شروط الحصول على قرض من تيسير بدون وظيفة

كيفية الحصول على قرض في تونس عبر مكتب يعطي قروض: أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم كافة شروط الحصول على قرض من تيسير والكثير من التفاصيل المهمة التي يحتاجها كل مواطن تونسي او شخص مقيم في تونس بحاجة إلى تمويل سريع وفوري وسيكون لموضوع كيفية الحصول على قرض من بنك التضامن جزء من هذا الشرح

وسنذكر لكم أفضل فكرة مشروع في تونس لعام 2024 يمكنك من خلالها تسديد الأقساط التي قد تم سحبها من تيسير للقروض الصغرى باجة ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل مكتب يعطي قروض في تونس وماهي المستندات والشروط المطلوبة.

شروط الحصول على قرض من تيسير

ما هي قروض تيسير؟

  • شركة تونسية الأصل عريقة المنبت تقدم الأموال والقروض المتنوعة لعمارة البلاد التونسية بالمشاريع المميزة للربح وتأمين أهداف سامية.
  • قامت بجميع الأوراق الأمنية والثبوتيَّة المطلقة والكاملة بحيث يمكن للجميع الإيداع للاستثمار والسحب بالفوائد الصغيرة جداً.
  • تحتوي أكثر من 15 فرع تابع لهذه الشركة منشور في كل أرجاء تونس لتزيد كمية الأرباح لجميع المواطنين والشركة الداعمة لهم.

هل يوجد قرض 100 ألف وكم القسط؟

  • تتعدد وتتنوع القروض بشكل كبير من خلال رجل أعمال يعطي قروض في تونس او عبر مكاتب تعطي قروض في تونس ولكن تصل فقط إلى قرض 40 ألف دينار وقرض 5000 دينار كحد أدنى لتحسين الواقع المرير المتعب.
  • القسط مرتبط ومتعلَّق بكمية وعدد السنوات التي ستدفع فيها التمويل الذي تم سحبه من جمعيات القروض الصغرى لذلك تحسب الفائدة.

إقرأ أيضاً :

كيف احصل على قرض بدون كفيل في تونس ؟

  1. صديقي هذه نقطة أساسية ورئيسة وحتى أكون في قمة المنطق والصراحة كن عاقلاً لا أحد يقدم لك أموال دون كفيل إلا بوجود معرفة سابقة وجيدة ومؤمن عليك أنك لا تأكل تعب أحد.
  2. في حال كنت مواطن عادي فلا بدّ من إحضار كفيل مميَّز له راتب في الحكومة على نمط شروط الحصول على قرض من ميكروكراد ، لضمان أنك إذا خالفت العهود ونكثت بالمواثيق هو سيتكفل بدفع كل شيء وحسب الأقساط المناسبة لك.
  3. في حال لا تملك شخص يثق بك أو يريد تقديم كفالة لك يجب أن تمتلك عقار أو قطعة أرض باسمك يمكن أن ترهنها لضمان حقوق البنك في حال حدث لك أمر طارئ محزن.
  4. وبالتأكيد إذا كنت تمتلك سيارة أو منزل يمكن أن يكونوا كفلاء لك في حال كل الخيارات السابقة فشلت.

هل أستطيع الحصول على قرض بدون تحويل الراتب ؟

بالتأكيد يا صديقي يمكن أخذ قرض سريع في نفس اليوم تحت ما يسمى شاب رفيقي أو قرض المرأة القروية من دون أن تمتلك أي راتب أو ضمان لك لحماية صاحب المصرف أمواله.

بحاجة لكفيل أو ضمان عقاري منزل كان أو سيارة.

ما هي المشاريع التي يمولها البنك التونسي للتضامن ؟

  • من بعد فتح حساب في البنك التونسي للتضامن خاص بك يقدم القروض في تونس وانت قدم الفكر والمشروع الناجح ليكون كل من الطرفين في حالة ربح ونجاح مادي.
  • لا يشترط قيود معينة على القروض الصغرى بدون ضمانات بل هنالك العديد من شروط الحصول على قرض من البنك التونسي للتضامن 2022 يمكنك الإطلاع عليها من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم

  • حيث أيضاً يقدم اقتراحات عديدة لاختيار صلاحك ومشروع نجاحك يكون فيه 100% من حيث الربح في تونس والإنتاج وجودة المواد والمكاسب الناتجة.

كيف تحصل على القروض الصغرى بدون ضمانات ؟

طبعاً صديقي يمكن الحصول على قرض من دون ضمان شخصي لكن بحاجة إلى ضمان من الممتلكات التي تريدها وتحتاجها من أجل أن تكون شاهد حتى لا تضعف وترتكب آثام تجاه سرقة أموال غيرك.

هل يوجد قروض للنساء بدون فوائد في شركة تيسير ؟

نعم بالتأكيد يوجد قروض للنساء بدون فوائد في تونس مميزة ورائعة جداً وأقل مبلغ ممكن هو 500 دينار وتصل قيمة القرض إلى 3000 دينار في حال كانت المرأة تريد القيام بالقليل من المشاريع أو إنجاز مهام معينة.

هل يوجد قرض 5000 دينار من شركة تيسير الصغرى ؟

بالتأكيد تيسير للقروض الصغرى تقدم قروض متنوعة وعديدة تتراوح من 500 آلاف دينار حتى تصل إلى 40 ألف دينار وبالتالي يمكنك يا صديقي الحصول على قرض 5000 دينار في أي وقت تشاء وبأريحية مطلقة جداً في القبض والحصول على الأموال.

ما هي مميزات تيسير للقروض الصغرى صفاقس ؟

يقدم تسهيلات رائعة لزيادة المستوى الحالي لدى المجتمع ورفع الاقتصاد التونسي بحيث يصبح جميع المواطنين قادرين على تأمين متطلباتهم المتعددة كلها.

وبالتأكيد لم يفرض مصرف تيسير القيد على العمر فمن حقق البلوغ أي وصل إلى عمر 18 يمكن الحصول على هذه القروض وبالنسبة للحد والقيد لعمر الأعلى يمكنك يا عزيزي الحصول على القرض حتى عمر 70 سنة وطبعاً أكثر من ذلك لا حاجة لتقديمه لأحد لأنه يكون بلوغ زائد أو سن أطفال لا يستطيع التصرف برأس المال.

كيفية الحصول على قرض من تيسير الصغرى القروض ؟

  • طبعاً يا عزيزي يمكنك التقديم على قروض عبر جمعية للقروض الصغرى بتونس من خلال شركة تيسير التونسية من خلال الرابط التالي : أدخلوا من هنا.
  • يمكنك من خلال هذا الموقع الإتصال من أجل التواصل مع المتخصصين في هذه الشركة وتحقيق كل الشروط المطلوب إتباعها من ضمانات عليك أو بوجود إشعار بأنك تحصل على راتب من الحكومة.
  • حيث أن الوثائق المطلوبة للحصول على القرض من البنك معروفة من صورة عن هويتك الشخصية ووجود الكفيل وفي حال لم تمتلكه تقديم أوراق مثبتة بالضمانات الحقيقية.

شاهد أيضاً :

أفضل البنوك في تونس لفتح حساب

كيف احصل على قرض صغير في تونس ؟

  • عزيز الزائر دواءك والقرض التي تريده موجود لدى مدونتنا بإمكانك الإتصال على الرقم الخاص الذي تحققنا منه التابع لبنك تيسير 29500500.
  • تستطيع التواصل من الرقم السابق وإخبارهم بالتفاصيل عن كمية القرض ونوعية القرض ومن الكفيل في حال عدم وجود ضمانات أو إذا كان لديك عقارات تملكها من معارض سيارات ومنازل وغيرها.
  • سيتم حجز دور معين لتفادي الأعراض الغير صحية التي تحصل حتى تقوم في نصف ساعة على الأكثر بإحضار كافة المتطلبات وقبض القرض فوراً.

ما هي سلبيات الحصول على قرض من تيسير ؟

  • صديقي العزيز لكل فعل رد معاكس له وبالتالي بما أن للقرض محاسن وعوائد كثيرة جداً إلا أنه وبنفس الميزان له سلبيات.
  • بالمقابل حصولك على قرض وقيام بمشاريع ستقلل من أرباحك بسبب الفوائد المتخذة لذلك ستظل عدة سنوات حتى ينتهي القرض وتكون قد أنجزت رأس من المال لافتتاح مشروع خاص بك ، لذلك فكر ملياً بأنك ستظل سنتين على الأقل حتى تستعيد قوتك وتنفرد بمشروع لذاتك وأسرتك بعيداً عن الفوائد والسموم التي تسبب لك تعباً نفسياً ومشقة أيضاً.

ما هي أفضل أفكارمشاريع مربحة في تونس 2022 ؟

1- الربح من زراعة المحاصيل :

  • يعد من أفضل مشاريع ناجحة في تونس 2022 ويمكنك يا صديقي استخدام رأس المال المقدم من بنك تيسير باستئجار أرض صغيرة أو شرائها وزراعة المحاصيل من المنتجات الأكثر طلباً مثل زراعة أشجار الفاكهة وزراعة الخضروات المطلوبة يومياً.
  • ويفضل يا صديقي تخفيف من الأيدي العاملة حتى يبقى لك بعض الأرباح.
  • أما إذا قمت بجلب العمال والأموال عليها فوائد ستخسر حكماً لذلك اعتمد على نفسك لتصبح نبعاً وسرداباً من الأموال في ذاتك وتعبك.

2- الربح من متجر ريفي متنوع :

  • مشروع ب 20 مليون في تونس حيث ان الجميع يعلم أن المتاجر في الريف متنوعة ومطلوب أن يكون فيها كل شيء حتى تحقق أرباح عالمية.
  • يجب أن يكون متاح كل المواد وتبيع كل ما يطلب وما هو يسأل عنه كل يوم.
  • وبذلك لا حاجة إلى السفر للمدينة وإلى الأماكن البعيدة لشراء الحاجات وحاول توسيع متجرك الريفي ليكون مدينة مصغرة في الريف.
أخيراً ننتهي من مقالنا عن شروط الحصول على قرض من تيسير 2023 ونكون قد عرضنا الكثير من التفاصيل والمعلومات الرئيسية عن أهم القروض الممنوحة في تونس.

مواضيع ذات صلة: