أفضل موقع تورنت الأصلي | 6 مواقع تحميل آمنة

موقع تورنت للتحميل : أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل تورنت 4K وتشكيلة  من أشهر موقع تورنت الأصلي لعام 2022 - 2023 لتحميل الكتب والمسلسلات والألعاب والأفلام بشكل سريع عبر الجوال او الكمبيوتر الخاص بك بدون أي صعوبات ودون أي معوقات تقنية قد تواجهك ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل مواقع تورنت الموثوق بها والتي يستخدمها الكثير من المستخدمين حول العالم.

موقع تورنت الأصلي

ماهي أفضل افضل مواقع التورنت 2022 موثوقة وأصلية؟

إليك سلسلة تضم نخبة من أشهر برامج تورنت والعديد من مواقع تورنت لتحميل كافة الملفات بسلاسة من الإنترنت وأكثر مواقع صادقة على الإنترنت وهي كالتالي:

1- موقع The Pirate Bay (موقع القراصنة تورنت)

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع المجانية التي تقدم لك فرصة الحصول على كافة الأفلام التي ترغب في تحميلها ومشاهدتها بالمجان ولعل هذا هو السبب الرئيسي في اختيار اسم هذا الموقع الذي جاء من قرصنته لهذه الملفات وجلبها بشكل مجاني

حيث يمكنك القيام بإلقاء نظرة على الأفلام الموجودة في هذا الموقع ومقارنتها مع تلك الموجودة في المواقع الأخرى لتجد أن نفس هذه الأفلام الموجودة هناك لا تتوفر بالمجان على الإطلاق.

تتوفر كافة الأفلام العالمية في هذا الموقع بدءاً من التصنيفات الأكثر شهرة مثل قسم الأنمي وقسم الأطفال وقسم برامج المغامرات والعديد من الحلقات التلفزيونية التي تبث منذ وقت طويل ولم تعد متوفرة في مواقع أخرى كما يوجد العديد من الأفلام الرائعة التي تبث في أوقات مختلفة.

رابط الموقع الإلكتروني لهذا الموقع : أدخلوا من هنا.

2- موقع YTS

يعد أفضل موقع تورنت أصلي بكل معنى الكلمة يوفر لك إمكانية تحميل تشكيلة كبيرة ورائعة من أجمل الملفات والبرامج ذات الارتباطية العالية والكبيرة يوجد أقسام كثيرة في هذا الموقع يمكن تقسيمها إلى قسمين أساسيين وهما قسم البرامج الخاصة بالاندرويد والقسم الأخر خاص بالويندوز وتطبيقات الكمبيوتر وكافة إصدارات برامج الايفون المميزة والتي تعمل دون بطىء.

إقرأ أيضاً :

بالإضافة لامتلاكه عدد كبير من الزبائن والزوار الذين يقومون بتحميل عدد كبير من الملفات حيث وصل بعض الملفات إلى ملايين عمليات التحميل وهذا ما يعود بالنفع على هذا الموقع كما تعتبر الملفات الموجودة في هذا الموقع محدثة بالكامل ويتم تنزيل أحدث النسخ الخاصة بهذه التطبيق.

هذا الموقع من برامج تورنت الألمانية وتم وضع فيه عدد كبير من التقنيات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي ووجود العديد من الأدوات التي تسهل لك عملية البحث والتبويب الخاص بهذا الموقع.

رابط الموقع الإلكتروني لهذه المنصة : من هنا.

3- موقع 1337x (موقع تورنت الاصلي)

يعتبر من أفضل موقع تورنت العاب 2022 المنتشر في وقتنا الحالي وإن لم تكن الأفضل في تورنت 4K فهي تسعى للحصول على الأفضل وأن تكون في مقدمة المواقع التي تقدم للزوار خدمة تورنت بالمقابل فإن العمل على هذا الموقع تم بشكل رائع وخصوصاً في الأونة الأخيرة بعد التحديثات التي تمت على هذا الموقع والتي ساهمت في حل مجموعة كبيرة من المشاكل التي واجهت المستخدمين.

وأيضاً تمت إضافة خاصية التصفح المجاني والتي لا تجدها في الكثير من المواقع الأخرى والتي تنص على وجود الحقوق الصورية وغيرها من الأمور التي تسمح لك بالتنقل بين خيارات هذا الموقع ، كما يوجد خاصية تتيح لك مشاهدة بعض الأفلام المجانية كاشتراك شهري حيث لا يمكنك أنت انتقاء هذه الأغاني بل يتم وضعها من قبل الموقع وكوادره المتخصصة في ذلك.

رابط الموقع الإلكتروني لهذه المنصة : أدخلوا من هنا.

4- موقع RARBG

من برامج تورنت والمنصات المصنفة عالمياً على أنها أكثر المواقع تأثيراً في عالم التورنت ويجب الحديث عن الجوانب الرائعة في هذا الموقع والتي تم اختبارها في الكثير من التجمعات التي تم إطلاقها على نحو مصغر في بعض المجتمعات الأوروبية وحقق نتائج رائعة على هذه التجربة الرائعة ومنه تم تطوير فكرة هذا الموقع لتشمل مجتمعات أوسع.

تم طرح هذا الموقع بين أيدي جميع مستخدمي الإنترنت حول العالم كما تم إطلاق تطبيق خاص بهذا الموقع يحاكي المنصة تماماً ومنه يتم النفاذ إلى كافة الأقسام فيه ويمكنك أيضاً التمتع بالخدمات المدفوعة التي تحتاج منك إلى شراء ودفع المال مقابل حصولك عليها وتختلف التسعيرة حسب شعبية التطبيق وتقييماته وأيضاً الفلم والأنجم الحاصل عليها بالطبع.

رابط الموقع الإلكتروني لهذه المنصة ومنه تستطيع تحميل التطبيق الخاص بالموقع : أدخلوا من هنا.

5- موقع katcr

هو موقع التورنت العملاق وهي منصة رائعة وفريدة في مجال التورنت ، حيث تشكل الرقم الصعب والموثوق في مجال توفير كافة خدمات التحميل كما يتم برمجة كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموقع من خلال المختبرات الألمانية التي تضم مئات الخبراء والمصممين في هذا السياق والذين يعملون بشكل مستمر لكي يطوروا من الأداء الذي تقوم به هذه الدائرة التي تعمل مثل مجموعة متكاملة.

إن أهداف هذه المنصة ومنذ انطلاقها واضحة وهي الوصول لكونها أكبر منصة تحوي عمليات تحميل وتنزيل كافة الوسائط التي يمكن أن تخطر على بالك ويمكنك متابعة العمل الكبير الذي يقومون به من خلال الواجهة المتجددة بشكل دائم للموقع والتي تعطيك ثورة واضحة عن مدى التنظيم المرتبط بشكل أساسي مع العمل البرمجي فيها.

يتم وضع كافة خدمات هذا الموقع بين أيديك ومنها المجانية والمدفوعة التي

تتطلب دفع بعض المبالغ المالية لكي تستطيع استخدامها.

رابط موقع هذه المنصة على الإنترنت : من هنا.

6- موقع Torrentz2

من المواقع التورنت الشهيرة والرائعة التي لطالما لفتت انتباهي شخصياً فعندما أرغب في تحميل أي شيء يمكن أن يخطر ببالي فإني أتوجه إلى هذا الموقع لأقوم بالتحميلات التي أرغب بها وعن تجربتي الشخصية فإن أكثر ما يجذبني إلى هذا الموقع هو الخاصية المتعلقة بالتحميل السريع التي تمت إضافتها لكافة عمليات التحميل فيه.

يمكننا القول إن هذا موقع تورنت الأصلي من بين أفضل المواقع العربية في مجال التورنت وتم تصميمه بالكامل بخبرات عربية متخصصة في مجال الهندسة وكافة التصاميم المتعلقة بالويب والتي تم استقائها من بعض المواقع الأجنبية لذلك كتب لهذا الموقع النجاح المبكر بطبيعة الحال.

وهذا الموقع مثله مثل باقي المنصات يتيح خدمة المشاهدة والتحميل المجانية وأيضاً يملك الشق المدفوع الذي يستفيد منه من يقوم بالدفع مقابل الحصول على التحميل الذي تريده.

رابط الموقع الإلكتروني : أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد الذي تحدثنا فيه عن أهم مواقع التورنت الأصلية لعام 2022 -2023 في ظل انتشار عدد كبير من مواقع تورنت للكتب مزيفة منها وقمنا في إستعراض مجموعة من أفضل المنصات التي يمكنك استخدامها في أي وقت من الأوقات والاستمتاع بوقتك ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :

فتح حساب بيتكوين مجاناً

أفضل مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق

شركات مضمونة للعمل من المنزل أون لاين

طريقة إنشاء محفظة TRC20 للمبتدئين