تحميل من Freepik مجاناً | تصاميم جاهزة قابلة للتعديل

التسجيل في موقع Freepik للتصاميم الجاهزة القابلة للتعديل بالفوتوشوب : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم رابط تحميل من Freepik مجاناً لكل الراغبين في العمل بمجال التصميم والفوتشوب

والعديد من المجالات الأخرى التي تحتاج إلى منصة فري بك بالعربي ، تابعوا معنا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول طريقة تحميل برنامج freepik للكمبيوتر والموبايل لنظام الأندرويد والآيفون.

تحميل من Freepik مجاناً

ما هو موقع Freepik ؟

  • يعتبر هذا الموقع نقلة نوعياً في عالمنا الحالي من النواحي المتعلقة بالبنوك والمجموعات المتخصصة بنوع معين من التعاملات بين الناس وبين الهيئات البنكية إذ يتبادر إلى ذهنك فور سماعك عن البنوك الأمور المالية بكافة أشكالها وعلاقة البنوك بهذه الأمور لكن الأمر مختلف قليلاً هنا عن التعاملات المالية إذ يشبهها إلى حد ما لكن مع وجود بعض الاختلافات في نوع التداولات الموجودة ضمنه.
  • يعتبر هذا البنك Freepik خاصاً بالصور والفوتوغراف إذ يضم عدداً هائلاً من الصور التي يتم التعامل بها إذ جوهر عمليات التعاون والتبادل في هذا البنك هي الصور والرسومات الفوتوغرافية التي يتم بيعها وشرائها
  • إذ يعد مرجعاً ضخماً وكبيراً في عالم الصور والتصوير ويمكنك إيجاد الطلب الذي تريده في هذا البنك أو القيام بعرض الصور للمبيع والاستخدام في إطار معين تجاري ربما أو حتى في الحياة السياسية.
  • يمكنك إنشاء حساب في هذا البنك مثل أي حساب بنكي أخر والقيام بإيداع الصور في البنك أو الاستثمار في هذه الصور من خلال بيعها وعرضها ضمن المزاد الذي يجري كل فترة على الصور التي يرغب أصحابها في دخولها إلى المزاد كما هي الحال في عملية الاستثمار في أسهم معينة وشراء الأسهم في البنوك المالية في كل دول العالم.
  • يجري سنوياً عدد من الاجتماعات في هذا البنك والذي ينتج عنها ما يسمى بمزاد الصور التي يتم إشراكها فيه ومع امكانية تجنب تحميل الملفات المدفوعة من freepik والقيام ببيعها بأسعار كبيرة بالنسبة للصور المتميزة والرائعة

  • والتي تلفت انتباه المشترين وأصحاب الذوق الرفيع حول العالم ويعود العائد المالي لصاحب الحساب مع اقتطاع جزء بسيط منه هو عبارة عن عمولة خاصة بالبنك.

  • كما يملك هذا البنك مجموعة من المصممين ومهندسي الفوتوغراف ومحترفي الفوتوشوب والذين يقومون بتصميم أي نوع من الصور يطلب منهم لذلك تستطيع أن تطلب من هذا البنك تصميم أي نوع من الصور لك
  • مقابل مبلغ معين تحدده الخدمة ودرجة الإتقان فيها بكل تأكيد وقد طرح هذا البنك الصوري والذي يسمح في بيع الصور وبيع العديد من النماذج لتصاميم إعلانية خاصة لمحال تجارية ضخمة كما يقوم بتصميم الدعايات المتعلقة بالحملات الانتخابية وغيرها.
إقرأ أيضاً :

هل تحميل الصور من موقع Freepik مجاني ؟

  • عليك أن تعلم يا عزيزي أن طريقة التحميل من freepik وهذا الموقع عبارة عن الواجهة الفعلية للبنك على الإنترنت والذي من خلاله تستطيع التواصل مع هذا البنك والإستفادة من الخدمات التي يقدمها بكل تأكيد ، كما كل هذه الهيئات المالية والاقتصادية التي تقدم الخدمات المأجورة والتي من خلالها تقوم بإفادتك والإستفادة منك أيضاً بنك الصور العالمي يقوم بخدماته بشكل مأجور.
  • هناك أقسام خاصة بكل نوع معين من أنواع الصور هذه التي يقدمها البنك فهناك كما نعلم تعداد لأكثر من تشعب في هذا الفن فهناك الصور الكرتونية ومنها للرسوم المتحركة بالإضافة للإعلانات التي تحتاج إلى تصميم خاص يحوي كافة مقومات الصورة الإعلانية والفنية الراقية
  • كما يملك هذا البنك مجموعة من الصور النادرة والتي قام بالحصول عليها أو قام أصحابها بالإيداع في هذا البنك فبعضها يعود للعصور الوسطى ومنها ما هو معروض للبيع ومنها ما لا يمكن لمالكيه التفريط به مهما بلغت قيمة العرض.
  • كما يجب لفت الإنتباه لوجود مسابقات تجرى في كل عام تتناول الكثير من الموهوبين حول العالم والذين قاموا بالكثير من العمل والجهد طوال العام من أجل الالتحاق بمسابقة هذا البنك والذي يعد الراعي الرسمي لها ويعطي مبالغ مالية كبيرة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في هذه المسابقة بالإضافة لما يذبه جوائز الترضية التي تمنح لباقي المتسابقين.
  • يمكننا القول إن هذه المسابقة الفنية قامت بنوع من الحركة الفعالة والممتازة والتي طالت العديد من الدول العربية والأوروبية وقد نال المركز الأول في هذه المسابقة شخص عربي مرتين طوال تاريخها وهذا يدل على الإبداع الذي يملكه الشباب العرب وقدرتهم على الإبداع المتواصل والتكيف مع كافة المسابقات سواء الأوروبية والعربية.
  • تعرض الصورة الخاصة بالفائز بهذه المسابقة في البنك وتقوم إدارة البنك بتسعيرها بالسعر الذي يناسبها وعرضها في السوق ليذهب ريع هذه الصورة للمنظمات الإنسانية وصناديق جمع الأموال لتطوير المناطق التي تقع تحت خط الفقر.

رابط موقع Freepik للتسجيل وتحميل من Freepik مجانا :

أدخلوا من هنا.

كم يبلغ ثمن الصور في بنك Freepik ؟

  • تختلف القيمة الخاصة بكل صورة من الصور تبعاً لنوعها والموضوع التي تتكلم عنه والتي تطرحه للمشاهدين ويبلغ سعر بعض الصور حوالي 1000€ وبعضها بضعة دولارات تبعاً لنوع الصورة
  • وأيضاً اسم الفنان التي خطت أنامله هذه الصورة أو المصمم الذي قام بتصميم هذه اللوحة دوراً مهماً في عملية تسعير الصورة حيث يوجد فنانين لا تقل أسعار صورهم عن 500$ ويتهافت الكثيرون لاقتناء تصاميمهم للاحتفاظ بها.
  • سنحت في الأونة الأخيرة الفرصة لهذا البنك للمزيد من التطوير والتحديث في الأنموذج الداخلي للنظام الذي يضمه والذي مكنه من إدخال أساليب أكثر حداثة ومرونة وجعلت منه أنموذجاً للحداثة والتطوي

  • وأهم هذه الأمور هو الطرق الخاصة بدفع المبالغ والتعامل المالي ، حيث تم الاشتراك مع خدمة حسابات بايير وباي بال لتصبح متاحة وبشكل سلس وبأسهل مما تتخيلون.

  • يمكنك المبادرة والتسجيل في هذا البنك متى ما أردت ذلك دون وجود أي مشكلة تذكر بل يرحب البنك بشكل كبير في عمليات الاشتراك التي تتم فيه لأنها تسهم في إيصال الصور والثقافات المختلفة لهذا البنك إلى كافة أنحاء العالم.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن طريقة تحميل من Freepik مجاناً والذي تحدثنا فيه عن أهم البنوك الحديثة في عصرنا الحالي والتي أعطت مفهوماً جديداً للعلاقات البنكية والتي تتعدى الأمور المالية وتعقيداتها ونتمنى أن نكون قد ساهمنا بإيصال كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة به ودمتم بخير.