أفضل ألعاب الايفون بدون نت 2023 : واقعية مجانا

أفضل ألعاب الايفون بدون نت

افضل العاب الايفون لعام 2023 عالمية وبتحميل مجانا :

يبحث الكثير من مستخدمي الأجهزة الذكية خاصتا أجهزة الايفون عن ألعاب واقعية للايفون والعاب مجانية لتضييع الوقت الفارغ والتسلية والان سنقدم لكم في هذا الشرح تحميل العاب للايفون بدون اب ستور والعديد من الألعاب المجانية وطرق تنزيل العاب للايباد ايفون التي تتناسب مع إصدارات ايفون.

1. لعبة Marvel Future Revolution.

تعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب ايفون 12 وانها من الألعاب المجانية المشوقة والأكثر اثارة وتعد من العاب الاكشن وتحوي الكثير من الابطال الخارقين مثل إيرون مان أي الرجل الحديدي وسبايدر مان والية عمل هذه اللعبة مثل الأفلام انه يجب عليك التخلص من الأشرار.

وهذه اللعبة من ألعاب خفيفة للايفون وآمنة لجميع الإصدارات ولا تسبب اية اذى لأجهزة المستخدمين ما عليك الا ان تنزله من موقع الشركة الخاصة بألالعاب الايفون.

وقد صممت هذه اللعبة من مصممين محترفين بتقنية عالية جداً ، حيث ان هذه اللعبة تقريبا رسوماتها واقعية واضاءتها ممتاز ومناسبة.

إقرأ أيضاً : أربح آلاف الدولارات من برمجة الألعاب

2.لعبة Laegue Of Laegends "Wild Rift".

تعد هذه العبة من أفضل ألعاب ايفون 13 وهي الأشهر اطلاقة لأنها متوافقة مع إصدارات ايفون واندرويد وهي من نوع الألعاب التي حققت تنافسية مع جميع الألعاب .

وهذه اللعبة من نوع MOBA وهذه اللعبة امنه لدى الاصدارين الاندرويد والايفون وهي تتضمن فريقين يجب ان يضم كل فريق 5 لاعبين ويمكن ان نقول عنها انها لعبة اثارة وتشويق أي أكشن .

ونالت اعجاب الكثيرين من المستخدمين حيث انها تمتلك عدد كبير من المستخدمين لروعتها وجمالها لأنها تشد اللاعب فضوليا لها.

3.لعبة The Batthe Of Poletopia.

من أهم ألعاب ايفون للكبار فقط هذه اللعبة تعد من أشهر ألعاب ايفون 14 وهي مميزة بالنسبة لغيرها أي انك تمتلك قرية وانت تبدا البناء فيها من قاع مدينتك وتسطيع ان توسعها وتبني الكثير من المباني وهذه اللعبة جميلة لحد انك تشعر بتشويق ورغبة بان توسعها وتجعلها كبيرة وكلما توسعت فيها كلما زادت رغبتك بالتوسع اكثر فاكثر لتطورها .

وهذه اللعبة قد حصلت على العديد من الجوائز لتكون الأكثر ميزة من غيرها من الألعاب أي انها حصلة على جائزةIMGA.

4.لعبةClash Of Clans.

اما هذه اللعبة فهي تعد من أفضل ألعاب ايفون 11 الاجمل والاروح مهما تحدثت عنها فيهي تتناسب مع إصدارات أجهزة ايفون واندرويد.

هي لعبة حروب قبائل مثلا تتضمن ابنية وجنود أولا ترقي قاع مدينتك لأنه يكون مستوى قاع مدينتك 1 وهناك الكثير من الترقيات امامك لتصلك الى لفل 16 مع تحديثات اللعبة وعند ترقيت قاع المدينة الى المستوى الأعلى

يتيح لك ان تقوم بتنزيل ثكنات او ابنية جديدو فنهاك برج الارشر وبرج الساحر والكثير من الأبنية الدفاعية عن القرية وهناك ثكنات تخرج لك المقاتلين مثل ارشر ساحر منطاد عملاق وهكذا طبعا على كل ترقية لقاع المدينة تحصل على مقاتل جديد وثكنات إضافية

وهذه اللعبة تهدف على سرقة الموارد في القريات التي تهاجمها مثل الذهب والاكثير والإكثير الأسود ويمكنك ان تحصل فيها على مجوهرات تستطيع ان تنهي فيها وقت الترقية او تشتري فيها عمال من خلال انجهز مهام لك او قلع الأشجار التي تحيط بقريتك

فعليك ان ترتبها بشكل يمتع اقتحامها من القدو ولها احجار تفيدك في عمل سور لقريتك وتعتمد هذه اللعبة على الفل ف يبدا من 1 حتى ال 300 فاكثر ولها دروع واوسمه تأخذها من خلال زيادة الفل وإنجاز المهمات.

وبنفس الوقت ان اردت يوجد لك قرية ليلة تستخدم على نفس المبدا ان اردت مجوهرات او القدال والدفاعات وفي نفس الوقت تتعرض لهجوم وانت تهاجم.

هذه اللعبة قديمة ولكن الى الان لها عدد كبير جداً من المستخدمين المحبين لهذه اللعبة.

5.لعبة Star Wars: Hunters.

تعد من أفضل ألعاب استراتيجية للايفون بدون نت وتعتمد هذه اللعبة على نظام بسيط وسلس تعتمد هذه اللعبة على قوة الشخصية التي تختارها للعب فيها أي انك لا تقوم فيها بالدخول بالقتال بشكل مباشر.

ويمكن ان ترقي شخصيتك التي تختارها مثل سرعتها وقوة ضربتها وتملك العديد من الإمكانيات او القدرات التي تستطيع ترقيتها لتصبح اقوى بكثير على ما هي عليه.

ففي هذه اللعبة تمتلك شخصياتها عدة أدوات وكذلك الخصم لك فهي تتضمن على ضربة واحدة تقضي على الخصم حتى ينتهي هذا القتال اما بهزيمتك او فوزك على الخصم ولكل شخصية لها قوتها وقدراتها المميزة وحركاتها الخاصة بها وهنا يتوجب عليك استغلال هذه الحركات لكي تفوز في هذا القتال.

6.لعبة Boom Battlefield.

تعد من أفضل ألعاب iOS وهي لعبة قتالية رائعة جدا فيها الكثير من التشويق وانت ما عيك سوا ان تقود عدد كبير من الجيش وتمركز دفاعات في موقعك لتهجم علي اليات وجنود وتقوم انت في وضع خطط استراتيجية لحماية موقعك

وتبدأ في معركتك وعندا سيقوم الأعداء بالهجوم عليك من عدة أماكن لتدميرك فعليك في هذا الوقت بان تنسق جنودك بشكل قوي لتصعب عليهم مهمتهم في اجتياز دفاعاتك ويحق لك ان تطور دفاعاتك لتصبح اقوى وضربتها تؤثر كثيراً على الجندي الخصم لتستطيع قتله بسرعة.

وهذه اللعبة تقدم لك مساعدات قتالية اذا تم اختراق دفاعك التي تقوم بمساعدتك في المواقف الحرجة.

أي ان هذه اللعبة بسيطة وتعمل على الهواتف الضعيفة مهما كانت معالجاتها حتى الأنظمة القديمة.

اللعبة بسيطة عليك فقط ان تضع اصعبعك على الموقع التي تريد وضع فيه جنديك او التك وعليك ان تضغط عليهم عند الترقية بحيث دفاعاتها تقوم بنفسها بالدفاعاد ضض الفريق الخصم تلقائياً دون أي تدخل منك.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم