أفضل 4 شركات تمويل سكني في الأردن بدون دفعة أولى

شركات التمويل العقاري في المملكة الهاشمية الأردنية، أعزاءي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه المقالة سنقدم لكم أفضل شركات تمويل سكني في الأردن 2024 لكل الراغبين في الحصول على أفضل تمويل سكني بدون تحويل راتب في الأردن من خلال القروض السكنية في البنك الإسلامي الأردني او من خلال عدة جهات تمويلية

ضمن أقساط مريحة وبدون دفعة أولى والجدير بالذكر ان هذه الشركات تقد قروض للمقيمين في الأردن وكافة الأردنيين، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول طريقة التقديم على أفضل قرض سكني في الأردن.

شركات تمويل سكني في الأردن

ما هي أهم خدمات شركات تمويل سكني في الأردن؟

  • بنك صفوة الإسلامي قروض للعسكريين والذي عمل على تقديم قروض كبيرة تصل إلى الملايين لمساعدة القوات العسكرية والأمنية على تحقيق أهداف لهم ولأسرهم.
  • حاسبة القروض السكني بنك صفوة الإسلامي والذي ساعدا الأفراد على تحقيق قدر كبير من الفائدة المطلوبة وتوسيع نطاق القروض السكنية والعقارية المختلفة والتي حققت متطلبات الحياة.
  • كما ان قرض سكني بنك صفوة والذي يعمل على منح قروض في الأردن تصل إلى حوالي الملايين ويتم تسديدها على عدة سنوات مع تقسيط كبير ومهم وساعدا على تأسيس المشاريع المناسبة لهم.

هل بنك صفوة الإسلامي حلال ؟

  • بالطبع فهو يتوافق مع أحكام شريعة الإسلام والأسس التي تم العمل عليها وتكوينها بشكل عام ويمنح خدمة رهن عقاري بدون وظيفة في الأردن وشامل إلى كل العاملين والأفراد في المنطقة ويملك عدة أفرع.

  • شروط قروض بنك صفوة الإسلامي هي شروط أساسية وجوهرية لضمان الحقوق والواجبات التي يبنى عليها الفرد ويحقق قدر كبير من الخدمة الرئيسية إلى الوكالة الممولة وإلى الفرد القائم في الاستفادة من التمويل.
  • قروض برهن العقار الراجحي الأردن وتعتبر التمويلات العائدة من هذا البنك من أهم التمويلات القائمة في المملكة الأردنية الهاشمية والتي أضفت طابع المساعدة إلى الفقراء والمحتاجين إضافة إلى العسكريين كلهم.
  • نسبة المرابحة في بنك صفوة الإسلامي وتعتبر الفائدة العائدة من بنك صفوة قليلة بالنسبة إلى البنك وكبيرة بالنسبة إلى الأفراد المستفيدين من ذلك وليتمكنوا من العيش المريح وتسديد أقل التكاليف وأكبر الإنجازات.
  • قرض سكني بنك الاتحاد والذي شكل أهم بنك في المملكة الأردنية الهاشمية والتي عملت على تكوين أفضل الخدمات وأهمها وتكوين أساس جيد الأبنية العقارية والمساعدة أصحاب الدخل المحدود على الحصول على منزل لهم ولأولادهم وتحقيق الحياة الكريمة الهنية.

ما هي أفضل شركات تمويل سكني في الأردن؟

1- وكالة Jordan Mortgage Refinance:

  • تقدم أفضل قرض شخصي في الأردن عملت هذه الشركة على تحقيق الكثير من المهام وعملت على مساعدة الأفراد الكثيرين على النهوض في حياتهم وتمكنهم من القدرة على الحصول على مساعدة مالية.
  • إضافة إلى أنها تمكنت من القيام بإنشاء عدة عقارات ومجمعات سكنية مختلفة لتمكنك من القيام بأهمية العمل وتحقيق أفضل أداء على الإطلاق.
  • ويقدم أفضل قرض شخصي في الأردن للقطاع الخاص ، حيث حققت هذه الوكالة قدر كبير من الفائدة العائدة على مستوى الفرد والمجتمع إضافة إلى الفائدة العائدة إلى الاقتصاد والتنمية وغيرها من التفاصيل المهمة.
  • تمكنت من التعامل مع أهم المهندسين والمصممين في المنطقة والذين يمتلكون أفضل قدرة وتفكير وأداء مميز ومهم والذي تمكن من تشكيل أهم الخطط والأساليب المحققة.

وهذا هو رابط هذه الشركة التي قدمت خدمات متعددة شملت العديد من الأفراد الكثر: أدخلوا من هنا.

2- وكالة Islamic Finance House:

  • تعتبر من أهم شركات في المملكة الأردنية الهاشمية والتي عملت على تقديم الكثير من الخدمات إلى الأفراد القادرين على التعامل مع الخدمات والاستفادة منها واستثمارها بصور عامة ومهمة.
  • إضافة إلى تكوين قدر كبير من التفاصيل لتحقيق فوائد مالية على مستوى الأردن بشكل كبير ضمن شروط تعتبر أسهل من شروط قروض البنك الإسلامي الأردني ولتكوين مكان مهم يلجأ إليه الأفراد وتحقيق الفرصة الذهبية التي تتيح للفرد الحصول على منزل أو مكتب عقاري.
  • وسعت هذه الوكالة على مساعدة الأفراد من خلال القيام بعمليات التمويل المختلفة على العقارات التي يرغبون في الحصول عليها سواء مكتب عقاري أو شقة أو أي شيء آخر.
  • ويجب على الفرد القيام في عمليات الصيانة والإعمار بالشكل المحترم وتوضيح التفاصيل التي يرغبون أن تتوفر في منازلهم والأماكن التي يرغبون في إعمارها. 

3- وكالة Islamic Model for Microfinance:

تعد من أهم شركات تمويل سكني بدون دفعة أولى في الأردن ويمكنك القيام بخدمة التمويل العقاري إلى الأفراد الراغبين ولكن جدير بالذكر أنها تعمل على فرض الكثير من الشروط وذلك لتقوم بمنح القرض إلى المستحقين في الدرجة الأولى إضافة إلى الحاملين المسؤولية بالدرجة الثانية.

كذلك منح الأفراد الأموال ليقوموا بعمليات التمويل المختلفة على جميع أنواع العقارات في المملكة الأردنية الهاشمية وتحقيق أفضل أداء وخدمة إلى جميع الأفراد.

وسعت هذه الوكالة على تحقيق أكبر قدر من الفائدة والخدمة إلى جميع الأفراد الراغبين في العمل البناء والمميز بشكل عام ومهم ومناسب إلى الجميع.

عملت هذه الشركة على تمويل الجسور والبنوك والشركات والمراكز الصحية والمستشفيات والأماكن السياحية والعامة والسياحة وغيرها وأهمها الإسكانية للعمل الأفضل.

الرابط الإلكتروني الذي يساعد على تحقيق العمل والخدمة الكبيرة والتفصيل والمصداقية هو كالتالي: أدخلوا من هنا.

4- وكالة First Finance:

  • قدمت هذه الشركة خدمات متعددة تصل إلى أهم الخدمات العقارية في المملكة الأردنية الهاشمية على الإطلاق وإضافة إلى أنها عملت على دعم الأفراد ليتمكنوا على النهوض في حياة وتطوير ظروفهم المعيشية.
  • والجدير بالذكر أن هذه الوكالة لتمكين المجتمع من التطور وتحقيق الخدمات السكنية والمعمارية والمعمارية إضافة إلى الديكورات الأشكال المميزة مع الاهتمام البناء في التفاصيل المهمة التي ينجذب نحوها الفرد.
  • ولتكوين مكان آمن ومهم ومناسب إلى العمل والنوم والإقامة إضافة إلى المكان المفضل من أجل تحسين الوضع المعيشي من خلال الحصول على تمويل من هذه الشركة والقيام بعمليات الإنشاء الأفضل.
  • سعت هذه الشركة على بناء مدن ودولة عريقة وجميلة في الأماكن السياحية والعامة والعقارية المختلفة المتوفرة بها مع تكوين أكبر قدر من الفائدة والاستفادة العائدة إلى كل الأطراف المختلفة.
  • عملت هذه الوكالة على دعم الكثير من أنواع التمويلات المختلفة وأهمها السكنية والمعمارية والتجارية والإسلامية وغيرها من أنواع القروض والتمويلات.

قروض السيارات بنك الأردن 2024

قروض بنك كابيتال: يعد من أفضل شركات تمويل قروض شخصية في الأردن تمويل هذا البنك يصل إلى 5.6 بالمئة والفائدة تصل إلى 4.5 % وذلك خاص بالسيارات الجديدة الغير مستخدمة ، أما بالنسبة للسيارات المستعملة يجب أن تكون مستخدمة لمدة 12 سنة والرواتب يجب أن تكون ما يقارب 650 دينار أردني.

في ختام المقالة نكون قد تحدثنا عن أهم الخدمات التي سعت إليهم شركات تمويل سكني في الأردن إضافة إلى الإمكانيات التي تمكنت من وضعهم بين أيدي المستثمرين ووضع نخبة من المهندسين على رأس هذه المشاريع المهمة

والتي حققت النجاح الواسع إلى الأفراد والمجتمع وقامت بإنشاء أهم العقارات السكنية والصناعية والتجارية المهمة للغاية وشكراً على حسن المتابعة.

مواضيع ذات صلة: