طريقة تشغيل فيس تايم على أندرويد والايباد

بديل فيس تايم أندرويد، أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سوف أقدم لكم طريقة تحميل ‫فيس تايم للاندرويد بشكل مجاني، بالإضافة إلى ذلك سوف نذكر لكم العديد من التفاصيل التي سوف تخص أساسيات طريقة استخدام فيس تايم على الأندرويد

‏حيث يرغب الكثير من مستخدمي أنظمة هواتف الأندرويد من استخدام ميزة ‫FaceTime‬ الموجودة في أجهزة الآيفون بسبب المزايا الغير محدودة الموجودة في هذه الميزة والتى سوف تساعدك في التواصل والاتصال مع جميع الأصدقاء وبدء المكالمات بطريقة الصوتية والفيديو إحترافية، تابع الشرح للمزيد من التفاصيل حول هل الفيس تايم‬ يعمل على اندرويد ام لا

طريقة تشغيل فيس تايم على أندرويد

كيفية استخدام ‫FaceTime‬ على هواتف الأندرويد‏

كما نعلم بأن أجهزة iPhone سعرها أعلى من أسعار أجهزة الأندرويد ولا يستطيع الكثير من الأشخاص من الاستفادة من المزايا الموجودة في أجهزة ابل ولهذا يقوم بشكل مستمر في البحث عن أفضل البدائل لمميزات أجهزة الآيفون بتشغيلها على أجهزة الأندرويد الخاصة بهم وهذا المقال هو المكان المناسب للعثور على أفضل طرق تشغيل فيس تايم على أندرويد والايباد لتعويض هذه الميزة، تابعوا للمزيد من التفاصيل:

‏هل يمكن استخدام الفيس تايم في سامسونج ؟

‏لقد تم الإعلان من قبل شركة Apple عن وصول برنامج ‫FaceTime‬ لأجهزة الأندرويد كف على مختلف أنظمتها وهي واحدة من اهم الخطوات التي تم إعلانها من قبل شركة Apple، وهنالك الكثير من الإقبال استخدام هذه الخاصية الجديدة على جميع أجهزة الأندرويد، وآلان تستطيع الآن إنشاء مكالمات فيديو مكالمات صوتية من خلال هذه الميزة بشكل مباشر على هواتفهم.

حيث ‏قد تم الإعلان من قبل آبل بشكل مباشر عن تصميم برنامج فيس تايم للاندرويد خاص لكل أصحاب الأجهزة والأنظمة الأخرى الراغبين في الاستفادة من مميزات الفيس تايم الموجودة في هواتف iPhone ويمكنك استخدام هذه الخدمة بشكل مجاني وبشكل مباشر ويمكنك الوصول لجميع الأصدقاء عبر الرابط دعوة الأصدقاء الخاص بك.

‏وتستطيع إرسال الدعوة من خلال أجهزة الايفون في حال كان لديك أجهزة الايفون آخر لتبدأ المحادثة ويمكنك العمل على إرسال كافة الروابط بشكل مباشر من خلال التطبيق وعند تشغيل وتحميل برنامج فيس تايم للاندرويد على الهاتف الخاص بك، ويمكنك إرسال رابط الدعوة إلى جميع الأصدقاء الذي ترغب في التواصل معهم عبر ‫FaceTime‬.

إقرأ أيضاً: كيفية شراء أيفون بالتقسيط من أبل

‏كما يمكنك عبر التطبيق إرسال دعوة وإضافة إلى كل الأشخاص الذي ترغب في الدردشة معهم ويمكنك تُميزها بشكل أكثر وضوحاً من المحادثات الأخرى من أجل التميز فيما بينهما وأيضاً يمكنك إرسال الرابط الخاص بك للدعوة إلى أي مواقع تواصل الأجتماعي الأخرى.

‏وعند وصول الرابط الخاص بك لمستخدمي أجهزة الأندرويد يمكنهم استخدام التطبيق ‫فيس تايم مجاناً بمثابة شخص لديه موبايل ايفون ولم يواجه أي مشاكل إطلاقاً بإستخدام ميزة الفيس تايم على الأندرويد.

‏حيث تعمل Apple على تقديم الكثير من المزايا والتسهيلات لكل الراغبين في الاستفادة من خدماتها عبر إطلاق تطبيق ‫الفيس تايم لإجراء المكالمات الفيديو، كما تقدم العديد من التحديثات والمزايا بشكل مستمر و تعمل على تطوير كل الأخطاء التي تخص هذه الميزة من أجل أن تصبح أفضل و أكثر جودة من غيرها.

‏وأيضا تعمل قبل على تقديم كل هذه التسهيلات من أجل منافسة العديد من شركات الهواتف الذكية التي تقدم أيضاً مزايا أخرى على غرار شركة Apple، ولهذا تشتد المنافسة فيما بينهما والمستفيد أكيد سوف يكون المستخدمين بشكل عام عبر هذه الطرق التي ذكرناها لكم.

‏وجدير بالذكر بأنه تطبيق فيس تايم مجانا لديه العديد من الخواص التي تشجع الآخرين على استخدامها مثل عزل خلفية الشخص الذي يرغب في إجراء الدردشة على غرار العديد من التطبيقات محادثات الفيديو الذكية.

‏كما يسمح لك تطبيق الفيس تايم باضافة اكثر من 30 شخص في أن واحد بدون أي مشاكل او تعليق إطلاقا وأيضا يمكنك الوصول إلى تطبيق ‫FaceTime‬ عبر أجهزة الكمبيوتر الخاص بك و التي تعمل بنظام الويندوز على مختلف أنواعها بالإضافة إلى استخدام ‫الفيس تايم على أنظمة الماك.

افضل بديل فيس تايم أندرويد

‏سنذكر لكم كيفية تحميل فيس تايم للايباد وتحميل فيس تايم للكمبيوتر من خلال اللجوء إلى أفضل البدائل فيس تايم والذي يمكنك استخدامها على جميع أجهزة السامسونج وأنظمة الأندرويد كافة والتي تسمح لكم في إجراء المكالمات الفيديو المجانية على غرار تطبيق ‫FaceTime‬ في أجهزة Apple.

‏تطبيق Google Du

يمكنك فوراً تنزيل فيس تايم للاندرويد ‏يعد هذا تطبيق واحد من أفضل التطبيقات الذي يمكنك من خلالها إجراء المكالمات الفيديو بشكل مجاني في جميع دول العالم ويعد واحد من أفضل تطبيقات دردشة الفيديو عالية الجودة والذي يقدم لك ميزة الاتصال بكافة انواع الشبكة حتى لو كانت ضعيفة جداً.

شاهد أيضاًسعر ومواصفات ايفون 15 برو ماكس

‏وجدير بالذكر بأن هذا التطبيق واحد من أقدم تطبيقات دردشة الفيديو الذي يمكنك من خلالها الاستفادة من التحسينات التي يقدمها بشكل مستمر، كما يضمن لك خصوصية وأمان لكل البيانات الخاصة بك ويمكنك من خلال إجراء المكالمات الصوتية بشكل مجاني بجودة عالية جداً.

‏كما يسمح لك برنامج Duo بإستخدام العديد من المزايا الأخرى بما فيها تأثيرات وفلاتر وعزل والعديد من الملصقات الترفيهية والمرحة ويمكنك من خلاله مشاركة كافة اللحظات الخاصة بك مع الأشخاص الذي تهتم بأمرهم عبر تنزيل برنامج مكالمات فيديو (Google Du).

الذي يعد من أكثر التطبيقات إنتشاراً وشيوعاً واستخدام حاليا لدى الشباب والبنات لانه يتيح لك ميزة المراسل النصية أو المكالمات الفيديو بشكل مجاني ويسمح لك بالتواصل مع اكثر من شخص في لحظة واحدة.

‏يمكنك تحميل Duo مجاناً من خلال الرابط التالي: من هنا.

‏ونكون الآن قد وصلني خاتمة هذا الشرح هل يمكن تنزيل ‫فيس تايم لأجهزة الأندرويد أم لا وتعرفنا على أفضل بديل ‫FaceTime‬ اندرويد لعام 2023 تقدم المنفعة لكل الأشخاص الغير قادرين على شراء أجهزة الايفون والتي سوف تساعدكم على إجراء المكالمات والتواصل مع جميع أصدقائك بدون أي مشاكل وعوائق إطلاقاً ويتيح لك استخدام متى يتواصل بشكل مجاني.

‏ونتمنى منكم مشاركة هذه التدوينة المفيدة مع جميع أصدقائك الراغبين في الحصول على أفضل بدائل الفيس تايم للأندرويد وهذا السرد الذي تناول أيضاً فقرة لشرح كيفية استخدام برنامج Duo للمبتدئين حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من هذه التطبيقات وهذه البدائل المجانية التي تتمتع بمزايا رهيبة جداً مع تمنياتي بالموفقية للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل تطبيقات رسم للايفون والأندرويد للكبار

طريقة ‏‏إخفاء ظهور رقم هاتفك عند إجراء المكالمات

‏تفعيل ميزة ‏إرسال أموال واستقبالها عبر ‏Apple Pay

طرق تحديث ساعة ابل بدون واي فاي