أفضل كيبورد قيمنق رخيص 2023

سنذكر لكم في هذه التدوينة أفضل كيبورد جيمنج عربي أحترافي مزخرف يمكنك العمل عليه لفترات وسنين طويلة ويلبي كافة إحتياجات من يتساءل عن أفضل كيبورد قيمنق

كيبورد العاب عربي : سنذكر لكم في هذه التدوينة أفضل كيبورد جيمنج عربي أحترافي مزخرف يمكنك العمل عليه لفترات وسنين طويلة ويلبي كافة إحتياجات من يتساءل عن أفضل كيبورد قيمنق رخيص لعام 2022 - 2023 والجدير بالذكر مميز من حيث الجودة والسعر والإستمرارية.

أفضل كيبورد قيمنق رخيص

ماهو أفضل كيبورد قيمنق رخيص؟

1- كيبورد STOGA Mechanical Gaming Keyboa

يعد هذا الكيبورد أحد أفضل أنواع الكيبوردات المتوفرة على الإطلاق في السعودية ويعتبر مميزاً بشكل رائع من ناحية الشكل والتصميم وقد تم تصميمه في إنجلترا على يد أكثر المحترفين في عالم التصميم ويعتبر من أمواع الكيبورد التي يستخدمها الغيمنغ بكثرة بسبب سهولة اللعب فيها.

تمتاز هذه الكيبورد بحجم Tenkeyless بالمقابل وهو اقوى وافضل كيبورد قيمنق في العالم 2022 ، فإنك تستطيع توفير أجواء أكثر من رائعة وفريدة للعب من خلال خاصية الإضاءة RGB المفعلة مسبقاً والتي يتم توفير تعريف متكامل لها وأيضاً توجد بعدة ألوان وأشهرها اللون الأسود.

كما تتوفر في أمازون السعودية مع خدمة توصيل بكلفة 65$.

2- كيبورد Havit RGB Mechanical Gaming Keyboard

كيبورد الإضاءة الشاملة يعد واحد من أفضل كيبورد جيمنج صغير حيث تعد هذه الكيبورد تحفة فنية بكل ماتحمله الكلمة من معنى حيث تم العمل على إضافة شريحة ضوئية كاملة تحت لوحة الأزرار لكي تعطي لك انطباعاً رائعاً عند قيامك باللعب بهذه الكيبورد الممتازة

كما تحوي على RGB بشكل فعلي منذ البداية ويرى المستخدمون لهذه الكيبورد إن أفضل ما تم العمل عليه هو تطوير مسند للمعصم الذي يعتبر من أكثر التقنيات راحة للذين يقضون أوقات طويلة جداً في لعب الألعاب.

شاهد أيضاً: ‏أفضل ماوس للألعاب الجيمنج

بالمقابل فإنه يوجد الكثير من المميزات المتعلقة بتوضع المفاتيح حيث يتم وضعهم بطريقة احترافية تسمح للاعب بأخذ كامل الأريحية في التنقل والتحكم في الحركة دون وجود صعوبة وهذا ما يجعله يتفوق على الكثير من الأشخاص الذين لا يستخدمون مثل هذه الكيبورد.

كما يوجد نظام ذاكرة صغير يتم دمجه مع لوحة المفاتيح يمكن أن يقدم لك إفادة كبيرة وخصوصاً أنه يمكنك من خلاله عمل سوفت وير للوحة المفاتيح.

3- كيبورد E-Element Z-88 Mechanical Keyboard

أحد أفضل التصاميم الحديثة التي تم العمل عليها مؤخراً في هذا المجال حيث تم صنع تحفة فنية من خلال دمج العديد والكثير من الألوان مع بعضها وبالطبع فإن هذا أعطى مزيد من الجمالية لهذه الكيبورد بالإضافة لاحتوائها على عدد كبير من المفاتيح وبلغ عددهم 81 مفتاح وبعضهم بوظائف متخصصة يسهل من خلالها تفعيل الكثير من المزايا.

يملك هذا الكيبورد أيضاً خاصية التحكم في الميديا ، حيث قلما نجد كيبورد يمكن للمستخدم في التنقل بين الأغاني والتعديل المتعلق بالمؤثرات الصوتية وغيرها من خلال كيبورد واحد كما توجد فيه راحة للمعصم وأيضاً العديد من المميزات الأخرى.

كما يملك جمالية كبيرة بسبب المفاتيح البارزة للخارج بشكل رائع وأيضاً يعزى سبب غلاء هذه اللوحة قليلاً لوجود صفيحة من الألمنيوم يتم وضعها في خلف الشاشة لتقوم بإطالة عمر المفتاح للضعف تقريباً.

4- كيبورد Havit Mechanical Keyboard and Mouse Combo

وهو النوع الرابع ضمن قائمة أفضل كيبورد غيمنغ على الإطلاق حيث يتم العمل بشكل احترافي أكبر مع هذا الكيبورد من خلال السماحيات الكبيرة التي يمكن إضافتها والتي تجعلك متحرراً بشكل كبير للاحتراف

كما تم الإشادة بالكثير من مميزات هذه الكيبورد وخصوصاً من الغيمر العرب الذين قاموا بتجربتها بشكل متواصل في لعب الألعاب وأثبتت جدارتها.

بالمقابل فإن وجود السويتش المتميز والفريد جعل من هذه الكيبورد مطلباً للكثير من الأشخاص حول العالم وأتت في المركز الثاني كأفضل كيبورد من حيث المبيعات وهذا يدل على أنها من أفضل الكيبورد على الإطلاق.

يتم العمل على إطلاق نسخة مميزة جديدة من هذا الكيبورد بحلول العام الجديد ستحمل الكثير من التغيرات فيما يتعلق بالإضافات الخاصة بالغيمر والمحترفين لتوفير بيئة لعب أفضل لهم وتطوير مهاراتهم في اللعب.

ما هي أسعار الكيبورد الميكانيكي ؟

تتفاوت وتتنوّع الاسعار حسب المواصفات وما معه من ملحقات وعروض مميزة مثل ماوس وكيبورد قيمنق رخيص التي تتراوح قيمته في متجر أمازون وأغلب المتاجر الأخرى حوالي 60 دولار تقريباً.

تستطيع شراء كيبورد RGB مع أفضل ماوس قيمنق مميز ورائع بأسعار جيدة ورائعة تصل لحدود 55 دولار واقل من ذلك عندما تريد شراء كميات مميزة ورائعة.

بالنسبة لكيبورد ألعاب يمكنك شراءه لوحده من دون دمجه مع أنواع من القبضات بسعر مميز حوالي 45 دولار تقريباً.

ومن جهة سعر كيبورد CORSAIR K100 RGB Optical تتراوح وتتفاوت حسب المواسم التجارية التي تريد فإذا قمت بعملية الشراء في آخر الموسم وفي آخر السنة تكون الأسعار شبه رخيصة نتيجة آخر العام تكون الأنواع في حالة تصفيات لتهيئة وتحسين دخول الموديلات الجديدة

تعد أسعار كيبورد قيمنق صغير رخيص جداً في متاجر أمازون وإيباي التي تبلغ سعرها حوالي 43 دولار وفي حال كان معك رمز كوبون يمكنك الحصول على تخفيضات على الأسعار فتستطيع شراءه حوالي 38 دولار.

تبحر في متجر إيباي وأحصل على أفضل كيبورد قيمنق بأسعار منافسة للأسواق العالمية وبوثوق جيد وعالي وخاصة بأنها شركات لها أهمية في المجتمعات الغربية بقوة كبيرة ورائعة بسعر يصل إلى 29 دولار تقريباً.

للحصول على اقوى وأفضل كيبورد قيمنق في العالم 2022 اذهب إلى المتجر العالمي علي بابا لديه تشكيلة واسعة ومميزة من هذه الكيبوردات التي تصل سعرها لحوالي من 28 دولار حتى 80 من مختلف العروض المتنوعة والمختلفة.

لمن يرغب بكيبورد جيمنج صغير تترواح وتتفاوت أسعارهم بين 20 و30 دولار وأنواع رائعة وعلامات تجارية تابعة لماركات أجنبية مميزة.

تتعدد أصناف كيبورد ميكانيكي عربي بشكل رائع وبألوان جيدة ومن كافة الأشكال التي تريدها بأسعار وقيم زهيدة جداً حسب العلامة التي تريدها من 30 دولار حتى تصل 50 دولار وبضائع ممتازة الصنع والنوع.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن أفضل كيبورد قيمنق رخيص 2022 - 2023 والذي تحدثنا فيه عن أفضل كيبورد عربي على الإطلاق في مطال لعب الألعاب وتطرقنا للحديث عن أسعار هذه الكيبورد في المتاجر المختلفة مثل أمازون وغيرها ونتمنى أن نكون وفقنا في حديثنا وشرحنا هذا ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

الربح من البث المباشر للألعاب

© ميديا وورد. جميع الحقوق محفوظة تم التوزيع من خلالشبكة موضوعي