رابط تحميل برنامج gimp للموبايل والكبيموتر مجاناً

تحميل برنامج gimp للموبايل

طريقة تحميل برنامج gimp

شرح برنامج GIMP؟

يمكن ملاحظة وجود عدد كبير من البرامج تعديل الصور على الموبايل في وقتنا الحالي ، حيث لا يمكن عدهم على الأصابع على الإطلاق وليس هذا فقط بل إن النوعية المتعلقة بهذه البرامج كثيرة ومتنوعة ولا يمكن حصرها فهناك البرامج التعليمية وأخرى الثقافية ومنها من يقوم بوظيفة محددة تطلب منه.

بالمقابل فإن gimp هو برنامج تعديل الصور على الموبايل ومن أحد هذه التطبيقات المشهورة إلا أنه يختص في مجال التعديل على الصور والتغيير فيها ويعد من أفضل البرامج في هذا المجال ويملك عدد تحميلات كبير جداً على منصة غوغل بلاي وتقييماً مرتفعاً يدل على حجم العمل الكبير الذي يقوم به هذا التطبيق وشدة حاجة الإنسان له.

يوجد عدة تطبيقات ظهرت أيضاً في نفس مجال عمل جيمب الا أنه قام بفرض سمعته عليها ولم يستطع أحد القيام بمجاراته على الإطلاق وهذا البرنامج مجاني بشكل كامل ويمكن لأي شخص أن يقوم بامتلاكه على هاتفه الخليوي.

يوجد الكثير من المميزات التي جعلت gimp يحتل مكان الصدارة في قائمة التطبيقات الأكثر إستخداماً لعام 2022 وأهمها كون هذا التطبيق مجاني حيث يمكنك ملاحظة وجود الكثير من البرامج والتطبيقات لكن بشكل مدفوع أي عليك القيام بدفع المال لكي تستطيع الفوز بخدمات التطبيق.

أيضاً الواجهة البسيطة والسهلة التي يتمتع بها هذا التطبيق التي تتيح للجميع عملية إستخدامه وفهم التسلسل الصحيح لعمليات التعديل هذه كما يملك مجموعة كبيرة من أدوات التعديل التي تشبه صالون تجميل مليء بالمستحضرات التي لا يمكن أن تتوقع وجودها على الإطلاق.

تسعى إدارة هذا البرنامج إلى إصدار نسخة مطورة ومحسنة من gimp يتم وشع فيها مزيد من الصلاحيات والتعديلات الدقيقة التي يستخدمها المصممون في مراحل متقدمة من مراحل التعديل على الصور.

كيف يمكن تحميل برنامج gimp؟

قبل الحديث عن طريقة تحميل برنامج gimp للاندرويد البسيطة وطرق تحميل برنامج GIMP الإصدار القديم السهلة لهذا التطبيق يجب علينا الحديث عن ميزة الفلاتر الموجودة فيه والتي يتم إستخدامها كثيراً ولعل الكثير من هواة التعديل على الصور يقومون بإستخدام البرنامج من أجلها وهي الفلاتر أو الأقنعة التي يملك جيمب تشكيلة واسعة وضخمة منها.

إن الفلاتر في العديد من التطبيقات مثل سناب شات وانستقرام عند بلوغها درجة ما تصبح مأجورة ولم تعد مجانية أما في تطبيقنا لتعديل الصور فيتم إتاحتها بشكل مجاني بالكامل وتضعها بين يديك للإستخدام دون دفع سنت واحد.

شاهد أيضاً:

    عند وجود أي تحديث لهذا التطبيق يتم إطلاق نسخة مجانية للتجربة يتم إتاحة كافة المزايا والخواص بشكل مجاني لكي يتسنى للمستخدمين تجربتها لذلك عليك استغلال هذا الأمر إن كنت ترغب بتجربة المزايا المأجورة وهناك فترات لإقامة العروض على هذا التطبيق يمكن لأي شخص الاستفادة منها.

    كما قلنا فإن هذا التطبيق رسمي ومعترف فيه وهو يملك سجلاً خاصاً به في منصات تحميل التطبيقات مثل غوغل بلاي واب ستور واب تو دون المشهورتين ويمكنك تحميل هذا البرنامج عن طريق رابط تنزيل برنامج GIMP المباشر التالي :

    أدخلوا من هنا.

    رابط تحميل برنامج gimp للكمبيوتر مجاناً : من هنا.

    ماهي أفضل برامج التعديل على الصور؟

    يوجد عدة برامج يمكنك الاعتماد عليها في مجال التعديل على الصور وتصنف ضمن قائمة النخبة وهي كالتالي:

    برنامج الفوتوشوب Photoshop Express Photo Editor

    وهو أشهر وأفضل برنامج للقيام بالتعديل على الصور على الإطلاق حيث يملك حجماً ضخماً يتجاوز 1GB في أخر تحديث تم وضعه للتطبيق ويملك فوتوشوب إمكانيات هائلة جداً وابتكارات في مجال التعديل على الصور لا يمكنك تخيلها ويملك أدوات للقيام بعملية التعديل على أبسط الأشياء وتفاصيل لا تتوقع أن تكون مشمولة فيه.

    إن أشهر ما يتم استخدام هذا التطبيق فيه هو تركيب الصور والقيام بدمج البيئات بطريقة احترافية عالية جداً بحيث أنه لا يمكنك ملاحظة وجود أي اختلاف أو أثر الفوتوشوب وهذا الأمر يعود للذي يقوم بالتعديل وأيضاً حسب المهارة التي يمتلكها في هذا المجال.

    توجد نسختين لبرنامج فوتوشوب واحدة تعمل على نظام الاندرويد والأخرى خاصة بالويندوز والأخيرة أشهر هذه الأنواع ويمكن تحميل التطبيق من الرابط الآتي :

    أدخلوا من هنا.

    برنامج picsart

    أيضاً هذا البرنامج من خانة وضمن جملة التطبيقات التي تقوم بمهمة إضافة التعديلات والتأثيرات على الصور ومن خلال عدة عمليات لاستطلاع الرأي تبين أن الفوتوشوب يحتل المرتبة الأولى في أكثر البرامج إستخداماً ويليه مباشرة تطبيق بيكس ارت من حيث عدد المستخدمين الذين يقومون بإستخدامه على أجهزتهم.

    بالمقابل فإنه يمكن أن نلقي نظرة على الواجهة الخاصة بالبرنامج والتي ستأخذ إلى عالم أخر من حيث الإتقان والجهد الكبير المبذول في وضع هذه التقسيمات وتصنيف خدمات هذا التطبيق بدقة متناهية والعدد الكبير من التشعبات في كل قسم من هذه الأقسام وكل خيار للتعديل يفتح على درجات أكثر تعمقاً ودرجات متقدمة في التنسيق وإضافة المميزات على الصور.

    كما توجد عدد من المميزات المقيدة بسبب أنها مأجورة وعليك الدفع أولاً لكي تقوم باستخدامها وإضافة تأثيراتها على صورك.

    رابط تحميل البرنامج من هنا.

    برنامج Photo Edito

    من البرامج المتكاملة والتي يمكن أن تلبي كافة احتياجات وطموحات الشخص الذي يرغب بالقيام بالتعديل على الصور وإضافة المؤثرات الحيوية لها وأيضاً إضافة مجموعة جميلة ورائعة من أنواع التعديلات المتاحة بشكل مجاني والبعض الأخر متاح بشكل مدفوع ولكن بمبلغ قليل جداً يمكن للجميع إستخدامه والتمتع بهذه الإصدار من البرنامج.

    يتوفر التطبيق على منصات غوغل بلاي وAPK وغيرها من مواقع التطبيقات ويتميز بحجم صغير لا يتجاوز 25 ميغا بايت وهذا الأمر يلفت انتباه الكثير من الهواة في مجال التصميم الذين يرغبون باقتناء مثل هذه البرامج الخفيفة والتي بنفس الوقت تفي بالغرض.

    رابط تحميل برنامج Photo Editor : أدخلوا من هنا.

    إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الغني والمميز عن طريقة تحميل برنامج gimp والذي تحدثنا فيه عن شرح كامل لتطبيق gimp وكيفية إستخدامه كما تطرقنا للحديث عن أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد والآيفون وتحميل برنامج GIMP للكمبيوتر بالعربي في نفس المجال ونأمل أن نكون وفقنا في الحديث عن هذا المجال ودمتم بخير.

    أحدث أقدم