أفضل وقت للنشر على تيك توك لزيادة التفاعل

أفضل وقت للنشر على تيك توك 2022 - 2023 : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل وقت لنشر فيديو على التيك توك في السعودية والجزائر ومصر والعديد من الدول حول العالم وستتعلم كيف اخلي مقاطع التيك توك ينتشر بسرعة وتحقيق ملايين المشاهدات على المحتويات الخاصة بك عبر أحدى أهم أسرار تيك توك التي يجب على الجميع معرفتها

حيث سنذكر لكم أفضل وقت للنشر على تيك توك سواءً كان ستوري تيك تيك او فيديو خاص بك ، تابع معنا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيف اطلع ترند تيك توك.

أفضل وقت للنشر على تيك توك

ما هو أفضل وقت للنشر على تيك توك؟

صديقي العزيز تيك توك برنامج وموقع عالمي مميز من الكثير من النواحي فهو يقدم الكثير من الأرباح لمن تفتحت له زهرة التوفيق واستطاع المكافحة لتحقيق المطالب.

جميعنا يعلم أن تيك توك منصَّة مشابهة لفيس بوك نوعاً تستطيع من خلالها نشر فيديوهات لكن صغيرة الفترة الزمنية وصغيرة الحجم ولا بد أن تحصل على بعض المشاهدات والمتابعين بشكل سريع بحكم بأنها زائلة غير دائمة بعد النشر.

وبالتالي نحن بحاجة ماسَّة لمعرفة الوقت المناسب لنشر فيديو على تيك توك حتى تتمكن من الحصول على مشاهدات في تيك توك وأفضل ريتش التيك توك ذكي.

لذلك حتى تتمكن من معرفة ثغرة مشاهدات تيك توك وماهي أفضل وقت للنشر على تيك توك 2022 لا بد من إتباع هذه المعايير التالية والمهمة:

أولاً: يجب معرفة تطلعات الجماهير:

صديقي العزيز انت يجب أن تلتزم بمعايير متنوعة كثيرة حتى تتمكن من معرفة أفضل وقت للنشر على تيك توك في الجزائر والعديد من الدول حصد الثمرة وقطف الأرباح فيجب أن تتبع المحتوى المطلوب والرائج فمثلاً دعاية إعلانية حول منصة حقيقة الاستثمار.

إقرأ أيضاً:

مليون مشاهدة على تيك توك كم دولار

بالإضافة إلى أن هذه المنصة رائعة وجميلة وغايتها ملئ الأجواء بالتسلية والفرح فلا بد من جعل واختيار الأكثر رفاهية ويجلب السعادة والضحك الى المتابعين حتى تصل نسبة المشاركات والمشاهدات إلى درجة كبيرة قبل إنتهاء الفترة الزمنية.

ثانياً يجب معرفة من هم زوار صفحتك في تيك توك:

صديقي العزيز لا بد من معرفة أماكن ومواقع زوارك لوضع أفضل هاشتاق تيك توك فهو عامل مهم وأساسي لمعرفة واستنتاج الفترة الزمنية المثلى لتقوم بالنشر فيها.

تستطيع من خلال مشاهديك ومتابعيك تقديم إستبيانات دائمة ومعينة لمعرفة مواقع الخاصة بالذين يشاهدون الفيديوهات التي تقوم بنشرها.

طبعاً صديقي إذا كنت حديث العمل ستجد بعض من الصعوبات أثناء هذه ولكن تقدم الشركة أفضل هاشتاق تيك توك والعديد من خدمات متنوعة وشتى تمكنك من تحديد الموقع لهم حسب نوع السلطة والرقم السري للشبكة ip من معرفة الدول والمكان المخصص لجمهورك.

ثالثاً معرفة الفترات التي يعمل عليها زوار صفحتي:

من أهم خطوات كيف احصل على مشاهدات في تيك توك وهذا من أكثر العوامل المهمة فحسب منطقتك يا صديقي فأغلب الأشخاص يكون له عمل خاص كان أو عام ومنهم من يعمل دوام جزئي أو كلي فيجب أن تعلم أن أوقات المساء مميزة ورائعة جداً لا داعي لأن تتركها عبثاً

فأغلب متابعين تيك توك وجميع مواقع التواصل الاجتماعي يكونوا في أوقات المساء أون لاين فيجب عليك حتى تستطيع تحقيق المراد عمل بحث كامل ودراسة شاملة على دراية مطلقة لمعرفة بشكل مفصل عن ساعات الراحة والعمل وما أشبه من ذلك حتى تصل إلى المراد المطلوب وتعرف الوقت الأنسب للنشر.

رابعاً مطالب الجمهور:

يمكنك يا عزيزي من خلال الاهتمام والكلمة الطيبة معرفة أفكار لتيك توك ما يسعى ويرغب به الجمهور فأنت تريد الأرباح وتحقيق ترند تيك توك مميز ورائع.

فيجب أن تبتعد عن المسيئات والمحظورات فمعظم الشعب في رفض مطلق لهذه الأشياء بالإضافة الابتعاد عن التمييز والتفرقة والمحاولة بدثر الخلافات وجعل المحبة والفرح علامة تجارية تترسم في صفحتك.

خامساً مراجعة منشوراتك بشكل دائم ومستمر:

من أهم الأساسيات قبل معرفة أفضل وقت لنشر فيديو على التيك توك في مصر او اي دولة ويا صديقي العزيز من أكثر العوامل مهمة فهو مثل الشطرنج يكون اللاعب في تفكير دائم ومستمر ويعود بحسابات امامية وخلفية فإذا وجد أي حركة تحتوي على خلل أعادها وأصلحها لذلك لا بد من مراجعة دائمة لما تقوم بنشره

فحتى تتعلم بشكل عام أخبار وأن تكتسب خبرة حول زوارك فقم باختيار 5 منشورات لديك في تيك توك ولكن متميزين نوعاً بحيث يكون عدد الزوار والمشاهدين والمعجبين والمعلقين متساوٍ بحيث تستطيع القيام بمقارنة صحيحة وجيدة لاستخلاص معلومات مهمَّة وقيِّمة.

وبالتالي لا بد بعد قراءة هذه العوامل بنفسك وحسب موقعك معرفة أفضل وقت للنشر على تيك توك في السعودية 2022 وجميع الدول العربية لكن نحن نقوم باقتراح وقت دائم وثابت وبشكل تقريبي من الساعة 7 حتى الساعة 11 فتلك ساعات جوهرية مميزة ورائعة.

سادساً دراسة العادات والتقاليد لزوارك:

يجب معرفة طقوس وعادات زوَّارك الكرام أي يا صديقي من خلال المنطقة يمكنك إستنتاج بأنه في الفترة المعينة يكون الجمهور بعدين عن الأجهزة في حال من العمل فلا داعي للنشر حتى تكون الأمور جيدة فقط يختار الأوقات الرائعة المطلوبة.

كيف تقوم بإحصائيات TikTok التابعة لك؟

بداية معرفة طبيعة زوارك ومتابعيك عامل أساسي من اختيار فترة النشر الجيدة في تيك توك، وسنقدم لك باسم مدونتنا هدية مجانية رائعة ستعجبك وتبذل الكثير من الدعاء عليها فهي Analytics المخصصة للقيام بدراسات في تيك توك.

الطريقة المتبعة للتحقق من النسب والإحصاءات في TikTok:

  • اذهب وادخل إلى تطبيق TikTok وابحث عن ملف التعريف الموجود داخله التابع لك.
  • ابحث عن خيار اسمه Settings and Privacy عن طريق الضغط على الخيارات في الأعلى من الجهة اليمينية.
  • بعد القيام بالخيار السابق قم بالذهاب إلى إدارة الحساب أو إذا كان باللغة الإنجليزية يكتب Manage Account.
  • يجب أن تشاهد في الخانة التي اخترتها سابقاً التبديل إلى حساب متقدم وفي اللغة الأخرى حتى لا تضيع عزيزي Switch to Pro Account.
  • وبعد أن تختاره اتبع ما يطلب منك بشكل جيد.
  • وبعد القيام بالخطوات السابقة اذهب للبداية ستشاهد أدوات المنشئ أو هذه الكلمة Creator Tools ادخل عليها.
  • ستشاهد كلمة Analytics أيضاً قم بالدخول إليها وبعد ذلك تستطيع مشاهدة إحصاءاتك بشكل مفصل ورائع دون أن تدفع أي شيء.

إخوتي الكرام المحبين وفي ختام هذه الرحلة لقد قدمنا لكم أفضل وقت للنشر على تيك توك لعام 2022 - 2023 وأهم العوامل المهمة ليصح نشر تيك توك وتعرف وقت الذروة في النشر على Tik Tok وتحقق الأرباح والمكاسب كنا معكم دائماً ودوماً وعليكم السلام.

مواضيع ذات صلة:

أحدث أقدم