طريقة فتح حساب في بنك سويسري من الهاتف

كيفية فتح حساب بنكي خارجي دون السفر للخارج في أفضل بنوك سويسرا : أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل طريقة فتح حساب في بنك سويسري وهنا سنذكر لكم أفضل بنك سويسري ونقصد فتح حساب Dukascopy الغني عن التعريف

حيث هنالك الكثير من المقيمين في سويسرا لديهم الرغبة في فتح حساب بنكي دولي مجاني عبر الإنترنت مجاناً فقط عليك إتباع عدة شروط فتح حساب بنك سويسري أون لاين السهلة يمكن الجميع توفيرها والحصول على مراده ،والآن تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول شروط فتح حساب في بنوك سويسرا.

طريقة فتح حساب في بنك سويسري

ما هو الهدف من فتح حساب في بنك سويسري ؟

  • الحاجة إلى البنك ظهرت منذ القديم وذلك ليقوم الفرد بالإستفادة من الخدمات التي ينجزها البنك والقروض والبطاقات الإلكترونية وغيرها من الخدمات المختلفة.
  • وأما بالنسبة إلى فتح حساب بنكي أوروبي فتعتبر فكرة مهمة يقوم بها رجال الأعمال وأصحاب الأموال الأغنياء في الدول العربية وذلك للإستفادة من النسب المالية التي يقدمها البنك الأوروبي.
  • وتعتبر أفضل بنوك سويسرا والتي كان لها دور في القبول لفتح حسابات لأشخاص أصحاب الجنسيات العربية بمختلف الدول في الوطن العربي.
  • وكان اسم بنك سويسرا الدولي أهمية كبيرة تذكر ليتمكن من تحقيق الفائدة المطلوبة وأهم بنك عمل بشكل كبير على تفعيل الخدمات الإلكترونية.
  • فتح حساب بنكي أوروبي لغير المقيمين وهذا هو الذي يهدف إليه العديد من رجال الأعمال والأموال في مختلف الدول العربية وبالأخص الإمارات كونها تعتبر بلد البزنز.
  • ولكن ضمن هذه الخدمات العديدة التي يعمل البنك على تقديمها عمل على توفير خدمة فتح حساب بنكي سري ومهم والأهم من ذلك هو أنه موثوق وأمن.
  • أما بالنسبة إلى أسماء أصحاب الحسابات الراكدة في بنوك سويسرا فتعتبر شبه سرية وليس بإمكان أي شخص الإطلاع عليها ومعرفتها وذلك يعتبر من أهم خصائص حسابات في سويسرا.
  • ولكن الجميع بحاجة إلى معرفة بدقة من هو أشهر بنك في سويسرا يعمل على فتح حساب في بنك UBS وفتح حسابات إلى أشخاص غير حاملي الجنسية وغير قائمين وهو بنك دوكاسكوبي السويسري.

شاهد أيضاً :

أهمية وجود البنوك في سويسرا ؟

  • الكثير من الناس لديه رغبة في فتح حساب في بنك سويسري ويريد أن يعرف كيف يتم فتح هذا النوع من الحسابات إذا كان الشخص مقيم في سويسرا أم لا مع مدونتنا الأمر في غاية السهولة.
  • أي شخص يريد أن يقيم في سويسرا يجب عليه في بداية الأمر أن يملك حساب في بنك سويسري لكي يتمتع بجميع الخدمات الإلكترونية المتاحة له من خلال فتح حساب بنكي في سويسرا لغير المقيمين في البلاد.
  • كدفع فواتيره أو قيامه بدفع الدفوعات التي يقوم بها بشكل يومي دون أن يتعرض لأي مشاكل ورسوم.
  • سويسرا من أكثر البلدان المتحضرة والمتطورة اقتصادياً ومن أفضل دولة لفتح حساب بنكي ومن أهم المراكز المالية الخارجية في العالم وتتسم سويسرا بالمصداقية والأمان والخصوصية.
  • وتؤمن الكثير من الخدمات البنكية الإلكترونية لمواطنيها وهذه البنوك الموجودة في سويسرا خاضعة للرقابة من قبل هيئة الإشراف على السوق المالية FINMA.

متى يحتاج الشخص إلى فتح حساب مصرفي في سويسرا ؟

بالتأكيد إذا كان مقيم في سويسرا يجب عليه من بداية إقامته في سويسرا أن يفتح حساب لسهولة حصوله على الخدمات المتاحة من خلال هذه الحسابات.

وأي شخص يود أن ينتقل ليقيم في سويسرا يجب أن يفتح حساب في بنك سويسري حتى لا يعاني من صعوبات في تسديد فواتيره أو عندما يقوم بشراء أي أغراض يحتاجها أو أمور تخص المسكن.

إذا لم يقم الشخص بفتح هذا النوع من الحسابات فلا داعي للقلق فهناك محلات تتعامل مع بطاقات Visa أو Mastercard للدفع ولكن سيترتب عليه بالطبع رسوم وهذه الرسوم عالية جداً.

السؤال الذي يطرح نفسه إذا كان الشخص غير مقيم في سويسرا كيف يمكنه فتح حساب في بنك سويسري ؟

  • يمكنك الدخول إلى رابط بنك dukascopy التالي والتعرف على مميزات بنك دوكاسكوبي : من هنا.
  • لابد أن تواجه بعض الصعوبات ولكن لا يوجد الكثير من الشروط لأن القوانين السويسرية تسمح للأشخاص الذين لا يقيمون في سويسرا بفتح حساب بنكي في سويسرا ولكن يجب ألا يقل عمره عن 18 سنة.
  • يجب التنويه بأن الأشخاص الذين لا يستوطنون في سويسرا ويريدون فتح حساب مصرفي في سويسرا بالتأكيد هم وجدوا خدمات مميزة ليست موجودة في البلدان الأخرى.
  • على الأشخاص الغير مقيمين التواصل مع البنوك السويسرية عن طريق الإنترنت وأن يطلبوا تسجيل الدخول إلى الرابط السابق من أحد هذه البنوك وفتح حساب مصرفي أو يمكنهم عن طريق المراسلات على الأرقام الموجودة في الموقع.

ما هي المتطلبات التي تترتب عليك لفتح حساب مصرفي سويسري ؟

ولكل الراغبين في فتح حساب بنك سويسري أون لاين عبر الكثير من البنوك في كل بلدان العالم التي تطلب وثائق للتحقق من الهوية الشخصية أو موارد الدخل ومن هذه الوثائق كالتالي :

  1. جواز سفر أو صورة مصدقة عنه إضافة إلى كرت من الصور الشخصية إضافة إلى صور الهوية.
  2. بيان من آخر بنك تعامل معه وذلك كلها وثائق يهتم بها البنك بصورة عامة وتشكل له فائدة وأهمية كبرى.
  3. اختبار العنوان الذي تم إدخاله ولكن عليك إرفاقه بسند إقامة خاص بك.

ما هي كلفة فتح فتح حساب في بنك سويسري ؟

هناك بالتأكيد رسوم شهرية تتراوح من 10 فرنك سويسري حتى 30 فرنك سويسري.

ولكن يتم دراسة أمر تخفيض هذا النوم من الرسوم في حال وجود قروض عقارية من هذا البنك.

ما هو سعر الفائدة في سويسرا ؟

البنك السويسري يتخذ إجراءات حول الفائدة وقد تم تطبيق فوائد غير إيجابية منذ عام 2015 وتبلغ النسبة المئوية للفائدة 0.75%.

ما هي أنواع الحسابات المصرفية في سويسرا ؟

1- الحسابات الجارية والحسابات المشتركة :

  • هذه النوع من الحسابات توفر الكثير من الخدمات تسمح لك بتسديد فواتيرك واستلام راتبك والأمور الاستثمارية وتأمين الأموال وسحب المبالغ إما بالفرنك السويسري أو اليورو.
  • ولكن تحتاج إلى رسوم شهرية تتراوح بين 5 فرنك سويسري حتى 15 فرنك سويسري.

2- الحسابات التوفيرية الاستثمارية :

فتح هذا النوع من الحسابات مجاني ولكن يتطلب رسوم تسمى بالرسوم الإدارية وتسمح هذه الحسابات بإضافة الأموال ولكن إما بشكل مخصص أو بشكل منتظم.

3- الحسابات المرقمة السويسرية :

هذا النوع من الحسابات يتميز بالأمان ولكن لا تتمتع بالسرية وتتطلب رسوم عالية جداً تصل إلى 2000 فرنك سويسري.

وفي ختام المقالة والتي كان لها دور في الحديث عن طريقة فتح حساب في بنك سويسري وإضافة إلى عرض أهم البنوك المتوفرة في سويسرا وتسليط الضوء على الفائدة المحسوبة في بنوك سويسرا.

وذلك ليتمكن رجال الأعمال وأصحاب الأموال في الدول العربية أو حتى الدول الأجنبية القيام باحتساب الفائدة الحاصلين عليها وفيما إذا كانت تناسبهم وشكراً على حسن المتابعة.

مواضيع ذات صلة :