أسعار تذاكر البوليفارد الرياض 2024: رابط حجز

لقد بدأ موسم الرياض في السعودية وبدأ التهافت على البحث عن قيمة أسعار تذاكر البوليفارد الرياض 1445 ويتساءل العديد عن الكثير من التفاصيل التي تتعلق بهل دخول البوليفارد مجاني ام لا وكل هذه التفاصيل والإستفسارات سنجيب عنها في السطور أدناه وخاصة طريقة الحصول على تذاكر موسم الرياض مجانا عبر عدة جهات رسمية

بالإضافة إلى الإطلاع على أرقام مسؤولة عن هذه المهمة وعن طريقة حجز تذاكر بوليفارد رياض سيتي عبر الإنترنت بأسعار مناسبة للصغار والكبار والنساء والرجال وللسعوديين والأجانب المقيمين في هذا البلد، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول ماهي أسعار تذاكر البوليفارد للاطفال والكبار لعام 2024.

أسعار تذاكر البوليفارد الرياض

ماهي أسعار تذاكر البوليفارد الرياض؟

يعتبر البوليفارد السعودي في الرياض أحد أضخم أعمال هيئة الترفيه في المملكة والتي أشهرت بشكل رسمي عام 2018 بقرار رسمي من الأمير محمد بن سلمان لكي تكون مسؤولة عن كافة النشاطات الترفيهية والتسالي وكيفية تنظيمها بالإضافة لمخططات الترفيه القادمة والتي يتم العمل عليها في المملكة.

وقد تم الإعلان عن موسم الرياض في عام 1445 ومركزه هو مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ويضم مساحة كبيرة تقاس 4 أو 5 مليون متر مربع.

وجاء هذا البوليفارد في الرياض لذي يعتبر مدينة ملاهي كبيرة تضم كافة أنواع التسالي لكافة الأعمار منها للبالغين والبعض الأخر للأطفال مع دخول مأجور والنشاطات التي يمتلكها البوليفارد غير مجانية إلا في حالات خاصة سنأتي على ذكرها بعد قليل.

عند بداية إفتاح البوليفارد كانت أسعار التذاكر مرتفعة بعض الشيء وخصوصاً التذاكر التي تقطع بالنسبة لأيام العطلة في نهاية الأسبوع ويوجد ازدحام شديد يحصل في الملاهي في هذه الأيام الأخيرة من الأسبوع بسبب إقبال الناس للاستجمام بعد أسبوع عمل طويل ومتعب لهم ويحتاجون بعدها لشحن طاقاتهم.

بلغ سعر التذكر فيما مضى حوالي 110 ريال سعودي إلا أنه ومع النظام الجديد الذي يتبعه البوليفارد فإن السعر المتعلق بالدخول أصبح 50 ريال لكافة أيام الأسبوع دون استثناء وهذا ما زاد الإقبال عليه من المواطنين.

ماهي أسعار تذاكر البوليفارد للأطفال؟

يملك الأطفال حالة خاصة من حالة الحجوزات المتعلقة بالأسعار حيث يتم تخفيض سعر التذكرة للأطفال إلى 25 ريال للدخول بعيداً عن أسعار النشاطات الأخرى الموجودة ضمن البوليفارد حيث يوجد التسالي المأجورة التي يجب دفع المال لكي تستطيع استخدامها وهي كثيرة ومتعددة النشاطات التي تجعل الطفل برغب بالمجيء يومياً لهذا المكان.

يوجد أيضاً قسم خاص بحديقة الحيوان ضمن هذا الصرح يجمع عدة أصناف من الحيوانات النادرة والموجودة ضمن محميات بيئية مصغرة وموضوعة في أقفاص ومجهزة بحراسة مشددة وكافة عوامل الأمان بالإضافة لوجود العنفة الشهيرة والتي تتسع لعشرات الأشخاص.

بالمقابل فإن هيئة الترفيه قامت بتخديم البوليفارد بشكل كبير من خلال تخصيص قسم صحي أيضاً موجود ضمنه ومزود بكوادر للعمل والتدخل السريع فور حدوث أي طارئ كما يتم تحديد الساعة الثامنة مساء موعداً لإغلاق البوليفارد في الصيف أما في الشتاء فإنه يغلق أبوابه عند الساعة السادسة.

تخطط هيئة الترفيه للقيام بمزيد من النشاطات المتعلقة بمثل هذه المواضيع من خلال بناء أكثر من مبنى يقوم باستضافة فعاليات ومسرحيات شعبية لكبرى المشهورين وخصوصاً بعد أخذ الإمارات الواجهة الإعلامية كاملة واستقطابها لكافة فناني الوطن العربي من خلال الميزات التي تقوم بتوفيرها لهم وأهمها الإقامة الذهبية.

كيف يمكن حجز تذاكر البوليفارد العيد؟

يشهد البوليفارد إقبالاً ضخماً في أيام محددة يبحث الناس فيها عن التسلية مثل عطل نهاية الأسبوع وأيضاً العطل الرسمية الأخرى المتعلقة بالأعياد مثل عيد الأضحى وعطلة عيد الفطر والتي تكون فرصة للمواطنين لكي يقوموا بالترفيه عن أنفسهم واصطحاب عائلاتهم لقضاء عطلة مميزة مليئة بالفعاليات والتسالي في هذا المكان

لذلك يرغب المواطنين بالقيام بحجز تذكرة للبوليفارد في العيد قبل مدة لضمان الحصول عليها بسبب الإزدحام الشديد وهناك طريقتين للقيام بالحجز إحداهما من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبوليفارد الذي تستطيع الدفع من خلاله وتثبيت الحجز الخاص بك عن طريق الرابط التالي : أدخلوا من هنا.

كما يمكنك القيام بالاتصال بالرقم الخاص بالحجوزات في البوليفارد والذي خصصته الإدارة لمثل هذه الحالات وهو كالتالي :

346045311 +966

كما يمكنك القيام بالذهاب بشكل شخصي إلى هناك والقيام بدفع ثمن التذاكر لكي يتم تثبيت الحجز المتعلق بك ولزيادة معلوماتك فإن مدة التذكرة تفقد صلاحيتها بعد ذهاب اليوم المخصص للدخول فيه ، حيث يتم قطع التذمر وفق نظام خاص بأيام الأسبوع أي تحجز التذاكر للدخول بشكل يومي فمثلاً عند قيامك بقطع تذكرة للدخول يوم الاثنين فإنها تفقد صلاحيتها عند انتهاء هذا اليوم ولا يحق لك الدخول يوم الثلاثاء.

كما يوجد أيام مخصصة بالعائلة الملكية يتم إحياء ذكرى بعض الأحداث المهمة التي جرت في تاريخ المملكة وتكريماً لهذه الأحداث يتم جعل الدخول إلى البوليفارد مجاني لكافة الأشخاص طيلة يوم معين ولا تشمل هذه العروض النشاطات الداخلية والتسالي.

كما يوجد أنشطة خاصة ترفيهية لذوي الإحتياجات الخاصة وهو ما يعتبره الكثيرون من أجمل أنواع الرعاية الذي نظرت إليه المملكة وتم تخصيص فريق مختص ومدرب للتعامل مع هؤلاء الأشخاص ومرافقتهم إلى التسالي الخاصة بهم

والتي لا يمكن أن تشكل خطراً عليهم ويقومون بالتفاعل معهم بشكل مميز عبر خطة محكمة من الجولات الترفيهية كما يتم معاملتهم معاملة مميزة فيما يخص أسعار التذاكر لذوي الاحتياجات الخاصة والتي بلغت حوالي 15 ريال سعودي فقط سعر التذكرة الواحدة.

هل يمكن دخول البوليفارد مجاناً؟

يوجد نوع مخصص من التذاكر يقيم على نوعين الذهبية والعادية حيث يتم قطع التذكرة العادية في أي وقت تريده عندما يكون البوليفارد مفتوح وهي بالنسبة للدخول العادي الذي يقوم به أغلب الناس

لكن يوجد ما يسمى التذكرة الذهبية التي تعطي للشخص صلاحيات واسعة أكثر مما تخيل في مزاولة الأنشطة الموجودة في الملهى وتتمتع هذه التذكرة بشكل مميز وهي مصنوعة من السيلكون لتجنب تعرضها للتلف كما تفقد صلاحيتها مع مرور عام كامل على زمن الحصول عليها.

يحدد أيام محددة في شهر سبتمبر للحصول على التذكرة الذهبية ويبلغ سعرها حوالي 1000 ريال سعودي وهي شاملة على الدخول المجاني طيلة أيام الأسبوع في أي وقت من السنة للشخص الذي يمتلكها كما يمكنه مزاولة النشاطات ضمن البوليفارد بخصم حوالي 25% من الأسعار المطبقة.

رابط حجز تذاكر البوليفارد 2024

هنالك طلب كبير على حجز تذاكر ونترلاند والبوليفارد ويرغب الكثير من سكان والمقيمين في الممكلة العربية السعودية على معرفة هل دخول البوليفارد مجاني او لا.

ويتم فرض تكلفة مشتركة على أسعار تذاكر البوليفارد إلى كافة التذاكر بشكل يومي والتي تبلغ حوالي 50 ريالاً وتتم هذه الفعاليات في كل أيام الأسبوع.

للتسجيل والإطلاع على رابط حجز تذاكر البوليفارد : أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن أسعار تذاكر البوليفارد الرياض 2023 والذي تحدثنا فيه عن أهم مركز ترفيهي في الرياض وهو البوليفارد الشهير الذي يعتبر من أعظم منجزات هيئة الترفيه وقمنا بشرح تفصيلي عن أقسامه وأسعار التذاكر والنشاطات فيه ونأمل أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: