الربح من المحتوى الأجنبي | محتوى جاهز سيغير مستقبلك

‏اعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سوف أقدم لكم كيفية الحصول على المال من خلال معرفة الفروقات بين المحتوى الأجنبي والمحتوى العربي وما هي شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2022 - 2023 لكل الراغبين في العمل عبر إعلانات يوتيوب الربح

حيث هنالك الكثير يبحث عن اكثر المحتويات بحثاً على YouTube من أجل اختصار الوقت بمسالة الحصول على أرباح كبيرة من خلال اختيار المحتوى المناسب في هذه المنصة الربحية ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول طرق الربح من المنزل عبر محتوى قناتي الغير مكرر والذي يحتوي على أفكار اكثر ربحاً من طرق الربح من المحتوى العربي.

الربح من المحتوى الأجنبي

ما هو الفرق بين الربح من المحتوى الأجنبي والمحتوى العربي ؟

  • بالبداية يجب أن تكون على علم بأنك إذا أردت أن تقوم بتجريب المحتوى الأجنبي يجب أن تكون من الأشخاص أصحاب الخبرة والكفاءة للغة الإنجليزية.
  • أي شخص قبل أن يفكر في إنشاء قناة على اليوتيوب خاصة به يجب أن يقوم بتفكير معمق بالمحتوى المميز والمحتوى الرائج على يوتيوب الذي سيقدمه ولا يجوز أبداً أن تعرض على نفس القناة محتوى أجنبي ومحتوى عربي.
  • تصل نسبة الأرباح من المحتوى العربي إلى 1 دولار ، حيث أن الحد الأقصى للربح من المحتوى العربي يتراوح ما بين 0.5 دولار إلى 1 دولار فقط وذلك بحسب حجم الفيديو ومدته أما من المحتوى الأجنبي تصل نسبة الأرباح إلى 2 دولار
  • وبالتأكيد الربح من المحتوى الأجنبي أفضل من المحتوى العربي بشرط الإلتزام في سياسات تحقيق الربح في YouTubeوالسبب أيضاً في تشكيل هذا الفارق الكبير في الربح هو مشاهدة سكان أوروبا وغيرها من الدول الأجنبية للمحتوى الأجنبي.
  • الكثير من الأشخاص يرغب بعرض محتوى أجنبي على قناته من خلال التصدير ضمن شروط الربح من الفيديوهات القصيرة في اليوتيوب وذلك لكسب أرباحاً كبيرة ولكن يواجه مشكلة وهي عدم امتلاكه الخبرة والكفاءة في اللغة الإنجليزية لهذا إليكم بعض الطرق التي تمكنكم من تقديم محتوى أجنبي وأنتم لا تجيدون مهارات اللغة الإنجليزية.
إقرأ أيضاً :

ما هي المهارات لتحقيق المحتوى الأكثر مشاهدة على اليوتيوب 2022 ؟

أولاً : بإمكانك إنشاء فيديوهات الربح من المسلسلات على اليوتيوب وعبارة عن شروحات توضيحية لمحتوى معين ترغب بتقديمه ولا داعي لوجودك في الفيديو أو أن يكون الفيديو المعروض بصوتك.

وهو محتوى يوتيوب بدون ظهور ، حيث بإمكانك تشغيل الموسيقى في background وتقوم بفعل أي شيء يناسب المحتوى الذي ستعرضه كأن ترسم مثلاً أو تقوم بحركات وخدع أو أي عمل مفيد للناس ويقدم لهم المنفعة والمتعة.

ثانياً : بإمكانك استخدام Google Translate لترجمة أي نص تقوم بنسخه سواء ترغب بالترجمة للغة الإنجليزية أو للغة العربية وهو الآن يعد ما هو المحتوى الأكثر مشاهدة على اليوتيوب 2022.

يمكن أي نص موجود باللغة الإنجليزية أن تحوله إلى voice وذلك عن طريق عدة خدمات تدعمها العديد من المواقع منها Text to Speech حيث تتيح لك هذه المواقع إمكانية وضع النص الذي قمت بنسخه وتحديد اللغة والسرعة وطريقة الإلقاء ودرجات الصوت والأسلوب واللهجة ثم الضغط على رز play لتشغيل الصوت وسماعه.

الكثير من جرّب هذه الطريقة وقام بإنشاء قناة على اليوتيوب عليها الآلاف من المتابعين حيث قاموا بتسجيل فيديو للمحتوى الذين يرغبون بتقديمه ثم إضافة voice مناسب للفيديو على عدة مرات حيث في النهاية يقوم بدمج الفيديو بالكامل.

ثالثاً: أفضل محتوى يوتيوب جاهز وهو إمكانية إنشاء فيديوهات بدون إدراج أي صوت في الفيديو فقط عبارة عن صور لمنتجات ترغب ببيعها والتسويق لها كصور ملابس أو أحذية أو أثاث منزلي وغيرها من الصور المفضلة تقوم بوضع الفيديو مع تشغيل موسيقى في ال background يمكن إيجادها في YouTube Library.

رابعاً: تستطيع إنشاء فيديوهات تخص الأطفال لكن يجب أن تكون على دراية بأن هذا النوع من المحتوى تقل عليه الأرباح.

حيث بإمكانك أن تقوم بتصوير فيديو بحركات ممتعة ومميزة مع الأطفال وألعاب مسلية بدون وجود أي صوت داخل الفيديو ثم تقوم بإضافة أي صوت ترغب به من خلال عدة مواقع تدعم هذه الخدمة.

خامساً : إذا كنت ترغب في كسب الأرباح عبر محتوى يوتيوب مجاني ودخول عالم التجارة ورجال الأعمال online في أي مجال سواء عن طريق إنشاء قناة على اليوتيوب وعرض محتويات وإعلانات أجنبية مميزة أو من خلال التسويق الإلكتروني والترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ما هي النصائح لتحقق أكبر محتوى ناجح على اليوتيوب ؟

  • أنصحك بداية بإتقان مهارات اللغة الإنجليزية وتطوير نفسك عن طريق دورات تدريبية أو عن طريق فيديوهات مشروحة تساعدك في تعلمها من الصفر بشكل جيد.
  • بعد أن تنتهي من هذه الخطوة وتحقق ما كنت تتمناه يجب أن تضع خطة وآلية لكيفية العمل وإضافة محتوى على اليوتيوب وأن تفكر جيداً بالمحتوى الذي ستعرضه وهل مناسب لجميع الناس.

ما هي الأدوات التي يمكن استخدامها لتساعدك على الربح من المحتوى الأجنبي ؟

أولاً : موقع لتصويب الأخطاء الإملائية

من المواقع النموذجية التي يمكن استخدامها قبل نشر أي مقال أجنبي ، حيث يقوم بتصويب الأغلاط الإملائية بشكل كامل وذلك لجعل المقال صحيح ومبسط ويمكن لأي شخص يقوم بقراءة المقال فهمه بشكل واضح وهذا يضمن لك أن يبقى المقال ضمن المدونة أو الموقع لفترة زمنية أطول.

ثانياً : موقع خاص بالمقالات الأجنبية Articles Ezine

يتفوق على محتوى القصص على اليوتيوب ومن من المواقع الضخمة جداً والذي يحتوي على أكثر من 400 ألف مقال في اللغة الإنجليزية ومضمون هذا المقالات عنوانين وأفكار متنوعة تخص العملات مثلاً أو الألعاب أو البنوك أو الشركات وغيرها من الأفكار الأخرى.

ويجب أن تتضمن كل مقالة 500 كلمة كحد أدنى.

ثالثاً : Rewrite إعادة صياغة المحتوى

  • يعد من أهم أفكار محتوى يوتيوب بدون ظهور في بعض الأحيان يكون المقال مسروق فأنت بحاجة لإعادة صياغة المقال أي تحويل المحتوى المسروق إلى محتوى آخر أجمل بكثير.
  • حيث بإمكانك نسخ محتوى أي مقال والقيام بإعادة صياغته عن طريق Rewrite وهذا يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد وهذا مقبول من قبل جميع محركات البحث.
  • هذا بالتأكيد سوف يكسبك الأرباح الضخمة بس عدد الزوار أو القراء الكبير للمدونة بعد إعادة صياغتها بطريقة أجمل ولأنك تتعامل مع محتوى أجنبي والكل على علم بأن الأرباح في المحتوى الأجنبي أعلى بكثير مقارنة بالمحتوى العربي.

رابعاً : Check Posts فحص أو التحقق من صحة المقال

  • يعد من أفضل مجالات الربح من المحتوى الأجنبي ، وأي مقال سوف يتم عرضه على محرك البحث سيتم فحصه إذا فعلاً جديد أو مسروق من موقع آخر.
  • فإذا كان المقال مسروق فالكلمات المسروقة سوف تظهر بلون مغاير تماماً للون النص وهذا يعود عليك بالفائدة
  • حيث تمكنك Check Posts من فحص مقالك ومعرفة إذا كان جديد 100% أم لا وفيما إذا كانت Google سوف تقبل هذا المقال أم لا.

في ختام الرحلة الممتعة من هذا المقال حول طرق الربح من المحتوى الأجنبي 2022- 2023 نتمنى أن تكونوا قد استفدتم بما استفضنا لكم في كيفية تحقيق الأرباح والمكاسب العالية إذا كان المحتوى التي تتعامل معه أجنبي

وما هي الأدوات التي تساعدك على تخطي المشاكل والصعاب التي تواجهك ومعرفة أكثر المحتويات ربحا على اليوتيوب وشكراً لكم أعزائي القراء على حسن القراءة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم