الربح من امازون كيندل | بيع أغلفة الكتب من منزلك

الربح من Amazon Kindle : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح عن أفضل طرق الربح من امازون كيندل للمبتدئين الراغبين في الحصول على عمل عبر الإنترنت براتب شهري من المنزل للنساء والرجال بدون خبرات وبدون شروط تقديم صعبة على الإطلاق وسنذكر لكم كيف اشتري كتاب إلكتروني من أمازون او بيعه

وفي السطور أدناه سوف نتطرق لشرح مهم عن شروط النشر على أمازون كيندل لعام 2022 - 2023 وماهي الإجراءات المطلوبة من كل عميل يرغب في ربح المال من نشر الكتب الرقمية وسنذكر لكم في نهاية هذا المقال رابط التسجيل في أمازون كيندل الرسمي ، تابعوا للنهاية.

الربح من امازون كيندل

شرح أمازون كيندل؟

يعتبر موقع أمازون كيندل أكبر موقع إلكتروني للتجارة بالتجزئة أو ما يسمى بمفهوم KDB والربح من بيع الكتب ، حيث استطاع هذا المفهوم الإنتشار بشكل كبير وخصوصاً في الأونة الأخيرة وخصوصاً مع إرتباط أمازون كيندل بالعربي مع موقع امازون الغني عن التعريف بقوته الإعلامية التي تحيط به وليس هذا فقط وإنما أيضاً القدرة التسويقية الكبيرة لهذه المنصة.

وفي إعتبار امازون كيندل جزء لا يتجزأ من شركة امازون فإن هذا الموقع ارتبط إرتباطاً وثيقاً بكل ما يخص امازون ولكن مع تخصصه بنشر الكتب الإلكترونية على شكل pdf وبالطبع

فإن وجود مثل هذه المنصة فإنها قد قامت بجذب القراء من كافة أنحاء العالم لشراء الكتب وقراءتها مع امكانية بيع أغلفة الكتب على أمازون وأيضاً جمعت ألاف الكتاب في منصتها والباحثين عن تسويق لهذه الكتب وإظهار الموهبة التي يملكونها.

وبالطبع فإن امازون كيندل يعتبر من المواقع الربحية والاستثمارية الرائعة وأيضاً يجذب الباحثين عن الربح من بيع الكتب التي استثمروا الكثير من وقتهم في كتابتها وتسطيرها لكي يتم شراءها من المهتمين وليس لمرة واحدة وإنما لمرات عديدة من مستخدمين أكثر وأكثر.

إن أمازون كيندل يقوم بحفظ كافة الحقوق المتعلقة بأصحاب هذه الكتب الراغبين في بيع أغلفة الكتب على أمازون وضمان كافة حقوقهم من النشر والطباعة والترويج وغيرها من الملكيات الفكرية والثقافية الأخرى.

بكل تأكيد يوجد عدة أقسام بيع الكتب الرقمية على أمازون ضمن الموقع نفسه في أمازون كيندل حيث لا يختص بنوع معين وواحد من الكتب بل يمكن أن تجد الكتب الثقافية والكتب الخاصة بالتاريخ والكتب المتعلقة بالبحث العلمي بالإضافة لأنواع كثيرة جداً من هذه الكتب أذ يعد من أغنى البيئات والمكان المناسب لمحبي القراءة والكتابة.

إقرأ ايضاً:

رابط التوظيف في شركة أمازون للنساء والرجال

كيف يمكن الربح من امازون كيندل؟

كما قلنا فإن لأمازون كيندل جانب ربحي غير الجانب المتعلق بإختصاصاته الأخرى كما ساهم بحل مشكلة كبيرة متعلقة بالمستوى الكبير من التراكم المعرفي والثقافي لدى الكتاب واسهم في إخراج الكثير من أنواع الكتابات المشهورة والفريدة من نوعها إلى العالم الخارجي ويعود هذا لعدم تسليط الضوء الاعلامي المناسب من قبل الإعلام في تلك الدول على هؤلاء الأشخاص.

ويمكن للذي يفكر في القيام بالربح من هذا الموقع نشر الكتب التي يملكها في القسم المحدد حيث تمثل أول خطوة في سبيل إنشاء حساب في أمازون كيندل حساب ناشر بالطبع هي أن تقوم بتحديد الفئة التي ترغب في النشر ضمنها والتي سيسمح لك بالقيام بأخذ صلاحيات الشخص الناشر فيها.

وتتمثل الخطوة الثانية في قيامك بضخ الكتب التي تمتلكها في هذا الموقع وطبعاً تحتاج هذه العملية إلى عدة أمور ولا تتم بنقرة كما تظن فإن هذه الكتب تخضع للمراجعة والتدقيق قبل قيامك بنشر أي شيء فإنه يتم التحقق من الملكية الفكرية للكتاب بالإضافة لوجود مجموعة من الأدوات والمختصين الذين يقومون بتدقيق كافة المحتويات والتصنيف الخاص بالكتاب.

وتتمثل الخطوة التي تليها بقيامك بربط حسابك الشخصي في موقع أمازون للكتب بالعربي مع حساب بنكي أو محفظة بنكية إلكترونية مثل بنك بايير أو باي بال لكي يتسنى لك القيام بسحب الأموال إلى رصيدك الخاص

كما يوجد نسبة معينة من الأرباح يتم احتسابها تتعلق بهذا الأمر وهي تكون 70% لصاحب المؤلف أو الكتاب المباع و30% تعود إلى موقع امازون كيندل ولذلك فإن استمرارية هذه المنصة حتمية وموثوقة طالما تقوم بتحصيل هذه الأرباح.

ماهي شروط النشر على أمازون كيندل؟

  • وضعت شركة أمازون مجموعة من الشروط الأساسية التي لا غنى عن الإلتزام بها لكي يتسنى لك النشر في هذه المنصة بكل أريحية ولكن أيضاً مع احترام القوانين في هذا الموقع والقيود التي تفرضها غوغل
  • والتي لا يجب إنتهاكها على الإطلاق والا تعرض الموقع للحظر لذلك يجب من إدارة الموقع القيام بتحسين أفق العمل والتدقيق بما يخص الكتب التي يتم نشرها والتي تخص الناشرين والمؤلفين في هذه المنصة.
  • كما إن كيندل تعتبر منصة غير تسويقية إذ لا تقوم هي بتسويق الكتب التي تقوم بنشرها ولكن أنت من تقع على عاتقك هذه المهمة التي يجب القيام بها من خلال نشر رابط الكتاب الخاص بك في امازون كيندل عبر أهم مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وغيرها اذ يستغل الكثير من الأشخاص وجود القاعدة الشعبية الكبيرة لهم على فيسبوك في قيامهم بالتسويق لهذه الكتب.

رابط الدخول إلى قسم امازون كيندل : من هنا.

كيف يمكن الربح من امازون؟

يعتبر أمازون أكبر موقع تجاري إلكتروني على الإطلاق ويعتبر أضخم سوق لممارسة كافة الأعمال الحرة التي يمكن أن تخطر على بالك كما يوجد به أفضل مكان لممارسة أكثر الأعمال ربحية وهو التسويق الإلكتروني

ويعتبر وجود مثل هذا الموقع ثورة إلكترونية بحد ذاتها نظراً للضخامة المنقطعة النظير التي وصل إليها والمكانة العالية التي تشكلت في أعين منافسيه منذ أول بداياته حيث لم يعد لديه منافس في الوقت الحالي.

يمكنك العمل على تسويق البضاعة في هذا الموقع والربح من أمازون عبر عملية التسويق هذه حيث يتم إعطائك مربح عن كل غرض يتم بيعه عن طريقك وتختلف المواد بشكل كبير فهناك المواد الغذائية والمواد الإلكترونية وغيرها من المواد التي يمكن أن تقوم باختيار ما يناسبك وما تميل إليه من مهارات وإتقان في عملية تسويقه.

كما يمكنك الترويج للبضاعة التي تملكها إن كنت من أصحاب المتاجر ومع توفيرك لخدمات مثل خدمة الشحن فإن الأمور أكثر تقبلاً وخصوصاً بالنسبة للزبائن المتواجدين في الإنترنت والذين يبحثون دائماً عن خدمات التوصيل إلى المنزل.

الرابط الرسمي الخاص في التسجيل في أمازون كيندل : أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن هل يمكن الكتابة على كيندل والربح أم لا والذي تحدثنا فيه عن أفضل طرق الربح من امازون كيندل لعام 2022 - 2023 ورفع الكتب إلى هذا الموقع والربح من مبيعات الكتب والقراءة في هذه المنصة ونتمنى أن تقوموا بتطبيق الخطوات التي ذكرناها بالتفصيل لكي يتم إنجاز العمل بدقة كبيرة ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

أحدث أقدم