شرح موقع hubpages | طريقة التسجيل للربح من الكتابة

تجربتي مع موقع hubpages | أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح موقع hubpages الذي يعد واحد من أفضل مواقع ربح إسلامية لعام 2022 - 2023 التي توفر لك أفضل فرص للعمل أون لاين في أهم مواقع للكتابة بالعربي التي تقدم لك الدولارات الحقيقية يومياً والكثير من فرص الربح من المنزل عبر إنجاز مهام العمل في الكتابة على الإنترنت بمقابل مادي

كما يمكنك الربح من كتابة المقالات الانجليزية والأمر ليس محصور فقط في الكتابة باللغة العربية ومن خلال السطور أدناه ستتعرف على طرق الحصول على وظائف الكتابة على الإنترنت وسنتعلم كيف تستفيد من موهبة الكتابة بشكل مفصل ، والآن تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل.

شرح موقع hubpages

شرح موقع hubpages

يعد من أشهر مواقع ربح إسلامية ويبحث الشباب والموهوبين على أي عمل يدر لهم المال ليقوموا ببناء وتأسيس أنفسهم بشكل يتماشى مع الوضع الراهن والأسعار الباهظة في كل شيء ويتجه أغلبهم إلى العمل على الإنترنت لكسب المال

وخصوصاً المبدعين منهم في مجال كتابة المحتوى والنصوص المميزة والذين يقومون بالعمل في عدة مواقع لكتابة المقالات والنصوص الفريدة والتي تحقق للمواقع عدد هائل من الزوار.

وموقع hubpages من أشهر هذه المواقع التي تساعدك على تعلم كيف تربح من كتابة الشعر والذي يعنى بتقديم خدمة كتابة أي موضوع ترغب به شريكة أن يكون موضوعك ويحمل بصمتك الخاصة ويقوم الموقع بوضع كتاباتك داخله لكي يقوم الزوار بالدخول إلى المقال الخاص بك ويتم احتساب الأرياح وفق آلية معينة بحيث يحصل الموقع أيضاً على جزء منها.

وهذا الموقع يفرض عدد من الشروط حول الموضوع الذي ترغب في التسطير عنه وهو أن يكون المقال باللغة الإنجليزية حصراً وبلغة سليمة خالية من الأخطاء بالإضافة إلى عدم وجود الكتابات المكررة وبالدرجة التي تكون فيها كتابتك فريدة ومميزة تتضاعف أرباحك كما تصبح فرص تصدر موضوعك على محركات البحث أكبر بكثير.

لكل الراغبين في التسجيل في موقع hubpages الإلكتروني : أدخلوا من هنا.

ماهي أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات ؟

1- موقع محررون :

  • يعد من أشهر مواقع الربح من نسخ المقالات وهذا الموقع يقوده مجموعة من المهرة والمتخصصين في مجال كتابة المحتوى وليس أي محتوى بل المحتوى المميز والرائع والخالي من التكرار وبمعلومات دقيقة تضمن لك تهافت الإعلانات على النقال وتضاعف الأرباح بشكل كبير جداً.
  • ينقسم جروب الكتابة في محررون إلى عدة أقسام حسب النوع الذي يتخصصون بالكتابة عنه ، فهناك مجموعة خاصة بالكتابة عن المواضيع العلمية والاكتشافات الحديثة وهناك الأشخاص الذين يقومون بتغطية الأحداث التي تمثل تريند في كل يوم من الأيام والكتابة عن كافة تفاصيلها
  • بالإضافة لأستقبال هذا الموقع الطلبات من أصحاب المواقع الأخرى ليتم تلقي طلباتهم للكتابة حول مواضيع معينة وتسليمها لهم في مدة زمنية قصيرة وتعد زبائن هذا الموقع بالآلاف وقد حقق ثروة كبيرة جداً من وراء إبداعاته وجهوده الفنية المبذولة في مجاله هذا.

رابط الموقع الإلكتروني لهذه المنصة موجود في منصة جوجل.

إقرأ أيضاً :

2- موقع بلانز :

  • من أشهر منصات الربح من الكتابة بالعربية ومن الغروبات الخاصة بالكتابة ما يعرف بمجموعة بلانز التي ضربت شهرتها الأفاق كمجموعة منظمة بشكل رائع ذات عمل متقن وأهداف واضحة ومجال عمل محدد يتمثل في كتابة المحتوى المتنوع بتنوع المواضيع الكثيرة والقيام بهذا العمل على أكمل وجه وبالشكل الصحيح.
  • انطلق موقع بلانز عام 2018 على يد مجموعة من الموهوبين والمتطلعين لجعل هذا الموقع بوصلة يتوجه إليها الكتاب وأصحاب المدونات والمواقع الإلكترونية لكي يوفر لهم مشروع مربح من البيت ببلاش وقامت هذه المجموعة بالمراهنة على قدرتها على إتمام هذه المهمة ويقينها بقدرتها على إنجاز أي مهمة خاصة بالكتابة توكل إليها وبأسرع وقت ممكن.
  • كما يمكنك التقدم بطلب توظيف في عمل كتابة المحتوى والأنضمام لهذه المجموعة لكن عليك اجتياز عدد من الاختبارات قبل قبولك في الموقع كما ستخضع لفترة من الاختبار للتحقق من قدرتك على التعامل مع المواضيع المختلفة وبشكل دقيق يضمن وصول المعلومة بشكلها الصحيح إلى القراء من مختلف أنحاء العالم.

رابط الموقع الإلكتروني لهذه المنصة : أدخلوا من هنا.

3- منصة أين الهمزة :

يعتبر هذا الموقع من المواقع التي تساعدك على تعلم مهنة مربحة ومازالت محافظة على شيء من التراث والنوع المميز من الكتابات الأدبية والنثرية الرائعة التي تعطيك شيء من الانطباع حول هويتنا العربية وكتاباتنا التاريخية وشيء من أثر التدوينات العربية الاي تعيدك إلى الماضي الرائع في مجال اللغة وكيفية صيغ العبارات لكي ينتج لدينا مقال معبر بشكل رائع عما تفكر فيه وتعبر عنه.

أغلب المقالات التي تطلب من مجموعة كتّاب أين الهمزة هي عبارة عن المقالات النثرية والقصصية الرائعة وخصوصاً الراغبين في مجموعات من القصص القصيرة حول مواضيع مختلفة بطريقة سردية رائعة ويقوم الكثير من المعلمين بتوكيل هذا الموقع بمجموعة من القصص حول حكايات معينة للأطفال يسهل عليهم فهما واستخلاص العبرة الواضحة منها.

كما يوجد مجموعة من البارعين في كتابة الشعر في موقع أين الهمزة للحصول على وظيفة كتابة محتوى والذين يقومون بصياغة القصائد بشكليها القديم والشعر الحديث بناء على رغبة كل شخص.

4- موقع خمسات :

  • من أشهر منصات الحصول على وظيفة كاتبة محتوى عن بعد وبلا شك فقد قرأت أو سمعت عن موقع خمسات الربحي الشهير الذي يعبر بشكل فعلي عن سوق العمل الحر والمميز ويعتبر إسقاطاً لتجمع المهن كافة التي يمكن إنجازها عبر الإنترنت وكل ما يخطر في بالك من أنواعها وجميعها خدمات مأجورة وتمتاز الأجور هذه بأرتفاعها
  • وتعد مناسبة للكثيرين من المبدعين والذين يقومون بالتسجيل في هذا الموقع وعرض خدماتهم على الزبائن الذين بدورهم يقومون بالدخول لخمسات واستعراض العروض المقدمة واختيار ما يناسبك منها.

  • من أهم المواقع الربح من ترجمة نصوص مقابل المال الذي يمكنكم تقديم كافة الخدمات التي تتمتع بها بما فيها الترجمة وكتابة النصوص كل ما عليك هو فتح موقع خمسات

  • وتوفير شهادة معترف بها للغة الأجنبية ومن ثم الدخول إلى هذا الموقع والحصول على وظائف الكتابة في اللغة العربية والأجنبية والعمل على تقديم خدمات التصميم والتطوير البرمجة الذي يحتاجها الكثير من الأشخاص في جميع دول العالم وبالتالي سوف تحصل على المال مقابل الخدمات

  • كل ما ترغب في إنجازه والعمل به وتحتاج إلى شخص يقوم بإنجازه عنك مقابل مادي تجده في خمسات فمنهم ما يتخصص في البرمجة وإنشاء البرامج المتعددة الأنواع سواء أندرويد أو برامج بلغة جافا
  • كما يوجد المحترفين في برامج فوتوشوب والتعديل عليها يتلقون طلبات كثيرة من الزبائن للتعديل على صور معينة ومنهم ما يطلب تصميم إعلانات لمحال تجاريه وعمل دعايات تسويقية.
  • بالإضافة لكثرة الطلبات الخاصة بإدارة مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وإنستقرام وتويتر ، وكل ما عليك هو القيام بالإشراف عليها وإدارتها إدارة صحيحة وفق ما يمليه الزبون حول كيفية الطريقة التي يرغب بأن تظهر بها حساباته على منصات التواصل كما يمكن تلقي عروض لإدارة صفحات تجارية لمحال ضخمة وإنشاء إعلانات تسويقية أيضاً.

رابط موقع خمسات ولمعرفة كيف اعرض خدماتي في موقع خمسات :

أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم أعزائي لختام مقالنا الرائع عن شرح موقع hubpages الخاص في الربح من الكتابة والذي تحدثنا فيه عن وظائف الكتابة على الإنترنت في نخبة من مواقع كتابة المحتوى والتي تتيح لك الإبداع في الكتابة والربح من كلماتك التي تكتبها وإبداعاتك في كل موضوع يطلب منك ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.