض مرسلة بين الأهل والأصحاب في كلا البلدين واليوم بإذن اللّه سنناقش أحد أهم المواضيع وهو تحويل المبالغ المالية وماهي الطرق المضمونة لهذا التحويل وبأقل الرسوم دعونا نبدأ على بركة اللّه :

تحويل مبلغ من الإمارات إلى عمان

أفضل الشركات التي تقوم بتحويل المال بين الامارات وعمان؟

1- شركة الانصاري للصرافة:

من أفضل الشركات التي تقدم خدمات التحويل في دبي والخليج وعمان وتمتلك افرعاً في دول عديدة تتميز هذه الشركة بخدماتها الراقية والدقيقة وحسن السمعة التي يتمتع بها.

بالإضافة لإتاحة إمكانية تحويل المال بين أي دولتين يتواجد لديها أفرع لهذه الشركة وتمتاز بالرسوم القليلة الاي تفرضها عن كل عملية تحويل تقوم بها عبرها الشركة.

تمتلك هذه الشركة المرتبة الأولى في دبي وأبو ظبي من حيث أفضل الشركات لعمليات النقل والتحويل وحازت على تقدير وثقة الشعوب العربية بسبب مصداقيتها وسرعة عمليات التحويل التي لا تستغرق أكثر من 72 ساعة على الأكثر.

يمكنكم القيام بإرسال المبالغ المالية عبر اتباع عدد من الشروط لإكمال طلب الارسال من خلال الرابط التالي: أدخلوا من هنا.

2- شركة اكسبريس موني:

  • تعد من أشهر شركات تحويل الأموال في سلطنة عمان سلسلة محلات اكسبريس من المجموعات التجارية الشهيرة التي تعد من أقدم الشركات التجارية في الوطن العربي والتي تقوم بعمليات التحويل وليس فقط المالي انما العديد من الأجهزة الأخرى كالكهربائية والزجاجية والأثاث المنزلي وغيرها من الأمور الأخرى.
  • بالإضافة لكون هذه الشركة من أكثر الهيئات موثوقية في الوطن العربي والتي كازت على اعجاب الكثير من أصحاب الشركات لأجنبية بسبب احترافيتها في العمل واخلاصها للزبائن التي تأتي راحتهم في الدرجة الأولى.
  • حازت هذه الشركة على تقييم خمسة نجوم بالنسبة للخدمات المقدمة والتي لا تستغرق وقتاً كبيراً من الزمن وتنجز بأقرب وقت ممكن وبأفضل طريقة ممكنة والتوصيل من البيت إلى البيت.
  • تتوفر خدمات هذه الشركة اون لاين وتعد من أولى الشركات إدخالاً للاتمتة إلى خدماتها ويمكن الاطلاع على ذلك من الرابط الخاص بهم على شبكة الإنترنت.
شاهد أيضاً:

3- شركة باي بال الإمارات:

  • ومن منا لم يسمع بهذه الشركة الشهيرة التي تقدم خدماتها اون لاين ودون الحاجة الى عناء والقيام بالذهاب لأي مكان كان كل مزايا هذه الشركة تتم عبر الإنترنت.
  • فما عليك سوى انشاء حساب على باي بال وشحنه بالمبلغ المراد تحويله وبعد اتمام عملية الشحن تقوم بالنقر على خيار تحويل ثم تظهر لك خانتين تقوم بإدخال اسم الحساب الذي تريد ان ترسل له المبلغ المطلوب وفي الخانة الأخرى تقوم بوضع المبلغ الذي تريد تحويله ليتم الإرسال خلال مدة أقصاها يومين.

كيف يمكن تحويل مبلغ من الإمارات إلى عمان أون لاين وبعمولة قليلة جداً؟

أولاً عن طريق المحفظة الالكترونية بايير:

  • اشتهرت وبشكل كبير جداً استخدام وتحويل الأموال بين الدول الكبيرة وبإيجابيات قللت نسبة العمولة بحوالي 95%.
  • حققت ازدياد عملاء ومستخدمين بشكل كبير جداً لسهولة التعامل معها حيث يمكنك تحويل المبلغ التي تريده من خلالها وبنسبة عمولة وصلت إلى 0.95% وهذا رقم ضئيل جداً وشبه معدوم لأنك إذا أردت حساب كمية الأموال المقطوعة فاحسب نسبة العمولة مقسومة على 100 ثم اضربها بالرقم التي تريد تحويله.
  • فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد إرسال 100$ من الإمارات إلى عمان أو إلى أي دولة مختلفة فمعيار البعد غير مهم أبداً فتكون العمولة حوالي 0.9$ أي بشكل مقرب في حدود 1$ فقط.
  • وبالتالي وجود المحفظة الإلكترونية ساعدت وبشكل كبير على توفير كميَّات كبيرة من الدولارات وخاصَّة الذين يرسلون كميات كبيرة لخارج الدول.
  • طبعاً عزيزي القارئ ستشعر بالسعادة المنعشة وسترغب في:

معرفة كيفية التسجيل في محفظة بايير؟

  1. أخي الزائر بدايةً عليك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بهذه المحفظة وإتباع مع يطلب منك من خلال الرابط التالي: أدخلوا من هنا.
  2. بعد ذلك سيتم عرض صفحة بأن تقوم بإنشاء حساب create account أما موجود حساب مسبق وتقوم بعملية تسجيل الدخول Login.
  3. وبكل تأكيد تريد إنشاء حساب ويتم اختياره لكي يدخلك لصفحة جديدة.
  4. يطلب منك كتابة بريدك الإلكتروني وبكل تأكيد يلزمك يا صديقي بريد يعمل بشكل صحيح وسليم لاستلام رمز الكود الخاص بحسابك لإدخاله والضغط على تسجيل دخول.
  5. ثم يقوم بإنشاء محفظتك بشكل جيد من بعد تعلم كيفية تحويل الأموال إلى رقم حساب وتقديم معلومات سرية وخاصة بك ولا داعي لأن يتم مشاهدتها من قبل أي جهة آخرى.
  6. وبعد ذلك يلزمك إدخال اسم المستخدم بشكل كامل أي اسم الأول والثاني والبلد القاطن به.
  7. لذلك صديقي يلزمك وبكل تأكيد اختيار بلد غير محظور دولياً فمثلاً ضع السعودية العربية المتحدة وهي اختيار ضروري ولا يحتاج إلى معلومات ذات جودة.
  8. عند ذلك اضغط على done أي انتهى التسجيل بشكل كامل وسريع وسيتم عرض كافة العملات التي يمكنك السحب بها.

ثانياً الحوالات أون لاين الإمارات

  • الكثير من المواقع التي تم التماسها سابقاً تقوم بإرسال الأموال عن طريق حوالات إلكترونية أي ما تسمى تحويل الأموال في الامارات عبر الإنترنت عبر بطاقات ويسترن يونيون الإمارات ويتم طلب معلومات رسمية بشكل كامل حول صورة عن الهوية الشخصية
  • وصورة لكل من صاحب البطاقة الخاصة به مع هويته ليتم تأكيد معلوماته ومن خلال شركة خاصة متعاقدة مع هذا النوع من القبض وموجودة في كل أنحاء العالم تؤدي مهمة تحويل مبلغ من الإمارات إلى عمان بأمانة لتأدية حقوق كل من لديه حق لديهم.

ختاماً لمقالنا عن تحويل الأموال خارج الإمارات إلى سلطنة عمان زوار مدونتنا لقد تشرفتم بوجودكم لإنارة مساركم الفكري وتسليط الضوء على الجزء المظلم من طرق تحويل العملات من الإمارات إلى عمان على أمل نيل محبتكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: