الربح من بيع كورسات اون لاين من المنزل يوميا

الربح من بيع الكورسات، أعزاءي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم تفاصيل عن ارباحي من بيع الكورسات وأيضاً شرح عن أفضل طرق بيع الكورسات بالإضافة إلى كيفية تنظيم دورات بفلوس من خلال طرق سهلة سوف تساعدك على تعلم مهنة مربحة والبدء في ربح المال من الإنترنت عبر أفضل مواقع كورسات اون لاين مجانا معتمدة وعبر المهارات التي تتمتع بها

حيث يعتمد الربح من البيع عبر منصة لعرض الدورات على جهود التسويق والمبيعات الخاصة بكم وستحتاج إلى استخدام جميع الموارد المجانية المتاحة لك لتتمكن من الترويج للدورة قدر المستطاع والعمل عن بعد أون لاين والربح من الهاتف بدون رأس مال وجهد على الإطلاق عبر بيع كورسات اون لاين حصرية خاصة بكم، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيف اسوي دورات معتمدة أون لاين.

بيع كورسات اون لاين

ما هي مواقع بيع كورسات أون لاين؟

لكل من يتساءل كيف اقدر اسوي دورات اون لاين من اجل البدا في رحلة الربح من أصدق موقع لعرض الكورسات موثوق بها سنذكر لكم تشيكلة من أفضل مواقع الربح من بيع الخدمات وستجد في السطور أدناه كورسات يوديمي مجانا أيضاً:

1- الربح من موقع يوديمي:

ساعد شراء كورس من Udemy بشكل كبير على تحقيق العديد من الإمكانات المتاحة في كيفية تحضير الدروس التعليمية ومن ثم العمل على مشاركتها والحصول على الأرباح من خلالها وتحقيق الأفضل.

يعد هذا الموقع من افضل المواقع للربح من الإنترنت وهو مضمون 100% وله شعبية في جميع أنحاء العالم لدى الغرب ولكن القليل من العرب الذين يعرفون هذا الموقع ويعملون فيه والموقع بأمكانك ان تحقيق الاف الدولارات من الأرباح عن طريق بيع كوارس الأكلات مغربية شعبية والطبخ

وهذا الموقع رائع بشكل كبير وهو الان يعمل على البرمجات باللغة العربية يمكنك من خلاله ربح 2 دولار في اليوم من هذا الموقع للمبتدئين ولأن الموقع حصل على الملايين من الزوار بجميع انحاء العالم والكثير يحبون ان يجيدون ما يريدونه عن طريق مبلغ بسيط

يساعدك التطبيق على الربح من الكورسات كل ماعليك :

  • تنزيله من خلال المتجر الإلكتروني المتوفر على هاتفك
  • ومن ثم تثبيته والعمل على فتح حساب إلكتروني فيه
  • وإضافة إلى تحقيق العديد من الإمكانات المتاحة.
  • ومن خلال الحساب ستتمكن من نشر ومشاركة الدروس الخصوصية والإستفادة من المشاهدين
  • وإضافة إلى الإعلانات التي سترافق الكورس
  • إضافة إلى أن الموقع سيساعدك على بيع دورات تدريبية والترويج للكورس الخاص بك.

كيفية إنشاء دورة يوديمي:

  • من خلال تحضير الكورس والتركيز على المواضيع الجوهرية منها كورس للطهو وكورس للدراسة وكورس للتربية الاجتماعية وكورس للإنترنيت وغيرها.
  • ساعد سوق الكورسات النخبة عن طريق واجهة التطبيق ستتمكن من القيام مشاركة هذه الدروس والاستفادة من كافة المعلومات التي سترافقها بشكل جيد.

مزايا تطبيق يوديمي:

  • أحد شروط إنشاء أكاديمية أون لاين العمل على نشر كورسات تدريبية بطول نصف ساعة وأكثر ولتتمكن من إيصال المعلومة بشكل متواصل.
  • قدمت كورسات يوديمي مجاناً ضمن الكورس الواحد على الأقل 5 جلسات تعلمية وتحقيق الخدمات بشكل مميز ومهم وتوسيع الإمكانات.
  • عليك التقدم بمعلومات مفيدة والإنتباه إلى المواضيع المهمة المطلوبة بشكل مميز وتصوير الموضوع بطريقة واضحة وتسهيل طلب الخدمات من داخل التطبيق.

تكاليف دورة يوديمي:

  • يعتبر التطبيق مجاني بالكامل يمكنك من القيام بنشر الكورسات الخاص بك من خلاله والعمل على الحصول على الربح من خلال المشاهدين ومن خلال الإعلانات التي ترافق الموقع.
  • انشاء موقع دورات ستتمكن من الحصول على الربح واقتطاع فقط 3 % إلى التطبيق وستعمل على الحصول على الأرباح من خلال الإعلانات المتوفرة ضمن التطبيق.
للتسجيل بالموقع والإطلاع على طرق السحب من يوديمي : أدخلوا من هنا.

الربح من تطبيق thinkific:

من أفضل منصات الربح من الكورسات حيث ساعد التطبيق على تطوير أساليب التعليم والدروس التعليمية من خلال الإنترنيت ومساعدة الأساتذة على القيام بإعطاء الدروس من خلال الإنترنت.

وإضافة إلى الحصول على الأرباح بذات الطريقة وتشكيل الفرص الخدمية بشكل مميز ومهم ومن خلال الواجهة ستتمكن من مشاركة الكورس.

مزايا تطبيق thinkific:

الواجهة الواضحة التي تسهل العمل في مواقع لعمل دورات اون لاين وكيفية التعامل مع التطبيق والحصول على الأرباح إضافة إلى إمكانية سحب الربح بشكل بسيط من خلال حساب باي بال.

يدعم التطبيق العديد من اللغات منها اللغة العربية التي ساعدت على مشاركة الكورسات باللغة العربية ولكن مشاركتها باللغة الانجليزية أفضل بكثير.

تكلفة مشاركة كورس على تطبيق thinkific:

يساعدك على نشر 3 كورسات خاصة بك بشكل مجاني وتحقيق الفائدة إلى كافة الطلاب ومن ثم الحصول على أرباحك من خلال المشاركين والمشاهدين.

ولكن الربح يزداد من خلال المشاهدين الأكثر ومن خلال الإعلانات المتوفرة وغيرها من الخدمات المميزة ، بالإضافة إلى وصول كافة المعلومات من خلال البريد الإلكتروني.

عليك العمل على دفع حوالي 50 دولار في الشهر الواحد لتتمكن من الحصول على ترويج للكورسات التي قمت بمشاركتها.

الربح من تطبيق teachable:

من أهم مواقع الربح من الكورسات وقدم هذا التطبيق إمكانيات مختلفة في كيفية بيع كورسات أون لاين عن طريق الحصول على كورس تعليمي من خلال عدة أسس ومعايير تفرضها سياسة التطبيق وتعمل على تخديمها بشكل جيد.

يتوفر ضمن هذا التطبيق سوق الكورسات النخبة من خلال الخدمات المختلفة التي تطرحها ، كما يعمل موقع Teachable على تقديم الخدمات لأكثر من 2 مليون متدرب وهذا الموقع جداً مناسب للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم فن بيع الكورسات والكتب الإلكترونية والعمل عبر الإنترنت في هذا المجال.

مزايا تطبيق teachable:

ساعد التطبيق على توفير أسس ومعايير مختلفة لنشر الكورسات ويساعدك التطبيق على نشر كورسات بمحتويات مختلفة ومتنوعة والعمل على إضافة المعايير بشكل أفضل.

إمكانية السحب من خلال العديد من الحسابات والمحفظات ويدعم التطبيق الدول العربية واللغة العربية وإمكانية تنزيل التطبيق من أي هاتف محمول مجاناً.

تكلفة مشاركة كورس على تطبيق teachable:

يساعدك هذا الموقع على الحصول على حساب من خلال التطبيق ومن ثم مشاركة الكورسات التي لا يجب أن تقل عن 15 مقطع مرئي وبشكل مجاني ويمنحك التطبيق أرباح أكثر من أي موقع إلكتروني آخر.

الربح من تطبيق skillshare:

تعد من أفضل شركات للعمل اون لاين وساعد التطبيق على فرض العديد من السياسات حول مشاركة الكورسات والمقاطع التدريبية والتعليمية وتشكيل الخدمات المميزة والعمل على تطوير المعايير لتحقيق الأفضل وعرض محتوى مفيد ومصداقي يساعد الموقع على قبول كافة أنواع الكورسات المختلفة من محتوى اجتماعي حتى محتوى ترفيهي.

كيفية إنشاء دورة skillshare ؟

  • من خلال تنزيل التطبيق ومن تثبيته وتسجيل حساب فيه وإضافة إلى الضغط على خانة المشاركة

  • والعمل على مشاركة المقاطع الخاصة بك والتي تحوي على المحتوى الذي تريده.

  • ولكن يجب عليك العمل على تحديد طبيعة المحتوى الذي يتحدث عنه الكورس التعليمي الذي تعمل على مشاركته قبل العمل على المشاركة وتحقيق الخدمات المطلوبة.
  • بشكل بسيط للغاية ستتمكن من العمل على مشاركة الكورس الذي ترغب به بشكل جيد والحصول على ربح بسيط مع الراحة وتطوير الخدمات بشكل مميز وليتمكن الآخرين من الإستفادة من المحتوى المعروض.

تكلفة مشاركة كورس على تطبيق thinkific:

  • يساعدك على نشر 3 كورسات خاصة بك بشكل مجاني وتحقيق الفائدة إلى كافة الطلاب ومن ثم الحصول على أرباحك من خلال المشاركين والمشاهدين.
  • ولكن الربح يزداد من خلال المشاهدين الأكثر ومن خلال الإعلانات المتوفرة وغيرها من الخدمات المميزة بالإضافة إلى وصول كافة المعلومات من خلال البريد الإلكتروني.
  • من أجل ندرس أون لاين عليك العمل على دفع حوالي 50 دولار في الشهر الواحد لتتمكن من الحصول على ترويج للكورسات التي قمت بمشاركتها.

في ختام المقالة عن كيفية بيع كورسات اون لاين لعام 2024 والتي طرحت معلومات حول بيع كورس أون لاين وإضافة إلى عرض الكثير من المواقع الإلكترونية التي ساعدت على  الربح من الدورات والعديد من المهارات الآخرى.

إضافة إلى عرض مزايا أفضل موقع لعرض الكورسات للراغبين في تعلم مهنة مربحة وغيرها من المعلومات القيمة الجميلة على أمل نشر الفائدة والمعارف الكبيرة دمتم في عز وقوة والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة: