طريقة حل مشكلة تعليق تويتر في الايفون 2024

حل مشكلة عدم ظهور التغريدات في تويتر للأيفون والآندرويد: أعزائي زوار مدونتنا الكرام من خلال هذه التدوينة سنقدم لكم شرح عن أفضل طرق حل مشكلة تعليق تويتر في الايفون بالإضافة إلى أفضل حل مشكلة تعليق تويتر بالاندرويد عبر عدة خطوات سهلة يمكنك تنفيذها بشكل سريع جداً ، تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول طريقة حل مشكلة عطل في تويتر 2024.

مشكلة تعليق تويتر في الايفون

ماهي مشكلة تويتر بعد التحديث؟

قام تطبيق تويتر مؤخراً في إدراج تصنيف جديد من حيث إصدارات البرامج الخاصة به والتي يمكن أن نقول بأنها نسخة محدثة ومطورة من هذا البرنامج قامت على تضمين الكثير من الخاصيات والمميزات لتويتر سنقوم بالحديث عنها جميعاٌ والعمل على تبسيط الشروحات المتعلقة بهذا الموضوع بالتأكيد.

بالإضافة لإطلاق هذه النسخة على منصة جوجل بلاي والتي تجمع قاعدة ضخمة من كافة التطبيقات الخاصة بالأندرويد والايفون أيضاً لذلك عند قيام المستخدمين وليس جميعهم بل المستخدمين لأجهزة ايفون بتحميل هذه النسخة

فإنهم يواجهون مشكلة تحديث تويتر الجديد بالإضافة إلى مشكلة تعليق الجهاز الخاص بهم أو بالأحرى التعليق مصدره التطبيق نفسه وهذا الأمر مزعج للمستخدمين وخصوصاً بعد أن تعودوا تلى سلاسة ومتعة استخدام النسخ الأقدم من تويتر.

لكن وبكل تأكيد ما يدفع المستخدم لأن يقوم بتحميل أخ إصدار من هذا البرنامج هو كمية الإغراءات التي يتضمنها تويتر بحلته الأخيرة والتي سنأتي على ذكرها بعد قليل ولكن مهما قاموا بالمحاولة

فإن مشكلة Fleet تويتر ومشكلة التعليق لازالت موجودة وبعضهم يقوم بخفض مساحة الجهاز ولا ننصح بهذا أبداً فالمشكلة لا تتعلق أبداً بالمساحة بل ببعض الأدوات الموجودة في النسخة نفسها.

عند قيامك بفتح تويتر وتسجيل الدخول تواجه صعوبة في تطبيق تويتر لا يعمل او التنقل السلس بين التغريدات وعندما تقوم بالدخول إلى واجهة والخروج منها بسرعة فإنك تحتاج للإنتظار وقت أطول لكي يستوعب التطبيق الحركة السريعة التي قمت بها وهذا بالضبط ما يسبب التعليق في هذه المنصة.

ويمكنك التحقق من ذلك بنفسك من خلال تثبيت الإصدار الأخير من تويتر على جهازك من خلال الرابط التالي : أدخلوا من هنا.

كيف يمكن حل مشكلة تعليق تويتر في الايفون؟

بعد ورود حالات كثيرة ومتكررة لتوصيف هذه المشكلة المتكررة من تعليق التويتر قامت الشركة بالانتباه لهذا الأمر والقيام بالبحث جدياً عن حل لمشكلة تحديث تويتر بشكل يقوم بإلغاء تكرر مثل هذه الحالات بكل تأكيد وتم إيكال هذه المهمة لأكثر الأشخاص معرفة بأروقة التويتر وهم المصممون والمبرمجون القائمين على تحديث تويتر.

وقد قدم بعض المشتركين طلباً للإستفسار حول مشكلة عدم ظهور بعض التغريدات في تويتر وقد شاعت كثيراً هذه المشكلة حيث أصبحت بعض التغريدات للأشخاص الذين تتابعهم غير ظاهرة أو لا تظهر لك في أخر تحديثات الأخبار.

حيث تمت إعادة تفكيك التطبيق للبحث عن السبب الذي يقوم بإحداث هذا التعليق وتم التوصل إلى مشكلة الكاميرا الخاصة بتويتر التي يوجد خلل في برمجة عملية الإنتقال من تويتر إلى كاميرا تويتر وبالعكس

حيث إن العامل المشترك بين جميع الأشخاص الذين إستخدموا تويتر وعانوا من تعليق التطبيق هو أنهم قاموا بإستخدام الكاميرا لإضافة قصة أو لإنشاء فلتر بعد هذه الإضافات الجديدة للتطبيق.

تم العمل على حل هذه المشكلة بشكل كامل تقريباً ويتم حالياً العمل على إصدار نسخة متكاملة للعمل على تلافي كافة المشاكل السابقة.

إقرأ أيضاً: أفضل موقع سحب الفائزين تويتر

هل يمكن تحميل تويتر الإصدار القديم للايفون؟

بعد ظهور هذه المشكلة في تويتر نرى وبشكل واضح اتجاه عدد كبير من المستخدمين إلى التخلي عن النسخة الحديثة وحذفها والرجوع إلى تنصيب النسخة القديمة حيث تميزت النسخة القديمة من تويتر بالسلاسة والعمل السريع وجمعها للكثير من المميزات.

بالطبع إن قيام المشتركين بتنزيل النسخة القديمة لا يعني أنها تتفوق على النسخة الحديثة بالمميزات على الإطلاق فالنسخة الجديدة من تويتر جمعت عدد كبير من الإضافات الأكثر من رائعة والتي تشكل نقلة نوعية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

بالإضافة لذلك يمكننا تشبيه هذه المشكلة بمشكلة فيسبوك لايت حيث تم إصدار نسخة حديثة من فيسبوك لايت أكثر رونقاً لكن عانت أيضاً من وجود بعض التعليق الأمر الذي أدى لرجوع المستخدمين للنسخة القديمة ولكن سرعان ما قامت الشركة بحل المشكلة.

يمكنك تحميل النسخة القديمة من تويتر للايفون : من هنا.

ماهي مميزات تحديث تويتر الجديد؟

ضمت النسخة المحدثة من تويتر الكثير من المميزات التي ساهمت في جذب المستخدمين حيث حققت أرقام كبيرة من التقييمات ليس هذا وحسب بل حطمت أرقام كبيرة من عمليات التنزيل على منصة جوجل بلاي وأيضاً تم العمل على توفير النسخة بدون إعلانات وهو أمر أيضاً ذو أهمية كبيرة.

يمكن أن نستعرض وإياكم ونضيء على أهم ما جاءت به النسخة الحديثة لتويتر من مميزات وأولها :

1- التحديث الذي شمل سناب تويتر

فقد عبرت هذه الإضافة على الشراكة القوية ما بين تويتر وسناب شات وأفسحت المجال أمام مستخدمي التطبيقين لأفق أكثر توسعاً ومجال أكبر من التواصل الاجتماعي بين المجتمعين.

حيث أصبح بإمكانك إضافة تغريدات التويتر من داخل تطبيق السناب وقراءتها بشكل طبيعي حيث يمكنك التفاعل معها أيضاً.

2- تحديث تويتر ستوري فليتس Fleets

فليتس من أهم وأكثر الميزات روعة والتي تمكنك من القيام بالتغريد بشكل أكثر حرية حيث تنعكس الأثار الإيجابية لهذه الميزة على الكثير من الخيارات في تويتر ومنها المتابعين وأيضاً لها نصيب كبير في المميزات المتعلقة بالقصص وإضافة التأثيرات عليها.

3- إضافة خيار عدم الإعجاب

كما نعلم فإنه يمكنك التفاعل مع تغريدات تويتر بكل سهولة عبر الإعجاب أو قيامك بإعادة التغريد لكي يتم توسيع نطاق مشاركة التغريدة مع أشخاص أخرين.

ولكن ميزة عدم الإعجاب أتاحت أمامك خياراً إضافياً يتمثل في قدرتك على إبداءك عدم الرضا عن محتوى التغريدة بأنها لم تعجبك.

4- الوضع الليلي في تويتر

أو الوضع الداكن ويسمى نايت مود حيث أصبح بإمكانك التحويل إلى تصفح تويتر باللون الداكن مثل فيسبوك باللون الأسود والذي يرغب بهذا الأمر ويميل إليه الكثيرون.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن أفضل طريقة حل مشكلة تعليق تويتر في الايفون والذي تحدثنا فيه عن مشكلة تحديث تويتر وكيفية حلها بسهولة والمميزات التي وفرتها هذه النسخة ونتمنى أن نكون وفقنا في الحديث عن الموضوع بشكل كامل ووافي ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: