أفضل 5 مواقع بيع الفيديوهات بالدولار (بديل يوتيوب للربح)

مواقع بيع الفيديوهات : أحبتي زوار موقعنا الكرام من خلال هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل مواقع الربح من رفع الفيديوهات وسنتعلم معاً على كيفية بيع الفيديوهات التعليمية والمسلية بالإضافة إلى كيفية تشغيل موقع dailymotion لبيع الفيدوهات وبيع الصور أون لاين من المنزل

وتعد هذه المهنة واحدة من أفضل المهن المربحة في حال تمت عملية التسجيل في مواقع الربح التي سأذكرها لكم في السطور أدناه وويعلم الجميع في هذا الوقت يبحثوا عن طرق ربحية من الإنترنت بسهولة بدون رأس مال ‏وبدون أي مجهود بدني ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل منصات تعطي فلوس بدون خبرات وبدون رأس مال.

مواقع بيع الفيديوهات

ما هي أفضل مواقع بيع الفيديوهات ؟

هل تعلم إن إنشاء الفيديوهات سواء كانت ترفيهية أو تعليمية أو عن الطبخ أو أي عمل قد تنجزه تكسبك المزيد من النقود عند نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

هناك العديد من المواقع غير اليوتيوب أو ما تسمى بديل اليوتيوب التي تسطيع رفع الفيديوهات عليها لتكسب المزيد من النقود ومنها منصة الربح من امازون افلييت ومن أهم هذه مواقع الربح من رفع الفيديوهات:

الربح من موقع Dailymotion:

هذا الموقع يعمل برنامجه بنفس طريقة عمل اليوتيوب حيث تكسب المزيد من النقود في كل مرة تنشر إعلاناتك وفيديوهاتك عليه.

فهو أداة مجانية سهلة الاستخدام نلجأ إليها عندما لا نستطيع تحميل فيديوهاتنا وإعلاناتنا على التطبيقات والمواقع الاخرى.

كما انها تعتبر آمنة لأنها لا تحتاج تنزيل اي تطبيق أو برنامج على جهازك.

لذا يجب عليك ان تقوم بإنشاء حساب خاص بك على الموقع والاشتراك ببرنامجه monetization ومنه تستطيع تحميل فيديوهاتك عليه ويفضل ان تكون بجودة عالية.

وأيضاً يسمح لك بعرض إعلاناتك ضمن فيديوهاتك ويتيح لك القدرة على إحصاء عدد المتابعين وأرباحك.

الحصول على حسابك على هذه المنصة فرصة مهمة يسعى إليها العديد من الأفراد ليتمكنوا من تقديم مختلف المجالات والتفاصيل الأساسية والجوهرية.

سوف تتمكن من الحصول على أرباح طائلة من هذه المنصة بالإضافة إلى إمكانات واسعة في سحب الأرباح عن طريق تنوع من الحسابات الإلكترونية التي حققت العديد من الأهداف الرائعة.

المنصة التي أضافت الكثير من التصورات وقامت في طرح العديد من الإمكانات وحققت جملة من الإحداثيات الجوهرية وتقديم مختلف من التسهيلات التي كان لها أن تضيف تنوع جوهري في آلية العمل.

لمعرفة كيفية تشغيل موقع dailymotion والربح منه :

أدخلوا من هنا.

2- الربح موقع Vimeo On Demand:

يعد من أشهر مواقع الربح من المهام وهو يعتبر منافس لليوتيوب لكن هذا لا ينفي حقيقة أن موقع يوتيوب ضخم جداً ويحتوي على الكثير من المتابعين.

ولكن موقع Vimeo مميز للفنانين والمبدعين الكبار وليس للناس العاديون ذو المحتوى الصغير ويعد من أفضل مواقع الربح من رفع الفيديوهات 2022.

هذا الموقع يتيح لك رفع فديوهاتك الخاصة عليه ويستطيع الاخرون مشاهدتها والتعليق عليها ومشاركتها أيضاً.

وأنت كذلك تستطيع تصفحه ومشاهدة فيديوهات الآخرين وتحقيق صورة ذهبية في تقدير الإمكانات والعمل على رفع الفيديوهات بشكل واسع.

ايضا يسمح لك بإنشاء صفحة خاصة بك تستطيع تنزيل فديوهاتك عليها واضافة تسميات خاصة لها.

3- الربح من موقع Amazon Video Direct:

يعد من المواقع المشهورة والضخمة والاكثر ثقة وينصح في تجربة طريقة جمع رأس مال من موقع أمازون لأنها سهلة ، حيث انها تعتمد على دفع المال للمشتركين مقابل كل ساعة بث.

كمان انه يدعم الفيديوهات ذات الجودة العالية جداً ويساعدك على رفع عناوين فيديوهاتك ليراها المزيد من الجمهور.

الإمكانات الإحترافية التي قام التطبيق في إضافتها بسبب الكثير من الاهتمامات الممكنة والقيام في تحقيق الكثير من التصورات الواضحة والمحققة.

ومن أهم ميزاته ان الجمهور يستطيع مشاهدة فيديوهاتك الخاصة وشرائها منك أو استعارتها مقابل نسبة من الأرباح يجنيها الموقع وأنت.

كل ما عليك حتى تستخدم هذا الموقع هو ربطه بحسابك وإنشاء صفحة تعريفية خاصة بك ومنه تستطيع نشر فديوهاتك والإطلاع على عدد متابعينك وما يحتويه حسابك من ارباح وتستطيع أيضاً أن تكون بمعرفة ودراية عن أرباحك المتوقعة لاحقاً.

وأيضاً يسمح لك بالترويج لمحتواك في عدة دول اخرى منها الولايات المتحدة الامريكية.

من خلال عمليات الترويج التي عليك القيام بها سوف تتمكن من تقديم الكثير من التصورات الواضحة والتي تحقق وضوح في الكثير من التصورات الممكنة.

العمل على السحب وتحقيق الربح من الفيديوهات إضافة إلى تعزيز الثقة في النفس وإبراز الموهبة والقدرة على إضافة العديد من الإمكانات المتاحة.

4- الربح من موقع The Vault:

أفضل بديل يوتيوب للربح وهذا الموقع ذو صلة بشركة Break يسمح لك برفع فديوهاتك الخاصة لتحقق المال وتستطيع هي مشاركتها على شبكتها او على اليوتيوب.

بكل بساطة وبدون اي مجهود كل ما عليك هو استخدام كاميرا جوالك وتصوير اي مشهد تريده وترفعه على الموقع ومنها ستحصل على المال فوراً.

كما انه يساعدك هذا الموقع على الحصول على الشهرة والكثير من المال برفع عناوين فديوهاتك على المزيد من مواقع التواصل الاجتماعي.

التطبيق الذي يضيف الكثير من الإمكانات والخدمات لتحقق جملة من الربح والسحب بشكل سهل من موقع ربح دولارات The Vault عن طريق تنوع من إمكانات السحب من خلال العديد من الحالات الممكنة وتقديمها بشكل أفضل.

كما أنه يساعدك على بيع فديوهاتك إذا كانت مميزة لعملاء وشركات عالمية مشهورة.

كل ما عليك تصوير فيديو وإرساله الى الموقع وفريق العمل يعاين الطلب ويخبرك بالنتيجة.

5- الربح من موقع Envul:

يعد من أفضل منصات الربح من نشر الفيديوهات وهو برنامج الربح الخاص بهذا الموقع يعمل بطريقة بسيطة جداً وذلك من خلال التفاعل مع المنصة ومع الخدمات الممكنة التي تقدمها بشكل عام.

المنصة الذهبية التي طورت آلية العمل وتوفقت على طرق الربح من موقع Rumble وذلك بسبب الربح والفائدة والأهمية الكبيرة في صدد مختلف من التفاصيل الممكنة التي تقدم مختلف من الأهمية.

فهو يساعدك على كسب المزيد من المال لكل 30 ثانية من مشاهدة فيديوهاتك الخاصة وهي تعتبر طريقة سريعة لكسب المال كل فيديو خاص بك يحصل على مشاهدة جديدة هذا يكسبك المزيد من النقود.

آلية عمل البرنامج هي الإشتراك بالموقع وتفعيل برنامج تحقيق الدخل.

يسمح لك أيضاً بدعوة أصدقائك وعندها تستطيع زيادة عدد المشاهدات والحصول على المال ايضا فكل 1000 مشاهدة تأخذ مقابلها 3 دولارات.

التطبيق الذي تميز في العديد من الإمتيازات وذلك بسبب المشاركة الواسعة التي قدمها العديد من الأفراد ومن خلال مختلف الإمكانات الواضحة في صدد رفع الفيديو.

بلا شك هناك الكثير من المواقع لكن المذكورة أعلاه هي أشهرها فاذا كنت من محبي جني المال بطرق غير اللجوء لليوتيوب ادخل الى هذه المواقع كما يجب عليك زيادة جودة الفيديوهات وأن تكون مميزة أكثر لتحصل على مال أكثر إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مواقع بيع الفيديوهات لسنة 2022 - 2023.

مواضيع ذات صلة:

أحدث أقدم