برنامج حجز مواعيد العيادات مجاناً | أفضل 6 أبلكيشن

برنامج حجز مواعيد العيادات مجاناً : أحبتي زوار مدونتنا الكرام سنتطرق في هذا الشرح إلى معرفة كيفية حجز موعد مستشفى عن طريق النت بالإضافة إلى روابط تحميل أفضل برنامج حجز مواعيد مجاني في بلدك

حيث يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من الخدمات المميزة التي تساعدك على توفير الجهد والوقت في آن واحد ، تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أشهر برنامج حجز المواعيد لعام 2022 - 2023 ينصح به.

برنامج حجز مواعيد العيادات مجاناً

ما هو أفضل برنامج حجز مواعيد العيادات مجانا؟

تعتبر برامج حجز المواعيد من أفضل التطبيقات حجز مواعيد مجاني والتي تمكنك من الحصول على تنظيم لوقتك بما يتناسب مع جدولك اليومي ، حيث يقوم بأفضل عملية جدولة للمهام اليومية بأفضل شكل وإليك أكثر هذه البرامج شهرة وأكثرها روعة وهي كالتالي:

1- برنامج HubSpot لحجز موعد في المشافي

من أهم برنامج عيادة طبيب مجانى وحيث تعتبر المشافي والنقاط الطبية والصحية هي نطاق العمل الأساسي الخاصة لهذا التطبيق حيث يقوم بتوفير كافة حجوزات المشافي بصورة أكثر من رائعة وبواجهة تنظيمية مبتكرة لعمليات الحصول على مواعيد دقيقة للعيادات في المشافي.

والجدير بالذكر قد عمل تطبيق حجز مواعيد من قبل خبراء مختصين بهذا المجال ، كما يمكنك ان تمتلك حساب خاص بك في هذا التطبيق من خلال تسجيل الدخول حيث ستفتح أمامك قائمة تضم الكثير من المشافي التي تكون مدرجة بياناتها ضمن التطبيق وعند قيامك باختيار أحد هذه المشافي

ستفتح أمامك مجموعة خيارات تضم العيادات المتوفرة في كل مشفى والأطباء المناوبون وإمكانية حجز موعد في أحد تلك العيادات حيث يتم إعطائك الدور الخاص بك في القسم الذي قمت باختياره لكي تقوم بإنتظار الدور المخصص لك.

يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال الرابط أدناه حيث يتوفر بالنسختين للايفون والأندرويد : أدخلوا من هنا.

2- تطبيق Setm

يعد من أفضل تطبيقات حجز المواعيد بصورة مجانية تماماً free ، حيث يملك مجموعة من العروض الخاصة بالموظفين لحجز موعد بسرعة كبيرة في أي دائرة حكومية أو خدمية

كما يتم ذلك عن طريق تثبيت تطبيق نظام حجز مواعيد عيادة على جهازك وإعطاءه البريد الإلكتروني الخاص بك ليتسنى له إرسال إشعارات أو تنبيهات لتسجيل الدخول وأيضاً عندما يحين موعد الحجز الخاص بك.

    إقرأ أيضاً :

    إنشاء متجر إلكتروني مجاني والربح منه

    يمكنك أيضاً القيام بتضمين تطبيقات أخرى في هذا البرنامج وربطها معه مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي كإنستقرام وفيسبوك وتويتر لكي يتم توفير بيئة عمل خاصة بهذا التطبيق وجعل استخدام أكثر سهولة وسرعة.

    بالمقابل فإنه يوجد بعض الخدمات المأجورة لكي تقوم بحجز المواعيد في هذا التطبيق وهذه تكون لغير الموظفين وأيضاً بالنسبة للخدمات المأجورة فإنها تعد من الخدمات ذات السعر القليل وليست بالباهظة ويمكم لأي شخص التكفل بها.

    رابط تحميل هذا البرنامج الفريد : من هنا.

    3- برنامج Bookafy

    يعتبر هذا التطبيق واحد من جملة التطبيقات الرائعة والمميزة ويتفوق على برنامج ادارة العيادات الطبية Access من ناحية السلاسلة والتي يمكنك الاعتماد عليها في إدارة الحجوزات المجانية الخاصة بالبرنامج كما يوجد العديد من المميزات الخاصة به أهمها إمكانية إرسال وتلقي الإشعارات خلال فترة زمنية قصيرة جداً وذلك عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.

    كما يستخدم هذا البرنامج ما يسمى بالمصادقة الثنائية أو التقابل الثنائي من الطرفين وهو أحد أليات المشاركة بالجداول الزمنية لمشتركين في هذا البرنامج وغالباً ما يكون بينهما علاقة عمل مشتركة أو مصالح متبادلة من خلالها يقومان بمشاركة جدول المواعيد الخاص بهما لتوفير إمكانية أفضل لحدوث التنسيق.

    رابط تحميل التطبيق من هنا.

    4- تطبيق Picktime

    برنامج سوري مجاني لإدارة العيادات الطبية وهو من البرامج الممتازة وذات الشعبية المتزايدة في الأونة الأخيرة حيث يتم الاعتماد في هذا البيق على الخدمات المكانية والمدفوعة ويوجد أيضاً الكثير من العروض على عدد كبير من الخدمات

    كما يتيح لك برنامج تنظيم مواعيد العملاء Picktime الوصول إلى قائمة المدفوعات الخاصة بالفواتير طما يمكن من خلاله تفعيل الاشتراك مع جهات تقوم بالتعامل معها في أمور خاصة بالشحن لكي يتم تسليمك الإشعارات وإعلامك بالأوقات المخصصة لذلك.

    كما تتوفر عدد من المميزات في هذه المنصة أهمها إمكانية التواصل مع أطراف التسويق الإلكتروني بصورة أكثر من رائعة والقيام بتحويل الأموال من خلال الخاصية الفريدة التي يتمتع بها التطبيق والتي لا يمكن أن تشاهدها في غيره مز البرامج والتطبيقات لذلك يمكنك المسارعة بامتلاك النسخة المجانية منه قبل أن تصبح مأجورة بسبب تزايد شعبيته.

    رابط تحميل pucktime : من هنا

    5- برنامج acuity scheduling للحجز الخاص بالعملاء

    حيث يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج على الإطلاق في خصوص أمور حجز المواعيد بالنسبة لعملاء شركة واحدة ، حيث يعتمد هذا التطبيق على الأمور الجماعية بشكل كبير أكثر من كونه تطبيق فردي يقوم بمعالجة سجلات الأفراد واحدة تلو الأخرى إذ يصمم هذا التطبيق على أنه خاص بالعمل الجماعي والمؤسساتي الذي يشترك فيه عدد من العملاء ويتداخلون في المصالح وجدولة الأعمال.

    بالإضافة لامتلاك هذا التطبيق قاعدة بيانات ضخمة وكبيرة تقوم بربط جميع علاقات العمل أو ما يسمى بالريسليشن شيب والتي تخص العملاء المدخلة بياناتهم ضمن هذه القاعدة ليتم الحصول على أفضل جدولة ممكنة لهذه البيانات المتواجدة فيهم.

    رابط الموقع الإلكتروني لهذا التطبيق : أدخلوا من هنا.

    6- تطبيق cal friendly

    يعد برنامج حجز مواعيد العيادات مجاناً cal friendly من أفضل أنواع التطبيقات المتوافقة مع كثير من الأنظمة حيث يتوفر منه نسخ تعمل على اندرويد وايفون وهذه نراها في الكثير من أنواع البرامج التي يتم برمجتها على العمل على هاذين النظامين

    ولكن في هذا التطبيق الأمر مختلف قليلاً إذ يوجد نسخ منه تعمل على الكمبيوتر مثل نسخة نظام ويندوز ونسخة نظام لينوكس وهذا ما سبب الشعبية الكبيرة التي حصل عليها هذا البرنامج والتي ستجعل منه في قادم الأيام الرقم واحد في نظر الكثير من الخبراء.

    كونه يعمل على الأجهزة اللوحية التي تدعم النسخ الكبرى فإن هذا البرنامج مطلوب وبشدة في المكاتب وإنجاز جدولة الخدمات المكتبية التي يشترك فيها أكثر من خاصية وكما تحتاج حتماً لتنصيبها على الأجهزة المكتبية

    وبقاعدة بيانات ضخمة يتم إضافة كافة التفاصيل المتعلقة فيها وجعل مثل هذه البرامج مرجعية بسبب الذاكرة الضخمة التي يتمتع بها والتي تمكنك من الرجوع إلى كافة البيانات والسجلات.

    رابط تحميل التطبيق : أدخلوا من هنا.

    إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن أفضل برنامج حجز مواعيد العيادات مجاناً لعام 2022 - 2023 والذي تحدثنا فيه عن أهم تطبيقات حجز مواعيد العيادات والتي تهم الكثير من الأشخاص ويتم البحث عنها في الكثير من مواقع التواصل ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

    مواضيع ذات صلة:

    أحدث أقدم