طرق الربح من منصة الأضواء من الموبايل 2023

تفعيل المكاسب المالية بالسناب أندرويد وآيفون ، أحبتي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم تفعيل منصة الأضواء وشرح الربح من سناب شات منصة الأضواء وحول كمية مكاسب المالية في منصة الأضواء بشكل دقيق

وكم عدد المشاهدات للربح من منصة الأضواء لكل الأشخاص الراغبين في العمل أون لاين والبدأ في الربح من الهاتف بدون رأس مال وبدون جهد يذكر ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل.

منصة الأضواء
الربح من سناب شات منصة الأضواء

منصة أضواء فلوس

قام العديد من الشباب بالتواصل مع المنصات الإلكترونية من أجل تقديم محتوى مختلف والحصول على مشاهدات منصة الأضواء وبالتالي يحصل على عوائد مالية من خلال تفاعل المشتركين مع مقاطع الفيديو الخاصة بهم من هناك نشرح كيفية كسب المال من خلال منصة الأضواء.

ماهي منصة الأضواء التي أطلقها تطبيق سناب ؟

تُعرّف منصة الأضواء بأنها خدمة إلكترونية يقدمها تطبيق Snapchat يمكن للمستخدم من خلالها الحصول على مكاسب مالية ، كما يقدمها كما تجني المنصة الكثير من المال للمستخدم من خلال عرض مقاطع فيديو متنوعة وتقديم محتوى يفيد المشتركين وكلما زاد عدد المشتركين الذين يتفاعلون مع المستخدم

وكلما زاد عدد المشاهدين زاد العائد المالي فمن الضروري أن تكتسب مقاطع منصة الاضواء التي يساهم بها المستخدمون نسبة عالية من المشاهدين من قبل المشتركين من اليوم الأول لنشر الفيديو حتى اليوم الثامن والعشرين من تاريخ النشر وهنا في هذه الحالة يربح المستخدم مبلغاً مالياً مقابل مقطع يصل إلى (250) دولاراً ، إذا نجح الفيديو وتم استيفاء جميع المتطلبات.

شروط الربح الخاصة بمنصة Snapchat Projector Platform

أعلنت" أضواء" المنصة المتاحة من تطبيق Snapchat أن هناك شروطاً معينة يجب أن يستوفيها المستخدم.

وتشمل شروط تفعيل المكاسب المالية بالسناب أندرويد ما يلي: 

يجب أن يكون عمر المستخدم أكثر من (13) عاماً وأن يكون محتوى الفيديو المقدم من المستخدم مبتكراً وألا يقلد الآخرين ، كما انه من الضروري أن يكون الفيديو المقدم من المستخدم بصوت واضح وصورة واضحة

حتى يتناسب مع وجهة نظر المشاهدين بالإضافة الى انه يجب على المستخدم عدم نشر روابط لتطبيقات أو منصات أخرى كما يتم تحذيره من تقديم إعلانات للشركات المنافسة.

إقرأ أيضاً:

طرق تصوير شاشة السناب بدون علم للأندرويد والآيفون

كيف تربح المال على منصة Adwaa ؟

  • تتيح لك منصة Adwaa التي يوفرها تطبيق سناب شات لربح المال من خلال الاتصال والتفاعل مع المشتركين من خلال هذه المنصة ولكي يتمكن المستخدم من كسب المال من خلال منصة Adwaa، يحتاج إلى تنزيل تطبيق Snapchat.
  • وبعد أن يضغط المستخدم على أيقونة (تثبيت) وفي ثوان ٍقليلة سيتم تنزيل تطبيق Snapchat يقوم المستخدم بتسجيل معلومات الإتصال على المنصة من أجل إنشاء حساب رسمي خاص به
  • وبمجرد انتهاء المستخدم من تسجيل البيانات يقوم بالضغط على أيقونة) تسجيل الدخول ( ثم نتيجة لذلك يمكن للمستخدم إنشاء مقاطع فيديو على منصة Adwaa والوصول إلى هذه المنصة فبعد أن يستخدم العميل السناب بشكل متكرر
  • ويتفاعل المشتركون من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو المبتكرة سيحصل على الكثير من المال من خلال حسابه الخاص. والجدير بالذكر ان تطبيق Snapchat يحتوي على خدمة تسمى "مكاسبي المالية" كما تتيح هذه الخدمة للمستخدم استرداد أمواله.
  • ثم يحدد المستخدم كيفية الحصول على هذه الأموال وبناءً عليه يتم إرسال المكاسب المالية إليه عبر المنصة.

كيفية الربح من سناب شات منصة الأضواء ؟

ستنتقل الأرباح التي يحققها مستخدمو منصة Adwaa إلى علامة التبويب Financial Earnings، وهي عبارة عن محفظة يتم فيها جمع الأموال وإيداعها يفعل ذلك نيابة عنك ويمكنكم التعرف على آلية تفعيل المكاسب المالية من خلال ما يلي:

انتقل إلى الملف الشخصي ثم انقر فوق علامة تبويب الأرباح المالية في غضون 4-8 أيام سيرسل فريق الدردشة Snapchat إليك بريدًا إلكترونياً لتأكيد المعلومات المهمة مثل الاسم والبريد الإلكتروني سيتم توجيهك إلى رابط بنموذج موافقة

كل ما عليك القيام به هو تقديم معلومات الدفع الخاصة بك أو أحد والديك أو الوصي القانوني إذا كان عمرك أقل من 16 عاماً ولتسهيل العملية ينصح الخبراء بتحديث معلومات الدفع الخاصة بك قبل أو مباشرة بعد إرسال المحتوى الخاص بك في غضون 10 أيام. ستتلقى تعليمات من فريق Snapchat Pay حول كيفية تنشيط حسابك وإرسال رمز المرور إلى البريد الإلكتروني.

وهنا سيتم إرسال رسالة إلى عنوان بريدك الإلكتروني من Hyper wallet التابع لجهة خارجية في Snapchat حول كيفية تنشيط حسابك والتي ستحتوي على رابط لإنشاء حسابك وإكماله، بما في ذلك التحقق من دفع الضرائب.

حل مشكلة تم التقديم في منصة الاضواء بالسناب شات

التطبيق يعمل على إصلاح مشكلة تم إرسالها إلى النظام الأساسي في Snapchat عندما ينشر الفيديو أو المقطع للجماهير ، كما يمكن للعملاء الآخرين التفاعل وإرسال التعليقات مثل رسالة "تم الإرسال" في النظام الأساسي الذي يظهر في الزاوية العلوية يعني عدم تحميل الفيديو تم نشره بالفعل على السناب شات ويريد توفير الطريقة المناسبة لحل هذه المشكلة وكذلك شرح بعض التفاصيل المتعلقة بأضواء النظام الأساسي.

نتمنى قدمنا لكم الفائدة في هذا الشرح حول الربح من منصة الأضواء 2022 - 2023 كما يمكنك الإستفسار عن أي أمر أو سؤال يحتاج إلى إجابة من خلال صندوق التعليقات الذي سوف يظهر لك في نهاية هذا الشرح

وأيضاً يمكنك أن تقوم في مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك وعلى كل أقاربك وعلى كل مواقع التواصل الأجتماعي من خلال ازرار التواصل التي سوف تظهر لكم في نهاية هذا المقال مع تمنياتي الموفقية للجميع.

مواضيع ذات صلة:

متى يطلع لك الدعم في السناب

فتح حساب سناب شات مقفل عن طريق اسم المستخدم

طرق تصوير شاشة السناب بدون علم للأندرويد والآيفون

معرفة كيف أخفي نقاط السناب مثل المشاهير

طريقة الحصول على نقاط سناب مليون

كيف تربح من عدسات السناب