الربح من Freepik (طريقة بيع الصور على الإنترنت)

الربح من Freepik

الربح من Freepik

ما هو موقع freepik؟

هذه المنصة من جملة المواقع التي تقود تصنيف مواقع الربح من الإنترنت وتعتبر في مقدمة هذه المواقع الربح من تصميم الشعارات التي توفر عمل على الإنترنت براتب شهري في اليمن والعديد من الدول حول العالم

وتدعم العديد من طرق تسليم الأرباح بالتأكيد وأكثرها زيارة وبحثاً عبر شريط غوغل البحثي ومن المنصات التي تتربع على عرش ترتيب المواقع الربح من بيع التصاميم والصور والتي يمكن جني المال من خلالها وتأتي بعدها مواقع الربح من الإنترنت الأخرى.

بالمقابل فإنه يجب التعريف بماهية هذا الموقع لكي تقوم بتجنب حل مشكلة موقع freepik وتقوم في إستخدامه بالشكل الصحيح والطريقة الصحيحة لكي تكسب منه أكبر قدر من المال حيث إنه من جملة المواقع التي تختص ببيئة العمل لتصميم الشعارات والإعلانات وتقديمها لزبائن هذا الموقع

والربح منها حيث يقوم الموهوبون في هذا المجال أي مجال التصميم بابتكار طرق جديدة في التصميم ورفعها إلى منصة freepik باسمهم الشخصي لكي يتم بيعها إن أعجبت أحد الزبائن.

يدخل مجموعة كبيرة من الأشخاص إلى هذا الموقع لكي يقوموا بإستعراض المعروضات الموجودة في هذه المنصة بحثاً عن لوغو أو إعلان لتصميم معين وإن أعجب الزبون بالتصاميم المعروضة يقوم بشرائها وتكون أسعار هذه التصاميم مرتفعة وتشكل مكسب رائع للأشخاص الذين يرغبون في شق طريقهم للربح من الإنترنت.

يملك فري بيك تصميم مميز من ناحية الموقع الإلكتروني يتيح لك التنقل بسهولة وحسب الترتيب الأبجدي لأسماء التصاميم الموجودة فيه حيث يتم عرض كل تصميم على حدى وبجانبه مجموعة التفاصيل المتعلقة به من السعر واسم المصمم وأيضاً زمن التصميم أي الفترة الزمنية منذ تم وضعه في الموقع.

يتم التأكد من قبل إدارة الموقع من كافة التفاصيل الخاصة بحقوق الملكية الفكرية والثقافية لضمان عدم وجود أي تصميم تمت سرقته أو يعود لشخص أخر وتم تقمص شخصيته إذ يضمن هذا الموقع من خلال ميثاقه الداخلي كافة هذه الأمور.

للبنات شاهد أيضاً:

أسهل شغل على النت للبنات

كيف يمكن الربح من موقع freepik؟

  • عند دخولك لهذه المنصة أول أمر عليك القيام به هو عملية تسجيل الدخول التي تكون لازمة وضرورية ولا يمكن الدخول لأي من خدمات أو تفعيل أي ميزة من ميزات هذا الموقع دون قيامك بعملية تسجيل الدخول
  • ولكي تمتلك حساب في فري بيك يجب إدخال اسمك الثلاثي والبيانات المتعلقة بالرقم الشخصي والبلد المنشأ

  • وأيضاً رقم الهاتف والبريد الإلكتروني ويتم إرسال كود تحقق يجب عليك إدخاله.

  • بعد ما تسجل رسمياً في هذا الموقع أصبح بإمكانك استعراض وتصفح جميع المميزات المتوفرة فيه من العروض الموجودة فيه إلى التصاميم المتنوعة لأشخاص كثر وعدد من المعروضات لا حصر لها
  • وأيضاً تستمد هذه التصاميم من ثقافات مختلفة حيث لا يمكنك الخروج الا وأن تستحوذ على إعجابك أحد هذه التصاميم وبالطبع يوجد اختلاف وتفاوت في الأسعار بين المعروضات.
  • يتساءل الكثيرون عن طريقة احتساب الأرباح في هذا الموقع أولاً إن طرق سحب الأموال التي يدعمها هذا الموقع كثيرة جداً وأشهرها هو باي بال وبايير وأغلب المستخدمين يقومون بإستعمال هذين البنكين بشكل أساسي
  • وعند الحصول على المال بحد أدنى للسحب هو 25$ تستطيع سحب المال ويتم طلب الكود المخصص للدفع وتحويل مستحقاتك عن طريق أيقونة تسمى سحب عند إختيارها يطلب منك إدخال المحفظة وكمية المال الذي ترغب في سحبه.
  • إن ربح هذا الموقع من كل هذه العملية هو جزء بسيط يشكل نسبة مئوية من سعر بيع التصميم تقدر بحوالي 3% وهكذا عن كل تصميم يتم جمع كمية كبيرة من المال من الزبائن وعملية البيع والشراء ولذلك عليك الإطمئنان بشأن إستمرارية الموقع هذا وبقاءه قيد العمل طالما يقوم بحصد هذه الأرباح.

هل موقع freepik مجاني؟

لايمكن القول إن هذا موقع Freepik بالعربي مجاني بشكل كامل إذ تقوم أنت بمشاركة هذا الموقع في عملية الربح يمكنك تحميل من Freepik مجانا وتتقاسمون الأرياح وفق نسب معينة وبالطبع إن النسبة الأكبر تعود لك ويأخذ موقع تصاميم Freepik نسبة ضئيلة ولكن مع وجود العدد الكبير من الزبائن فإن رأس المال الخاص بالموقع يبقى ضخم وينمو أكثر وأكثر.

لكن الشيء المجاني الذي يمنحه موقع Freepik للتصاميم الجاهزة القابلة للتعديل بالفوتوشوب لك لكي تستمر مصالحه وأيضاً أنت تستفيد بشكل رائع من إمكانية رفع أعمالك إلى هذا الموقع بشكل مجاني

وعند بيع هذه المعروضات خاصتك يقوم موقع فري بك للصور بإستيفاء النسبة الخاصة به أوتوماتيكياً وتحويل باقي المبلغ إلى محفظة البايير الخاصة بك.

إن الكثيرين من الأشخاص قاموا بجني المال عبر الربح من موقع فري بك للصور وقاموا بإتقان العمل على هذه التصاميم وإمتهان هذه المهنة لجمع المال وكطريقة فعالة جداً للربح من الإنترنت.

للتسجيل بالموقع وتحميل الصور من freepik مجانا : أدخلوا من هنا.

ماهي أفضل مواقع االربح من تصميم الشعارات والتصاميم؟

1- موقع خمسات الربح من التصميم

يمكنك من عرض خدماتك في موقع خمسات للعمل من المنزل ولا شك في أنك سمعت في أحد المرات عن موقع خمسات الخدمي الكبير الذي يقدم لك خدمات لا تعد ولاتحصى في محالات شتى لايمكن حصرها ولكن يمكن شملها بقاعدة معينة وهي أنه كل نوع من الأعمال الخدمية يمكن إنجازه بشكل إلكتروني يمكنك القول إنه مصدر للربح من خمسات.

يمكنك الربح أون لاين والحصول على وظيفة وأنت في المنزل براتب شهري عبر منصة خمسات للعمل من المنزل من خلال المهارات والخبرات التي لديك ومن ضمنها الربح من الترجمة

والربح من التصميم وخدمات التصميم الجرافيكي والحصول على وظائف اونلاين في اليمن وسوريا والسعودية ومصر ولبنان والعديد من الدول في العالم عبر العديد من المهارات الأخرى تقوم باختيار التخصص الذي ترغب في العمل به وبعدها يقوم الموقع تلقائياً بإنشاء وجدولة ملف خاص بك لكي يظهر للزبائن ويمكنهم وقتها القيام بتقديم عرض لك.

رابط شرح الربح من خمسات بدون خبرة والموقع الإلكتروني : من هنا

2- منصة file upload الربح من تصميم الصور

يعد أفضل برامج الربح عبر الانترنت لعام 2022 ولكل من يتساءل عن كيفية التسجيل في مواقع بيع الصور يمكنك عبر منصة خاصة بشكل رئيسي للقيام برفع الملفات والربح من عملية الريح هذه

وليس فقط رفع التصاميم إنما أيضاً يمكنك رفع ملفات pdf وقصص وروايات وغيرها والربح منها ويعتبر موقع ابلود لرفع الملفات مجانا ويجب لكل شخص أن يكون يمتلك مثل هذا الموقع لما يوفره من موثوقية في العمل بعيداً عن زيف باقي المواقع.

وحتى نفهم عمل هذه المنصة أكثر يجب علينا شرح بعض الأمور المهمة والمتعلقة بها حيث تعتمد على الملفات والكتب المقروءة التي يقوم برفعها العملاء لها ويتم نشرها وتنزيلها على صفحة الموقع الإلكتروني ليقوم العميل بالدخول والقراءة أو تحميل هذه الملفات بحسب الرغبة.

رابط شرح التحميل من موقع file upload ادخلوا : من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد الذي تحدثنا فيه عن موقع للربح من رفع الملفات والتصاميم وقمنا بشرح عن طرق الربح من Freepik والمميزات المتعلقة بكل جانب من أقسام هذا الموقع والمميزات التي يتحلى بها بالإضافة إلى طريقة بيع الصور على الإنترنت ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم ووفقنا في هذا الشرح ودمتم بخير.

أحدث أقدم