أفضل 6 تطبيقات تواصل اجتماعي غير معروفة 2023

تطبيقات تواصل اجتماعي غير معروفة : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في أوروبا ودول الخليج والدول العربية الآخرى حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل تطبيق تواصل اجتماعي عربي مسلي وممتع ومفيد

وفي السطور أدناه سنقدم لكم شرح برنامج سوارم بالإضافة إلى أفضل برنامج دردشة القريب منك والعديد من أفضل برامج تواصل اجتماعي جديدة ، تابعوا الشرح معنا للنهاية حتى تتمكن من الإطلاع على المزيد من التفاصيل الآخرى.

تطبيقات تواصل اجتماعي غير معروفة

ماهي أفضل تطبيقات تواصل اجتماعي غير معروفة؟

يبحث الكثير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تطبيقات غير منتشرة بشكل كبير بين أيدي المستخدمين حيث يوجد أفاق أكبر للربح من هذه التطبيقات ولذلك قمنا بإعداد قائمة متنوعة وجميلة

 من هذه التطبيقات وبرامج تواصل اجتماعي 2022 لكي يتسنى لك اختيار ما يناسبك منها وهي كالتالي:

1- تطبيق Weibo

من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي الصينية الغير معروفة بشكل كبير وليس منتشر في عالمنا العربي لكن نشاهده بشكل أكثر إنتشاراً في الصين ويتم تناقله بين المستخدمين في تلك الدولة حيث تمت محاربته في أوروبا كونه يشكل خطر على شعبية التطبيقات هناك وبالأخص تطبيق تويتر الذي يشبهه بشكل كبير جداً ويعتبر من نفس ألية العمل ويملك الكثير من المميزات.

يمكنك بعد تنصيب هذا التطبيق ان تستطيع تكوين صداقات كثيرة من خلال متابعة حسابات الأشخاص والأصدقاء الذين تعرفهم والمشتركين في البرنامج هذا وأيضاً يمكنك التغريد عبر رسائل نصية ومنشورات قصيرة يمكن أيضاً لأصدقائك التفاعل معها والتعليق عليها بطبيعة الحال.

يمكنك تحميل هذا البرنامج من خلال الرابط التالي : أدخلوا من هنا.

2- تطبيق Xing

يعد أفضل برنامج تواصل اجتماعي مجاني تطبيق مميز ورائع وهو اختيار أكثر من موفق للباحثين عن فرص عمل في السوق الأجنبية والأوروبية كما يمكنك أن تقوم باستعراض السيرة الذاتية الخاصة بك

من خلال إنشاء سيرة عمل وتنزيلها في حسابك في هذا التطبيق كما يمكنك مشاهدة السيرة الذاتية الخاصة بمستخدمين أخرين وإستعراض متطلبات العمل التي تقوم الجهات التي تبحث عن عمال بوضعها.

إقرأ أيضاً: أشهر برامج التواصل الاجتماعي في السعودية

يعد هذا البرنامج من أشهر برامج التواصل الاجتماعي في السعودية والتي يمكنك أن تقوم بالبحث عن عمل فيها بامتياز حيث تشكل قاعدة بيانات ضخمة جداً للتوظيف تتضمن فرص عمل كثيرة وكبيرة

وتغطي إحتياجات الكثير وقلما تمضي فترة كبيرة من الزمن ولا يتم توظيف الأشخاص المسجلين في هذه المنصة كما يمكنك رفع حظوظك في التوظيف من خلال السيرة الذاتية الغنية التي يمكن أن تمتلكها بكل تأكيد.

يمكن تحميل هذا التطبيق من خلال منصة غوغل بلاي من خلال الرابط الآتي :

أدخلوا من هنا.

3- تطبيق Tumblr

في هذا الموقع فإن مفهوم التواصل الاجتماعي مختلف قليلاً إذ يعبر عن التواصل فيه عن طريق قيامك بالتسجيل في tumblr والتدوين في القالب الذي تريده كما يمكنك الربح من هذه التدوينات عبر إمكانية وضعها في هذا الموقع والربح من الإعلانات التي يمكن أن تأتي عليها والزوار الكثر التي يمكن أن تحصدها هذه التدوينات.

يمكنك مشاهدة الكثير من الأشخاص الذين يقومون بالتدوين بشكل يومي وكسب الكثير من الأرباح من قيامهم بهذه الكتابات بالإضافة لوجود نسبة معينة من الربح يتم احتسابها للموقع من الأرباح تقدر بحوالي 20% من إجمالي الدخل وهي نسبة رائعة مقارنة بباقي مواقع التدوين التي يمكن أن تأخذ منك حوالي 30%.

قمنا بإجراء استطلاع رأي حول أفضل مواقع التدوين في العالم على الإطلاق وقد انبثق عن هذا الاستطلاع قائمة تضم خمسة مواقع هي الأفضل واحتل tumblr المرتبة الثالثة في هذا الترتيب.

رابط تنزيل برنامج تمبلر بالعربي : من هنا.

4- تطبيق Foursquare

يعد أفضل برنامج دردشة القريب منك برنامج رائع وفريد من حيث النوع الذي يختص به والذي لا نشاهده كثيراً في مواقع التواصل أو التطبيقات المشابهة له بالمقابل فإن هذا البرنامج قام بتوفير الكثير من الوقت لعشاق استكشاف المدن والمطاعم الموجودة فيها

كما يوجد الكثير من المطاعم التي تختص بالوجبات السريعة التي يعشقها المسافرون والمستكشفون من كل أنحاء العالم بالإضافة لوجود كثير من القوائم المدرجة لأماكن الطعام في المدن الأوروبية.

كما يمكنك القيام بفتح التطبيق الذي يعد من ضمن تطبيقات تواصل اجتماعي غير معروفة وتشغيل بيانات الإنترنت لديك وبشكل تلقائي يتم الربط مع GPS الخاص بك والذي يحدد موقعك بدقة

وبناء عليه يقوم في إقتراح كافة المطاعم وأماكن الأكل الموجودة بالقرب منك مع تحديد المسافة لكل منها وكم تبعد عنك من مسافة إذ يقوم الكثيرون بتحميل هذا التطبيق أثناء ترحالهم وسفرهم لما يوفره لهم من الكثير من الوقت والجهد.

رابط تحميل تطبيق سوار للتعارف : أدخلوا من هنا.

5- تطبيق Next door

يعد أشهر تطبيق تعارف ، حيث اشتق اسم هذا التطبيق من الميزة الأساسية التي يعمل بها ألا وهي الخصوصية أو المجاورة وهذه فعالية تم إقتراحها من قبل أحد المصممين على القائمين بتطبيق فيسبوك لكن لم يتم الأخذ بها بل تم رفضها فما كان من المعنيين إلا أن يقوموا بتبني مشروع هذا التطبيق والتطوير منه بشكل يجعل منه تطبيق قائم بحد ذاته بعيداً عن التطبيقات الأخرى.

حيث يمكن تشبيه هذا التطبيق بالفيسبوك إلى حد كبير لكن مع وجود بعض الاختلافات فيما يخص الخصوصية حيث لا يسمح لأحد بالتفاعل مع منشوراتك أو التعليق عليها من خارج محيطك السكني الذي تقطن فيه وهذه ميزة رائعة

كما تنطبق عليك بشكل معاكس إذ لا يسمح لك بالتفاعل مع الأشخاص خارج نطاقك الجغرافي ويتبنى هذا البرنامج مبدأ التواصل الهادئ والمطمئن للمستخدمين ويناسب هذا النوع الكثير من المستخدمين ويلبي طموحاتهم في معايير الخصوصية.

رابط الرسمي Nextdoor تحميل : من هنا.

6- تطبيق Meetup

يعتبر أهم برامج تواصل اجتماعي للكبار حيث يتبنى هذا البرنامج فكرة رائعة جداً في مجال تخصيص التواصل بالنسبة للأشخاص الباحثين عن هدف معين وغاية محددة في عمليات التواصل التي يطمحون للقيام بها

كما يمكنك عند تسجيل الدخول في هذا التطبيق أن تقوم بتحديد الاهتمامات التي تناسبك مثل الموهبة واللغة التي تتحدثها والموقع الجغرافي الذي تقطن فيه.

وعند قيامك بإدخال هذه المعلومات يقوم التطبيق وعبر تقنيات الذكاء الاصطناعي ببرمجة عملية البحث الذكي عن الأشخاص الذين يملكون نفس اهتماماتك لكي يتم اقتراحهم لك.

رابط تنزيل Meetup :من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي والذي تحدثنا فيه عن أهم تطبيقات تواصل اجتماعي غير معروفة لعام 2022 - 2023 عند الكثيرين ويمكن أن تكون سمعت بهم لأول مرة ونتمنى أن نكون قدمنا شرحاً وافياً بهذا الخصوص وكنا عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم