كيف استخدم برنامج Last Seen | تحميل مراقبة الواتس

تنزيل برنامج مراقبة الواتس، ‏أعزاءي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه أقدم لكم كيفية مراقبة الواتس اب من خلال الرقم عبر أفضل برنامج مراقبة واتس اب مجانا متاح فيه متجر Google Play وفي متجر App Store ,ننصح الجميع في تجربته وخوض هذه المغامرة

حيث يرغب الكثير من الأشخاص في مراقبة الأبناء وجمع بعض المعلومات حول نمط الحياة اليومية ويمكنك معرفة كل هذه التفاصيل من خلال أفضل برنامج يمكنك العمل عليها عبر إدخال رقم الهاتف الذي سوف أعطيك إحصائيات دقيقة عن كافة إجراءات تحركات الشخص الذي ترغب في جمع المعلومات عنه تابع الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول تحميل برنامج WhatsApp Last Seen مجاناً.

طريقة تحميل برنامج Last Seen

  • ‏يعد هذا التطبيق واحد من أفضل البرامج الذي يمكنك من خلالها مراقبة نشاط أصدقائك على الواتس اب، ومعرفة كافة تحركاتهم بشكل دقيق جداً بشكل مجاني بطريقة عمل على هذا التطبيق سهل كثيراً.
  • حيث يمكنك الوصول إلى كافة جهات الاتصال الخاصة بك، ومن ثم تقوم بتفعيل وضع المراقبة على WhatsApp او على برنامج Telegram والعديد من البرامج الأخرى.
  • ‏كما يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المزايا الذي لا تعد ولا تحصى، حيث يمكنك متابعة كل تحركات وتفاعلات الواتس اب دون علم الطرف الآخر بشكل نهائي، ومن خلال استخدام الهاتف الخاص بك فقط من دون لمس الهاتف الشخص المراد مراقبته.

كيف استخدم برنامج Last Seen

  1. ‏يمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر Google Play
  2. ومن ثم التوجه إلى قسم جهات الاتصال في هاتفك
  3. ومن ثم عليك تحديد الموقع الذي ترغب في توجيه المراقبة إليه على تطبيق Telegram او تطبيق الواتس اب
  4. ومن ثم عليك إدخال رقم الشخص الذي ترغب في مراقبته
  5. مع إدخال كود الدولة الذي يقيم بها حصراً
  6. ومن ثم عليك تحديد اسم خاص بهذا الرقم داخل التطبيق من بعد تنزيله
  7. ‏وعند إتمام وإدخال كافة المعلومات التي ذكرناها إليكم في الأعلى سوف تجد جدول زمني
  8. يتضمن تقارير عن متى تم فتح باستخدام تطبيق الواتساب وسوف يرسل إليك كافة الإشعارات عند الشخص الذي ترغب في مراقبته
  9. وسوف يصلك اشعار عنده تاريخ وزمن الخروج من تطبيق WhatsApp
  10. بالإضافة إلى كافة الإحصائيات الدقيقة على مدار 24 ساعة.

‏عيوب برنامج Last Seen

‏يقدم لك هذا التطبيق الكثير من المزايا الرائعة ولكن يجب علينا أن نكون واقعيين حيث أن هذا التطبيق لديه بعض العيوب أهمها :

  • أن هذا التطبيق لا يسمح لك سوى بإستضافة رقم واحد
  • الا في حال قمت في إلغاء الرقم الأول وإدخال رقم ثاني ترغب في مراقبته بشكل مستمر وترغب في معرفة متى يتم دخوله إلى تطبيق واتساب ومتى يتم خروجه منه
  • ‏كما يعد هذا التطبيق واحد من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها مراقبة الواتس اب من خلال الرقم 2022 - 2023 بدون علم الطرف الآخر
  • ويمكنك الحصول على الكثير من المزايا التي شرحناها لكم في الأعلى من ضمنها طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجاناً
  • ‏كما أنه واحد من أفضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي المجانية الذي يمكنك من خلالها مراقبة الواتس اب من خلال الرقم فقط
  • حيث يمكنك من كذا كنت ذكر من مراقبة أطفالك وإذا كنت أنثى يمكنك مراقبة هاتف زوجي واتساب دون علمي من خلال المزايا التي يوفرها لكم بدون الحاجة إلى كود التجسس على الواتس اب بشكل مطلق.

‏والجدير بالذكر قد تم إطلاق هذا التطبيق في نهاية عام 2021 وقد تم إن شاء الله لكل مستخدمي تطبيق الواتس اب الذين يرغبون في معرفة اشخاص من أفضل ما تدخل على هذا التطبيق متى خرجوا بدون علم الطرف الآخر

بالإضافة الى الكثير من المزايا الأخرى التي يمكنك التعرف عليها من بعد تحميل هذا التطبيق وأن شاء حساب خاص بك في برنامج Last Seen.

‏لتحميل برنامج مراقبة الواتس تب للأندرويد: أدخلوا من هنا.

‏لتحميل برنامج مراقبة الواتس اب للآيفون مجاناً: ادخلوا هنا.

‏خاتمة موضوع برنامج Last Seen المجاني

‏لقد تم تخصيص هذا الشرح لكل من يبحث عن روابط تحميل برنامج مراقبة الواتس اب للاندرويد، بالإضافة إلى طرق تحميل برنامج مراقبة الواتس اب للايفون بشكل مجاني بالإضافة إلى ذلك سنقدم لكم عدة شروحات مستقبلية أخرى عن كيفية مراقبة الواتس اب من خلال الرقم بدون برامج.

نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح عن أفضل برنامج مراقبة واتس اب مجانا، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة: