ربح العملات الرقمية من الألعاب مجاناً | ألعاب الكريبتو

ربح العملات الرقمية مجانا : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أشهر مواقع حقيقية لربح المال بالإضافة لشرح عن أفضل مواقع ربح العملات الرقمية من الألعاب والربح من إنجاز المهام السهلة من المنزل بدون خبرات عبر طرق بسيطة تناسب الرجال والنساء والطلبة والمتقاعدين

حيث يوجد العديد من التطبيقات الربحية والألعاب والمواقع والتي يمكنك من خلالها كسب آلاف الدولارات والحصول على عمل على الانترنت براتب شهري من خلال تحويل هذه العملات إلى أموال حقيقية ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل ألعاب ربح بيتكوين لعام 2022 - 2023.

ربح العملات الرقمية من الألعاب

ماهي طريقة ربح العملات الرقمية من الألعاب؟

سعت الجهات التي تقف خلف ترويج العملات الرقمية وتداول هذه العملات إلى إحداث نوع من التغيير والشيء الفريد في عملية نشر هذه العملات وجعل المستثمرين يقبلوا عليها وتداولها بين الزبائن

فكانت فكرة الترويج وربح المال من الألعاب الفكرة التي اجتمعت عليها هذه الجهات ومن خلالها تم الاتفاق إلى إدخال هذه العملات في صلب تصميم الألعاب الإلكترونية فماهي هذه الألعاب دعونا نتعرف على أشهر البرامج التي تعطيك عملات رقمية مقابل اللعب فيها وهي كالتالي :

لعبة Cryptokitties

تعتبر هذه اللعبة التجربة الأولى نوعاً ما وافضل ألعاب الربح من الكريبتو والفريدة من نوعها في مجال اللعبة الإلكترونية الربحية حيث تعتمد هذه اللعبة بشكل أساسي على تربية القطط والكلاب حيث تملك نظام متكامل لتسجيل الدخول ويتم تسجيل اسم المستخدم وحفظ البيانات في اللعبة وإعطائه مجموعة من الامتيازات في اقتناء القطط والاعتناء بها عبر الإنترنت.

يتم إضافة سوق جانبي إلى هامش اللعبة يسمح لك بشراء القطط والكلاب بألوان مختلفة وحتى عرضها للبيع بالسعر المناسب الذي تقيمه الشركة وليس أنت كما يمكنك عند شراء قطة أن تقوم بالذهاب إلى السوق لشراء الطعام الخاص بها

وغيرها ولكن الجوهر الحقيقي لهذه اللعبة هو تداول هذه المشتريات والمقتنيات يتم عبر عملة الإيثيريوم حصراً من بيع وشراء للمساعدة في عملية ترويجها حيث يتم تناقلها والاستثمار فيها ما بين المشتركين.

شاهد أيضاً :

ألعاب ربح عملة البيتكوين Bitcoin مجاناً

لعبة Axie Infinit

من أهم ألعاب لربح المال الحقيقي 2022 وأيضاً تدرج هذه اللعبة من ضمن مجموعة الألعاب التي تعتمد على نشر العملات الرقمية حيث احتلت لفترة طويلة المركز الأول في تصنيف الألعاب التي تعتمد على هذه التقنية ، كما تتكون هذه اللعبة من هدف يسعى إليه اللاعبون وهو اقتناء أقوى حيوانات Axie وإشراكها في عمليات القتال والفوز في المعارك.

يمكنك استخدام عملة الإيثيريوم في تقوية الحيوانات البتالية التي تملكها وتكوين جيش ضخم منها وأيضاً شراء المزيد منها وحتى بيعها وكل هذا يتم عبر عملة الإيثيريوم حصراً وتختلف عن الألعاب الأخرى في كونها بحاجة إلى امتلاكك بعض من الإيثيريوم لكي تسجل فيها ويمكنك امتلاك رأس المال هذا عن طريق الحصول على العملة بالتعدين أو عبر المنصات الاستثمارية مثل موقع بينانس.

لعبة Gods Unchained

تعد من أضمن أفضل 10 ألعاب الكريبتو ويمكن تقريب عملية فهم هذه اللعبة إلى لعبة الورق القتالي يوغي حيث تشبهها إلى حد كبير جداً ويمكنك اقتناء مجموعة كبيرة من تشكيلات أوراق اللعب التي تختلف قوتها بالطبع بين كل مجموعة وأخرى ويسعى اللاعبون إلى القيام بتجميع أكبر قدر من أوراق اللعب لكي يقوموا بالفوز في المنافسات القتالية وكسب الرهانات.

يتم اختيار نظام المنافسات العشوائية من قبل نظام ألعاب الكريبتو في هذه اللعبة وليس من قبلك ولكن توجد إمكانية لكي تقوم باللعب مع أصدقائك كمنافسة ثنائية ويتم التداول وشراء الورق حصراً عبر عملة WETH الشهيرة ويبدو أنك فهمت الغرض من هذه اللعبة وهو الترويج لهذه العملة وجعل أسهمها تنمو وأيضاً تدعم عمليات التحويل بين هذه العملة والإيثيريوم.

يوجد مقاطع توضيحية على منصة يوتيوب تملك شروحات كثيرة حول كيفية إتباع استراتيجيات لضمان الفوز والربح في هذه اللعبة ويمكن مشاهدتها.

لعبة Prospectors

بالإضافة لكونها من ضمن مصادر عملات الألعاب الرقمية ترويجية لعملة إفتراضية تدعى Prospectors coin فإن هذه اللعبة تميزت عن بقية الألعاب بأنها من أكثر الألعاب متعة وتشويق بجانب الهامش الربحي الذي تملكه حيث تدور أحداث هذه اللعبة إلى وضع اللاعب في بيئة إفتراضية تمثل غابة نائية وغير مسكونة تتمثل فيها كافة مقومات الحياة الطبيعية.

يطلب من اللاعب القيام بإنجاز المهام العديدة والكثيرة من تقطيع الأخشاب والتحضير لفصل الشتاء كما يجب عليه أن يقوم بالبحث عن الطعام في الجبال واصطياد الحيوانات ومطاردة الطرائد في لعبة تشويقية جمعت بين الجانبين الترفيهي والربحي بشكل كبير.

يمكنك جمع عملات رقمية وإستبدال هذه العملة الإفتراضية بأي عملة أخرى مثل البيتكوين والإيثيريوم ويتم التحويل فيما بينهم بكل سهولة وعن طريق منصات التحويل.

لعبة Cryptoblades

من الألعاب جمع عملات رقمية المشهورة والمميزة في عالم المحاربة والقتال تشبه إلى حد كبير ألعاب الفايكنغ والمحارية حيث تكون اللعبة مقامة في بيئة إفتراضية من الحرب والقتال حيث يمكنك شراء الشخصيات القتالية والقيام بتطويرها وبعضها شخصيات مشهورة وواقعية نشأت في القرون الوسطى ودارات بينهم الحروب الملحمية

حيث تمت ترجمة هذه الحروب في هذه اللعبة وإسقاطها بشكل واقعي ومميز في بيئة جبلية تعانق السحاب تجعلك تنجذب بشكل كبير للعب فيها وأيضاً تشدك نحو شراء المزيد من الشخصيات القتالية وشراء الأدوات القتالية والتشكيلات المميزة لخوض الحروب.

بالإضافة لأن كافة المعاملات التجارية تتم عبر عملات رقمية جديدة مجانية مثل عملة إيثيريوم ويمكنك القيام بالاستثمار عن طريق عملية الإيداع في هذه اللعبة وربح المال عن طريق فتح صناديق الهدايا التي يمكن أن تكون محظوظ وتربح كمية كبيرة من الإيثيريوم في أثناء اللعب وتعد من أكير الألعاب ذات الحجم الكبير مع إمكانية ربطها مع منصة غوغل بلاي وإضافة البريد الإلكتروني إلى هذه اللعبة.

إن جميع الألعاب التي ذكرناها سابقاً تدعم السحب عبر بايير أو باي بال ويكفي أن تقوم بوضع الرابط الخاص بالمحفظة في المكان المخصص عند قيامك بالسحب وعملية السحب تتم بشكل سريع

ولا تتجاوز مدتها ثواني معدودة حتى يصلك المال ويمكنك تحويل الإيثيريوم إلى دولار عن طريق أي وسيط موثوق في مكان إقامتك ويفضل التعامل مع شخص موثوق لكيلا تتعرض لأي مشكلة.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد والرائع عن كيفية ربح العملات الرقمية من الألعاب والذي تحدثنا فيه عن أفضل الألعاب التي تدعم ربح العملات الرقمية وتجميعها وأيضاً يمكنك الاستثمار في أكثر لعبة مربحة عن طريق إيداع المال ونتمنى أن نكون قد وفقنا في شرحنا هذا وانتظرونا في شروحات جديدة قادمة ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم