العمل في موقع تصميمي | أفضل مواقع العمل أونلاين

شركات تطلب مصممين جرافيك : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم طريقة العمل في موقع تصميمي موثوق به لكل أصحاب المهارات القادرين على إنجاز المهام عبر الإنترنت للحصول على دولارات حقيقية من خلال أفضل عمل على الإنترنت براتب يومي ينصح به لكل من يرغب في تعلم مهنة مربحة

حيث ان العالم ذاهب إلى كل مايخص التطور وهنالك طلب متزايد على إعلانات مطلوب مصمم جرافيك للعمل من المنزل ووظائف الترجمة ووظائف التصميم الجرافيكي والعديد من المجالات الربحية التي لها مستقبل وينصح بها ، تابع الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيفية العمل في موقع تصميمي للمبتدئين

العمل في موقع تصميمي

لماذا يرغب العديد في العمل في موقع تصميمي ؟

  • كل شخص يرغب بأن يصبح برجه المالي عالياً في الأفق ويحقق العديد من المكاسب والأرباح عبر وظيفة مصمم جرافيك عن بعد الإمارات او في السعودية او في اي دولة حول العالم

  • سواء بدأ بالعمل الوظيفي في القطاعات العامة أو الخاصة أو كنت تبحث عن وظيفة أو فرصة عمل نموذجية تحصل فيها على كل شيء تحتاجه وبأسرع وقت ممكن.

  • ما عليك سوى أن ترى ما بداخلك من خبرة وكفاءة وتتذكر أيام الطفولة وماذا كنت تلعب مع الجيران وعندما تشعر بالملل والضجر من الدراسة أين تذهب وتقضي أوقاتك هذه المعلومات والتفاصيل تمثل شخصيتك ومهاراتك.
  • يجب عليك استثمارها وتنميتها لتحقق كل ما هو مفيد وممتع لك سواء كانت المهارات تصاميم يدوية، برمجة، غناء، موسيقى ، عزف ، حب الاستكشاف والمغامرة ، إبداع ، ابتكار، فن ، تصميم وعندها ستصبح من رواد الأعمال عالمياً.

كيف أبدأ بعالم التصميم الجرافيكي ؟

عالم تصفح الإنترنت على نطاق واسع هو عالم سحري يمكنك كسب المال من خلاله حيث بإمكانك تعلم أي مهارة أنت تتقنها ولديك خبرة واسعة فيها وبيع أي منتج موثوق ترغب بالترويج له لذلك سوف أقدم لك بعض الخطوات التي تساعدك على البدء بالعمل في مجال التصميم الجرافيكي.

  • أولاً: عليك أن تختار المجال الذي سوف تبدأ العمل به بتفكير عميق ودراسة طويلة.
  • ثانياً: يجب بعد ذلك أن تضع أمامك هدف وخطة للتدريب على أن تكون واضحة وتلتزم بقواعدها وكن قوياً وصارماً وتحدى كل الصعاب التي تواجهك ولا تيأس فهناك الكثير من القنوات على اليوتيوب التي تساعدك على تعلم واكتساب الخبرات وإتقان العمل.
  • ثالثاً: دائماً حاول أن تصقل مواهبك عبر العمل في موقع تصميمي وذلك بالاعتماد على التغذية البصرية.

  • رابعاً: عليك أن تتعرف على كل ما هو جديد في مجال التصميم الغرافيكي ومهاراته.
  • خامساً: أسس لنفسك شهرة أو اسم أو تجارية تخصك أو قم بإنشاء قناة خاصة يمكنك من خلالها التواصل والتعامل المباشر مع الزبائن.

ما هي أنواع الخدمات التي يمكنك تقديمها في مجالات التصميم الجرافيكي ؟

  1. أولاً: إنشاء تصاميم 2D أو 3D أي إما تصاميم ثنائية الأبعاد أو ثلاثية.
  2. ثانياً: تعلم التصميم الجرافيكي عبر إنشاء profile نموذجي متكامل لشركة ما.
  3. ثالثاً: تصميم غلاف لكتاب مشهور أو لمشروع تخرج أو لرواية أو لقصة.
  4. رابعاً: إجراء تعديلات على الصور وإعداد رسومات وتصميمات خاصة وإنشاء صفحات على مواقع الويب بتصميمات مميزة وإبداعية.
  5. خامساً: شعارات وإنشاء فيديوهات إعلانية للترويج عن منتج ما أو فيديوهات للحفلات في مناسبات عدة كالأعراس وحفلات التخرج.
  6. سادساً: تصميم كرت فيزيت وبوستر إعلاني وفلاير ورول أب والعديد العديد من الخدمات التي لا تعد يقدمها هذا المجال التصميمي.
إقرأ أيضاً :

الربح من سبوتيفاي 1$ من كل أغنية تسمعها

ما هي الأدوات التي يجب امتلاكها من اجل تعلم التصميم الجرافيكي ؟

أولاً : خبرات ومهارات شخصية

الثقة بالنفس وتطوير الذات ، حب الاستكشاف والإبتكار، نظرة شمولية ، دقة وإبداع ورغبة بالتنمية والاستثمار.

ثانياً : مهارات حاسوبية

برامج لإنشاء فيديوهات وتأثيرات (بريميير، أفتر إيفيكنت).

برامج تصميم غرافيكي (مجالات شغل فوتوشوب، إن ديزاين، 3D MAX، اليستريتر).

أين أعرض الخدمات التي يمكن تقديمها في مجالات عمل مصمم الجرافيك ؟

هناك عدة مواقع أو قنوات تساعد في التوزيع وذلك لإكمال مسيرة التسويق الخاصة بك من خلال الإنترنت وتؤمن العديد من الميزات منها الدفع الإلكتروني إذا كنت لا تقيم في بلد أو دولة خاضعة للعقوبات.

أنصحك بأن تعتمد على موقع تصميمي للعمل الحر لعرض خدماتك وبيعها ومن أشهر هذه المواقع الربح :

أولاً : الموقع التصميمي بيكاليكا

من أشهر المنصات والمواقع الإلكترونية الربحية التي تعتمد على التنافس وهذه المواقع خاصة بالأشخاص المبدعين في مجال العمل في التصميم فقط.

ثانياً : من أشهر المواقع المستقلة شبّكني :

يعد من أفضل شركات تطلب مصممين جرافيك ويقوم بعرض أكثر من 10 مجال خدمي لتعرض ضمنه أعمالك وخدماتك.

ثالثاً : موقع كفيل

يعتبر من ضمن قائمة أفضل10 شركات تطلب مصممين جرافيك وهذا الموقع مناسب جداً للأشخاص الذي لا يملكون بطاقة ائتمان خاصة بهم وتنخفض العمولة المترتبة على هذا الموقع كلما ارتفعت قيمة خدمتك.

رابعاً : موقع Redbubble ‏للربح من بيع التصاميم

‏هذا الموقع موقع تصميم مجانًا وهو مختص في طباعة التصميمات وبيعها ، ويمكنك الربح من تصميم الشعارات من خلاله وأيضاً بنفس الوقت هو متجر إلكتروني يتم من خلاله بيع عدة أمور تقنية مستلزمات منزلية وإلبسة وعدة أمور أخرى ويعد من أشهر المنتجات البيع المتوفر حالياً حول العالم

يقوم بعرض أي خدمة والحد الأدنى لقيمة الخدمات على هذا الموقع تبدأ من 5 دولار.

خامساً : موقع تالنتس روت

ان هذا موقع إلكتروني ضخم جداً يقدم لكم آلاف وظائف تصميم أزياء ويمكنك من عرض خدمات متنوعة سواء للأشخاص أو الشركات الكبرى وبما أن عدد الجمهور كبير على هذا الموقع فبإمكانك عرض خدماتك ومهاراتك له.

سادساً : موقع نبّش وموقع بحر

  • هذان من المواقع التي تتضمن آلاف المبدعين والرياديين ويقدم لكم وظائف في شركات الأزياء 2022 ومشاريع كبرى ويمكنك الظهور على هذه المواقع بأي طريقة ترغب وتختار.
  • أما إذا كنت من الأشخاص الذين يجيدون اللغة الإنجليزية ولديهم إمكانية بالانفتاح على العالم وعرض خدماتك على نطاق واسع من العالم.

فإليك بعض المواقع الأجنبية المشهورة التي تقدم وظائف تصميم جرافيك :

أولاً : موقع Design Crowd

يقدم عبر الإنترنت أفضل وظائف تصميم أزياء عن بعد ويعتبر أفضل برنامج شغل وأكبر تجمع وموقع إلكتروني من اجل الربح من التصميمات عبر المنزل في العالم للمصممين المبدعين ، حيث يقومون بعرض خدمات متنوعة إبداعية وإبتكارية ويمكن لآلاف الأشخاص وأصحاب الشركات الكبرى التواصل معك للطلب من خدماتك المعروضة.

ثانياً : موقع Design Hill

يسمح لك بإنشاء علامة تجارية خاصة بك ويوفر وظائف مصمم أزياء في السعودية أو اسم تجاري أو هوية فريدة لخدماتك وعرضها على هذا الموقع الإلكتروني الكبير لتصبح من المصممين المبدعين ويصبح لك مكان في مجال التصميم والإبداع.

ثالثاً : موقع Designs 99

دائماً هناك شركات عالمية توظف مصمم أزياء أون لاين وأصحاب مشاريع استثمارية كبرى يطلبون خدمات قوية وأفكار لعرضها على هذا التجمع الإلكتروني ليكونوا على تواصل مباشر مع الخبراء والموهوبين وذلك من أجل توظيف المهارات لإضفاء طابعاً فريداً على منتجاتهم.

رابعاً : موقع Remote OK

العمل على هذا الموقع لا يتضمن فقط مجال واحد مجال التصميم مثلاً وإنما يعمل على عدة مجالات ويشمل الأعمال الفريدة والمميزة والإبداعية ويمكنك هذا الموقع من التواصل مع الزبائن والجمهور من خلاله.

خامساً : موقع Designcrowd

‏يقدم لك هذا الموقع الكثير من العروض الذي تختص في مجال التصميم سواء أن كان تصاميم الصور او تصاميم المواقع و تصاميم الأقمشة او تصاميم الإعلانية او تصميم الشعارات او أي شيء يمكنك الإبداع في تصميمي حيث يقدم لك هذا الموقع مبالغ مالية جيدة و كافة الأدوات اللازمة لتصميم عبر هذا الموقع

في ختام هذا المقال عن طرق العمل في موقع تصميمي 2022 - 2023 مهما وصلت وحققت من مهارات وإنجازات كبيرة ما زلت بحاجة للكثير والكثير لاكتشاف مهاراتك واستثمارها بشكل جيد والعمل على تطويرها وتعزيزها وشكراً لكم أعزائي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم