موقع عربي لبيع التصاميم (أصدق 10 مواقع ربح للمصممين)

أفضل مواقع الربح من تصميم التيشرتات : أعزائي زوار مدونة mida1 عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل منصات الربح من بيع التصاميم بالإضافة لشرح عن أفضل طرق بيع تصاميم أزياء مرسومة وصور وتصاميم جرافيك وأزياء والعديد من التصميمات في المجالات والمهن الآخرى التي يمكنك الآن من خلالها الحصول على عمل على الانترنت براتب شهري عالي

حيث يعتبر موقع عربي لبيع التصاميم من أفضل الوسائل البسيطة لتتعلم كيفية تحقيق الربح من خلال أصدق موقع بيع الصور بالعربي عبر الإنترنت ، والأمر يتطلب منك فقط الربح من إلتقاط الصور الحصرية الجميلة لمناظر جذابة او إنشاء تصاميم مطلوبة منك ومن ثم بيعها ولكل من يبحث عن موقع سعودي لبيع الصور موثوق به موقع عربي لبيع التصاميم تابع الشرح للمزيد من التفاصيل حول كيف ابيع تصميماتي عبر الإنترنت بمقابل مادي.

موقع عربي لبيع التصاميم

ما هو أفضل موقع عربي لبيع التصاميم؟

يتوفر قائمة تطول عن مواقع بيع التصاميم الإلكترونية التي ساعدت على عرض التصاميم وإمكانية رفعها من خلال التطبيق والاستفادة منها وتعمل إدارة التطبيق على منحك نسبة من الأرباح العائدة من التصاميم التي قمت في تنزيلها وأهم مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية لعام 2022 - 2023 هي كالتالي :

1- الربح من موقع Deposit photos:

يعد أهم موقع عربي لبيع التصاميم 2022 ويساعدك هذا الموقع على الربح من بيع التصاميم المختلفة الخاصة بك ويعمل التطبيق على منحك قدر معين من الربح على نمط موقع designer ويعتبر من التطبيقات المصداقية والمهمة.

يقدم التطبيق نسبة 38 % من مجمل الربح العائد من التصاميم التي تعمل على تقديمها بشكل جيد ومتاح.

يمكن تحقيق الربح من خلال التطبيق ومن ثم السحب عن طريق حساب باي بال وإضافة إلى إمكانية السحب عن طريق حساب بنكي في حال التوفر.

إقرأ أيضاً :

2- الربح من موقع Dreamstime:

موقع تصميمي وبيع تصاميم مميزة ولكن البند الأساسي هو الملكية في التصميم وعدم الحصول عليه من قبل أي منصة أو صفحة أخرى متوفرة على الإنترنيت.

يعد أفضل تطبيق لبيع الصور على الإنترنت ويعتبر أشهر تطبيق لهكذا مهمة وذلك من خلال الأرباح المادية لجهود المساهمين في التطبيق التي تصل في غالب الأحيان إلى 50٪ من قيمة الصورة المباعة الخاصة بك.

يمنحك التطبيق نسبة 60 بالمئة من مجمل الربح العائد من التصاميم التي تعمل على تقديمها بشكل جيد ومتاح.

إمكانية التحميل من موقع Dreamstime سهلة والسحب تتم من خلال حساب باي بال وإضافة إلى بايونير وكذلك إمكانية السحب من خلال سكريل الإلكتروني.

3- الربح من موقع Alamy:

من خلال الإبداع الذي ستعمل على فرضه ستتمكن تصاميمك من الحصول على الصدارة في الصفحة الرئيسية والاستفادة من الخدمات المتاحة بشكل جيد.

يمكنك التطبيق من الحصول على نسبة 50 % من مجمل الربح العائد من التصاميم التي تعمل على تقديمها بشكل جيد ومتاح.

حيث يقوم أغلب مواقع بيع الصور بالعربي بخصم عمولة بسيطة تلقاء كل عملية بيع تتم من خلال طريقة بيع الصور على الإنترنت من خلاله إذ ان العدد الكبير من اللوحات وحركو البيع الكبيرة التي شهدها هذا الموقع أدت إلى نمو رأس ماله بشكل عالي وتحقيقه لقفزة نوعية في الربح عبر الإنترنت للمبتدئين من هذه المهنة المربحة.

يمكن الربح من خلال التحويل المالي عن طريق وكالات تدعم ذلك بشكل جيد ومن خلال حساب بنكي وإضافة إلى حسابك الإلكتروني على منصة باي بال.

للمزيد من التفاصيل حول طريقة بيع الصور في موقع Alamy والتسجيل به :

أدخلوا من هنا.

4- الربح من موقع Freepik:

يعتبر Freepik أفضل موقع لبيع تصاميم التيشرتات وغيرها وحقق ربح كبير ومختلف التميز بشكل جوهري وسيمنحك التطبيق نسبة عالية من أرباح التصاميم والإعلانات المتاحة عليها وإضافة إلى تحقيق الربح والفائدة.

كما يمكنك إنشاء حساب في موقع فري بك للصور مثل أي حساب بنكي أخر والقيام في بيع الصور في البنك أو الاستثمار في هذه الصور من خلال بيعها ضمن المزاد الذي يجري كل فترة على الصور التي يرغب أصحابها في دخولها إلى المزاد ، كما هي الحال في عملية الاستثمار في أسهم معينة وشراء الأسهم في البنوك.

يوفر التطبيق نسبة 50 % من مجمل الربح العائد من التصاميم التي تعمل على تقديمها بشكل جيد ومتاح.

يمكنك السحب من داخل التطبيق عن طريق حساب باي بال وكذلك من خلال حساب بايونير الذي حقق دعم كبير ومختلف الخدمات.

شاهد أيضاً:

5- الربح من موقع My Fonts:

يعد من أفضل مواقع الربح من تصميم الجرافيك ويقدم التطبيق ملاحظات ومعلومات في كيفية تنزيل التصاميم وعرضها بشكل مميز وإضافة إلى تقديم تميز وتنوع من خلال إمكانيات هائلة في كيفية التصاميم.

من خلال التطبيق ستحصل على نسبة 20 بالمئة من مجمل الربح العائد من التصاميم التي تعمل على تقديمها بشكل جيد ومتاح.

إمكانية الربح من ميزة جديدة والتي هي الشيكات وإضافة إلى إمكانية الربح من خلال التحويلات البنكية ومن خلال حساب باي بال وإضافة إلى إمكانية الربح من الحوالات المالية.

6- الربح من موقع Zazzle:

موقع لبيع تصاميم الفوتوشوب وتقديم الخدمات في كيفية الاستفادة من التصاميم والصور ومن خلال إضافة طابع الإبداع وتوفير الإمكانات بشكل أفضل وواسع.

يعمل التطبيق نسبة 15 بالمئة من مجمل الربح العائد من التصاميم التي تعمل على تقديمها بشكل جيد ومتاح.

يمكنك التسجيل في موقع Zazzle والسحب فقط عن طريق حساب باي بال الخاص بك.

7- الربح من موقع Graphicriver:

يعد أفضل مواقع لبيع تصاميم الأزياء ويمكنك من خلاله بيع تصاميم تيشرتات والتي ساعدت على توسيع الآفاق بشكل واضح وإضافة إلى تقديم ملاحظات ونصائح وخدمات وتحقيق التنمية والتطور بشكل جيد.

يطرح التطبيق نسبة 55 بالمئة من مجمل الربح العائد من التصاميم التي تعمل على تقديمها بشكل جيد ومتاح.

يمكن طلب الربح في الوقت الذي ترغب به ولكن عند الوصول إلى الحد الأدنى للسحب ومن خلال حساب باي بال في حال توافره وإضافة إلى إمكانية الاتفاق مع إدارة الموقع التي تقوم في إرسال الربح من خلال الحوالات المالية بشكل جيد.

8- الربح من موقع Design Cuts:

يمكن بيع تصاميم فساتين أو تصاميم تياب أو تصاميم أبنية وإضافة إلى تصاميم الديكور وغيرها من التصاميم المختلفة التي بإمكانك رفعها على التطبيق والاستفادة منها وتحقيق الأفضل.

يوفر التطبيق الذي يعد من أفضل مواقع الربح من تصميم التيشرتات وهي نسبة 20 % من مجمل الربح العائد من التصاميم التي تعمل على تقديمها بشكل جيد ومتاح.

إمكانية السحب من خلال باي بال وإضافة إلى إمكانية السحب من خلال الحوالات البنكية الالكترونية وذلك من خلال التواصل مع إدارة موقع تصميم الملابس وبيعها هذا والذي تساعدك على الحصول على أرباحك بشكل كامل.

9- الربح من موقع Creative Market:

المنصة الأفضل التي عملت على تقديم بيع التصاميم على موقع etsy أو بشكل مشابه وإضافة إلى تقدير المواهب وتوسيع الإمكانات بشكل جوهري ومتاح وإضافة إلى تحقيق تقدم في الإمكانات.

في الحقيقة يتيح التطبيق نسبة 15 بالمئة من مجمل الربح العائد من التصاميم التي تعمل على تقديمها بشكل جيد ومتاح.

عن طريق السحب من الكثير من الطرق أهم حساب باي بال وفي حال عدم توافره أو دعمه من خلال البلد المقيم به ومن بعد إطلاعك على Creative Market شرح وستتمكن من السحب من خلال طلب الحصول على الأموال من خلال الحوالات المالية.

10- الربح من موقع Templatemonster:

يمكن تنزيل على هذا التطبيق تصميم موقع أو تصميم متجر أو صور أو فيديو ولكن عليك الحصول على حساب ضمن المنصة الخاصة في هذا التطبيق ومن ثم العمل على عرض كافة الخدمات.

يقدم التطبيق نسبة 65 بالمئة من مجمل الربح العائد من التصاميم التي تعمل على تقديمها بشكل جيد ومتاح.

إمكانية السحب من خلال الحوالات المالية عن طريق إرسالها من قبل إدارة التطبيق إلى أقرب مركز الحصول على الأموال ومع إمكانية السحب من خلال حساب بايونبر وحساب باي بال.

في ختام المقالة عن أفضل موقع عربي لبيع التصاميم لعام 2022 - 2023 والذي عمل على عرض أهم 10 مواقع عربية لبيع التصاميم والاستفادة من خلالها ومع تقديم معلومات عن كيفية السحب من خلال كل تطبيق وأغلب التطبيقات الربح من بيع التصاميم التي تمتاز في إمكانية السحب من خلال الحوالات المالية

وإضافة إلى تنوع الحسابات الإلكترونية المتاحة لسحب أرباح بيع تصميماتك ومع عرض نسبة الربح الحاصل عليها من خلال تنزيل التصاميم ونتمنى الفائدة والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم