مشروع دخله اليومي 3000 : 8 مشاريع جديدة 2023

مشروع دخله اليومي 3000 : يسعى الكثير من الشباب والبنات لإقامة مشاريع ذات دخل يومي مضمون من اجل ان تدر عليهم ربح المال في مشروع المليونير او عبر مهن وأعمال يتقنوها يمكن ان يدخل 500 ريال يومياً او مشروع دخله الشهري 50 الف على أبعد تقدير ومنها ما يمكن أن يجني 100 دولاريومياً وإليك قائمة بأفضل هذه المشاريع في السطور أدناه:

مشروع دخله اليومي 3000

كيف يمكن إنشاء مشروع دخله اليومي 3000؟

يبحث الكثير من الشباب في وقتنا الحالي عن أفضل مشروع يدخل فلوس والعمل على دراسة جدوى لإقامة مشاريع تسهم في تلبية إحتياجاتهم المالية الكثيرة وأيضاً تعطي لهم الحافز في البدأ بالتفكير في بناء أسرة وتأسيس أنفسهم وربح المال من المشروع لذلك قمنا بانتقاء أفضل المشاريع التي يمكن أن تدخل لك يوميا 3000 جنيه ونبدأ بأولها:

1- مشروع خط إنتاج ملابس للأطفال

تستهلك مصر كمية كبيرة جداً من الملابس وبالأخص ملابس الأطفال وذلك من خلال إحصائية ودراسة تم إجراءها عام 2019 أوضحت الأرثام والنسب ذلك لذلك قام العديد من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال بالقيام بإنشاء معامل الألبسة.

ويمكنك التفكير جدياً في الحصول على قرض مشروع من أحد البنوك المصرية مثل البنك الأهلي والقيام بمثل هذه المشاريع.

2- مشروع متجر صيانة سيارات

أيضاً من الأفكار الرائعة والجميلة التي يمكن أن يقوم بها أي شخص وخصوصاً إن كنت من البارعين في الميكانيك وعمليات الصيانة إذ تعد مصر من أكثر الدول امتلاك للسيارات ودائم ما يتم تشجيع الكثير من الأفراد لكي يقوموا بإجراء دورات صيانة لكي يتمكنوا من افتتاح محلاتهم الخاصة.

بالإضافة لكون هذا المشروع مربح إلى حد كبير وأجرة اليد العاملة أصبحت مرتفعة لذلك نرى أن الميكانيكي دائماً ما تكون حالته المادية مرتفعة للغاية بسبب أن هذه المهنة تكلب فن وإحترافية عالية جداً.

إقرأ ايضاً:

    3- معمل أدوات طبية

    لا شك في أن وقتنا الحالي هو أكثر وقت ظهرت فيه الحاجة لمثل هذه الأمور والمستلزمات الكثيرة التي يحتاجها الفرد في حياته وبعضهم من يحتاجها كل يوم أيضاً السحب لهذه البضائع من قبل المشافي والمراكز والنقاط الطبية جعل منها مهنة مربحة لحد كبير ومشروع العمر.

    إن دخل هذا المشروع يتجاوز 3000 جميه يومياً ويمكنك الربح من أمور بسيطة بكميات هائلة وخصوصاً في فترة كورونا هذه التي أدت لإنتشار صناعة الكمامات بشكل كبير جداً وجعلت المعامل الصغيرة التي قامت بالحال بوضع خطوط إنتاج كمامات والربح ليس فقط من الإنتاج المحلي إنما أيضاً من عمليات التصدير.

    4- مشروع النقل بالشاحنات

    عندما نقصد النقل بهذه المركبات الكبيرة فإننا نعني عمليات النقل الثقيلة التي تحدث إذ تنتشر المركبات الصغيرة والتكاسي بشكل كبير في حياتنا اليومية لكن بالنظر إلى كمية الشاحنات الضخمة المتوافرة فهي قليلة جداً.

    يمكن استخدام مثل هذه الشاحنات في عمليات النقل الدولي الضخمة والكبيرة والتي تقوم بها شركات عملاقة وخصوصاً في مطال شحن البضائع ، حيث تحتاج إلى عدد كبير من المركبات للقيام بمثل هذه المهمة كما إن الدخل الذي يمكن أن تكسبه منها كبير جداً.

    5- مشروع study space أو مكان الاجتماعات

    مشروع يدخل 5000 في الشهر خاصة في ظل الإنقطاع المتكرر للكهرباء في وقتنا الحالي وظهور الحاجة إليها لكي نقوم بإنجاز عدد كبير من الأعمال حيث تعد مهمة بشكل كبير للدراسة وغيرها من الاجتماعات وانعقادها وجوانب لا يمكن ذكرها جميعها كما تعد هذه النشاطات جميعها تحتاج إلى مكان هادئ ومستقر لكي تتم بها.

    وفكرة القيام بافتتاح مكان أو قاعة للقيام بهذه الأمور مع أجور قليلة من أكثر الفكر روعة وخصوصاً مع عدم انتشارها بشكل كبير وأيضاً يمكنك جمع عدد كبير من الطلاب للدراسة مع توفير الجو المناسب لهم.

    6- عربة مأكولات شعبية دخلها اليومي أكثر من 3000 جنيه

    أفضل مشروع في بيتك ويعد وقتنا هذا هو وقت السرعة والنشاطات السريعة بشكل كبير حيث كل شيء يجب عليك القيام به في وقته المحدد بالإضافة لكون ساعات العمل أصبحت طويلة جداً بشكل لا يسمح للشخص أن يتوفر له وقت للأكل في المنزل

    لذلك نرى إقبال كبير على عربات المأكولات الشعبية في مصر ونلاحظ وجود ازدحام كبير عليها بالإضافة لوجود عدد قليل منها أي إن الشارع بحاجة إلى عدد أكبر من هذه العربات ويمكن أن تعمل جميعها.

    إن دخل العربة اليومي كبير جداً وخصوصاً إذا قمت بالعمل منذ ساعات الصباح الباكر وحتى وقت متأخر من الليل وأدركت أوقات الذروة جميعها حيث يمكن أن يصل دخلك إلى 5000 وهو مشروع أكثر من رائع والأجمل من ذلك أنه يحتاج إلى مقومات عادية ليست مكلفة كثيراً.

    7- صناعة مستحضرات وأدوات تجميل في المنزل

    يعد مشروع نسائي يدخل ذهب وينتشر في وقتنا الراهن استهلاك كبير لمواد التجميل والمستحضرات التجميلية وخصوصاً من قبل النساء ويتم استهلاك كميات كبيرة جداً منها كل يوم

    وأيضاً يوجد عدد كبير من المصانع التي تقوم بصناعة مثل هذه المستحضرات وبيعها بالسوق على أنها مواد طبيعية. غيرها إلا أنها في الحقيقة تجارية جميعها ولا تفي بالغرض كما أنها لم تعد تعجب الكثير من الزبائن.

    لذلك نرى أن أغلب الأشخاص باتوا يميلون نحو المواد الطبيعية التي يمكن تحضيرها في المنزل من مكونات الطبيعة والتي تعد أثارها الإيجابية كبيرة وكثيرة جداً كما يمكن لأي شخص القيام بها في المنزل بالإضافة لسعرها المرتفع والإقبال الكبير عليها فهو مشروع ناجح وبالأخص بالنسبة للمرأة.

    8- مكتب تأجير مركبات أو سيارات

    مشروع دخله ممتاز وكما نعلم فإنه في وقتنا الحالي إن ثمن السيارة أصبح باهظاً جداً ولا يستطيع أحد القيام بشرائها في وقتنا الحالي كما يبحث الأشخاص عن وجود مكاتب لتأجير السيارات لكي يقوموا في إستعارة سيارة تفي بالغرض بدلاً من القيام بشرائها

    وتعد مكاتب التأجير في هذا الوقت قليلة وهي مشروع مجرب ويمكنك استغلال هذه النقطة لكي تقوم بفتح مكتبك الخاص ومزاولة نشاطات تأجير السيارات مقابل مردود مادي كبير.

    إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا عن أهم مشروع دخله اليومي 3000 لعام 2022 - 2023 والذي تحدثنا فيه عن أهم المشاريع التي يمكن لأي شخص القيام بها ودخلها اليومي أكثر من 3000 وتفاصيل ومميزات كل مشروع ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا وكنا عند حسن ظنكم وانتظرونا في شروحات قادمة ودمتم بخير.

    مواضيع ذات صلة :

    أحدث أقدم