أفضل 5 مواقع تسويق إلكتروني مجانية لسنة 2024

أشهر مواقع تسويق إلكتروني مجانية، أعزاءي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل شرح ودورة تسويق إلكتروني مجانية بالإضافة إلى أفضل شرح موقع Flex Offers الذي يساعدك على الربح من الهاتف وسنذكر لكم الطريقة التي يمكنك العمل بها في شركات تسويق بالعمولة شهيرة

حيث أصبحت اتجاهاً مهماً للعديد من الشبان في أيامنا هذه نظراً للمردود المادي الذي تعطيه عملية التسويق وسنذكر لكم أفضل افلييت ربحي وسنتحدث فيه عن أهم مميزات الافلييت في العالم وكيفية التوظيف الصحيح للخبرات البشرية في هذا المجال

وشرح كيفية الربح عن طريق الافلييت في أفضل مواقع التسويق بالعمولة، والآن سنوضح أكثر عن هذه العملية وندخل بالتفاصيل على بركة اللّه فقط تابع للنهاية للمزيد من التفاصيل عن أفضل دورات في التسويق مجانا 2024

مواقع تسويق إلكتروني مجانية

ما هو مفهوم التسويق؟

في وقتنا الحالي يلجأ المزيد من الناس للترويج لمنتجاتهم من ملابس وأحذية وأثاث منزل وتصاميم فنية وألعاب أطفال وغيرها وذلك لكسب المال عن طريق الإنترنت وذلك من خلال مواقع مجانية.

أيضاً هناك الكثير من الناس يلجؤون لشراء جميع إحتياجاتهم من الإنترنت وهم في منازلهم والتي تشمل الإحتياجات اليومية والشخصية والترفيهية.

لذا أصبح التسويق الالكتروني من أساسيات العصر الحالي وهوي يعني أن تعرض منتجاتك ليراه متابعي المواقع الاجتماعية وتقوم بالترويج لها بطريقة إحترافية لتحظى اهتمام الناس والرغبة في شراءها.

كلما كنت أكثر ذكاءً وحنكة وصدق وأسلوب الترويج لديك مميز وكانت منتجاتك بالجودة العالية سوف تكسب المزيد من المال ويزداد عدد المتابعين لديك.

ماهي أفضل مواقع مواقع تسويق إلكتروني مجانية للربح؟

وهنا سنوضح لك أفضل المواقع الإلكترونية المجانية التي تستطيع اللجوء إليها لتقديم منتجاتك وانت في المنزل ومن هذه المواقع هي كالتالي:

1- التسويق عبر فيس بوك Facebook

من أهم وأكبر مواقع التسويق الالكتروني لأنه يملك الكثير من عناصر التسويق المجاني كالصفحات والجروبات.

أيضاً فيس بوك يضم عدد هائلاً من المتابعين لذا يوفر عليك جهد البحث عن الجمهور لذا كل ما عليك أن تعرض منتجاتك للفئة المستهدفة.

يعد فيس بوك من أهم مواقع التسويق وأقلها تكاليف، وعند رغبتك بالتسويق على فيسبوك يجب عليك إنشاء صفحة خاصة بك وباسم خاص أيضاً وذلك لتسهل وصول المتابعين إلى منتجاتك

ويكون لديك أسلوب جميل للرد على جميع تساؤلاتهم وإستفساراتهم عن منتجك الذي تقدمه وعرض إيجابيات منتجك لتجذبهم لشرائه.

يعد فيس بوك من مواقع التسويق الالكتروني بالعمولة العربية والعمولة الدولار أي شامل لكل أنحاء العالم.

أيضاً يتميز فيس بوك بأقبال عدد كبير وضخم من المتابعين إليه فهناك يومياً أكثر من مليار ونصف مليار حساب نشط عالمياً وأكثر من 40 مليون حساب نشط عربياً.

وهو مميز للتسويق بالعمولة للأشخاص المبتدئين وليس لديه معلومات وخبرة كافية بالتسويق لذا يلجؤون إلى فيس بوك للبداية بأعمالهم.

رابط تحميل فيس بوك أدخلوا من هنا

اقرأ المزيد: عيوب التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

2- التسويق عبر يوتيوب Youtube

يعد اليوتيوب من أكثر المواقع المهمة التي يلجأ إليها المسوقون المحترفون بعد أن أصبحت الفيديوهات تحظى باهتمام أعداداً هائلة من الناس بظل توفر شبكة Icdl في كل منزل بدلاً عن بيانات الهاتف.

حسب الاحصائيات أصبح يوتيوب يسجل ما يزيد عن 5 مليارات مشاهد يومياً ومن كل أنحاء العالم.

لذا أصبح الموقع المستهدف للمسوقين المحترفين لجذب جمهورهم وجذب جمهور جديد لأن يوتيوب يسمح للفيديوهات بالانتشار بين أعدادٍ ضخمة من الناس.

أيضاً هناك فيديوهات على اليوتيوب تصبح مشهورة وتحظى بعدد ضخم من المشاهدات واللايكات والتعليقات وبالتالي ستتصدر الصفحة الرئيسية في يوتيوب.

كل ما عليك هو إنشاء قناة خاصة بك على يوتيوب وتنزل عليها محتواك الخاص من الفيديوهات التي تحتوي منتجاتك ويجب أن تتميز بالفيديوهات التي تقدمها لتحظى باهتمامٍ ومشاهدات هائلة.

رابط تحميل يوتيوب أدخلوا من هنا

3- التسويق على موقع إيباي Ebay

تعد أفضل شركة تسويق الكتروني وهذا الموقع تابع لشركة إيباي مقرها الولايات المتحدة الأمريكية وهو يحتل المرتبة الثانية بين مواقع التسويق الإلكتروني.

هذا الموقع سابقاً كان مخصص للمزادات فقط بين الجمهور والشركات حيث كانت تفرض رسوم على البائعين مقابل عرض منتجاتهم بعد تخطيهم العدد المجاني من تنزيل المنتجات ومجانية للمشترين.

لاحقاً أصبح موقع إيباي للتسويق الفوري وأكثر سهولة وبساطة في التعامل بيت المسوق والمشتري.

كل ما عليك هو الدخول إلى موقع إيباي وإنشاء حسابك الخاص وتأكيده ومن ثم عرض منتجاتك عليه.

كما أن هذا الموقع من مواقع التسويق بالعمولة للمبتدئين أي شخص يستطيع الدخول إليه والعمل والترويج لمنتجاته.

أيضاً هذا الموقع يوفر لك إمكانية الشحن لأي مكان في العالم كل ما عليك طلب المنتج وإدخال المعلومات الخاصة بالتفصيل والانتظار ريثما يصلك المنتج.

وأهم ميزاته التي تزيد رغبة الناس أنه يقدم عروض وحسومات على كافة المنتجات وعلى مدار العام لأن أغلبية الناس ترغب بمشتريات جيدة وبسعر أقل.

موقع إي باي يوفر عدة طرق للدفع والسحب منها استخدام باقة الائتمان أو من خلال باي بال.

    إقرأ أيضاً: هل التسويق بالعمولة مربح

    كما ‏يعد البيع على هذا الموقع ليس بالأمر الصعب ولكن عليك أن تتبع خطوات وقواعد وقوانين وسياسات يفرضها هذا الموقع فإن ‏البيع من خلاله سهل جداً ويمكن للجميع العمل عبر الانترنت والربح من التسويق في هذه المنصة الأكثر من رائعة.

    ومع الزمن أصبح الموقع يتطور أكثر فأكثر وأصبح لكل سلعة رمز خاصة بها وتتم عملية البحث عن هذه السلعة من خلال هذا الرمز.

    رابط موقع إيباي وشرح eBay affiliate أدخلوا من هنا

    4- الربح من موقع Avantlink

    من أهم مواقع التسويق بالعمولة للمبتدئين ومن أهم ميزاته وجود عدد كبير من المسوقين الذين يقومون بعرض منتجاتهم.

    أيضاً يتميز بترتيب هؤلاء المسوقون في فئات معينة تتناسب مع الجميع حيث يدخل كل شخص إلى الفئة التي يرديها ويختار ما يريد.

    سهل التعامل معه من قبل المسوق المحترف لكنه ليس مشهور في الوسط الفني

    رابط تحميل هذا الموقع أدلخوا من هنا

    5- الربح من موقع Flexoffers

    من أهم مواقع تسويق بالعمولة عربية 2022 والمحترف ويعد موقع شهير جداً ويشهد اعداد هائلة من المتابعين.

    يختص هذا الموقع بالتسويق للمنتجات الإلكترونية والرقمية التي يحتاجها الناس ولا يستطيعوا الإستغناء عنها.

    أيضاً من أحد المواقع التي تقدم خصومات وعروض على المنتجات الإلكترونية فهو يحتوي على ملايين القطع الالكترونية والرقمية.

    ومن حيث طرق الدفع هناك العديد من طرق الدفع التي يستطيع العملاء استخدامها.

    رابط التسجيل في هذا الموقع أدخلوا من هنا

    في نهاية المقالة عن أفضل مواقع تسويق إلكتروني مجانية لعام 2024 والتي تناولنا فيها الحديث عن كيف أبدأ التسويق الإلكتروني لكافة الفئات من مبتدئين ومحترفين وفنانين، وشرحنا طريقة الانضمام إليها وآلية التسويق نتمنى الخير والفائدة للجميع ودمتم بخير.

    مواضيع ذات صلة: