كيفية تفعيل شبكة 4G للآيفون والأندرويد مجاناً

طريقة تفعيل شبكة الجيل الرابع على الهاتف الخاص بك سواء كان IOS او نظام الأندرويد عبرعدة خطوات سهلة وسريعة ويمكن إنجازها بنفس اللحظة

كيفية تفعيل شبكة 4G : أحبتي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم طريقة تفعيل شبكة الجيل الرابع على الهاتف الخاص بك سواء كان IOS او نظام الأندرويد عبرعدة خطوات سهلة وسريعة ويمكن إنجازها بنفس اللحظة

وفي السطور أدناه سنذكر لكم كيفية وصول كود تفعيل 4G على الهاتف الخاص بك بشكل مفصل للمبتئدين والجدير بالذكر هذه الطريقة تصلح للعديد من الدول في العالم وليسب حكراً على أحد ، تابعوا لشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل طريقة تفعيل 4G سامسونج وآيفون.

كيفية تفعيل شبكة 4G

ما هي خدمة شبكة 4G؟ 

تحقق ميزة تفعيل LTE او الجيل الرابع هذه الشبكة أفضل سرعة والعديد من المزايا التي تتمكن من تقديمها بشكل أفضل تحقق سرعة في نقل البيانات وجودة في نقل الملفات الكبيرة من ناحية وسهولة في فتح الروابط والدردشات المختلفة.

وعن طريق مزايا الشبكة وكان أبرزها كود معرفة الهاتف يدعم 4G والتي كان لها أن تضيف الأفضل من حيث تسهيل خدمات كيفية تفعيل شبكة 4G اتصالات المميزة والممكنة بشكل متاح وخدمي والعمل على تطويره فعلياً.

في مصر يتواجد 3 وكالات اتصال كبيرة تمكنت من تحقيق ترخيص خدمة 4G وذلك بناء على الإمكانات المتطورة في الكثير من المعايير التي قامت في تطويرها وإضافة إلى النتائج الرائعة تعود إلى الكوادر الكبيرة التي قامت في تحقيقها.

ومن خلال أنظمة التشغيل المتاحة على مختلف الأجهزة الذكية المختلفة التي تعمل على نظام أندرويد وعلى نظام الآيفون عند تفعيل كود تحويل الشبكة إلى 4G ومن خلال الكثير من التصورات التي قامت في إضافتها بشكل مميز.

حتى تتمكن من الحصول على هذه الميزة الرائعة عليك الحصول على جوال يدعم ميزة تحويل الهاتف من 3G إلى 4G في البداية ومن ثم القدرة على الاستفادة من هذه الميزة الذهبية.

جدير بالذكر أنه في حال كنت من العاملين أو من الزبائن ضمن أحد شركات الاتصالات هذه سوف تتمكن من الاستفادة من هذه الميزة بدون الحاجة إلى برنامج تحويل الشبكة من 3G إلى 4G بشكل مباشر.

وعليك القيام في إستبدال الشريحة التي تعمل عليها في حال كنت من مستفيدي من وكالة فودافون أو من عملاء وكالة اورانج وذلك حتى تتمكن من الاستفادة من ميزة 4G.

في حال كنت تريد التأكد من كون الشريحة تدعم ميزة 4G عليك بإتباع الخطوات التالية بشكل مذهل ومن خلال القيام في هذه المراحل:

عليك القيام في تحميل موقع فودافون الذي يساعدك على الحصول على مختلف من التفاصيل الممكنة التي كان لها العديد من الإمكانات في معرفة فيما إذا كان الجوال يحتوي على شريحة تدعم ميزة 4G أو لا.

رابط تنزيل برنامج أنا فودافون مجاناً : أدخلوا من هنا.

في حال كنت من زبائن وكالة اورانج فعليك القيام في إرسال الرمز #4# التي قامت في التحقق من العديد من التفاصيل والقدرة على إستبدال الشرائح حتى تحصل على ميزة 4G.

كيفية تفعيل شبكة 4G على جهاز الآيفون ؟

  • طريقة تشغيل شبكة 4G على الايفون من خلال الإلتزام في مجموعة من التعليمات التي تحقق الكثير من المزايا على مختلف الأصعدة حتى تحصل على جودة بالاتصال. 
  • من خلال الدخول إلى الضبط المتاح على التطبيق وذلك لتحقيق الكثير من الخدمات التي حققت العديد من التفاصيل المذهلة.
  • ومن ثم عليك بالتوجه إلى ضبط الشبكة المتاح الذي يحقق الكثير من التفاصيل الممكنة.
  • ومن ثم عليك بالتوجه نحو خيار celluer الخاصة في البيانات بشكل أفضل والقيام في إضافة تصور في هذا الصدد.
  • ومن خلال التوجه نحو الخيارات المتاحة والتي هي الصوت والبيانات وتحقيقها بشكل جيد لتتمكن من الاستفادة من ميزة 4G.
  • من خلال اختيار ميزة اللايت بدلاً من ميزة 3G وبذلك تكون قد انهيت العديد من أشكال التفعيل وحصلت ميزة 4G بإذن الله.

كيفية تفعيل شبكة 4G على جهاز الأندرويد ؟

  1. يتوجب عليك تفعيل 4G YOU وذلك لتتمكن من الاستفادة من الإمكانات التي تم طرحها وقامت في تطويرها بشكل واضح وفعلي وقام في توضيح المزايا والأسس المخدمة.
  2. إضافة إلى الدخول إلى الضبط ومن ثم تحديد العديد من الخانات وذلك من خلال التوجه نحو الضبط
  3. ومن ثم ضبط الشبكة وذلك من خلال العديد من الأساليب المتاحة.
  4. ومن خلال القيام في تفعيل الخيارات المختلفة وذلك من خلال تفعيل ميزة 4G أو من خلال تفعيل ميزة LTE وذلك حسب الهاتف الجوال.
  5. ومن خلال هذه الخطوات البسيطة سوف تتمكن من الحصول على ميزة القوة الكبيرة في الشبكة وذلك من أجل السرعة في التحميل والسرعة في العديد من الخصائص المحققة.

طريقة تفعيل 4G يمن موبايل LG:

  • تحميل برنامج تثبيت 4G هواوي في اليمن حتى تتمكن من توفير الخدمة المطلوبة بشكل أفضل وذلك للعمل على تمكين الكثير من التصورات في تحقيق سرعة الإنترنت.
  • من خلال أيقونة الضبط المتاحة على التطبيق التي تحقق المزيد من الخدمات
  • وإضافة إلى عرض مجموعة من الخدمات المحققة على هذا الصعيد فقط من خلال الدخول إلى ضبط الشبكة المتوفر على هذا الجوال.
  • ومن ثم تحديد الشبكة التي تريد النقل إليها والتي تساعد على تقديم الكثير من اشكال السرعة المميزة ضمن الشبكة.

طريقة تفعيل 4G يمن موبايل سامسونج:

  • كيفية تشغيل تطبيق 4G LTE Switch والاستفادة من التطبيق في زيادة سرعة الإنترنت وتحقيقها بشكل كامل وواضح كما هو مطلوب.
  • حتى تتمكن من ضبط شبكة 4G وعليك القيام في تثبيت تطبيق يساعدك على التحقق من الخدمات الممكنة وذلك من خلال DFS ومن العديد من الإمكانات المتاحة.
  • وإضافة إلى القيام في كابلات توصيل لنقل الوسائط بشكل مميز.

طريقة تفعيل 4G سامسونج A12 ؟

  • عن طريقة الميزة الخاصة المتوفرة على هذا الجوال سوف تضطر إلى تبديل الشبكة بطريقة مختلفة وجيدة.
  • من خلال تفعيل الإتصالات على الهاتف الجوال ومن ثم الاستفادة من ميزة النقاط بشكل أساسي.
  • عن طريق اختيار إضافة والضغط على خانة الاسم ومن ثم كتابة TE إنترنت
  • ومن ثم الضغط على APN وكتابة إنترنت ومن ثم الموافقة.
  • عليك باختيار نقاط الوصول المضافة والقيام في إعادة التشغيل الجهاز بشكل فعلي ومهم بشكل أفضل.
  • كود تفعيل 4G اورنج الذي يصلك إلى البريد الإلكتروني ويساعدك على تحقيق العديد من الميزات بشكل متاح وتحقيق الخدمات البسيطة كما هو أفضل.

في ختام المقالة عن كيفية تفعيل شبكة 4G في اليمن ومصر والسعودية والجزائر والعديد من الدول حول العالم والتي قدمت موضوع جوهري اليوم بشكل جيد ومهم والذي هو طريقة تفعيل 4G سامسونج جراند برايم وجميع الأجهزة والأنظمة الأخرى.

ويعتبر موضوع رمز تفعيل 4G مهم جداً يحقق الكثير من التفاصيل التي تمكنت من عرض مختلف المزايا والقدرة على الحصول على التحميل السريع والقدرة على التواصل السريع والسرعة في المشاركة وغيرها من الخدمات والسلام عليكم.
© ميديا وورد. جميع الحقوق محفوظة تم التوزيع من خلالشبكة موضوعي