افضل بنك لفتح حساب في المانيا أون لاين 2024

أفضل بنك لفتح حساب في ألمانيا

ما هو أفضل بنك لفتح حساب في ألمانيا؟

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه سنذكر لكم طريقة فتح حساب بنكي في المانيا بالإضافة إلى العديد من التفاصيل التي تخص البنوك الألمانية التي تتيح لكم ميزة فتح حساب بنكي في ألمانيا لغير المقيمين واللاجئين

الذين لديهم رغبة في الحصول على كرت بنك للدفع والشراء في ألمانيا عبر الإنترنت ،وأيضاً سنعمل على حل مشكلة فتح حساب مغلق في ألمانيا عبر هذه المصارف التي سنذكرها لكم في السطور أدناه

وإليكم قائمة تخص أفضل البنوك في أوروبا وبأفضل هذه البنوك الألمانية التي من خلالها تستطيع أن تفتح حساب بنكي بكل سهولة وبالطبع التعامل الأمن معها وهي كالتالي:

1- البنك الألماني دويتشه بنك

يعتبر دويتشه بنك ألمانيا من أفضل البنوك الأوروبية على الإطلاق في مجاله ويقع في العاصمة الألمانية برلين ويعتبر من البنوك المركزية أي التي يمكنك من خلالها أن تقوم بتمرير الكثير من العلاقات المالية عبره ،مثل الدفع عبر البنك مثل دفع فواتير الكهرباء في ألمانيا ودفع فواتير الماء والإنترنت والهاتف وغيرها يتيحها لك هذا البنك

بالإضافة لإمكانية فتح حساب بنكي أوروبي لغير المقيمين ، وأيضا الاستثمار فيه عبر مجموعة من الخصائص الأكثر من رائعة التي يتم توفيرها مثل الفئة القليلة التي يمكنك الاستثمار فيها بهذا البنك والحصول على أفضل خدمة عبر ذلك وأيضاً القيام بالتداول عبر هذا البنك وفق القوانين التي وضعتها الدولة الألمانية.

وهنالك العديد من يتساءل عن ما هي الميزات المقدمة من بنك دويتشه الألماني ،حيث ان طريقة فتح حساب بنكي في بنك دويتشيه جداً سلسة وغير معقدة إطلاقاً والجدير بالذكر يمكنك الحصول على قروض دويتشه وهو الأسهل محلياً مقارنة مع بقية البنوك في ألمانيا.

شاهد أيضاً:

كما يمنح بنك دويتشه الأولية للطلاب وكبار السن في فتح الحسابات البنكية المغلقة ليتمكن الطالب من إيداع مبالغ مالية مهمة ليتمكن من صرف المال داخل ألمانيا دون اي عوائق.

وسوف يتمكن الطالب في ألمانيا من دفع أقساط الجامعة الأشخاص لكل الذين يقوموا بالبحث عن عمل من خلال البطاقة الزرقاء ،ويمكن للعملاء من القيام بفتح حساب جاري في ألمانيا وبالإضافة إلى ذلك يمكنه فتح حساب مغلق لنفس الزبون بدون أي صعوبات.

والجدير بالذكر طريقة فتح حساب في دويتشه بنك جداً سهلة ومتاحة لكل اللاجئين العرب في ألمانيا وللمقيمين والمجنسين وهنالك العديد من الشروط الروتينية التي سوف يتم طلبها منكم من اجل فتح حساب بنكي في ألمانية بسهولة دون أي تعقيدات.

2- بنك كوميرز بنك

يعتبر البنك التجاري الألماني كوميرز بنك من أكثر البنوك الألمانية تميزاً ويتفوق على بنك التنمية الألماني KfW في العديد من المزايا التي تنعكس إيجاباً على العملاء الراغبين في الحصول وفتح حساب بنكي في ألمانيا او من عموم دول شنغن والتي تستطيع أن تحصل منها على العديد من المميزات والأمور الرائعة في عالم المال وبالطبع عبر خدمة عملاء أكثر من مميزة حتماً.

وستقوم بإبهارك في الكثير من المجالات التي يمكن العمل من خلالها وليس هذا فقط بل إنه يوجد الكثير من المخصصات التي يتم توفيرها لجعل خدمات هذا البنك أكثر شمولية وروعة وأيضاً من خلال شريحة واسعة من الحسابات التي يمكنك من خلالها الحصول على مثل هذا النوع من الخدمات.

وخاصة ميزة فتح حساب بنكي في ألمانيا اون لاين دون التوجه إلى فروع المصرف وسوف يتم إرسال الكرت المصرفي لباب منزلك ويمكنك إتمام هذه المهمة عبر الموقع الرسمي الخاص بالبنك أون لاين: من هنا.

3- البنك التعاوني الألماني DZ

واحد من أهم ‏أسماء البنوك في ألمانيا وهو عبارة عن مجموعة التعاون الخاصة التي يطلق عليها ب DZ المشهورة في خصوص الاستثمار والحصول على كمية كبيرة من الخصائص ومجالات الاستثمار والتداول المتعلقة بذلك وأيضاً باعتبارها من الشركات الاستثمارية التي يمكن ان تفتح حساب خارجي لمن يرغب في إدارة الأعمال المالية الخاصة به.

حيث وفي أخر إحصائية تم القيام بها وجد أن هذا البنك يعتبر الرقم واحد وأفضل بنك لفتح حساب في ألمانيا من ناحية تكاليف افضل بنك لفتح حساب في المانيا مقارنة مع باقي البنوك في نفس البلد

وهنالك مصرف Unicredit bank germany أيضاً يقدم الغديد من القروض للمجنسين والمستثمرين في هذا البلد ويعمل على دعمهم عبر العديد من المجالات ،كما يمكن لغير المقيمين أن يفتحوا حساب في هذا البنك دون وجود الجنسية الألمانية إذ ليست شرطاً أكيداً.

ماهي أنواع الحسابات البنكية في البنوك الألمانية ؟

تعتبر الحسابات البنكية من أهم الأشياء التي يمكنك من خلالها توفير الكثير من الخواص ومعرفة الكثير من طرق إدارة رؤوس الأموال وغيرها الكثير من الحسابات المتوفرة على الإنترنت والمتعلقة بالحسابات المصرفية المتوفرة بطبيعة الحال.

بالمقابل وإنه مع تواجد الكثير من الطرق فتح حساب بنكي في ألمانيا اون لاين وللقيام بذلك وتشعبها وخصوصاً في مجال إختيار الحساب البنكي المناسب للقيام بفتح حساب بنكي في ألمانيا ومع وجود عدد من الشرائح المتوفرة لذلك فإننا سنقوم بوضع كافة الأنواع المتوفرة لذلك والتي تعطيك فكرة حول هذه الأنواع المتوفرة بطبيعة الحال وهي كالتالي:

1- الحساب الجاري Girokonto

هذا هو النوع الأول من الحسابات المتوفرة بكثرة الرغبة في فتح حساب في بنك شباركاسه بمجال الحصول على حساب بنكي من أحد بنوك ألمانيا والتي بكل تأكيد يمكنك التأكد من وجود اللائحة الإلكترونية للتقديم على هذا النوع ضمن المواقع الإلكترونية للبنوك المتوفرة في ألمانيا.

أغلب المتقدمون للحصول على هذا الحساب يمكن تصنيفهم عبر مجموعة من الأشخاص الذين يرغبون في الإيداع في هذه البنوك والحصول على الحسابات البنكية المستمرة ويوصف أيضاً في بعض الأحيان بأنه الحساب البنكي العادي والذي يستخدمه أغلب الأشخاص.

كما يتمتع هذا الحساب بالكثير من المميزات أهمها هو عدم وجود قيود زمنية يتم فرضها على عمليات السحب الخاصة بالحساب ،حيث يمكنك ذلك في أي وقت والحصول على عملية الإيداع والدفع هذه بشكل سليم جداً.

2- حساب التوفير Sparkonto

يعد أفضل خيار للراغبين في فتح حساب بنكي في ألمانيا لغير المقيمين ويستخدم هذا الحساب في البنوك الخاصة بالتوفير المتواجدة في ألمانيا والتي تعطيك الصلاحية الكاملة في الإيداع بكميات قليلة ولذلك يستخدمها الكثير من الأشخاص الذين هم بحاجة لإيداع كميات قليلة مثل الطلاب والشباب لبعض الوقت، كما لا توجد أي قيود متعلقة بسحب الأموال من هذا الحساب.

وبالمقابل فإن حساب التوفير هذا يتمتع بالكثير من المميزات الخاصة ولكن ليس من ناحية الفائدة حيث لا يعطي الكثير من الفوائد وكما ذكرنا بسبب استخداماته السابقة فهو مكان أمن لحفظ المال أكثر من كونه حساب بنكي استثماري.

3- حساب المدى Festgeldkonto

سمي هذا الحساب بحساب المدى بسبب الخصائص المتعلقة بالفترة الزمنية التي يتم فرضها لهذا الحساب حيث يتم وضع مدى زمنية بين الأطراف المشاركة في هذا العقد والحصول على عقد لحساب بنكي في مدة زمنية محدودة وبالطبع وإنه ومع انتهاء المدة الزمنية يجب الإنتباه إلى فقدان كافة الصلاحيات في الدخول لحسابك البنكي هذ، كما يتم توضيح كافة هذه التفاصيل في العقد المخصص لهذا الأمر.

يستخدم حساب المدى بطبيعة الحال في المجالات الاستثمارية ذات الوقت القصير وليست بالمدى البعيد، حيث يمتلك نسبة فوائد تصل إلى 0.40 % وتبلغ نسبة أعلى بكثير من تلك الموجودة في مصرف التسليف التي تبلغ 0.05%.

4- حساب رقمي متنقل

ينفع كافة الراغبين في البحث عن بديل الحساب البنكي المغلق في ألمانيا ،كما نعلم فإنه وفي الأونة الأخيرة انتشرت وبشكل كبير العمليات المالية التي يتم إنجازها عبر شبكة الإنترنت والحصول على الخدمات مثل التسوق الإلكتروني وغيره الذي أصبح هناك مواقع كثيرة عبر شبكة الإنترنت التي تقوم بتقديم مثل هذه الفعالية الرائعة والمتمثلة بالدفع عبر الحسابات البنكية إن وجدت.

وهذا بالضبط يوفره لك حساب الرقمي المتعلق بحسابات خاصة بالمدة الزمنية المخصصة لذلك وأيضاً الدفع عبر كثير من الفعاليات عبر الإنترنت.

كيف أختار الحساب البنكي المناسب؟

يجب ان تعلم أولاً ماهي أوقات عمل البنوك في ألمانيا من يوم الأثنين إلى يوم الجمعة ويوجد عدة أمور يمكنك إتباعها عند الرغبة في فتح حساب بنك في ألمانيا ومن خلالها تستطيع الحصول على أفضل اختيار للحساب البنكي المتمثل في المعايير المتعلقة فيك من مثل السفر أو حصولك على أفضل خدمة عبر الإنترنت في مجالات المحاسبة.

حيث تدخل هذه الأمور في هذه الحسابات ،بالإضافة لكون عملية المدة الزمنية فتح حساب في ألمانيا سريعة جداًُ وأيضاً الفوائد مهمة للكثير من الأشخاص الراغبين في الحصول على حساب بنكي في عموم الدول الأوروبية.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن أفضل بنك لفتح حساب في ألمانيا 2023 والذي تحدثنا فيه عن أهم ‏أسماء البنوك في ألمانيا وكيف يمكن استثمارها في عملية فتح حساب في هذا المجال ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

فتح حساب في بنك باركليز

سحب قرض من Sparkasse للعرب في ألمانيا

‏العمل في ألمانيا بدون أوراق