ما هو موقع كورا | كيفية الإستفادة منه للمبتدئين

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح عن ما هو موقع كورا والكثير من التفاصيل المهمة حول طريقة الإستفادة منها بشكل كبيرة بالإضافة لذالك سنضع لكم جميع روابط تحميل تطبيق كورا في الأسفل بشكل مجاني وأيضاً سنشرح لكم طرق الترويج لموقعك من خلال موقع كوروا العالمي

والجدير بالذكر يبحث الكثير من الطلبة عن حلول وبرنامج لحل جميع المواد باللغة العربية والأنكليزية ولكافة المستويات الدراسية مجاناً ، والآن تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول روابط تحميل أشهر برنامج يجاوب على كل الأسئلة ينصح به ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول خطوات تحميل تطبيق Quora وطرق العمل والإستفادة منه.

ما هو موقع كورا

ما هو موقع كورا؟

تنتشر على الشبكة المعلوماتية أعداد هائلة من التطبيقات التي يمكن تصنيفها ضمن أقسام كثيرة منها ما هو ترفيهي وأخرى متعلقة بالتطبيقات التقنية بالمقابل يوجد كثير من هذه البرامج ما هو ترويجي فقط ولا يعطيك أي قيمة تذكر

ومنها ما هو مشهور شهرة كبيرة تجعل منها تطبيقات ذات علامة فارقة في مجال التصميم وتقوم باختصار الكثير من الوقت والجهد عليك في كافة اختصاصاتها وتجعل حياتك أسهل مثل تطبيقات التسوق اون لاين وغيرها من المواقع.

ومن هذه التطبيقات الرائعة والمفيدة هو تطبيق كورا أو ما يعرف باسم موقع كورا الفريد من نوعه والذي يعد ثورة في عالم المواقع التي تعنى في نفس اختصاصه الذي يعد قائد المرحلة فيه سواء

وجود تطبيق كورا بالأجنبية أو كورا العربي وكورا منصة رائعة ضخمة تعتمد على تراكم معرفي كبير من عمليات الإجابة عن الأسئلة ، حيث يعد أكبر منصة تقدم حلولاً وأجوبة على أسئلة الزائرين والداخلين للموقع وهو يدار من قبل مجموعة من المختصين الذين يملكون الحق في الوصول إلى هذه الأجوبة والتعديل عليها في حال وجود أي خطأ فيها.

كما يعد طريقة رائعة جداً في التمكن من إيجاد أجوبة للكثير من الأسئلة التدور في ذهنك والتي لا تجد أي إجابة عليها في مواقع أخرى غير هذا الموقع ويمكننا القول إنه عبارة عن تجمع أكبر عدد من الأشخاص الذين يملكون التخصص في الإجابة والأشخاص الباحثين عن إجابة كما يجب عليك القيام بتسجيل دخول في هذا التطبيق لامتلاكك الحق في السؤال في هذا الموقع.

يوجد خطة مستقبلية لتطوير هذه المنصة أكثر وأكثر وجعلها أكثر عالمية وهذا يتم من خلال تواصلها وتخاطبها مع أعداد أكبر من الأشخاص ولذلك يجب توفرها بلغات أكثر وهذا بالضبط ما ينوي القائمون على هذا التطبيق القيام به.

يمكنك زيارة الموقع من خلال هذا الرابط والقيام بطرح بعض الأسئلة التي تريدها من خلال الموقع الرسمي.

إقرأ أيضاً : مواقع فصل الموسيقى عن الصوت أون لاين

كيف يمكن تحميل تطبيق كورا؟

  • ينطوي تطبيق كورا على عدد من الإجراءات المميزة التي تعد الأساس لمشروع هذا التطبيق بدءاً من عملية إعكاء هذا الموقع صلاحيات واسعة يمكن من خلالها لجمهوره الواسع من القيام بطرح الأسئلة وتلقي إجابات عنها كما يمكن أن يحدث هذا الموقع نوع من المناقشة الإيجابية التي ستفضي بالطبع لحصولك على الإجابة التي تريدها.
  • وقلما تجد سؤالاً لا يملك عدد كبير من الأجوبة وتجري حوله المناقشات والمحادثات بمستوى منظم ودون حدوث أي نوع من المشاكل ولتجنب مشكلة موقع Quora وتكون مثل هذه المحاورات إيجابية بكل تأكيد وتعود بالنفع عليك والفائدة في اختيار أفضل إجابة ممكنة من العدد الكبير من الأجوبة الموجودة.
  • بالمقابل يحصل هذا الموقع على الأرباح عن طريقين الطريقة الأولى تتمثل بالعدد الكبير من الزوار الذي يأتون إلى هذا الموقع بشكل يومي ويبلغون رقماً كبيراً مما يعني مزيداً من الإعلانات الموردة لهذا الموقع والكثير من المال
  • أما عن الطريقة الثانية فهي عبارة عن تحميل التطبيق الخاص بموقع كورا والذي بدوره يرفع من تقييمه على متجر غوغل بلاي وأيضاً يتم منح الشركة المالكة المال عن كل عملية تنزيل للتطبيق.
  • أيضاً التطبيق متوفر للتحميل على منصة أبل ستور ونزيدكم علماً أعزائي أنه عند الإقدام على عملية السؤال في الموقع أو التطبيق فإنه عليك الإلتزام بعدد من الشروط المعينة للسؤال والتي تحفظ حقوق الأخرين
  • ولا تسيء للبينية الاجتماعية ويمنع أي شكل من الخطابات التي تثير النزاعات أو أي شكل من أشكال العداوة ويتم حذفها في البداية كنوع من الإنذار وعند تكرار هذه العملية يتم حظر صاحب الخطأ.

رابط تحميل هذا التطبيق من منية اب تو داون الشهيرة وهذه النسخة خاصة بالاندرويد: من هنا.

كيف يمكن الحصول على quora بالعربي؟

عند بداية انطلاق موقع كورا المملوك من شركة أجنبية استمر عمل هذا الموقع عدة سنوات لكن باللغة الإنجليزية فقط ولكن مع وجود القوة في انتشار التطبيقات لدى العرب والتي لا يمكن لأي شركة أن تقوم بالاستهانة بالدور الذي يقدموه في نجاح أي تطبيق فقد قامت الشركة المصنعة بإصدار نسخة تطبيق كورا باللغة العربية ليتسنى للمتابعين العرب القيام باستخدامه دون أية مشكلة.

وكما ذكرنا سابقاً أن هذا التطبيق ومن خلال الملاك الخاصين به يسعى لأن يكون التطبيق الأكثر إنتشاراً في العالم ويوسع نطاق خدماته لذلك يخطط في المدى القريب لإطلاق نسخ من هذا البرنامج باللغة الهندية والفرنسية.

ينطوي كورا على عدد من الممارسات الإيجابية التي لا يمكننا إلا أن نقف عندها ونشيد بها وهي الجوانب الإنسانية التي يقدمها للزوار خاصة الباحثين عن أسئلة ربما تكون في غير هذه المنصة مأجورة وأكثر الأمثلة واقعية على ذلك هو الإستشارات الطبية

حيث يمكننا القول بأن عدد كبير من الأشخاص يلجؤون إلى هذا الموقع لكي يقوموا بوضع أسئلتهم المتعلقة بالاستشارات الطبية ويوجد في هذا الموقع كثير من الأطباء الذين لا يتوانون عن الإطابة على أسئلتهم بشكل مجاني.

كما تجد تجمع من نخبة من الطبقة المتعلمة والمثقفة الذين يقومون بعقد مناقشات بناءة وهادفة وتقديم عدد كبير من النصائح لزوار الموقع لذلك بإمكانك يومياً الدخول إلى هذا الموقع والتمتع بجولة حول عدة أسئلة وربما تجد أسئلة غريبة تسمع بها لأول مرة وأجوبة أغرب على تلك الأسئلة.

إلى هنا ونصل وإياكم لنهاية مقالنا البناء عن ما هو موقع كورا والذي تحدثنا فيه عن أهم المواقع الرائعة على الإطلاق وهو موقع كورا والذي يتمتع بعدد كبير من المزايا والأمور التي تجعل منه محط جذب للكثيرين وكيفية تجنب مشكلة موقع Quora ونتمنى أن نكون وفقنا في عرضنا هذا عن مميزات موقع كورا ونأمل أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: