ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواقع تحويل البيتكوين إلى باي بال (قانونية 100%)

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم طرق تحويل الأموال من blockchain إلى PayPal بالإضافة إلى تحويل البيتكوين إلى باي بال إن عملية التفكير في توسيع نطاقك ليشمل طرائق التعامل الإلكتروني إلى حد واسع على جميع الأصعدة ولجميع المستويات وكذلك الحديث عن خدمة حساب باي بال يعتبر أمر في غاية الأهمية

وذلك لأن الأغلبية الساحقة من المواقع الإلكترونية أصبحت تدعم خدمات تحويل من PayPal إلى Binance والدفع بواسطة هذا الحساب وسنتحدث عن كيفية تحويل من بايبال إلى بتكوين وكذلك كيفية تحويل البيتكوين إلى ريال سعودي وتحويل من بينانس إلى ريال.

تحويل بيتكوين إلى باي بال

كيف يتم تحويل العملات الرقمية إلى باي بال؟

في الحقيقة موضوع تحويل من PayPal إلى Binance وأيضاً تحويل البيتكوين إلى باي بال بدون عملة ليس بالسهولة التي تتوقعها ولكن سنقوم من خلال مقالتنا بتوضيح كل المفاهيم المبهمة أمامك فعليك إتباع الخطوات المذكورة أدناه:

  • أولاً: لكل من يتساءل كم يستغرق تحويل باي بال عليك إنشاء حساب على فيرووكس ومن ثم قم بفتحه، فيرووكس يعتبر تطبيق إلكتروني يساعدك في عمليات التحويل والبيع للبيتكوين مع خدمة باي بال وفي الحقيقة لا يوجد موقع آخر يساعدك في هذا الموضوع.
  • ثانياً: قم بإدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك، كأي حساب أخر يجب إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك والاسم الكامل مع كتابة اسم خاص غير قابل للتغيير.
  • ثالثاً: من اجل إستكمال تحويل البيتكوين إلى كاش وباي بال عليك بتهيئة الحساب الخاص بك، وعندما تقوم بالضغط على أيقونة التسجيل سيقوم الحساب بإرسال البريد الإلكتروني لتتم عملية تأكيد التسجيل الذي قمت به.
  • رابعاً: عليك الحصول على عنوان بيتكوين، عندما تفكر في تحويل الأموال من حساب بيتكوين إلى عملة الدولار الأمريكي فيجب القيام بعملية التحويل من حسابك على البيتكوين إلى حسابك على الفيرووكس

  • عليك بالضغط على أيقونة الوديعة المتواجدة في الجانب اليسار من الواجهة وعندما تنتقل إلى أسفل الواجهة ضمن البيتكوين فستحصل على ال id لبيتكوين الفيرووكس.

  • خامساً: عليك بتحويل حساب بيتكوين إلى حساب على موقع فيرووكس، عليك بتجهيز ال id الذي حصلت عليه مسبقاً والذي يدعى عنوان البيتكوين الخاص بك ومن ثم عليك بالتوجه إلى واجهة إم تي دوت جي أو أكس

  • والضغط على أيقونة إمكانيات التمويل ومن ثم كيفية الحصول على أموال ثم قم بإدخال القدر من حساب البيتوكين الراغب بنقله إلى حساب فيرووكس ولكن لا تتم هذه العملية بشكل مجاني وإنما تطلب دفع فوائد على هذه الخطوة.

  • سادساً: بعض التفاصيل المهمة عن حساب البيتكوين، بعدما تقوم بإنشاء حساب بيتكوين على موقع فيرووكس الوحيد وعندما ترغب في الكشف عن حسابك من خلال تطبيق الفيرووكس
شاهد أيضاً:
  • وتحتاج هذه العملية لبضعة ساعة لتنتهي وتعود عليك بالنتيجة المطلوبة وستتأكد من خلال إرسال رسالة على إيميلك الإلكتروني بعدما تصلك الرسالة على الإيميل قم بالتوجه إلى واجهة حسابك الشخصي واضغط على أيقونة التباديل.

  • سابعاً: التحويل إلى عملة الدولار الأمريكي
  • كما ذكرنا سابقاً لا يمكننا إجراء عمليات التبديل بين البيتكوين وخدمة حساب باي بال بشكل مباشر وإنما يتطلب الأمر وجود وسيط وهو التحويل إلى الدولار الأمريكي، وذلك يتم من خلال الضغط على أيقونة التبديل إلى عملة دولار في أمريكا.
  • ثامناً: تحويل الأموال من عملة الدولار في أمريكيا إلى رصيد متواجد في حساب باي بال، عندما تصل أموالك إلى عملة الدولار الأمريكي فانتقالها إلى خدمة باي بال بسيط للغاية

  • وذلك من خلال التوجه إلى واجهة حساب الباي بال الخاص بك ومن ثم قم بالضغط على أيقونة السحب المتواجدة في الجانب الأيسر ومن ثم قم بإدخال العنوان الخاص بك على حسابك على الباي بال.

ماهي أشهر منصات التحويل من بيتكوين إلى باي بال؟

موقع coinbase

يعمل هذا الموقع على تحويل البيتكوين إلى حساب بايبال، ومن المواقع الأفضل والتي ينصح بها كثيراً في هذا المجال وتمكنت من احتلال مرتبة الأكثر أمان ووثوقية لجميع العملاء ولاستخدامها والإستفادة منها عليكم بإتباع الخطوات التالية :

أولاً: قم بفتح حسابك الخاص على هذه المنصة.

ثانياً: قم بإدخال جميع المعلومات عن سيرتك الذاتية أهمها الاسم الكامل والإيميل ورقم الجوال وعنوان صاحب الحساب والجنس والمكان.

ثالثاً: قم بتفعيل الحساب الخاص بك ومن ثم قم بالضغط على الرابط الخاص بعملية التأكد من نجاح العملية وسيتم إرسال إليك رسالة نصية قصيرة متضمنة نجاح العملية.

رابعاً: قم بتحمل العنوان ومن ثم قم بالضغط على أيقونة الوديعة المتواجدة في الجانب الأيسر من الواجهة الظاهرة ودفع رسوم تحويل باي بال وباقي الخطوات كالخطوات السابقة.

كلها هذه المواقع والمنصات الإلكترونية رائعة للغاية وعملت على توفير عدد من الميزات والإمكانيات الإلكترونية المتنوعة التي سهلت علينا عمليات السداد بشكل إلكتروني عند التعامل مع العمليات التسويق على الإنترنيت.

ماهي سلبيات التحويل من بيتكوين إلى باي بال؟

  • في الحقيقة نجد غلاء وارتفاع ملحوظ في فوائد عملية التحويل.
  • كما هو معروف لجميع يوجد العديد من الدول سواء عربية أو أجنبية لا تدعم الدفع بواسطة خدمة باي بال ولن تتمكن من كيفية السحب من محفظة البيتكوين إطلاقاً.
  • ربما يقع على عاتق العميل بشكل خاص فوائد ودفع رسوم بحسب العنوان المقيم به.

ماهي إيجابيات التحويل من بيتكوين إلى باي بال؟

  1. خدمة الدفع بواسطة باي بال من الخدمات الرائعة التي سهلت الكثير من المعاملات المالية ومن طرق الدفع الإلكترونية التي تحمل بين طياتها قدر كبير من الثقة.
  2. عملت خدمة باي بال على تبسيط عمليات السداد الإلكتروني على المنصات الإلكترونية التجارية المختلفة.
  3. كما ذكرنا سابقاً لا يمكننا إجراء عمليات التحويل من بيتكوين إلى باي بال لذلك دخلت عملية التحويل إلى عملة الدولار الأمريكي كوسيط لحل هذه المشكلة.

تحويل البيتكوين إلى ويسترن يونيون

تبنت عدة بنوك الشهيرة لهذه العملات ومنها البنك الشهير ويسترن يونيون إلى عودة الحديث عن هذه العملات إلى الواجهة وبشكل قوي فقد قام بنك ويسترن يونيون بفتح قسم خاص بالتحويلات يسمح وبشكل رسمي بتحويل البيتكوين إلى هذا البنك.

يتم تحويل البيتكوين وبشكل سهل جداً إلى محفظة خاصة بك في هذا البنك مثله مثل الدولار أو اليورو وبكل سهولة من خلال إتباع الخطوات الموجودة في موقع تحويل البيتكوين إلى دولار من خلال الرابط التالي: من هنا

من بعد ما يتم تحويل الرصيد الذي تملكه من بيتكوين إلى هذا البنك يمكنك بعدها تحويله إلى ما يعادل قيمته من الدولار وبدون أي مشكلة.

تحويل البيتكوين إلى ريال سعودي 2024

  1. لتتمكن من سحب البيتكوين في السعودية تقوم بتحويل الريال السعودي إلى ما يعادل قيمته بالدولار فكما نعلم فإن الدولار هو العملة العالمية المتعارف عليها هي الدولار وبسبب نشوء البيتكوين حديثاً ولضمان عدم خسارة أي قيمة مالية فلا يمكن لك التعامل مع البيتكوين إلّا عن طريق الدولار.
  2. عند قيامك بالتحويل من الريال إلى الدولار وإتمام عملية تحويل البيتكوين إلى كاش في السعودية تقوم بالدخول إلى أحد مواقع التعدين الخاصة بالبيتكوين وسيطلب منك تسجيل الدخول عبر إدخال بياناتك الشخصية وتسجيل بطاقتك المصرفية الخاصة بك ليتم تحويل الرصيد.
  3. تقوم بالضغط على خيار تحويل ليتم تحويل قيمة ما تملكه من دولارات إلى بيتكوين بحسب سعر البتكوين مقابل الريال السعودي وأنت هكذا تكون رفعت من قيمة البيتكوين من خلال الإستثمار في هذا الموقع.

في نهاية المطاف كتبنا تلك الأسطر لتقوم بدورها على تسليط الضوء على كيفية سحب البيتكوين في مصر وكذلك بينانس باي بال وكيفية تحويل العملات الرقمية إلى كاش بينانس وأخيراً تحويل من بينانس إلى البنك.

ومن المؤكد أن موقع بينانس المشهور عالمياً والموثوق في تحويل بيتكوين إلى باي بال لحد كبير والذي يعمل على تسهيل المداولات المالية بين العملات، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: