بيع تصاميم على أمازون (شروط التسجيل في ميرش امازون)

بيع تصاميم تيشرتات على أمازون: هل تعلم أن موقع أمازون يشحن 5 مليارات طرد سنوياً عبر حسابات ميرش باي أمازون مجانًا وأن منصة أمازون هي احدى مواقع التجارة الالكترونية الأكثر شهره في العالم

حيث يزور الموقع حوالي 300 مليون زائر ويشترون أنواع متنوعه من البضائع ومن ضمنها الملابس وفي هذا المقال سنقدم لك كيفية الربح من التجارة على موقع الامازون من خلال تصميم التيشرتات الخاصه بك وعرضها على الزبائن.

بيع تصاميم تيشرتات على امازون
التسجيل في ميرش امازون 2023

ما هو ميرش امازون

تتم عملية البيع عبر الإنترنت عن طريق برامج تمكن الأشخاص من الربح كبرنامج KDP المتخصص لناشري الكتب والمؤلفين الذي يريدون عرض كتبهم في أماكن غير دور النشر التقليدية وأيضاً هناك برنامج أمازون FBA وهو إحدى البرامج المتخصصة التي تسمح للموردين بيع بضائعهم على منصه أمازون.

اذا كانت لديك خبرة في هذا المجال وترغب في توسيع قاعده الوصول الى الزبائن بشكل أكبرفإن هذا البرنامج هو خيارك الأفضل وهذا البرنامج غير متاح في بعض الدول فالدول العربية المتاح العمل منها هي مصر, الجزائر, الأردن وسوريا والسعودية والمغرب.

برنامج Merch By Amazon

وهو برنامج متخصص لبيع تصاميم الملابس وهو مناسب جداً للمبتدئين لانه لا يشترط وجود رأس مال عند العمل على هذا الموقع وكما علمنا أنه يوجد في منصه امازون حوالي 300 مليون زائر شهريا وهؤلاء الزوار يقومون بشراء الملابس وخصوصا التيشرتات

عند التسجيل في ميرش امازون والعمل على منصة ميرش باي امازون فأنت تستهدف الزوار الذين يريدون شراء الملابس من خلال عرض تصاميمك عليهم مقابل بعض المال والباقي منه تحصل عليه منصه أمازون.

كيف يمكنك الحصول على الملابس من هذه المنصه وكيف ستشحنها ؟

كل ما هو مطلوب منك هو تصاميم تيشرتات بدون حقوق والقيام بتعلم تصميمات حصرية ونشرها على موقع امازون والموقع سيتكفل بباقي الإجراءات الأخرى كأدراج التصاميم على المتجر وعندما يأتي أحد الاشخاص لطلب هذه التصاميم تقوم المنصة بطباعتها وارسالها للمشتري وستحصل على المال وانت في منزلك.

كم هي نبسة الربح عبر ميرش باي أمازون؟

  • يختلف معدل الربح من تصميم وبيع التيشرتات على امازون من شخص الى آخر بناءاً على تصميماته فيوجد أشخاص يقومون بعرض التصاميم وانتظار الحصول على مبيعات ويوجد بعض الأشخاص يعرضون تصاميمهم ويقومون بكتابه بعض الكلمات المفتاحية 
  • كاستخدام بعض الكلمات المفتاحية في المتجر مثل استخدام التصاميم ليوم الميلاد أو حفله تحديد جنس البيبي
  • وعندما يأتي رأس السنة يتسارع الأشخاص بإرسال الهديا المناسبة ومن ضمنها التيشرتات
  • وبمعنى آخر كلما قمت ببيع قمصان أكثر كلما حققت ربحاً اكبر فأمازون يتيح لك عرض 8000 آلاف تصميم فإذا قمت ببيع 10 قمصان لكل تصميم فأنت بذلك حققت ثروة هائلة ولكي تحصل على هذا المستوى المطلوب من المبيعات
  • هنا يتوجب عليك البحث عن كورس تصميم تيشرتات ورفع تصاميم مميزة وجذابة وليس عليها حقوق ملكية ، احذر أن ترفع تصاميم عليها حقوق ملكيه لأن موقع امازون سيقوم بإغلاق حسابك فوراً. 
  • نسبة الربح من منصة أمازون تتراوح بين 30% الى 45% كلما بعت تصاميم أكثر كلما ارتفعت نسبة ربحك 
  • عند قيامك بإنشاء حساب جديد على موقع ميرش امازون السعودية او مصر او اي دولة سيمنحك الموقع امكانية نشر 10 تصميمات كمبتدأ وعندما تحصل على مبيعات فيمكنك بيع تصاميم تيشرتات على أمازون ورفع تصميمات أكثر تصل الى المستوى الذي يتيح لك رفع 8000 تصميم.

اقرأ أيضاً :

اربح 700$ شهرياً من الكتابة عبر وظائف خالية عبر الأنترنت

ماهي مميزات ميرش باي أمازون؟

  • ان شركه ميرش امازون عربي تتكفل بجميع تكاليف التصنيع والشحن التي تحصل عند شراء أحد الزبائن لتصميم من الموقع ولا يترتب عليك أي تكليف سوا الوقت الذي ستقضيه للقيام بالتصميم.
  • أمازون شركه عالمية تتيح للأشخاص العمل من أي مكان في العالم على الرغم من وجود بعض الدول الغير متاحة فإن أمازون تحاول اتاحة الفرصة للجميع طالما يملكون الخبرة الكافية في برنامج ميرش أمازون.
  • إمكانية تجربة ميرش امازون كمصدر لدخلك دون القيام بأي عمل روتيني معتاد سوا رفع تصاميمك لمرة واحدة ثم الحصول على المال من بيع التيشرتات
  • وبعد رفع تصاميم كمبتدأ تسمح لك أمازون برفع 8000 تصميمات متنوعة في العديد من المجالات والأفكار وبالتالي سيزيد أرباح ميرش امازون ودخلك في السنوات القادمة

  • فكل ما عليك هو رفع تصاميم جذابة وفي حال لاقت تصاميمك اقبالاً جيداً من الناس فأرفع تصميماً أخر وفي حال لم تلقى أي اقبال على تصميم ما في وقت محدد فيمكنك حذفه ورفع تصميم أخر مكانه.

ماذا أفعل في حال كان لدي حساب لكني لست مصمماً ؟

من مواقع الخدمات المصغرة يمكنك شراء تصميمات مختلفة مثل موقع خمسات أو فايفر او موقع مستقل فهناك العديد من المصممين الذين يعرضون تصاميماً مميزة وفي الختام سيكون عملك بيع التصاميم ولست مصمماً حرفياً.

وإن لم تكون مصمماً حرفياً بإمكانك تعلم التصميم عن طريق الإنترنت فهو يتيح لك العديد من الفيديوهات الموجودة على منصه يوتيوب للتعلم على برامج التصميم.

طريقة التسجيل في موقع أمازون ليست معقدة بل هي بسيطة جداً حيث يتم أخذ معلوماتك الشخصية ومعلومات الدفع.

ماهي شروط القبول في ميرش باي امازون ؟

إن التسجيل في برنامج ميرش أمازون لا يضمن قبولك في البرنامج بشكل فوري، حيث أن أمازون تحرص على قبول الأشخاص أصحاب الخلفية الثقافية الواسعة في التصميم ولا ترغب بالمبتدئين لكن لا داعي للقلق فإن العديد من الأشخاص قاموا بشراء تصاميم جاهزة ورفعها على الموقع ريثما يتعلموا التصميم بأنفسهم ويحصلوا على القبول.

كما ولا يجب عليك شراء التصاميم لاحقاً والاعتماد عليها فلابد أن تتعلم التصميم من أجل توفير الأموال التي تسددها لشراء تلك التصاميم

ماهي البدائل لموقع ميرش باي أمازون ؟

هناك مواقع أخرى تقدم خدمه بيع تصاميمك لديهم في حال لم يحالفك الحظ في القبول بموقع ميرش أمازون.

سنعرض لكم في هذا المقال 3 مواقع التي تقدم هذه الخدمه ولايوجد بها اي من عيوب ميرش امازون ورتبتها تبعاً لعدد الزوار الموجودين في المواقع وهذه أهم المقياييس لتحديد جودة الموقع :

موقع Etsy :

وهو أفضل موقع بعد ميرش أمازون حيث يمكنك من عرض تصاميمك على الزوار وبيع منتجاتك مقابل عموله يخصل عليها الموقع وهذا الموقع متخصص في بيع المنتجات اليدوية كالمجوهرات والقلائد وورق الجدران لكن ما يهمنا هنا هو تصميم التيشرتات يوجد في الموقع أكثر من 40 مليون زائر شهري.

و‏من أهم موقع بيع وشراء اى حاجه التي يمكنك من خلالها بيع تصاميم التيشرتات وبيع الاجهزة الكهربائية القديمة التي لا حاجة لكم بها ويمكنكم أيضاً بيع الحرف اليدوية والمهارات التي تتمتع بها الحصول على أموال حقيقية.

‏للتسجيل بالموقع ومعرفة المزيد من التفاصيل للعمل به أدخلوا هنا

‏حيث يوفر لكم هذا الموقع عدة طرق دفع إبرزها من خلال إنشاء حساب لإستلام كافة الدفاعات الخاصة بكم الأرباح التي قد تم الحصول عليها من قبل هذا الموقع

هل تعلم بأن بيع التصاميم على هذا الموقع أفضل بديل لأمازون

موقع RedBubble:

يوجد في هذا الموقع أكثر من 5 مليون زائر كما ويتيح لك إمكانية طباعة تصاميمك على أي شيء كأغطية الهواتف أو وسادات لكن يفضل ان تقوم بإعلانات لمنتجاتك لتتمكن من الحصول على مبيعات.

‏لذلك لا تفوت الفرصة وأبدأ بالعمل إذا كانت لديك المهارة في التصميم في الآن يمكنك الربح من تصميم الجرافيك من خلال عدة الطرق يقدمها لكم هذا الموقع كل ما عليك هو التسجيل في هذا الموقع والأنضمام اليوم ثم سوف تحصل على الكثير من المزايا التي يمكنك من خلالها العمل ، كما سيوفر لك العديد الأدوات التي سوف تساعدك على التصميم.

كما ‏أن هذا الموقع هو مختص في طباعة التصميمات ويمكنك الربح من تصميم الشعارات من خلاله وأيضاً بنفس الوقت هو متجر إلكتروني يتم من خلال ها بيع عدة أمور تقنية مستلزمات منزلية وإلبسة وعدة أمور أخرى ويعد من أشهر المنتجات البيع المتوفر حالياً حول العالم.

للتسجيل بموقع Redbubble ومعرفة المزيد من التفاصيل أدخلوا هنا

موقع Zazzle:

يوجد في الموقع ما يقارب 4 مليون زائر شهري وهو موقع يشبه بالموقع السابق RedBubble ويمكن من الربح من خلال بيع تصاميمك على الموجودة على متجرك الخاص.

يعتبر zazzle من أهم موقع لبيع تصاميم التيشرتات للمبتدئين ، كما يمكنك من خلال هذا الموقع عرض تصاميمك للمنتجات الموجودة فيه وكذلك تصميم الديكورات والأثاث وأنصحك أن تعمل على هذا الموقع لأنه الأفضل.

كما ويوجد موقع Bonfire الذي يوجد فيه على 300 الف زائر شهرياً ، وموقع Teezily الذي يتضمن على ما يقارب 200 الف زائر شهري.

وهناك العديد من المواقع البديلة التي تتيح لك الربح من بيع التصاميم وبيع تصاميم تيشرتات على أمازون ، ولكني اخترت في هذه القائمة المواقع المليونية التي تحصل على زوار بأعداد كبير من الممكن ان تغنيك عن القيام بحملات إعلانية

أتمنى انك قد استفدت من موضوع بيع تصاميم التيشيرتات وأتمنى ان لا تبخل علي بمشاركة هذ الموضوع الذي يخص أرباح ميرش امازون مع جميع اصدقائك حتى تعم الفائدة للجميع.

مواضيع ذات صلة: