تنزيل برنامج اللمس التلقائي للايفون (برنامج تكبيس على الشاشة)

برنامج النقر التلقائي للأيفون : أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح عن طريقة تنزيل برنامج auto Touch للايفون بدون جلبريك بشكل مجاني لجميع الأجهزة من خلال الروابط التي سنضعها لكم في الأسفل والتي تساعدك على ربح صناديق تيك توك مجانا والعديد من الفوائد الآخرى

حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن برنامج تكبيس للايفون والأندرويد لإتمام العديد من المهام والعديد من الغايات مثل التكبيس في تيك توك والعديد من تطبيقات الربح التي يتوجب عليك تحميل برنامج النقر التلقائي للايفون مجاني للإستفادة أكثر منها ، والآن للمزيد من التفاصيل عن أفضل تطبيق نقر تلقائي للايفون لسنة 2022- 2023 بالإضافة إلى شرح برنامج Auto clicker للايفون بشكل دقيق ومفصل.

برنامج النقر التلقائي للأيفون

ما هو أفضل برنامج اللمس التلقائي للايفون؟

يعرف برنامج النقر التلقائي أو ما يسمى Auto clicker للايفون مجاني حيث يعد من أكثر البرامج طلباً وشهرة في الأونة الأخيرة بسبب تفوقه على الكثير من التطبيقات وقيامة بالكثير من المهمات عنك كما يملك أفاق واسعة جداً لاستخدامه كتطبيق مساعد في باقي الرامج الأخرى.

يمكن القول إن برنامج النقر التلقائي برنامج ذو ذاكرة أي يستطيع تخزين وحفظ ردود الأفعال الخاصة بك جراء القيام بنشاطات متكررة لك أو عن طريق إعطائك أنت التعليمات عبر كتابة ملف نصي يعتبر هو الذاكرة الفعلية لهذا البرنامج ويقوم باتباع الخطط الموجودة في الملف وتطبيقها.

مميزات تحميل برنامج النقر التلقائي للايفون

بالمقابل فإن هذا البرنامج يتمتع بميزات عديدة وهي كالتالي:

  1. يعتبر من أكثر البرامج التي يمكن أن تساعدك في حياتك اليومية من خلال توفير الكثير من الوقت عليك للقيام بمهام أخرى
  2. بالإضافة لوجود عدة نسخ من هذا البرنامج ذات حجم خفيف على الذاكرة لا تسبب أي إزعاج.
  3. إن قيامك بتحميل برنامج تكبيس على الشاشة تيك توك للايفون هذا يمكن أن يحسن من أداء الجوال الذي تحمله عبر تقليل عمليات الضغط على التاتش الخاص بالجهاز إذ ستنخفض حاجتك إلى الضغطات بنحو 50% في البداية
  4. وهذه النسبة قابلة للزيادة بكل تأكيد وهذا يتوقف على عملية تعليمك للبرنامج وإعطاءه الأوامر بالإضافة لإعطائه مجموعة من الصلاحيات التي يمكن من خلالها أن تصل النسبة إلى 70%.
  5. بالنسبة للنسخ المتوافقة للعمل لهذا البرنامج مع ايفون اوندرويد فإن كلتا النسختين موجودتين على متجر جوجل بلاي وابل ستور بشكل مجاني
  6. كما يوجد تفصيل خاص بالنسخة الخاصة فقط بالاندرويد وهي مثل ثغرات الألعاب التي يمكن استخدامها في ربح المزيد من الألعاب والإستفادة من برنامج تكبيس على الشاشة تيك توك للايفون والأندرويد.

رابط تحميل نسخة البرنامج للايفون من هنا.

كيف يمكن تحميل برنامج النقر التلقائي ؟

كما ذكرنا سابقاً فإنه النسخة للايفون غير متوفرة ويعود ذلك لصعوبة عملها بسبب القيود الموجودة في نظام الايفون بالطبع كما تنحصر المعدلة بنظام الأندرويد ولنتعرف على أهم استخدامات النسخة المعدلة.

هي مفيدة جداً في مجال الربح من الألعاب وخاصة التطبيقات التي تستخدم للتواصل الاجتماعي مثل التيك توك فكما نعلم يوجد في التيك توك نشاطات كثيرة منها يعد بمثابة برنامج اخذ صناديق تيك توك تستطيع من خلالها كسب المال منها فتح الصناديق التي يوجد ضمنها هدايا وجوائز كثيرة.

ولك يوجد ميزة في صناديق تيك توك يمكنك استغلالها من خلال برنامج النقرات تتمثل في مضاعفة الجوائز في ألعاب الربح إذا كنت أول من يقوم بفتح الصناديق ويوجد أشخاص سريعون جداً في هذه المهمة يمكن ألا يكون بمقدورك مجاراتهم فبرنامج النقر التلقائي هو الحل حيث إنه بإعطائه صلاحيات الوصول إلى تيك توك ستضمن إنك اول من يقوم بالنقر على الصناديق.

كما يوجد استخدام أخر للنسخة هذه تتمثل في إدارة حساب انستقرام خاصتك حيث يمكنك إعطاءه التعليمات التي تتمثل في إمكانية وضع إعجابات والتفاعل التلقائي على منشورات الأشخاص الذين تتابعهم كما يمكنك القيام بتحديد هؤلاء الأشخاص الذين سيقوم البرنامج بالتفاعل معهم اي رسم خطة عمل للبرنامج.

إقرأ ايضاً: ربح هاتف ايفون 13 برو

تكلمنا عن إيجابيات البرنامج بشكل كافي بقي علينا التعرف على أهم السلبيات التي يمتلكها حيث لا يخلو أي برنامج من النقاط السلبية أو كما يقال من الجانب المظلم وأهم النقاط التي تم التوقف عندها والعمل على تطويرها وتفاديها جار من قبل الشركة وهي كالآتي :

قيام التطبيق عند بعض المستخدمين بتجاوز الصلاحيات المسموحة له من خلال قيامه بخرق النص أو الذاكرة التي تم إعطاءه إياها والقيام بنشاطات أخرى لم تكن لتطلب منه وهذا ما أدى لحدوث انزعاج من الكثيرين لهذا الأمر.

 تتوفر النسخة الخاصة بالاندرويد على متجر جوجل بلاي ويمكن تحميلها مباشرة :

من هنا.

كيف يمكن تحميل برنامج Auto touch؟

 وهو من عائلة البرنامج السابق ولكن مع وجود بعض الاختلافات في عمل هذا التطبيق أهمها هو التخصص الواسع لهذا التطبيق بالنشاط اليومي الاعتيادي فقط لأجهزة الايفون بمعنى أخر لا يملك سماحيات الوصول لأجهزة غير الشاشة الرئيسية بأدواتها البسيطة فقط.

عندما نتكلم عن نشاطات الشاشة الرئيسية فإننا نعني على سبيل المثال إمكانية التغيير في إعدادات الوقت وأيضاً المنبه ، كما يسمح له بإرسال رسائل نصية بما يملي عليه المستخدم ويمكن تطوير هذه النقطة بشكل كبير والعمل على برمجة واجهة التواصل بما يتناسب مع التطبيق.

كما يمكن له القيام بإعادة إرسال المكالمات للأشخاص الذي تريدهم حيث يمكنه الوصول إلى قائمة جهات الإتصال لديك وصلاحية إعادة الاتصال بدلاً عنك.

فلك أن تتخيل الوقت الكبير الذي يمكن أن يوفره عليك حيث سيقل استخدامك للأجهزة الخليوية وإعطائك المزيد من الوقت في مجالات أخرى.

وهذه الميزات من المفضلة لدى الأشخاص الذين يقضون أوقات طويلة جداً أمام الشاشات ويحتاجون إلى مزيد من التواصل مع البيئة المحيطة بهم مع محافظهم على نشاطاتهم الإلكترونية في نفس الوقت وهذا أمر أكثر من رائع.

يمكن تحميل البرنامج من منصة جوجل بلاي من هنا.

هل نسخة Auto touch بدون جلبريك؟

بالطبع عزيزي القارئ فإن جميع الروابط التي نضعها للبرنامج بدون جلبريك ، حيث نقوم من خلال مدونتنا هذه بالحرص على الحفاظ على سلامة معلوماتك وجوالك في نفس الوقت واستخدام الجلبريك حرية شخصية تعود إليك لا يمكن أن نقوم بإجبارك عليها.

حيث يوجد فوائد للجبريك ومنه ما هو امن وبعض المضار إذ يعتبر بالمجمل برنامج لفك القيود عن بعض للتطبيقات وهذه القيود يفرضها نظام ايفون ويستخدم الجلبريك المبرمجون والمطورون الذين يجب أن يحصلوا على قدر أكبر من الصلاحية لممارسة أعمالهم.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن كيف اجمع عملات تيك توك والذي تحدثنا فيه عن أهم برامج ايفون مثل برنامج النقر التلقائي أو اوتوماتيك كليك وميزاته وكيف يمكنك تحميله وإستخدامه للايفون ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا وكنا عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

أحدث أقدم