أفضل 6 مكاتب استيراد سيارات من الامارات 2023

موقع استيراد سيارات من الإمارات : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم لائحة عن أسعار السيارات في الإمارات لعام 2022 - 2023 كما سنذكر لكم كافة أسماء مكاتب استيراد سيارات من الامارات التي ينصح بها لكل الراغبين في تصدير السيارات من الإمارات إلى السعودية او إلى اي دولة في العالم

تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول ما هي تكلفة استيراد سيارة من الإمارات والعديد من التفاصيل المهمة التي يحتاجها كل مستثمر في مجال بيع وشراء السيارات في الإمارات العربية المتحدة.

مكاتب استيراد سيارات من الامارات

ماهي أفضل مكاتب استيراد سيارات من الامارات؟

إليك عزيزي القارئ أفضل شركات استيراد السيارات الموجودة في الامارات وتقوم بتخديم المواطنين وتقديم عروض مميزة وهذه الشركات كالتالي :

1- شركة الراعي لاستيراد السيارات

تعد هذه الشركة من أفضل مكتب استيراد سيارات من الامارات الى السعودية رقم واحد في الإمارات والتي تمتهن استيراد وتصدير السيارات من وإلى الخليج حيث تمتلك شريحة واسعة من الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات بشكل مستمر من هذه الشركة بالإضافة لكون الأسعار الموجودة في هذه الشركة منافسة وتجذب الكثير من المشتريين إليها.

هذا المعرض يمتلك اسماً كبيراً في السوق الإماراتي بسبب النزاهة الكبيرة التي يتمتع بها والمصداقية في بيع السيارات ذات الكفالة التي تمتد لستة أشهر وكفالة شركة الراعي مشهورة ويعد من قلائل المعارض الذين يقومون بمنح كفالة بعد شراء سيارة وعند وجود أي عيب يذكر في المركبة يتم تبديلها على الفور ضمن المدة المحددة للكفالة.

يمكن دفع قيم السيارات التي تقوم بشرائها عبر أقساط متعددة فيما يسمى بيع السيارات بالتقسيط عن طريق عقد يتم توقيعه بين الطرفين لضمان إعكاء كل ذي حق حقه كما يتم الاتفاق على الألية المتعلقة بزمن التسديد.

عنوان الشركة في دولة الإمارات هو كالآتي :

  • ترعة الهواري العزب المطرية محافظة القاهرة.
  • يمكنك الإستفسار عن أسعار السيارات في الإمارات والأنواع الموجودة في هذا المعرض من خلال رقم الهاتف المخصص لذلك.

2- شركة الليثي لاستيراد وتصدير السيارات

الليثي اسم كبير فيما يتعلق بالسيارات في الإمارات ، حيث يعد من أضخم شركات استيراد سيارات من الامارات الى مصر ومن المعارض من حيث المساحة وليس هذا فقط بل بما يحتويه من كم هائل من السيارات الجديدة والمستعملة والتي يتم ترتيبها وفق البلد المنشأ وهذا نوع جديد من التصنيف تم ابتكاره لعشاق الماركات المحددة إذ يمكنك زيارة القسم الخاص بالسيارات الألمانية على حدى بمنأى عن القسم الخاص بالسيارات الفرنسية على سبيل المثال.

يقوم معرض الليثي بعملية تصدير سيارات من الامارات إلى فلسطين وعملية استيراد السيارات من دول الخارج بسب امتلاكه علاقات جيدة وعلاقات عمل مع كثير من شركات السيارات الأوروبية الذين يقومون بإمداده بكافة أنواع السيارات التي يطلبها ويتم شحنها بالبواخر أو الطائرات إلى الإمارات.

يوفر هذا المعرض خدمة بيع السيارات المستعملة بكل تأكيد ويملك قسماً خاصاً بذلك يعرض فيه أنواع كثيرة منها والتي تشبه الجديدة حيث يقوم بشراء السيارات الشبه جديدة فقط بعد عملية فحص كاملة وشاملة للتأكد من سلامتها وخلوها من أي عيب.

رابط الموقع الإلكتروني الخاص بمكتب الليثي : أدخلوا من هنا.

3- مكتب الأمير والمغازي

يمكنك من خلاله استيراد سيارة من الامارات إلى الجزائر بتكلفة رخيصة جداً وهي شركة رائعة جداً ومميزة اقتحمت عالم التجارة بشكل رائع من خلال باب تجارة السيارات على اختلاف أنواعها

بالإضافة لعدد كبير من المشاريع الاقتصادية الأخرى في الإمارات في مجالات غير السيارات ويساعده على ذلك رأس المال الضخم والكبير الذي تمتلكه والذي يخول هذه المجموعة التجارية الدخول في أكبر عدد من الصفقات الناجحة والتي تجني من خلالها ثروة كبيرة بالتأكيد.

أهم ما يميز هذا المعرض هو قيامه بتلبية طلبك لشحن السيارات والاستيراد من الإمارات إلى السعودية التي تريدها والنوع الذي ترغب بإقتنائه وتوصيلها إلى باب منزلك بالإضافة لمنحة قروض شراء سيارة لكي يتمكن الجميع وممن ليس لديهم دفعة كاملة من التكفل بكامل سعر السيارة التي يرغبون بشرائها.

كما يملك هذا المعرض موقع على شبكة الإنترنت خاص به يقوم من خلاله بعرض كافة الأنواع التي يملكها كما يمكنك الاستعلام عن الأسعار من خلال هذا الموقع لتتضح أمامك الصورة الكاملة حول أنواع السيارات وأسعارها.

  • عنوان المكتب هو : شارع النزهة في محافظة القاهرة.
  • لديهم صفحة مكتب الأمير والمغازي على فيسبوك

4- شركة العمدة للإستيراد والتصدير

يعتبر من أهم مكاتب استيراد سيارات من الامارات 2022 وجاء اسم هذا المعرض من خلال وقوعه في العاصمة الإماراتية دبي حيث يقع في الشارع الأكثر رقياً في هذه المدينة وقد انطلقت هذه الشركة في عملها بمجال السيارات في العام 2013 عبر إعادة إحياء الشركة الخاصة بالسيارات

والتي كانت تدعى العمدة أيضاً والتي كانت تنشط في فترة السبعينات وتركت إنطباعاً رائعاً لدى السكان في تلك الفترة ليصار إلى إعادة فتح هذه الشركة لكن بإدارة مختلفة.

تمتلك شركة العمدة عدد كبير من السيارات الجديدة والتي تعد من أفخم أنواع السيارات ومن أكثرها ثمناً حول العالم حيث يتم استيراد أفضل الماركات الأجنبية من سيارات الرائج والبي ام دبليو والسيارات السبورت الحديثة التي تعد تحفاً فنية رائعة بالإضافة لوجود قسم خاص بالسيارات الأثرية الجديدة والتي تعد من أغلى أنواع السيارات بسبب عدم وجودها أبداً في وقتنا الحالي.

  •  عنوان مكتب العمدة : المجاورة الأولى ضمن منطقة العاشر من رمضان ضمن محافظة الشرقية.
  • او يمكنك التواصل عبر رقم الهاتف الخاص بالمكتب.

5- الشركة العالمية للتجارة

من أفضل شركات استيراد سيارات معاقين ووصلت هذه الشركة إلى المستويات العلمية في التجارة بالسيارات وقامت بالعديد من النقلات النوعية في عالم السيارات ضمن الخليج العربي باستيرادها أكثر أنواع السيارات الغير موجودة لدى شركات أخرى ومن دول ذات سيارات تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وخصوصاً عند الكبار في السن.

يتم الاستيراد من الإمارات إلى السعودية والعديد من الدول حول العالم لصالح هذا المعرض من دول مثل اليابان ومن ماركات محددة مثل نيسان الشركة المشهورة بمتانة وقوة المحرك الخاص بكافة الإصدارات التي تم صنعها من هذه الشركة بالإضافة للميزات التي تتمتع بها سيارات هذه الشركة من توفير للوقود والقوة الجبارة للمحرك الخاص بها.

العنوان: شارع تسعة في المقطم ضمن القاهرة.

رقم الهاتف : 01127800577085

6- مكتب الزبيدي لتجارة السيارات

يعد من أفضل موقع استيراد سيارات من الإمارات ومن أكثر شركات السيارات إزدحاماً على الإطلاق وهذا يعود لأسباب كثيرة أهمها الألية التي يقوم بتطبيقها في عملية البيع والتي تخولك دفع ثمن السيارة على أقساط كما يتم الإتفاق على ألية معينة لسداد هذه الأقساط بالتأكيد.

كما يتيح لك هذا المعرض القيام في شراء سيارات للبيع في الإمارات وبتبديل سيارتك المستعملة بأخرى جديدة مع دفع فرق السعر وطبعاً بعد عملية فحص شاملة لسيارتك المستعملة للتأكد من خلوها من أي خلل فني.

  • العنوان: طريق المحلة الكبرى طنطة ضمن محافظة الغربية.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن أفضل مكاتب استيراد سيارات من الامارات لعام 2022 - 2023 والذي تحدثنا فيه عن أهم شركات الاستيراد المتعلقة بالسيارات في الإمارات والخليج العربي والميزات المتعلقة بها وقمنا بانتقاء أفضل هذه الشركات والتي تعتبر من أكثر الشركات مصداقية ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.