أفضل وقت للنشر على فيسبوك (وفقاً للخبراء)

أفضل وقت للنشر في فيس بوك : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم كيفية تنشيط الصفحة على الفيس بوك وأيضاً في هذا الشرح سنتعرف على كيفية معرفة أفضل وقت للنشر على الفيس بوك لعام 2022-2023 للحصول على متابعين فيسبوك مجاناً

عبر أفضل إستراتيجيات التي تساعدك على زيادة التفاعل في حسابك الشخصي بنسبة كبيرة جداً وسريعة غير متوقعة ، تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل وقت لتنزيل بوست فيسبوك.

أفضل وقت للنشر في فيس بوك

ضرورة اختيار أفضل توقيت لنشر منشورات الفيس بوك؟

صديقي العزيز الكثير من الأوقات والفترات الزمنية من الضروري التقيد بها ومراعاتها بشكل مميز فعندما تقوم بنشر بوست من الساعة 7 مساءً ستشاهد بعد انقضاء بضع ساعات جمعت حوالي ألف أو أكثر من الإعجابات

أما إذا قمت بعملية النشر حوالي 3 ليلاً لن تجمع الكثير وتنتقل إلى يوم جديد وستقل قيمة وأهمية المنشور لدى صفحة الفيس بوك ولن يظهر بشكل كبيراً بأول نزوله وسيكون ذهب هباءً منثوراً.

لذلك معيار وعامل موعد تشغيل الفيس بوك أساسي وضروري بشكل كبير للتقيد به ومراعاته حتى تحصل على الفائدة المرجوة وتحقق الأرباح المناسبة.

ما هي العوامل التي يلزم التقيد بها قبل النشر في فيس بوك؟

أولاً: الفكرة المختارة للنشر

صديقي العزيز قبل أن تقوم بوضع أي بوست وتنشره يجب اختيار فكرة مهمة أساسية بحيث تكون مطلوبة والحديث عنها قائم فمثلاً إذا قمت بالدخول إلى فيس بوك ستجد مجتمع بأكمله يسعى وراء الربح من الإنترنت وبيع الإحالات المتنوعة بكثرة كبيرة

وهذا الحديث شائع جداً فإذا قمت يا صديقي بإنشاء سلسلة متنوَّعة حول المواقع الصادقة والتي تحتوي على إثباتات سحب مرئية مشاهدة وتقوم بنشرها ستصل إلى 10k وإلى 20k وأكثر بكثير وستكون صفحتك عالمية على مستوى جميع الدول بحكم أن مشاريع الربح من الإنترنت غير محدودة بدولة فقط.

بالإضافة يا صديقي تشاهد بوجود مجتمعات حول الأجهزة المميزة فإذا قمت بتوجيه بوستات معينة بشكل منظم وحقيقي بحيث تكون صفحتك مفيدة ومن يبحث عن شيء يجده بكل سهولة وإلا لن تستفيد شيء.

لذلك من الأن فصاعداً اختر الطريق الأنسب وأسلكه بشكل رائع فعلى سبيل المثال بعض أعضاء فريقنا أنشأ صفحة مميزة من أجل التسويق والأن يقوم بوضع تسعيرة على كل بوست عدَّة دولارات وليس أجزاء منه لذلك ستستطيع تحقيق 1000 دولار من الفيس بوك إذا كنت ماهر وسريع النشاط.

إقرأ أيضاً: هل الربح من مواقع التواصل الاجتماعي حقيقي

ثانياً: البوست المراد نشره لمن موجَّه

يجب يا عزيزي مراعاة بعض النقاط المهمة الأساسية بأن تعرف توجه منشورك وبالمكان المناسب وفي الوقت الصحيح فإذا كان منشور عن التجميل فلا يمكنك نشره في صفحة الأجهزة أو نشره لمجتمع شبابي.

اعرف لمن سيكون منشورك وبطريقة جيدة لتصيب وتحقق الإعجابات.

ثالثاً: الصياغة المكتوبة والأسلوب

أخي الناشر عندما تريد كتابة منشور ومليء بالأخطاء الإملائية ستتوجه التعليقات بالسخرية والمزاح الذي لا داعي له ولن يقدم لك إلا تقليل المعجبين.

احرص على اجاز في كتابة المنشور واختصار مريح وان لا يكون مبهم غير واضح لأغراض مزعجة بل كن واضحاً وحدد ما تريد لكيلا تصلك أي تبليغات مزعجة تؤدي إلى حظر صفحتك الرئيسية وتكون قد خسرت كل شيء

رابعاً: الإنتباه للمخالفات الإلكترونية

صديقي يجب أن تبتعد بشكل كبير عن الإهانات والاتهامات الموجهة إلى المسؤولين وكبار المناصب ورؤساء الدول وبشكل عام ابتعد عن التشهير بأي شخصية كانت إلا بأغراض لتنصح الأشخاص من شخص نصاب يحاول سرقة الأموال.

لذلك أخي ابتعد عن الأحاديث الدولية والعسكرية التي لا تجلب لك إلا الحظر الفوري والسجن السريع والغرامات المالية الكبيرة.

خامساً: زرع روح السرور والإبتسامة

أثناء الكتابة وتدوين المنشور ازرع به روح الكوميديا والضحك واعتني بما تريد كتابه بأسلوب جاذب يسحب إليك ما تنوي ويحقق الغرض الذي قمت بنشر المنشور فيه.

حاول تنقيح المنشور وجعله فواح برائحته المميزة والرائعة.

سادساً: النشر الفوري واللحظي للحدث

حاول التقيد بالأحداث الحاصلة فمثلاً قمت قد أنشأت صفحة عن أحداث منطقة ما وتريد ذكر كل ما يحدث من وفيات وكل شيء لذلك إذا حدث أحد الوفيات ومات شخص فإذا كنت تريد كسب المنشور فقم بالنشر بنفس اللحظة لتحصل على الكثير من الإعجابات والتعليقات وإلا إذا تأخرت لن تحصد أي إعجاب ولن تستفاد شيء لذلك احرص على التقيد بالوقت والحدث الفوري.

يرجى في حال كنت قد نظمت منشور حول البيع والشراء وتم بعون الله البيع بنجاح يلزمك القيام بتعديل المنشور وأخبر بأنه قد تم الأمر بنجاح لكيلا يتم التواصل مع صاحب العلاقة من جديد وتسبب متاعب لا داعي لها ويتم مغادرة الأعضاء بسبب إزعاج ما قد تسببت به.

سابعاً: التحلي بصدق الحديث المنقول

إذا كنت تود نشر بوست حول حدث معين مثل شواغر أو فرص عمل أو موقع لحصد الدولارات لا تتحلى بالكذب واكتب قيمة الربح بشكل صحيح فمثلاً البعض قد قام بنشر ربح 150$ من موقع ما شهرياً

وهو بالحقيقة يقدم 1$ شهرياً إذا انت خسرت سمعتك الشخصية واضطر الأعضاء إلى المغادرة ونشر تعليقات مسيئة إليك بالإضافة إلى التبليغات علماً بأنها إذا تكررت تقوم شركة فيس بوك بإيقاف النشر والتعليقات والإعجابات وتحتاج إلى الكثير من الايام حتى يعاد حقوقك للصفحة أو تخسرها لذلك كن دقيقاً في عملك واعتبره عمل حقيقي حتى لو كان أون لاين.

ثامناً: التحفيز والعروض

صديقي العزيز الشعب يعاني من القلة والفقر فإذا قمت بعمل عروض بتعبئة رصيد ستكسب حقيقة آلاف من المتابعين فقط كن صادقاً معهم وستشاهد العجب بتدفق الكثير من المتابعين مقابل مبلغ زهيد جداً.

ما هو أفضل وقت للنشر على فيسبوك؟

  • لذلك يا صديقي يلزمك النشر وفق المعايير السابقة أولاً
  • ثم اختيار الأوقات والساعات المسائية من السادسة مساءً حتى التاسعة مخصصة للنشر.
  • وأيضاً يمكنك النشر من الساعة 9 صباحاً حتى 11.
  • وفي أوقات الظهر بين الساعة 2 والساعة 3 نشر بنسبة خفيفة والله ولي التوفيق.

وفي ختام رحلتنا في هذا المساء عن أفضل وقت للنشر على فيسبوك لعام 2022 - 2023 وقدمنا لكم كل ما هو جميل ونافع رزقنا الله التوفيق والصلاح وعليكم السلام.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم