استعلام عن رصيد حساب بنك qnb من الموبايل

خدمات بنك قطر الوطني: أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم طريقة استعلام عن رصيد حساب بنك qnb الذي يعد أحد أكبر البنوك في مصر لعام 2023 وأكثرها شهرة يعد من أكبر البنوك المصرية من ناحية رأس المال المتوافر والسمعة الطيبة له التي تعد أساساً والمبدأ الفعلي لبناء الثقة بين المودع والبنك.

ومن خلال هذا المقال سنتعرف على طريقة معرفة رصيد حسابك في بنك QNB القاهرة والأسكندرية والمحافظات المصرية الأخرى والعديد من الدول العربية ولكل من يبحث عن طريقة استخراج كشف حساب بنك qnb للرصيد الخاص به ، تابعوا التدوينة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول طريقة الاستعلام عن رصيد الفيزا اون لاين QNB مجاناً.

استعلام عن رصيد حساب بنك qnb

ما هي طرق الاستعلام عن رصيد حساب بنك qnb ؟

1- استعلام عن رصيد حساب بنك qnb عن طريق التطبيق :

ساعد هذا البنك الأبناء القطريين على توفير تطبيق بنك QNB الإلكتروني يساعدهم على توفير العديد من الإمكانات بشكل إلكتروني من خلال التطبيق.

هذا التطبيق الذي تم طرحه يعمل على كافة الأجهزة الذكية التي تعمل على نظام أندرويد والأجهزة التي تندرج بقائمة الآيفون وذلك لتحقيق خدمة لكافة الزبائن من خلال المنزل.

ويساعد التطبيق على استعلام عن رصيد في حسابك الشخصي على البنك وإضافة إلى إمكانية معرفة الأمور التي تتعلق في حسابات الدولية والحسابات المصرفية.

والعمل على متابعة المبالغ في بطاقة الائتمان وتسديد الفواتير والحسابات البنكية وكافة الخدمات المالية.

يتم الاستعلام عن رصيد حساب بنك qnb من خلال إتباع العديد من الخطوات التالية:

  • أولاً القيام بتحميل التطبيق الذي يطرحه البنك وبالنسبة إلى أجهزة الاندرويد من خلال الرابط التالي : أدخلوا من هنا.
  • وبالنسبة إلى أجهزة الآيفون من خلال الرابط التالي : أدخلوا من هنا.
  • وبعد الدخول إلى الرابط والتسجيل فيه ستتمكن من تعلم كيفية الاستعلام عن رصيد الفيزا اون لاين QNB والإستفادة من كافة الإمكانيات التي يتيحها التطبيق من خلال الضغط على بعض الخانات.

2- استعلام عن رصيد حساب بنك qnb من خلال خدمة الجوال :

تم التوصل إلى أن هذه الخدمة تشكل أفضل خدمة على الإطلاق بين مجموعة الخدمات وذلك بسبب عدم التقييد بالإنترنت وغيرها.

فقط من خلال الجوال القيام بالاتصال على مكتب خدمة العملاء في البنك ومن ثم طرح السؤال الذي تريده ومن ثم ستحصل على جواب كامل ووافي عن هذا الموضوع.

العمل على الاستفادة من خدمات هذا البنك عن طريق هذه المرحلة يتم في إتباع الخطوات التالية :

  • أولاً : الاتصال يتم على الرقم 19700 ويعتبر رقم مصري ويتمكن العملاء القاطنين داخل مصر الاتصال عليه، أما بالنسبة إلى العملاء من خارج مصر الاتصال يتم على الرقم التالي : 0020219700.
  • عليك العمل على اختيار اللغة التي تريد التحدث بها ومن ثم الاستعلام عن كافة الخدمات التي تتعلق في المصرف والأمور الهاتفية.
  • إضافة إلى العمل على تعيين رقم الزبون ومن ثم التحدث عن معلومات عنه ليتمكن الموظفين من تقديم لك كافة المعلومات التي تحتاجها.
  • عليك العمل على تعيين الرقم الوطني الخاص في الهوية الشخصية التي تملكها ومن ثم
  • عليك العمل على إغلاق الاتصال وسيتم إرسال إليك رسالة بكامل المعلومات الأساسية.
  • بعد وصول الرقم السري الخاص بك عليك العمل على معاودة الإتصال مرة أخرى وتحقيق الخدمات بشكل مميز.
  • والأتصال يتم على الرقم التالي 19700 خلال ساعة واحدة وستتمكن من الحصول على إستفسارات كاملة عن الموضوع.
  • عليك العمل على تعيين رقم الزبون وكتابة الأرقام السرية ومن ثم إدخالها ضمن الخانات المخصصة وتعتبر مكونة من 6 خانات.
  • وبهذه تكون قد تمكن من القيام بتفعيل للخدمات الهاتفية على البنك بنجاح.

3- استعلام عن رصيد حساب بنك qnb من خلال الرسائل القصيرة:

يساعدك البنك في الحصول على معلومات كاملة تتعلق في هذه الخدمة والتي تحقق الكثير من الخدمات التي حققت الأفضل على مدار الساعة.

ومن خلال قيامك بوضع رقم جوال خاص بك في البنك ستتمكن من خلاله الحصول على كافة المعلومات التي تتعلق في حسابك الشخصي.

كل ما هو يتوجب عليك العمل على إرسال رسالة باستعلام كامل عن المعلومات والأرقام التي ذكرت أعلاه ومن ثم سيصلك شرح كامل عن الموضوع.

الرقم الذي يجب عليك إرسال إليه رسالة لتتمكن من الحصول على المعلومات هو 92777.

4- استعلام عن رصيد حساب بنك qnb من خلال الصراف :

يمكن تحقيق كل الإمكانات بشكل إلكتروني عن طريقة ماكينة ATM التي تساعد على إنجاز عمليات السحب والإيداع بشكل سريع وبسيط للغاية.

الأمر بسيط للغاية وكل ما يتوجب عليك القيام به هو التوجه نحو أقرب فرع للصراف منك ومن ثم العمل على الإلتزام بالتعليمات التالية:

العمل على توصيل رسالة إلى الرقم 92777 والتي تضمن حروف ES للبريد الإلكتروني الخاص بك.

والطريقة الأخرى هي عن طريق التطبيق الخاص بالبنك ومن ثم الإلتزام بكافة المراحل الآتية :

  1. الدخول إلى موقع تسجيل الدخول حساب QNB والذي يمكنك من خلاله استخراج كشف حساب بنكي من الانترنت ؟؟ : أدخلوا من هنا.
  2. الضغط على خانة التسجيل والعمل على الدخول إلى خدمات المصرف وأهمها الخدمة المصرفية عبر الانترنت.
  3. العمل على تعيين اسمك وكلمة مرورك وصورة والقيام بالضغط على الدخول ومن ثم القيام بكشف عن حسابك الشخصي في الواجهة.
  4. عليك العمل على تحديد كافة التواريخ التي تتعلق في الحساب وتحميل الملفات والمعلومات بشكل كامل.

ما هي إيجابيات من استعلام عن رصيد حساب بنك qnb؟

كانت مميزات بنك قطر الوطني مصر الذي ساعد كلا البلدين على التطور الكبير ومواكبة التكنولوجيا من خلال الخدمات الإلكترونية التي عملت على تفعيلها.

بالإضافة إلى تحقيق علاقة جيدة ومشاركة فعالة بين البلدين ليتمكنوا من عرض الخدمات المختلفة وتحقيق الإمكانات الواسعة بشكل إيجابي.

ومن خلال الكثير من الطرق التي ساعدت على استعلام عن حساب في بنك مصر وذلك للحصول على المعلومات حول الخدمات المصرفية والخدمية بشكل جيد.

استخراج كشف حساب بنكي من الإنترنت وذلك من خلال التطبيق التي تعمل بنك قطر الوطني مصر على دعمها وتفعيله لتقديم المعلومات إلى كافة الأفراد.

إلغاء حساب QNB وذلك من خلال تقديم طلب في ذلك وتسديد كافة الرسوم التي تتعلق في هذا الموضوع والعمل على تحقيق الخدمات المميزة بشكل فعال وجيد.

كان في خدمة الانترنت البنك QNB للشركات الكبيرة التي لها أرباح كبيرة وترغب في الإستفادة من خدمات البنك وإضافة إلى العمل على تسديد الأموال من خلال خدمة البطاقات أو دفاتر الشيكات.

لتتمكن من معرفة رصيد حسابك في بنك QNB الإسكندرية توفرت أمامك العديد من الطرق التي دعمت وفعلت هذه الطرق بشكل جيد ومن خلال مكاتب خدمة الزبائن في البنك.

إنشاء حساب QNB والاستفادة من الخدمات التي طرحتها البنك وإضافة إلى كشف حساب بنكي يتم من خلال التطبيق الذي عمل بنك قطر الوطني مصر على الإعلان عنه.

طريقة فتح حساب QNB أون لاين مصر ؟

  1. لقد حددت إدارة بنك qnb العديد من الشروط ليسمح للفرد بفتح حساب لدى البنك أولها أن لايقل عمر الفرد عن 21 سنة
  2. وأن يحضر وثيقة براءة ذمة من أي مستحقات بنكية سابقة على ذمته ومترتبو عليه يف القطاع الحكومي والمصرفي.
  3. أن يملأ الطلب الرسمي الذي يتقدم به للبنك لفتح حساب فيه من خلال كتابة الإسم الثلاثي الخاص به والرقم الشخصي الموجود على الهوية والعنوان التفصيلي لمكان إقامته.

في نهاية المقالة نكون قد تحدثنا عن العديد من اطرق معرفة رصيد حسابك في بنك QNB الإسكندرية والقاهرة والعديد من المحافظات التي تساعدك على الاستعلام عن رصيد حساب بنك qnb وإضافة إلى العمل على تحقيق الكثير من الخدمات وإضافة إلى عرض معلومات عن التطبيق التي يطرحه المصرف وإرفاقه بالرابط

وإضافة إلى التحدث عن الإمكانات الهاتفية والإمكانات الرسائل التي ساعدت في كيفية الاستعلام عن رصيد الفيزا اون لاين QNB وعن الخدمات المختلفة وشكراً على حسن المتابعة.

مواضيع ذات صلة: