التقديم على اللجوء في نيوزيلندا للسوريين والجنسيات العربية

اللجوء في نيوزيلندا 2022 - 2023 : ‏من أهم الدول التي يمكنك الهجرة إليها بسبب المستوى المعيشي العالي في البلاد حيث يمكنك الحصول على فرص عمل في نيوزلندا برواتب ضخمة بالإضافة إلى الكثير من التسهيلات و إجراءات الهجرة ورواتب الهجرة في نيوزلندا العالية

بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الجنسية نيوزلندي وفق عدد شروط سهلة مقارنة في الدول الأخرى كما أن هنالك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في السفر إلى نيوزلندا من أجل الاستفادة من كافة مميزات اللجوء في نيوزلندا

وفي هذه التدوينة نشرح لكم هل نيوزيلندا تستقبل لاجئين وماهي أهم وأسهل الطرق الذي يمكنكم من خلالها الحصول على اللجوء في نيوزلندا في حال كنت من إحدى الدول التي تعاني من مشاكل وظروف إستثنائية بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل حول طريقة تقديم اللجوء ولم الشمل في نيوزيلندا عبر الروابط الرسمية.

اللجوء في نيوزيلندا

لماذا يتم اللجوء في نيوزيلندا؟

العديد من الأفراد يرغبون في الذهاب إلى نيوزيلندا والإقامة بها بهدف العمل وبهدف السياحة وبهدف الكثير من الأهداف وذلك بسبب الكثير من التسهيلات وإضافة إلى المنطقة الجميلة والفرص العمل المتوفرة ورواتب اللجوء في نيوزيلندا المغرية والحالة الاجتماعية الجيدة.

والمستوى التعليمي الجيد ولذلك هذه الأسباب كلها أدت إلى تطلع الأفراد إلى الذهاب إلى نيوزلندا والإقامة بها والعمل بها إضافة إلى إمكانية الحصول على الجنسية ولذلك من خلال التسهيلات التي قدمتها.

ولكل من يتساءل عن ماذا تقدم نيوزيلندا للاجئين من مزايا اللجوء في نيوزيلندا هي القدرة على إيجاد فرص عمل وراتب اللجوء في نيوزلندا عالية والكثير من الإمكانات المختلفة التي وفرت العديد من المجالات.

وكذلك يتوفر في اللجوء إلى استراليا أساليب تعليم حديثة وإمكانات رائعة في العمل وفي تحقيق الأفضل وساعدت على توفير مجالات العمل المتطورة.

العديد من السوريين في نيوزيلندا بهدف السياحة وبأهداف أخرى وذلك لأنها بلد جميل ويرغب الكثير من قضاء العطلة بها والاستمتاع في المناظر الخلابة.

ويمكن السفر إلى نيوزيلاندا ومن ثم الحصول على الجنسية والقيام بعملية لم الشمل في نيوزيلندا وتحقيق كل المجالات المتنوعة والمتطورة.

كيف يتم اللجوء في نيوزيلندا؟

يمكن لكل شخص يلقى الصعوبات في بلاده في التوجه إلى نيوزيلندا والأسباب التي تجعلك من التوجه إلى نيوزيلاندا هي كالتالي :

المعاناة من الإنتماءات العرقية التي تؤدي إلى المشاكل الكبيرة التي يجب إيجاد الحل بشكل سريع للغاية.

المعاناة من الأمور السياسة والتعارض داخل البلاد.

التميز بين الجنسيات والأديان والحديث في الأمور السياسة وكافة الأمور التي تتعلق في التمييز العنصري.

المعاناة من الانتماءات الدينية والمعاناة من ضعف العقول حول حقوق المرأة وقدرتها على العمل وتوفير متطلباتها.

لتتمكن من الحصول على فيزا سياحة نيوزيلندا ستتمكن من تقديم طلب إلى الموقع الإلكتروني ومن ثم العمل على تحديد المعلومات الأساسية ومن ثم تقديم طلب الفيزا.

ومن خلال مكتب خدمة الأفراد الراغبين في اللجوء في نيوزيلندا والذي يسمى مكتب استخراج فيزا نيوزيلندا والذي حقق العديد من المزايا المهمة.

نلاحظ وجود مكاتب الهجرة إلى نيوزيلندا لليمنيين الراغبين في ذلك مع توفير العديد من الإيجابيات المهمة التي حققت العديد من الإمكانات.

كما يوجد إمكانات اللجوء إلى كندا من قبل مختلف الأفراد وذلك بهدف الإقامة والعمل وغيرها من الخدمات المميزة التي حققت العديد من الإيجابيات.

إقرأ أيضاً أفضل 8 دول تمنح جنسيتها مجاناً

‏الحصول على الإقامة الدائمة في نيوزيلندا

السفر قانونياً من أسهل طريقة للهجرة إلى نيوزلندا ‏يمكن لجميع الأشخاص الذين قد تم حصولهم على إقامة مؤقتة من التقديم الحصول على إقامة دائمة في نيوزلندا ولكن يجب أن يكون ملفهم الأمني نظيف من الجرائم بشكل كامل

وأيضاً يتوجب على كافة الأشخاص الذين يرغبون في التقديم الحاملين الإقامة المؤقتة أن تكون لمدة سنتين متتاليتين كأقل تقدير ولا يكون قد خالف الشروط الإقامة على الإطلاق وإلتزامهم بالبقاء في نيوزلندا.

ما هي الأمور التي يجب القيام بها لتتمكن من اللجوء في نيوزيلندا؟

  • على الفرد الذي يريد اللجوء في نيوزيلندا تقديم طلب إلى الموقع الإلكتروني ومن ثم تحديد كافة المعلومات الأساسية والتي تساعدك على الحصول على اللجوء.
  • ستجد استمارة عليك العمل على تعبئتها بكافة المعلومات التي تطلبها وعليك تحديد المعلومات بدقة وذلك لأنه يوجد لجنة ستعمل على تدقيق الطلب بشكل جيد.
  • ضرورة القيام بتأكيد الطلب ليتم إرساله إلى لجنة التدقيق التي تعمل على تحقيق الخدمات المميزة وتحقيق العديد من الإيجابيات بشأن هذا الأمر.
  • عليك التقدم بطلب يحتوي الاسم والعنوان والجنسية البلد وسبب اللجوء في نيوزيلندا وإضافة إلى تقديم طلب الإقامة مترافق البريد الإلكتروني.
  • العمر والخبرة والشهادات والإمكانات وعدد أفراد الأسرة والحالة الاجتماعية وغيرها من الأساليب الأخرى.
  • وسيتم دراسة طلبك لفترة من الزمن لا تزيد عن 5 أشهر وسيتم إرسال إليك رسالة إلى البريد الإلكتروني بالنتيجة.
  • في حال قام الفرد الذي يرغب في اللجوء في نيوزيلندا بتعيين محامي يساعده في هذه الأمور فلا يحتاج إلى أمور كثيرة وذلك لأن المحامي على خبرة في هذه الأمور.
  • ولكن في حال لم يقم في تعيين محامي بشأن هذا الموضوع عليه القيام في معرفة العديد من التفاصيل المهمة.
  • أولاً سيتم منحك رقك خاص في الفرد الراغب في اللجوء إلى نيوزيلندا والذي هو رمز CN.
  • وعليك الاحتفاظ في هذا الرقم وتعيينه في كافة المعاملات المالية المختلفة المتواجدة فيه والتقدم بطلب اللجوء إلى الجهات المعنية في نيوزيلندا.
  • في حال كنت تريد تقديم طلب اللجوء في نيوزيلندا لأسرة بكاملها عليك العمل على تقديم لكل فرد ضمن هذه الأسرة طلب على حدا ويفضل إرسال الطلبات في نفس الوقت لتصدر في نفس الوقت.
  • عليك العمل على تعبئة كافة المعلومات الأساسية وتقديم كل الخدمات المتنوعة وعليك العمل على إرسال المعلومات عبر الموقع والتركيز على تسجيل البريد الإلكتروني ليتم إرسال إليك الموافقة عليه.

الموقع الإلكتروني هو كالتالي : أدخلوا من هنا.

‏الحصول على الإقامة الدائمة في نيوزيلندا

  1. المجيء قانونياً من أسهل طريقة للهجرة إلى نيوزلندا ‏يمكن لجميع الأشخاص الذين قد تم حصولهم على إقامة مؤقتة من التقديم الحصول على إقامة دائمة في نيوزلندا ولكن يجب أن يكون ملفهم الأمني خالي من الجرائم بشكل كامل
  2. ‏كما يتوجب على كافة الأشخاص الذين يرغبون في التقديم الحاملين الإقامة المؤقتة أن تكون لمدة سنتين متتاليتين كأقل تقدير ولا يكون قد خالف الشروط وقواعد الإقامة على الإطلاق وإلتزامهم بالبقاء في نيوزلندا

‏الحصول على الجنسية النيوزيلندية

من أهم مميزات اللجوء في نيوزلندا و‏لكل من يرغب في التقديم على الجواز النيوزلندي عليه إتباع عدة شروط وضعتها وزارة الداخلية يمكن لهؤلاء الأشخاص في حالة إتمامهم لهذه الشروط التأهل للحصول على الجنسية ولابد أن يستوفي جميع الشروط الآتية :

  • إتمام مدة 5 سنوات اقل تقدير بشكل مستمر في العيش داخل نيوزلندا بدون مخالفة أي أمنية
  • العمل على ‏تقديم إثبات بأن ‏هنالك نوايا للإستمرار في أي قامة في نيوزلندا
  • القدرة علىإثبات قدرته وكفاءة بالتواصل باللغة الإنجليزية الإندماج مع المجتمع نيوزلندي
  • أمتلاك سجل امني نظيف خالي من كافة المخالفات والجرائم القانونية

‏وعنده توفر كل هذه الشروط يتعين على كل المتقدمين ‏أن يقوم في أداء القسم ‏الذي سوف يتعهدون به بأنهم سوف يلتزمون بجميع قوانين نيوزيلندا ويحافظ على اسم البلاد ويدافع عنها وان يشاركوا في الأنتخابات ويقوم بدفع الضرائب والإستفادة من قوة جواز سفر نيوزيلندا والتنقل بين العديد من دول العالم بسهولة.

ما هي الأوراق المطلوبة لتقديم اللجوء في نيوزيلندا؟

  1. بعد القيام بتدقيق الطلب بشكل جيد ومن ثم إرسال إليك على البريد الإلكتروني الموافقة ستتمكن من استكمال الإجراءات القانونية وذلك من خلال التقدم ببعض من الوثائق.
  2. إرسال سيرة ذاتية كاملة عن التفاصيل الشخصية المهمة وتحقيق العديد من الميزات المتنوعة التي تحقق الإيجابيات المطلوبة للعمل في ذلك.
  3. إضافة إلى التقدم بجواز السفر وتحقيق الإمكانات المتنوعة بشكل جيد وتحقيق العديد من الخدمات المتاحة والتي وفرت العديد من طرق الخدمة.
  4. التقدم بصور عن الهوية الشخصية وصور شخصية متعددة وإضافة إلى التقدم برخصة قيادة وغيرها من الوثائق المهمة.
  5. وعليك حفظ كل الوثائق من لحظة طلب اللجوء حتى لحظة الحصول عليه وذلك لأن كل مستند ووثيقة ووصل مهم للغاية.
  6. في حال وصل طلب اللجوء في نيوزيلندا إلى الجهات المعنية بالوسائل الغير قانونية سيتم معالجتها ودراستها بشكل جيد.
  7. وإضافة إلى وضع العنوان والأرقام والبريد وغيرها من وسائل التواصل معك ليتم إخبارك بكافة المعلومات التي تتعلق في هذا.

‏تكاليف المعيشة في نيوزلندا 2022

من أحدى عيوب نيوزيلندا ‏هي تكلفة المعيشة للشخص الواحد تتراوح ما بين 300 دولار إلى 700 دولار وهذه التكلفة مناسبة جداً حسب ظروف المعيشة والعمل هنالك ، حيث انه ظروف المعيشة في هذا البلد ‏رائعة مقارنة بدول الجوار الذي تحد نيوزلندا وما حولها.

في نهاية الحديث الذي كان جوهره الحديث عن اللجوء في نيوزيلندا وكيفية تحقيق الخدمات المميزة وطرح العديد من الإيجابيات من هذا الأمر وتحقيق الأفضل وإضافة إلى أن نيوزيلاندا لها الكثير من المزايا التي جعلت العديد من الأفراد يفكرون في الرحيل إليها والعمل بها والإقامة بها حياة رغيدة وشكراً على حسن المتابعة.

 مواضيع ذات صلة :