أفضل عملات NFT | الربح منها بدون رأس مال

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح عن أفضل عملات NFT لعام 2022 - 2023 بالإضافة لذالك سنتعرف كيف تصنع NFT وكيف يمكننا ربح المال من خلالها في حال كان لديك الرغبة في الربح من أسماء عملات NFT في أفضل منصات التدوال الموثوق بها في عالم الإنترنت والربح الفوري ، تابع المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول مستقبل عملة NFT.

أفضل عملات NFT

ماهي أفضل عملات NFT؟

تعد NFT من العملات ذات البلكشين والمربوطة عبر الإنترنت إلكترونياً بطريقة تسمح للجميع تداولها والبيع والشراء فيها دون أي قيود تذكر عليها وشهدت عملات NFT في الأونة الأخيرة إرتفاعاً كبيراً في قيمتها التسويقية عبر الإنترنت

ولذلك كثرت الأسئلة حول مشروع عملة NFT وماهي أصناف وأنواع هذه العملات وكيف يمكن الحصول عليها بالإضافة إلى طريقة سحب NFT لذلك قمنا بوضع قائمة تضم أفضل هذه العملات وهي كالتالي :

1- عملة Tama Doge ) TAMA)

تعتبر هذه العملة من أهم أسماء عملات NFT وهي الأولى من ضمن هذه الأنواع كما يعتبرها الكثيرون من أكثرهم ربح للمكافأة ودعمها حيث تعتبر حلقة الوصل الأساسية بين البيئة الإفتراضية Tamaverse وأيضاً Tamadoge وتعتبر هذه المفاهيم جديدة بالنسبة لك وهي عبارة عن ترجمة حقيقية لمكونات اللعبة التي من خلالها يتم الترويج لعملة Tama والتداول بها.

يعتبر عالم تربية الكلاب الأليفة هو جوهر هذه اللعبة حيث يسمح لك بتطوير بيئة خاصة بك من تربية الكلاب والإعتناء بها وعند قيامك بتجميع 100 حيوان اليف يسمح لك ببيعها عبر صور ذات دقة بيكسل عالية جداً لمستخدمين أخرين وذلك عبر عملة التوما Toma.

حظيت هذه اللعبة بشهرة كبيرة جداً وخصوصاً بعد إرتباطها بهذه العملة التي تعد من أكثر العملات تحقيقاً للأرباح وإعطاء للجوائز أيضاً.

رابط الموقع الإلكتروني لهذه اللعبة : أدخلوا من هنا.

2- عملة Decentraland )MANA)

الأمرين الأساسيين اللذان عليك معرفتهم لكي تقوم بتحقيق الكثير من الأرباح وبوقت قصير من هذه العملة هو الجزأين الرئيسين لهذه العملة وهي MANA وعملة LAND ، حيث تمثل الشراكة الأساسية بين جمع العملة وامتلاك الأراضي من قبل المستخدم بشكل أساسي والتداول في هذه الأقسام عبر العملة.

بالمقابل فإن هذه العملة يتم استخدامها أيضاً في الصور ثلاثية الأبعاد كما يتم إيجاد صيغة إحترافية معينة في عملة MANA لكي يتم إدخالها في تنسيق هذه الصور وأيضاً صناعتها وقد حققت رواجاً كبيراً في الأونة الأخيرة وأيضاً حقق سعر عملة MANA قيمة مرتفعة أمام الدولار حيث كل 1 MANA تقابل 2.18.

إقرأ أيضاً :

شرح بيع NFT على بينانس بدون رسوم

يوجد تطلع كبير من قبل الشركة المالكة للرسوم الشبكية والرقمية للاستثمار بشكل أكبر في هذه العملة والتوسع في انتشارها لتصبح واقعاً ملموساً في حياتنا.

3- عملة Axie Infinity) AXS)

مستقبل عملة AXS واهد وهذه العملة من مجموعة sky mavis الشهيرة للرسومات الرقمية حيث تم تطوير بيئة عمل للريوم وتداولها بشكل جاد منذ العامين الماضيين وهي تأخذ منحى تصاعدي بشكل كبير جعلها في مقدمة العملات من حيث القيمة والصادرة عن NFT حيث حققت انتعاش كبير في الشتاء الماضي ومازالت تتبنى الإرتفاع.

يمكن لك من خلال Axie Infinit جمع الشخصيات والقيام بتجميعها والمحاربة بها في لعبة افتراضية رائعة يتم الربح من خلال المواجهات التي تقام ما بين المستخدمين وكسب هذه العملة وأيضاً يمكن أن يفاجئك أعلى رقم حققته في سعر الصرف أمام الدولار حيث بلغت حوالي 88.91$ للعملة الواحدة وهو رقم كبير إذا ما تمت مقارنته بباقي عملات NFT وأيضا ثبت سعر التداول لهذه العملة على حوالي 47$.

4- عملة Theta) THETA)

خاصة بأمور الفيديو وتشغيل المقاطع المرئية والتقنية p2p المشهورة وقد حققت هذه العملة انتشار كبير وواسع في الأونة الأخيرة تمثل في استثمار شركة pinanes في بعض أسهم هذه العملة

وهذا ما رفع عملة Theta إلى القيمة التي هي عليه اليوم أكثر ما يميز مستقبل عملة Theta في وقتنا الحالي هو كونها لامركزية بعض الشيء وهو ما سمح بالتحرر الذي نشاهده اليوم في عملها وأيضاً تحقيقها أكبر رقم لسعر صرفها أمام الدولار ولذلك نجد أن الكثير من المستثمرين في الأونة الأخيرة قاموا بشراء كميات كبيرة من هذه العملة والدخول بقوة في مجال التداول بها.

يوجد خطة مستقبلية وتطلع لكي تصبح هذه العملة هي الأساس بما يخص تبادل مقاطع الفيديو وهو عمل ضخم تقوم بالتحضير له شركة zivan للإستثمارات وضمانات المستقبل وربما نشهد أثاره في المدى القريب في هذا الجانب.

5- عملة XTZ

القاعدة الأساسية في مستقبل عملة XTZ هي عملية إنشاء التطبيقات على أساس برمجي وتطبيق تستند عليه صناعة بقية التطبيقات وتشكل عملة Tezos من NFT الأساس فيه وفي عملية التداول التي يوفرها وأيضاً السيولة والتدفق المالي الذي ينتج عن تقديمه مثل هذه الخدمات للزبائن والراغبين في نوع معين من التطبيقات.

تستخدم tezos تقنية التعدين المعتمد على إثبات العمل وتدعى PoW وقد تم الحصول عليها من خلال هذه الطريقة الرائعة وانتشرت بشكل كبير وأيضاً تم لمس بعض التساهل والكثير من التحسينات في ألية عملها وذلك بصفة هذه التقنية لامركزية مما سمح بالكثير من الحركات المختصرة وتسهيل الأمر على الزبون أكثر وأكثر.

كما أنه يمكن للراغبين في التداول بهذه العملة القيام بذلك حيث بلغ سعر الصرف لهذه العملة مقابل الدولار في أخر مرة حوالي 3.23$ ومازال أخذاً في الارتفاع وهذا ما يطمئن المستثمرين والمقبلين على هذه الخطوة من الزبائن الكثر.

كيف يمكن شراء عملات NFT؟

لعل منصات التداول الموثوقة والتي تعد من الجهات العاملة مع هذه العملات ومعترف بها بشكل رسمي في هذه الشركة المكان الأنسب لشراء هذه العملات وأيضاً الاستثمار في عملاتNFT حيث تشكل منصة eToro المكان الملائم والمناسب لكي تستطيع التداول بهذه العملات بالطرق التي تراها مناسبة والتي تستطيع العمل معها.

لكن يجب عليك في البداية القيام بإنشاء حساب eToro من خلال الرابط أدناه وبعدها ملئ المعلومات الشخصية الأساسية ثم إيداع المال في الحساب وبعدها يمكنه رسمياً القيام بشراء عملات NFT والتداول بها.

رابط إنشاء حساب في eToro : أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد الذي تحدثنا فيه عن أفضل عملات NFT المشهورة وكيفية الحصول على هذه العملات وماهي أفضل مواقع التداول والاستثمار التي تتعامل معها ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا وانتظرونا في شروحات جديدة ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم